Friday 23 March 2018

أنظمة التداول الآجلة التي تعمل


تجارة النظام الآلي.
ما هو نظام التداول؟
نظام التداول هو برنامج حاسوبي يستخدمه التجار للدخول الموضوعي للخروج من أسواق العقود الآجلة استنادا إلى المعلمات التي تم تحديدها بالاختبار التاريخي على البيانات القابلة للقياس الكمي. يتم تشغيل الأنظمة على أجهزة الكمبيوتر أو الخوادم وترتبط مباشرة إلى تبادل للتداول.
لماذا يجب أن أتعامل مع نظام؟
تداول أسواق العقود الآجلة باستخدام نظام التداول يوفر الانضباط للتغلب على الخوف والجشع الذي في كثير من الحالات يشل التاجر ويمنعها من اتخاذ قرارات في الوقت المناسب وغير منحازة. تخضع كل طلبية لمجموعة محددة مسبقا من القواعد التي لا تحيد استنادا إلى أي شيء آخر غير إجراءات السوق.
ما الذي يجب أن أعتبره؟
مثل جميع أنواع الأدوات، وأنظمة التداول إذا لم تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن تكون خطرة على الصحة الاقتصادية للتاجر. يجب على المتداول تقييم التسامح مع تداول العقود الآجلة عالية المخاطر ورأس المال المخاطر والقدرة على الصمود في الإنصاف في الأسهم فضلا عن التكلفة من حيث الوقت والمال على حد سواء للتداول في أسواق العقود الآجلة.
كيف أعرف إذا كان النظام هو أي شيء جيد؟
أحد العناصر الرئيسية لنظام التداول هو قدرة نظام التداول على الوقوف مع مرور الوقت. نحن نشجع العملاء على أخذ وقتهم ودراسة النتائج قبل فتح حساب التداول. بطبيعة الحال، فإن الاختبار الحقيقي الوحيد للنظام هو أن نرى كيف ينفذ في التداول الفعلي حيث انزلاق السوق وتكلفة التداول هي جزء من السجل.
كم من المال أحتاج؟
الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب التداول الآلي للنظام هو 5000 $ ويختلف حسب النظام المختار. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المتداول المحتمل أن يفكر فقط في فتح حساب الآجلة عندما يكون لدى المتداول رأس مال خطر كاف، وذلك بسبب الرافعة المالية في التداول الآجل.
كيف أبدأ؟
الخطوة الأولى هي التحدث إلى وسيط في أبيكسفتوريس من أجل فهم المخاطر وكذلك مكافآت التداول الآجلة باستخدام نظام التداول الآلي. إذا كنت مرتاحا مع البرنامج ثم الخطوة التالية هي فتح حساب التداول وتحديد نظام التداول (ق) التي تناسب على أفضل وجه التحمل المخاطر الشخصية وأهداف التداول. لا يسمح للمجموعة التي تقوم بتنفيذ الأنظمة بتداول العقود الآجلة، لذا فإن تركيزنا دائما على توفير أفضل خدمة للمتداول.
ما هي المخاطر؟
وقد يخضع أي نظام واحد لمخاطر محددة خاصة بالسوق أو نظام معين أو معقد تتراوح بين 500 و 5 ملايين دولار. من خلال تداول أنظمة متعددة في أسواق مختلفة، يمكن للمرء أن يقلل من مخاطر محددة محددة ومعقدة في السوق. من خلال أنظمة التداول مع استراتيجيات الدخول والخروج المختلفة، قد يقلل المتداول من مخاطر محددة للنظام. ومع ذلك، فإن مخاطر التداول يمكن أن تكون كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إخلاء المسؤولية يمكن أن تكون مخاطر التداول كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تداول العقود الآجلة تنويه:
المعاملات في العقود الآجلة للأوراق المالية والسلع والمؤشرات الآجلة وخيارات العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش المبدئي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة، مما يعني أن المعاملات "تستدعي" بشكل كبير. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى شركة المقاصة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد تتم مطالبتك بدفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب الحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، قد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج عن ذلك.
التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. العقود الآجلة، والخيارات في العقود الآجلة، وتجارة التجزئة خارج صرف العملات الأجنبية المعاملات تنطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل التقدم بطلب للحصول على حساب.
* الهوامش المنخفضة هي سيف ذو حدين، حيث أن الهوامش المنخفضة تعني أن لديك نفوذا أعلى وبالتالي مخاطر أعلى.
جميع العمولات المقتبسة لا تشمل رسوم الصرف و نفا ما لم يذكر خلاف ذلك. أبيكس لا تتقاضى عن البيانات الآجلة، ولكن اعتبارا من 1 يناير 2018 و سم يتقاضى 1-15 دولار شهريا اعتمادا على نوع البيانات التي تحتاج إليها.

أنظمة التداول الآجلة.
ويكرس فريق إدارة النظم لدينا للبحث و مصادر العقود الآجلة أنظمة التداول التي توفر فرصة في مجموعة متنوعة من ظروف السوق. ونحن نركز جهودنا على الاستراتيجيات التي نعتقد أنها سوف توفر ممتازة المخاطر / مكافأة المقاييس والتنويع عبر إشارات التداول. ويمكن الجمع بين الاستراتيجيات التي ندعمها لإنشاء حوافظ لمختلف أحجام الحسابات والمخاطر.
يمكننا مساعدتك في تطوير وتنفيذ نهج نظام متعدد ونحن سعداء دائما للبحث نظم جديدة والمساعدة في مشاريع التنمية. يرجى الاتصال بنا مع أي أسئلة التداول الأنظمة.
الأنظمة المميزة:
لتكس متنوعة.
دينامية سوينغ.
نظام متعدد.
حول العقود الآجلة أنظمة التداول.
ما هو نظام التداول الآجل؟
نظام التداول الآجل هو أداة تستخدم من قبل التجار الذين يستخدمون معايير موضوعية للخروج والخروج استنادا إلى المعلمات التي تم تحديدها بواسطة الاختبار التاريخي للبيانات القابلة للقياس الكمي. يتم تشغيل الأنظمة على أجهزة الكمبيوتر أو الخوادم وترتبط لتبادل لتبادل. سيقوم المطورون بإرسال مراجعات الأنظمة (التحديثات) كما يراها مناسبة.
لماذا يجب أن أتعامل مع نظام؟
تداول أسواق العقود الآجلة باستخدام نظام تداول العقود الآجلة يوفر الانضباط للتغلب على الخوف والجشع الذي في كثير من الحالات شل المتعامل ومنع اتخاذ القرارات في الوقت المناسب. تخضع كل طلبية لمجموعة محددة مسبقا من القواعد التي لا تحيد استنادا إلى أي شيء آخر غير إجراءات السوق.
ما الذي يجب أن أعتبره؟
مثل جميع أنواع الأدوات، وأنظمة التداول الآجلة، إذا لم تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن تكون خطرة على الصحة الاقتصادية للتاجر. يجب على المتداول تقييم التسامح مع تداول العقود الآجلة عالية المخاطر ورأس المال المخاطر والقدرة على الصمود في الإنصاف في الأسهم فضلا عن التكلفة من حيث الوقت والمال على حد سواء للتداول في أسواق العقود الآجلة.
كيف أعرف إذا كان النظام هو أي شيء جيد؟
أحد العناصر الرئيسية لنظام تداول العقود الآجلة هو القدرة على نظام التداول لتتصاعد مع مرور الوقت. نحن نشجع العملاء على أخذ وقتهم ودراسة النتائج قبل فتح حساب التداول. الاختبار الحقيقي الوحيد للنظام هو معرفة كيف ينفذ في التداول الفعلي حيث انزلاق السوق وتكلفة التداول هي جزء من السجل.
كم من المال أحتاج؟
الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب تداول العقود الآجلة يختلف من قبل الوسيط. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المتداول المحتمل أن يفكر فقط في فتح حساب الآجلة عندما يكون لدى المتداول رأس مال خطر كاف، وذلك بسبب الرافعة المالية في التداول الآجل.
كيف أبدأ؟
الخطوة الأولى هي للتاجر للتحدث إلى الحكمة للتجارة شركة أو واحدة من وسطاء التابعة لها من أجل فهم المخاطر فضلا عن مكافآت التداول الآجلة باستخدام أنظمة التداول. إذا كان المتداول مرتاحا مع البرنامج، فإن الخطوة التالية هي فتح حساب تداول واختيار نظام التداول الآجل الذي يتناسب بشكل أفضل مع المخاطر الشخصية للتداول وأهداف التداول. إذا كان المتداول غير مرتاح في تشغيل نظام التداول الآجل المحدد، فإن نظام (أنظمة) التداول سيكون & # 8220؛ أوتو-تريدد & # 8221؛ في حساب المتداولين لصالح المتداولين. لا يسمح للمجموعة التي تقوم بتنفيذ الأنظمة بتداول العقود الآجلة، لذا فإن تركيزنا دائما على توفير أفضل خدمة للمتداول.
ما هي المخاطر؟
أي نظام واحد قد يكون عرضة لمخاطر محددة محددة في السوق، نظام معين، أو معقدة محددة. من خلال تداول أنظمة العقود الآجلة متعددة عبر أسواق مختلفة، يمكن للمرء أن يقلل من مخاطر محددة محددة ومعقدة في السوق. من خلال أنظمة التداول مع استراتيجيات الدخول والخروج المختلفة، قد يقلل المتداول من مخاطر محددة للنظام. ومع ذلك، فإن مخاطر التداول يمكن أن تكون كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.
نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.
باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.
وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.
ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.

أنظمة التداول الآجلة التي تعمل
أندروميدا & أمب؛ بيغاسوس العقود الآجلة أنظمة التداول - بيلت تو لاست!
صدر للجمهور فى اكتوبر 2003.
يناير 1980 - أبريل 2018 عينة 22 محفظة السوق.
مجموع صافي الأرباح: $ 2، 839،164. متوسط ​​الربح في السنة: $ 8 0،452.
أندروميدا & أمب؛ بيغاسوس مزيج مع 22 سوق عينة محفظة: الذرة، مؤشر الدولار، البلاديوم، خمس سنوات T - ملاحظات، السكر،
اليورو العملة، الين الياباني، زيت التدفئة، الغاز الطبيعي، كانساس سيتي القمح، 10 سنة T - ملاحظة، اليورو دولار، الفرنك السويسري، الدولار الأسترالي،
فيدر الماشية، القطن، الأرز الخام، 30 يو الولايات المتحدة سندات، 2 سنة T - ملاحظات، النفط الخام، البنزين الخالي من الرصاص، النحاس عالية الجودة.
اختبار جان 1 & # 8217؛ ست 1980 & # 8211؛ أبريل 15th، 2018. (35+ يارس)
خصم 50 دولارا لكل صفقة مقابل العمولة انزلاق.
لا رأس المال المبدئي المطبق. فقط صافي الأرباح المعروضة.
استنادا إلى عقود واحدة لكل تجارة.
* ملاحظة: الخطوط الخضراء الرأسية على الرسم البياني أعلاه تظهر تواريخ الإصدار. صدر أندروميدا في أبريل 2002 بينما بيغاسوس في.
أكتوبر 2003، وبالتالي اثنين من خطوط خضراء الرأسية، واحدة لكل تاريخ الافراج عن النظام. الأداء إلى يسار الخط هو ما قبل النشر.
الأداء والأداء إلى اليمين هو ما بعد الإفراج، أي الأداء على البيانات التي لم يتم اختبارها والتي لم تكن متوفرة (لم يحدث.
ولكن عندما تم إطلاق هذه النظم للجمهور مرة أخرى في أبريل 2002 وأكتوبر 2003 على التوالي. هذه هي نفس الأنظمة مع.
32 عاما سجل، بما في ذلك ما يقرب من عقد من أداء ما بعد الإصدار لدعم ذلك. أنظمتنا ليست مجرد 2 سنة أخرى.
يتساءل. في حين أن لديهم فترات السحب (مثل جميع أنظمة التداول تفعل)، أنها بنيت لتستمر!
يرجى زيارة صفحات أندروميدا و بيغاسوز بيرفورمانس على هذا الموقع وكذلك صفحة "مجموعات النظام" لرؤية مختلف.
محافظ نموذجية لمختلف أحجام حساب البداية المحتملة، والتي تشمل أرقام الأداء التفصيلية وتقارير تحليل السحب.
تماما الميكانيكية: 100٪ أنظمة التداول الموضوعية & # 8211؛ لا التخمين أو تفسير شخصي. تستند كليا على بسيطة.
عقد من الأداء المربح بعد الإصدار & # 8211؛ نعم كانت هناك فترات فقدان / سحب (جميع النظم لديهم لهم)، ومع ذلك.
أندروميدا & أمب؛ واصل بيغاسوس أداء كما هو متوقع. لم تتحول إلى أن تكون مجرد الإحساس التسويقية الجديدة التي انفصلت.
وكسر بضع سنوات بعد الإفراج!
المفصح عنها بالكامل / أنظمة شفافة تماما: لا صناديق سوداء، والأقفال، والمفاتيح المطلوبة، وكلمات السر أو أي شيء من هذه الطبيعة. جميع القواعد.
والمنطق التجاري كشفت تماما وثو شرحت تقريبا في سهل الإنجليزية. سوف تعرف وتفهم المنطق والأسباب وراء.
كل إشارة تجارية. كما يتم الكشف عن شفرة المصدر بشكل كامل. كود مصدر ترادستاتيون هو قابل للعرض بشكل كامل في ترادستاتيون & # 8217؛ ق التنمية.
بيئة. باختصار: سوف تعرف بقدر المطور - لا شيء عقد الظهر !!
نظم السلع المتعددة: التجارة مربحة عبر مجموعة متنوعة من الأسواق. يتم تطبيق نفس القيم والقيم المعلمة على الكل.
غير محسن: استخدام نفس القواعد / المنطق والمعلمات القيم في جميع الأسواق. لا منحنى المناسب. وكان من نتائج اختبار العينة.
بما يتفق مع تلك العينة، والآن أكد مع ما يقرب من عقد من الأداء ما بعد الافراج ثابت.
أنظمة بسيطة مع مجموعة بسيطة من القواعد مع عدد قليل من المعلمات: وهذا يزيد احتمال متانة - احتمال أن المستقبل.
والأداء تكون مشابهة لنتائج افتراضية تاريخية الاختبار. اسأل الخبراء الحقيقيين & # 8211؛ البساطة هي الأفضل!
قابل للتعديل لمختلف أحجام الحسابات: اقترح المحافظ المختلفة الموصى بها لأحجام الحسابات المختلفة دون إلى حد كبير.
وتغيير العائدات المتناسبة على أساس النسبة المئوية. حسابات الحجم الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والمهنية يمكن تداولها مع نفس.
الأنظمة. استيعاب التجار مع جميع أحجام الحسابات.
من السهل التجارة: جميع الطلبات، يتم تنفيذ أوامر الدخول والخروج على حد سواء يوميا شريط / جلسة التداول في اليوم التالي & # 8211؛ لا حاجة لمراقبة.
الأسواق خلال النهار.
منطق التداول متماثل تماما: لا التحيز نحو الصفقات طويلة أو قصيرة ويمكن أن تذهب قصيرة بنفس السهولة كما طويلة.
استخدام نهاية اليوم البيانات شريط اليومية: يمكن استخدامها مع البيانات من مجرد عن أي بائع التي توفر نهاية موثوقة من اليوم بيانات شريط اليومية.
يمكن تطبيق موقف التحجيم / إدارة الأموال: قابل للتكيف تماما لتداول وحدات متعددة وتوظيف فقط عن أي موقف.
تحجيم / صيغة إدارة الأموال. انظر أمثلة لدينا حيث يتم تطبيق صيغة بسيطة لإدارة الكسور الثابتة. هذه النتائج.
في النمو الأسي مقابل النمو الخطي في حسابك.
اختبار والتحقق من قبل المستقبل الآجل الحقيقة، وهي جهة خارجية مستقلة مكرسة لاختبار وتتبع أنظمة التداول. نحن.
ننصحك بالحصول على رسالة رأي خاصة على أندروميدا & أمب؛ بيغاسوس من المستقبل العقود، جنبا إلى جنب مع نتائج الاختبار على أنظمتنا.
يمكن الوصول إلى الحقيقة الآجلة عبر الهاتف في 1 (828) 697-0273 (الولايات المتحدة).
غير مرتبط بسوق الأسهم: السلع & أمب؛ والعملات ساخنة، ومن المرجح أن تستمر في المستقبل المنظور. طريقة رائعة ل.
تنويع الاستثمارات الخاصة بك. يمكن أيضا أن تذهب قصيرة بسهولة كما طويلة.
وسيط برامج مساعدة المتاحة: انظر صفحة مساعدة الوسيط لدينا على هذا الموقع للحصول على معلومات.
يرجى ملاحظة: تتوفر أدلة المستخدم في أي تكلفة ودون الحاجة إلى شراء. الرجاء الانتقال إلى دليل تنزيل المستخدم المجاني.
صفحة على موقعنا على الانترنت للحصول على تعليمات التحميل.
النتائج. هناك خطر خسارة جوهرية في تجارة العقود الآجلة أو مع أي نظام تجاري أو برنامج. حذر.
ويجب أن يتم تقييم وضعك المالي الشخصي قبل البت في التجارة في المستقبل.
والأسواق أو أي نظام للتجارة الممنوحة أو المنهجية.
يرجى ملاحظة: تم الحصول على جميع الأرقام الأداء والرسوم التوضيحية باستخدام اختبار الظهر التاريخية على جهاز الكمبيوتر وليس نتائج.
حساب فعلي. لا يستنتج أي ضمان بأن الأداء المستقبلي سيكون مثل النتائج المعروضة. يشمل تداول العقود الآجلة المخاطر. هناك.
مخاطر الخسارة في تداول السلع الآجلة.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع العقود الآجلة لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا.
مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع.
المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة. لم يتم تقديم أي تمثيل أن أي.
حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام تداول.
أو المنهجية ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إشعار: & كوت؛ النتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود المتأصلة، وبعض ما هو دسكريبد.
أدناه. لا يتم تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق أرباح أو خسائر مماثلة.
إلى تلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شائعة بشكل متكرر بين الأداء الهيبوتيكي.
النتائج والنتائج الفعلیة التي حققھا أي برنامج تجاري محدد.
بنفت العقل. وبالإضافة إلى ذلك، التداول الظاهري لا ينطوي على المخاطر المالية، وليس هيبوتيتيكال.
سجل التداول يمكن أن حساب كامل لتأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، ذي.
القدرة على تحمل الخسائر أو وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية.
النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى كثيرة.
المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو لتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن أن يكون.
محسوبة تماما في إعداد نتائج الأداء البدني وكل ما يمكن.
تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.
مخاطر تداول العقود الآجلة. هناك خطر الخسارة في تجارة العقود الآجلة.

أنظمة التداول الآجلة التي تعمل
العقود الآجلة التحليل المالي.
التحليل المالي للمستثمرين الآجلين ظهرت في:
نظام التداول الآجل الذي يفعل ما معظم فكر غير ممكن!
نظام التداول الآجلة الآلي الذي يتداول استراتيجيات التداول الآجلة متعددة في نفس الوقت بالنسبة لك. انها & # 8217؛ ق مثل وجود ثلاثة تجار المهنية العمل بالنسبة لك. كل استراتيجية تداول العقود الآجلة متخصصة في تقنية واحدة للتداول سواء الزخم، الصفقات البديل، والاتجاه الاتجاه.
لا مزيد من الرسوم البيانية المسح الضوئي للبحث عن الاستثمارات الآجلة لرأس المال الخاص بك. نظام ألغوترادس يفعل كل البحث وتوقيت السوق بالنسبة لك.
ألغوترادس هي استراتيجية التداول الآجلة ثبت أن 100٪ خالية من اليدين، ويسمح لسهولة الاستثمار في العقود الآجلة.
استخدام أنظمة التداول المستقبلية لتنمو محفظتك & # 038؛ الإيرادات.
فمن المستحيل تقريبا أن يكون نظام تداول العقود الآجلة مع انخفاض السحب دون الحاجة إلى التضحية الأداء. لكن نظام التداول الآجلة ألغوترادس يحقق هذا الهدف.
وتحسب كل نقطة بيانات نظام الآجلة في الوقت الحقيقي لتنفيذ التجارة الدقيقة وإدارة الموقف. ويتوفر نظام التداول الآجل لعقود صناديق التحوط لعدد محدود من المستخدمين للتأكد من عدم تأثر الأداء.
ألغوترادس هو نظام التداول الآجلة الآلي الذي يستخدم لدينا التكنولوجيا أوتوسينك الذي يربط النظام مباشرة في حساب الوساطة الخاص بك للحصول على أيدي كاملة خالية من العقود الآجلة تجربة الاستثمار.
الاستثمار في العقود الآجلة بسيطة & # 038؛ فعال.
وينبغي أن يكون الاستثمار في العقود الآجلة جزءا من استراتيجيتك العامة للاستثمار في الحافظة. يحدد نظام الاستثمار في العقود الآجلة ألغوترادس ظروف السوق في ذروة الشراء وشراء ذروة البيع، واتجاهات السوق، وإدارة كل صفقة لك.
وقد تم بناء نظامنا االستثماري اآلجل للمستثمرين األفراد الذين يتطلعون إلى التنويع، إضافة إلى تدفق دخل إضافي، أو نمو حساباتهم. ويمكن الآن أن يتم الاستثمار في العقود الآجلة مباشرة في حساب إيرا الخاص بك أيضا، للنمو الخالي من الضرائب.
وهو نظام العقود الآجلة الكل في واحد من شأنها أن تزيد من الأداء مع الحد من تقلب محفظتك، ويسمح لك للاستفادة خلال كل من سوق الأسهم المتصاعدة والسقوط.
سمارت فوتشرز إنفستمنت ويث ألغوترادس فوتشرز ترادينغ سيستيم. حول الوقت!
من خلال أنظمة التداول الآجلة يمكننا بسهولة وبسرعة تحديد دورات السوق الأكثر نشاطا، والاتجاهات، وتدفقات النظام، والذي يسمح لنا لقياس قوة سوق الأسهم لم يسبق له مثيل.
نظام التداول الآجل لدينا يضبط تلقائيا استراتيجيات التداول وتقنيات إدارة الموقف للعمل بشكل أفضل مع بيئة السوق الحالية والتقلب.
ألغوترادس يحدد أنماط الأسعار الفريدة التي يمكن الربح. ثم تطبق واحدة من العديد من استراتيجيات التداول المستقبلية وتلقائيا يتداول ويدير كل موقف. فكر في ألغوترادس مثل فريق من التجار المحترفين والمتخصصين في إدارة المخاطر الذين يعملون من أجلك.
العقود الآجلة الآلية الاستثمار في 5 دقائق باستخدام ألغوترادس العقود الآجلة نظام التداول.
يسمح لك نظام التداول الآجل هذا كله بالاستفادة من كل من ارتفاع و انخفاض ظروف السوق.
سواء كنت تاجر نشط، تاجر سوينغ عارضة، أو المستثمر على المدى الطويل، يجب أن يتم تداول ألغوترادس العقود الآجلة نظام الاستثمار جزء من رأس المال الاستثماري الخاص بك.
السماح ألغوترادس العقود الآجلة استراتيجيات التداول مساعدة حسابك تنمو!

أنظمة التداول الآجلة الآلية.
التداول اليومي أو تأرجح العقود الآجلة للسلع التجارية يمكن أن يكون عمل مربح للغاية.
لسوء الحظ هناك الكثير من السلع المختلفة التي من المستحيل أن رصد بنشاط وتجارة كل منهم.
هناك حلان لهذه المشكلة.
واحد هو للبحث واختبار جميع السلع المرشحة واختيار اثنين أو ثلاثة أفضل منها للتداول النشط.
ومن المحتمل أن يتم ذلك على أية حال، حيث أن متطلبات الهامش لتداول السلع الآجلة يمكن أن تكون كبيرة جدا.
هذا لا يزال يترك لنا مشكلة ولكن إذا كنا لا يقيمون في نفس المنطقة الزمنية التي يتم تداول السلع، إلا إذا كنا لا تمانع البقاء حتى وقت متأخر أو الاستيقاظ في وقت مبكر.
مشكلة أخرى تؤثر على التجار اليوم في المقام الأول هو حقيقة أن الصفقات في بعض الأحيان اقامة وتطلق بسرعة كبيرة، وما لم يكن لديك ردود الفعل من النينجا سوف تفوت العديد من تجارة مربحة.
لن يكون كبيرا إذا كنا يمكن أن تتحول فقط على الكمبيوتر والسماح لها القيام التداول بالنسبة لنا؟
أنظمة التداول الآلي تفعل رفع الثقيلة.
هذا هو حلم العديد من التجار، أن الكمبيوتر الخاصة بهم يمكن برمجتها للقيام التداول بالنسبة لهم. ولكن هل يمكن حقا أن يتم ذلك؟
الجواب القصير هو نعم، ولكن مع التحذيرات.
دعونا ننظر أولا أنظمة التداول الآجلة الآلي بشكل عام.
& # 8211؛ تحديد الدخول، وقف الأولي والسعر المستهدف للسلعة.
& # 8211؛ تتبع التجارة النشطة وضبط توقف والأهداف حسب الحاجة.
& # 8211؛ الحفاظ على التزامن مع الصفقات الفعلية المنفذة من قبل الوسيط.
الأولين هما واضحان إلى حد ما. يمكنك البحث في الإنترنت والعثور على الآلاف من النتائج للأنظمة التي تدعي أن تفعل ذلك تماما. وكم من يفعل ذلك في حين لا يزال توفير نتائج مربحة باستمرار للأسف يمكن التأكد فقط من خلال الاختبار، كل من اختبار الظهر التاريخي والاختبار إلى الأمام (أو تداول الورق / التجريبي).
ويبين الشكل 1 مثالا على نظام مع ثبت، في نتائج السوق، جامعة رئيس الوزراء التاجر ترندجومبر برو.
الشكل 1 & # 8211؛ بتو تريندجومبر برو.
بالضبط كيف تجري الأتمتة وما هي القيود التي وضعت على أنها سوف تعتمد بالطبع على برامج التشغيل الآلي.
اثنين من حزم الرسوم البيانية الشعبية التي توفر قدرات التشغيل الآلي هي نينجاترادر ​​و ترادستاتيون. كلاهما يمكن تحديد الإعداد الأولي وكلاهما يمكن تتبع توقف كما يتم تعديلها.
وتعزى أي قيود عادة إلى القيود في ترميز الاستراتيجيات.
تحديات أنظمة التداول الآلي.
التحدي الأكبر للنظم الآلية هو الشرط الثالث لدينا، والحفاظ على التزامن بين البرنامج والوضع التجاري الفعلي في وسيط وتكون قادرة على الاستجابة بشكل مناسب عند كسر المزامنة.
أسباب الاختراق بين موقف السوق المفترض للتداول والموقف الفعلي في خادم التداول الوسيط يمكن أن تشمل:
& # 8211؛ الأسواق تتحرك بسرعة حيث حركة السعر الفعلي يتجاوز قدرة البرنامج على مواكبة.
& # 8211؛ انخفاض حجم والأدوات انتشار عالية حيث قد يؤدي ثغرات الأسعار في الاجهزة الملغاة.
& # 8211؛ اتصالات الإنترنت البطيئة التي تمنع تقديم الطلبات وتنفيذها في الوقت المناسب.
هذه مجرد أمثلة تمثيلية وغيرها الكثير سوف تعتمد على تفاصيل الاستراتيجية والصك يجري تداولها. وعندما يحدث ذلك، يمكن إجبار المزامنة عن طريق إلغاء الإعداد في البرنامج أو الحصول على التزامن بسعر الدخول الأصلي حيثما أمكن.
في حالة عدم خروج البرنامج من التجارة في الوقت المناسب فإنه يمكن ببساطة الخروج بها. هذه الحالات سوف تحدث في بعض الأحيان ولكن يجب أن يكون المتداول على علم بأن ليس كل الصفقات سوف تنفذ كما هو متوقع.
انهيار الاتصالات.
أكبر المشاكل هي من النوع الموصوف في النقطتين الأخيرتين أعلاه، حيث تنهار البنية التحتية التقنية بين جهاز الكمبيوتر الخاص بالتاجر والخادم التجاري للسمسار.
من الصعب التغلب على الاتصالات البطيئة أو المثقلة بالعبء، ويجب على التاجر السعي إلى حل تقني أفضل، وهو مزود إنترنت مختلف.
ومع ذلك، فإن توصيلات الإنترنت المفقودة هي المشكلة الأكثر خطورة.
هناك ببساطة أي وسيلة لمزامنة إذا كان الكمبيوتر لا يمكن التحدث إلى خادم التجارة. أفضل ما يمكننا أن نأمل هو أن موقف مفتوح في وسيط يرافقه أمر وقف مفتوحة لحماية حساب التاجر.
هذا قد لا يكون ممكنا اعتمادا على النظام الأساسي الخاص بك وعلى الطريقة مبرمجة الأتمتة.
العلاج الوحيد المتاح للتاجر في هذه الحالة، قصيرة من اتصال إنترنت النسخ الاحتياطي، هو مكالمة هاتفية للوسيط. وكإجراء وقائي تأكد من أن رقم مكتب التداول الخاص بالسمسار مبرمج في هاتف خط أرضي وهاتفك الخلوي.
دليل والأتمتة مجتمعة.
الأنظمة التي وصفناها للتو توفر أتمتة التجارة كاملة، من الإعداد الأولي والتنفيذ، من خلال موقف وإدارة وقف وحتى الإغلاق النهائي للموقف. هناك سيناريوهات أخرى حيث يتم دمج الأتمتة مع تنفيذ التجارة اليدوية التي يمكن أن تكون جذابة للتاجر. هؤلاء هم:
يستخدم الكمبيوتر الأتمتة لدخول التجارة، ولكن دخلت مرة واحدة التاجر يدير وقف والمخارج يدويا.
هذا هو خيار جذاب لأدوات التداول التي يمكن أن تتحرك بسرعة كبيرة للتاجر للدخول يدويا. ثم يستخدم التاجر سلطته التقديرية لإدارة التجارة على النحو الأمثل يناسب العمل المتطور في السوق.
التاجر يدخل التجارة يدويا ولكن الكمبيوتر يدير توقف ومخارج عن طريق الأتمتة.
هذا هو خيار كبير للتجار الذين يحبون لمسح عدد كبير من الصكوك في انتظار الإعداد محددة، ثم القفز على تلك الاجهزة. ثم يسمح برنامج إدارة التجارة الآلي للمتداول بمواصلة مراقبة الأسواق للحصول على فرص إضافية بينما يدير الكمبيوتر المراكز المفتوحة.
المخاطر هنا هي بالضبط نفس ما سبق، على الرغم من أن خطر فقدان التزامن تقلص إلى حد كبير منذ نصف فقط من إدارة التجارة وترك إلى الكمبيوتر.
لا يزال خطر فقدان الاتصال بطبيعة الحال مصدر قلق كبير والحل هنا أيضا قد يكون دعوة للوسيط للخروج من أي مواقف مفتوحة.
أتمتة يأخذ استراحة التداول.
وأخيرا، يجب أن يعرف أي نظام التداول الآلي أيضا عندما لا تتاجر. على الرغم من أننا قد يميل إلى ترك الكمبيوتر تشغيل وتداول على مدار الساعة وهذا يمكن أن يكون وصفة للفشل. على عكس الكثير من الوظائف الأخرى، التجار لا يحصلون على رواتبهم في الساعة ولكن من خلال نتائجهم ومفتاح التداول الناجح هو تداول أفضل الأدوات في أفضل وقت لتلك الصكوك.
ولذلك يجب أن يعرف نظام التداول الآلي أيضا عدم التداول.
ويمكن أن يستند هذا إلى الوقت من اليوم واليوم من الأسبوع، على الأحداث الإخبارية المقررة أو على نتائج التداول اليومية. فعلى سبيل المثال، ينبغي أن يتداول النظام لمدة ساعة واحدة فقط ابتداء من الوقت الذي تفتح فيه أسواق الأسهم، أو أنه ينبغي أن يتداول فقط إلى أن يتحقق هدف معين من الربح أو يتم التوصل إلى عتبة خسارة.
يجب أن توفر منصة البرمجيات أيضا للتاجر وسيلة سهلة لتشغيل التشغيل الآلي أو إيقاف تشغيله يدويا.
لذلك يمكن أن يتم ذلك، يمكن لتجارة الكمبيوتر بالنسبة لنا؟
الجواب كما تراه هو نعم مشروطة.
يمكننا أن ندع تجارة الكمبيوتر بالنسبة لنا إذا كان لدينا نسخة احتياطية اليدوي (اتصال إنترنت ثان و / أو رقم مكتب التداول وسيط) وإذا كنا لا تترك ذلك غير المراقب. ونحن قد لا تضطر إلى التحديق في الشاشة باستمرار ولكن نحن بحاجة إلى أن تكون قادرة على مسح مواقف مفتوحة ومطابقتها ضد الموقف الفعلي في وسطاء.
تفعل ذلك والسماح للكمبيوتر القيام بعمل شاق لإدارة التداول الفعلي.

No comments:

Post a Comment