Tuesday 13 March 2018

الفوركس جوجل


أوبديت: غوغل تصف مظهر سيتي فوركس أد كخطأ.


تحديث: إليك الرد الذي تلقيناه من غوغل:


أردت متابعتكم بسرعة عن مقالتكم اليوم عن سيتي جروب. ك أردت أن أخبركم بأن سيتيفكس لم تعلن عن أي كلمات رئيسية متعلقة ب "كازينو" باستخدام غوغل أدوردس. ومنذ ذلك الحين تم إصلاح الخطأ.


آخر الأصلي: في سياق التعرف على الفوركس المشهد على الانترنت، وصلنا عبر ما يلي.


صحيح. عندما تقوم بالبحث عن "كاسينو بوننزا أونلين" تحصل على إعلانين لمواقع الانترنت على الكازينو، ولكن الأول هو إضافة ل سيتيفكسبرو، وهو، نعم، موقع تجارة الفوركس بالتجزئة التي تديرها سيتي.


الآن، ليس من الصدمة حقا أن يكون متعدد اللغات برئاسة كبيرة مثل سيتي جروب (C) لديها موقع الفوركس التجزئة، ولكن هنا انهم الإعلان على وجه التحديد ضد العبارات ذات الصلة القمار، وتظهر بجوار أفضل الولايات المتحدة الأمريكية كاسينو على الانترنت.


وكثيرا ما تشبه الشركات الكبرى في وول ستريت الكازينوهات، لكنها عادة ما تكون غير واضحة عن ذلك، وعادة ما تكون خدماتها موجهة نحو المستثمرين المتطورين والمؤسسين. ولكن سيتيفكسبرو هو التجزئة النقية، التي تتطلب فقط 10،000 $ لفتح حساب. هذا ليس غير تافهة، ولكنه طريقة أقل من عتبة أي شيء يمكن اعتباره مؤسسيا.


وإذا كان كل هذا وحده لم يكن كافيا لجعل بول فولكر تفقد غداءه، تحقق من ما سيتي القوائم كما مزاياه. تحقق من الرابع، وتحديدا:


صحيح. انهم على وجه التحديد الإعلان أنه منذ انهم انسحب على بعض البنوك التجزئة القديمة الجيدة، انهم فديك المؤمن (وهو أمر واضح أن نموذجي الخاص بك الفوركس على الانترنت دتشيتشوب لا يمكن أن يجادل).


لذا، فإنهم يسيرون بشكل صارخ لحشد المقامرة، وهم يسلطون الضوء ببراعة على دافع دافعي الضرائب من الخلف. جميل.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


أوبديت: غوغل تصف مظهر سيتي فوركس أد كخطأ.


يا بول فولكر، كنت قد فلدي تحقق من ذلك!


موصى به لك.


فينانس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو الفوركس؟


الفوركس (المعروف أيضا باسم فكس) هو شكل قصير من النقد الأجنبي، والذي يشير ببساطة إلى تحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى. الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم - واحدة من الأكثر تقلبا.


وأوضح الفوركس.


الفوركس، أو النقد الأجنبي، هو الوسيلة التي الأفراد والشركات والبنوك المركزية تحويل عملة واحدة إلى أخرى. وفي حين أن الكثير من النقد الأجنبي يجري لأغراض عملية، فإن الغالبية العظمى من تحويل العملات يجري الاضطلاع بها بهدف تحقيق الربح.


ما هو سعر صرف العملة؟


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس في أزواج مثل غبب / أوسد (الجنيه البريطاني والدولار الأمريكي). سعر صرف العملة إما عائم - أي تغيير من يوم إلى يوم - أو مربوط بسعر ثابت. على سبيل المثال، يرتبط الريال القطري بالدولار الأمريكي بسعر صرف ثابت قدره 1 / 3.64 ريال قطري.


لماذا التجارة الفوركس؟


هناك العديد من الأسباب التي قد ترغب شخص ما أو تحتاج إلى المشاركة في سوق الفوركس. ومع ذلك، فإن نشاطين رئيسيين يشكلان غالبية صفقات الفوركس.


شراء السلع أو الخدمات في الخارج.


هذا هو شكل تداول الفوركس أن معظم الناس على دراية. كلما كان الفرد أو العمل يحتاج لشراء شيء بعملة مختلفة، يجب أن يتم تداول النقد الاجنبى. لذلك بالنسبة لممارسات مثل التجارة الدولية، النقد الأجنبي ضروري.


المضاربة.


بدلا من ذلك، يتم القيام بمعظم صفقات الفوركس بهدف كسب المال. لن يخطط المتداولون على أسعار الفوركس لتسليم العملة نفسها، بدلا من ذلك بهدف الاستفادة من الحركات في السوق.


يمكن للمستثمرين الرئيسيين القيام بالعديد من صفقات الفوركس الكبيرة في يوم واحد، والرد باستمرار على وتوقع التحركات في سعر العملة. إن السهولة النسبية التي يمكن بها تداول العملة تجعلها أصولا سائلة جدا، وهذا هو السبب في أن النقد الأجنبي قد يكون أكثر تقلبا من الأسواق الأخرى.


استكشاف الأسواق مع دورة مجانية لدينا.


اكتشاف مجموعة من الأسواق التي يمكن أن تنتشر الرهان على - وتعلم كيف تعمل - مع دورة الأكاديمية الأكاديمية على الانترنت.


من يتداول الفوركس؟


أكبر تجار الفوركس في السوق هي بنوك دولية كبيرة مثل سيتي جروب، يو بي إس وباركليز، بهدف تحقيق الربح من خلال الاستفادة من تحركات الأسعار في السوق. فيما بينها، تشكل أكبر أربعة بنوك تداول العملات الأجنبية حوالي 50٪ من جميع تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يشارك عدد كبير من التجار الأفراد أيضا في السوق.


ما الذي يحرك أسواق الفوركس؟


ومثل معظم الأسواق المالية، فإن حركة أسعار العملات الأجنبية مدفوعة أساسا بالعرض والطلب.


وتميل البنوك والمستثمرون الآخرون إلى وضع رؤوس أموالهم في اقتصادات تتمتع بنظرة قوية. لذلك إذا كانت الأخبار الإيجابية تضر بالأسواق حول منطقة معينة، فإنها ستشجع الاستثمار وتزيد الطلب على عملة تلك المنطقة.


وما لم تكن هناك زيادة موازية في العرض للعملة، فإن التفاوت بين العرض والطلب سيؤدي إلى زيادة سعره. وبالمثل، فإن قطعة من الأخبار السلبية يمكن أن تسبب الاستثمار في الانخفاض، مما يؤدي بدوره إلى خفض سعر العملة. ولهذا السبب، تميل العملات إلى أن تعكس الصحة الاقتصادية للمنطقة التي تمثلها.


العوامل التي يمكن أن تؤثر على الطلب على العملة.


هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على مستويات الطلب على العملة سواء على المدى القصير أو المتوسط ​​أو الطويل الأجل.


كما أن معنويات السوق يمكن أن تلعب دورا رئيسيا في دفع أسعار العملات. إذا كان التجار يعتقدون أن العملة تتجه في اتجاه معين، فإنها تتداول وفقا لذلك، ويمكن إقناع الآخرين على أن تحذو حذوها، وزيادة أو انخفاض الطلب وفقا لذلك.


لكن الطلب ليس هو المتغير الوحيد الذي يمكن أن يؤثر على سعر العملة. يتم التحكم في الإمدادات من قبل البنوك المركزية، والتي يمكن أن تعلن عن التدابير التي سيكون لها تأثير كبير على سعر عملتهم. فالتيسير الكمي، على سبيل المثال، ينطوي على ضخ المزيد من الأموال في الاقتصاد، ويمكن أن يؤدي بالتالي إلى انخفاض سعر عملته.


أين تتداول الفوركس؟


على عكس الأسهم أو السلع، لا يتم تداول العملات الأجنبية في البورصات. بدلا من ذلك، يتم تبادل العملات مباشرة بين طرفين، في ما يسمى السوق دون وصفة طبية.


أنواع مختلفة من سوق الفوركس.


هناك ثلاثة أنواع مختلفة من سوق الفوركس: بقعة، إلى الأمام، والمستقبل.


سوق الفوركس الفوري هو حيث يتفق طرفان لشراء عملة واحدة مقابل بيع آخر بسعر السوق الحالي.


مع الفوركس الفوري هناك تبادل فعلي لزوج العملات، والذي يحدث عند النقطة بالضبط يتم تسوية التجارة - أي 'على الفور' - أو في غضون فترة قصيرة من الزمن بعد ذلك.


سوق الفوركس اآلجل هو العقد الذي يتم فيه شراء أو بيع مبلغ محدد من العملة بسعر محدد، ولكن يتم سداده في تاريخ مستقبلي محدد مسبقا أو ضمن نطاق من التواريخ المستقبلية.


ويمكن استخدام العقود الآجلة لإقفال سعر صرف العملة تحسبا لزيادتها في مرحلة ما في المستقبل.


سوق الفوركس في المستقبل هو حيث يتم عقد لشراء أو بيع مبلغ من عملة معينة بسعر محدد سلفا، في تاريخ محدد في المستقبل.


إن السوق المستقبلية مشابهة جدا للسوق اآلجلة، إال أن جميع عقود العقود اآلجلة ملزمة قانونيا وتتضمن تاريخ انتهاء محدد، وعندها يجب تبادل العملة.


تصنيف أزواج العملات.


نظريا يمكنك تبادل أي عملة في العالم لأية عملة أخرى، وهو ما يعني مجموعة متنوعة من أزواج الفوركس التي يمكن أن يحتمل التجارة واسعة.


أزواج رئيسية.


في الممارسة العملية، فإن غالبية صفقات الفوركس تتم على عدد قليل من أزواج العملات المختارة تسمى التخصصات. ما يشكل زوجا رئيسيا يختلف على نطاق واسع اعتمادا على من تتحدث إليه، ولكن معظمها تشمل الستة التالية التي تمثل أكثر من 80٪ من تجارة الفوركس العالمية:


كل هذه الأزواج تشمل الدولار الأمريكي، الذي هو إلى حد بعيد العملة الأكثر تداولا في العالم.


الأزواج الصغرى والغريبة.


الأزواج التي يتم تداولها بشكل أقل تواترا تعرف باسم أزواج العملات البسيطة. قد ترى أيضا لهم المشار إليها باسم أزواج عبر العملات أو ببساطة يعبر، لا سيما إذا كان الدولار الأمريكي غير المعنية. أما الأزواج الصغرى الأكثر شعبية فيتميلون إلى احتواء اليورو (ور) أو الجنيه الاسترليني أو الين الياباني (جبي).


قد يشير بعض وسطاء الفوركس أيضا إلى أزواج غريبة أو ناشئة. وتتكون هذه العملات عموما من عملة رئيسية واحدة مقابل عملة أخرى من اقتصاد صغير أو ناشئ، على سبيل المثال غبب / مسن (الجنيه الاسترليني مقابل البيزو المكسيكي) أو الدولار / بلن (الدولار الأمريكي مقابل الزلوتي البولندي).


الأزواج الإقليمية.


قد تأتي أيضا عبر فئات الفوركس التي تقوم على منطقة، مثل أزواج أسترالية أو أزواج الاسكندنافية. هذه الفئات تعيين العملات من مناطقها ضد بعضها البعض، أو إقرانها مع الآخرين من جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، يمكن تصنيف الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزلندي (أوسد / نزد) على أنه زوج أسترالي، في حين أن اليورو / نوك (اليورو مقابل الكرونة النرويجية) سيكون زوج اسكندنافي.


معرفة كيفية عمل تداول الفوركس.


لمزيد من التفاصيل حول آليات تجارة الفوركس - بما في ذلك أزواج رئيسية وثانوية، والنقاط والرافعة المالية - نلقي نظرة على كيفية عمل تداول العملات الأجنبية.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


كيفية العثور على وسيط فوركس جيد.


ما تحتاج إلى معرفته عن العمل مع وسيط فوركس.


إذا كنت قد بدأت للتو كالتداول في الفوركس أو حتى النظر في فكرة تداول الفوركس، فإن العمل مع وسيط يمكن أن يكون مفيدا للغاية. كما ينطوي على بعض المخاطر. يمكن أن تكون مهمة محيرة لمعرفة أين يمكن العثور على وسيط تداول الفوركس أو الوساطة التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية، وقليلا من التحدي للتأكد من أن الوسيط أو الوساطة السمعة ويمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك.


لماذا الوسيط هو قرار هام.


اسأل نفسك عن نوع الشركة التي يمكنك الاتصال بها إذا كان يجب أن يكون لديك نزاع تجاري. والغرض من هذا السؤال ذو شقين. أولا، هل هي شركة ذات سمعة طيبة تبحث بصراحة في التجارة التي تشعر أنك قد تعرضت لظلم؟ ثانيا - ويمكن القول أكثر أهمية - هل تتوفر بياناتها المالية للجمهور وهل تنظمها؟


كل من الشفافية المالية والتنظيم هي ذات أهمية قصوى عندما يتعلق الأمر كيف مريحة يجب أن تشعر مع وسيط الخاص بك. ومع اقتراب التقلب في سوق الصرف الأجنبي، رأينا وسطاء أقل من رأس المال أغلقوا المحل دون سابق إنذار. هذا يمكن أن يترك التجار في فوضى كبيرة. إذا كنت تفهم الوضع المالي للوسيط الخاص بك، يمكنك أن تفهم ما إذا كان سيكون قادرا على مواجهة العواصف القادمة والتقلبات في الفوركس.


أهمية اللائحة.


ما إذا كان سيتم تنظيم الوساطة سيحدد من الذي يمكن أن تتحول إلى إذا كنت غير راض عن حل نزاع تجاري. فكر في ذلك كشكل من أشكال التأمين. بالطبع، أنت تأمل في عدم استخدام السياسة مطلقا، ​​ولكنك ستكون سعيدا عندما تكون متاحة في يوم ممطر.


بعض المكالمات الأكثر حزما التي تلقيتها من تجار الفوركس هي تلك التي تأتي بسبب إغلاق وسيط غير منظم بين عشية وضحاها أو رفض معالجة عمليات السحب. ولم يكن للتاجر أي مكان آخر يتحول عندما رفض الوسيط غير المنظم تكريم جانبه من الاتفاقية التجارية.


الآن بعد أن فهمت السبب، حان الوقت للإجابة على سؤال مهم آخر: كيف تفعل ذلك؟ كيف يتداول تاجر الفوركس الجديد أو المتحمسين حول إيجاد وسيط فوركس؟


عندما عثرت على وسيط كنت مهتما بالعمل معه، افتح حساب تجريبي لمحاولة الخروج منه.


ننظر حولنا لاستعراض وسيط الفوركس. تأكد من قراءة التعليقات من مصادر متعددة.


يمكنك إجراء عمليات بحث غوغل للعثور على وسطاء الفوركس، ولكن هذه الطريقة قد لا تخبرك كثيرا عن الوسطاء أنفسهم. تأكد من قراءة جميع المراجعات ومحاولة الحسابات التجريبية للتأكد من أنك مرتاح مع وسيط قبل أن تدفع مبلغا كبيرا من المال إلى حساب.


زيارة بعض منتديات الفوركس للحصول على مدخلات من الناس الذين يتاجرون بالفعل. هناك ثروة من المعلومات التي تختبئ في منتديات تداول الفوركس. مكان واحد حيث يمكنك البحث عن تجارب سيئة وجيدة مع مختلف وسطاء الفوركس.


وورد.


الإنجليزية (المملكة المتحدة)


جدول الفوركس جوجل استنادا (لايف)


وصف.


يعيش الفوركس الجدول المساعد يعرض غير محدود سعر صرف العملات الأجنبية في شكل جدولي على أساس جوجل المالية. يمكنك اختيار العملة التي تريد تبادلها مع. هو بسيط جدا tool. You يمكن فقط استخدام [live_forex_rate] رمز قصير حيث تريد عرض الجدول. هذا البرنامج المساعد يسمح لخلق غير محدود قائمة العملات الأجنبية مثل في الأخبار ورقة / مجلة.


لقطات.


/assets/screenshot-1.png.


التركيب.


تحميل، بفك وتحميلها إلى دليل الإضافات وورد الخاص بك تفعيل البرنامج المساعد داخلك إدارة وردبريس إضافة العملات من إعدادات - & غ؛ لايف إعدادات الفوركس الصفحة واستخدام [live_forex_rate] رمز قصير.


وهي العملة التي يتم فيها تحويل العملات الأخرى إلى. بشكل عام، يستخدم المستخدم عملته الخاصة كعملة أساسية.


ما هي العملة الأخرى؟


هي العملة التي تريد تحويلها مع العملة الأساسية الخاصة بك.


كبير المساعد.


أنت تعرف ما .. البرنامج المساعد رهيبة ..


يرجى الافراج عن البرنامج المساعد الآخر مع ميزة كثيرة للعملة ..


أنا أحب المساعد الخاص بك ... شكرا.


هذا البرنامج المساعد يعمل بالضبط وفقا لمتطلبات بلدي. مفيدة جدا لعرض العملة جوجل.


المساهمون & أمب؛ المطورين.


& # 8220؛ فوريكس تابل غوغل باسد (ليف) & # 8221؛ هو برنامج مفتوح المصدر. وقد ساهم الأشخاص التالية في هذا البرنامج المساعد.


مهتمة بالتنمية؟


وأضاف ميزة القطعة.


الإصدار: 1.1 آخر تحديث: قبل 1 سنة المنشآت النشطة: 400+ يتطلب وردبريس الإصدار: 2.5.1 تم اختباره حتى: 4.6.9 اللغات:


المساهمين.


حصلت على شيء لتقوله؟ تحتاج مساعدة؟


هل ترغب في دعم تقدم هذا البرنامج المساعد؟

No comments:

Post a Comment