Monday 5 March 2018

الفوركس وسيط بقية أبي


أفضل وسطاء الفوركس تقديم واجهة برمجة التطبيقات ل فب، C #، جافا أو.
وسيط أبي هو المهنية التي تقوم بإعداد حساب واجهة برمجة التطبيق بالنسبة لك بحيث يمكنك التجارة بكفاءة. في كثير من الأحيان، واجهات برمجة التطبيقات هي الملكية إلى وكالة وسيط ويتم إعدادها من قبل التجار التي لديها أيضا مهارات هندسة البرمجيات. منذ أن تم بناء البرنامج من قبل التجار للتجار، يمكنك أن تطمئن إلى أن احتياجات التداول الخاصة بك سيتم الوفاء بها. غالبا ما تستخدم واجهات برمجة التطبيقات لإنشاء خوارزميات التداول الآلية، كبيرة لتداول الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس والسندات. بمجرد إعداد الخوارزمية الخاصة بك، وسيوفر وسيط الدعم لعدة لغات، بما في ذلك جافا، C ++ و فيسوال باسيك فقط في حالة التعليمات البرمجية الخاصة بك لا تعمل كما هو متوقع. سوف أبي وسيط تقديم المشورة فيما يتعلق لغة البرمجة التي من شأنها أن تكون أفضل تحقيق أهداف التداول الخاص بك على أساس الخبرة والمنصة والتكنولوجيا.
أفضل وسطاء أبي وسطاء + منصات التداول.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
Forex4you مراجعة.
أفضل وسطاء الفوركس مع الروبوت منصة التداول التطبيق.
أفضل وسطاء تجارة النفط الخام.
وسطاء الفوركس يقدم حساب تداول تجريبي.
أفضل وسطاء كفد + منصات التداول على الانترنت مقارنة.
أفضل الوسطاء إتف + منصات لتبادل العملات المتداولة على الانترنت.
أفضل ميفيد ينظم وسطاء الفوركس.
استعراض ستريد.
أفضل وسطاء الفوركس ل زولوتريد.
أفضل حساب تداول الفوركس الإسلامي.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
أعلى أسعار التشفير.
وسطاء الفوركس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

تجارة أبي.
الاتصال مباشرة إلى فكسم السعر الخادم.
تحرك السعر يتحرك بسرعة، وتحتاج إلى أبي موثوقة لربط البرنامج إلى السوق. خيارات الاتصال لدينا تقلل من الكمون وتعظيم تجربة التداول الخاصة بك مع البيانات التاريخية وتحميل مجانا. فيكس، جافا، فوركسكونيكت: ما هي احتياجات أبي الخاصة بك؟ أعرف أكثر.
اتصل بأخصائيي واجهة برمجة التطبيقات.
يمكن للمتخصصين لدينا أن يقدموا لك عرضا مجانيا يمكن تمكينه من واجهة برمجة التطبيقات (أبي) ويساعدك على الوصول إلى خيارات أبي. لا يلزم الالتزام.
شكرا لك، تم تلقي المعلومات الخاصة بك.
سنكون على اتصال معكم في وقت قريب لتمشي لكم من خلال خيارات أبي الخاصة بك مع فكسم.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
تجار الخوارزمية.
بنيت المؤشر الخاص بك وتريد اختبار الاستراتيجية؟ لدينا أريسسكوب أبي هو لك.
فوركسكونكت أبي.
هل تحتاج إلى تطبيق الأسعار ومعلومات الحساب؟ تحقق من أبي فوريكسكونكت.
هل لديك الوساطة الخاصة بك؟ ثم كنت الطلب على أعلى مستوى من التكنولوجيا مع فيكس.
أما العملاء الذين يتداولون حجما افتراضيا بمعدل 500 ألف شهريا في المتوسط ​​خلال الأشهر الثلاثة السابقة فسيتم استرداد تكاليف خدمة فس. في بداية الشهر (بين 1 و 15)، سيتم خصم رسم قدره 30 عملة أساسية (3k ين ياباني، 240 هكد) من أي من حسابات فكسم الخاصة بك لتغطية تكلفة فس.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

فوريكس بروكر ريست أبي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
وسطاء الفوركس مع أبي مجانا متوافق مع Node. js.
لدي مولد إشارة تداول الفوركس مكتوبة في Node. js والآن أنا أبحث عن وسيط الفوركس مع أبي متوافق مجانا Node. js.
المتطلبات بسيطة:
تكون قادرة على إرسال أوامر تجارية جديدة الصفقات وثيقة الحصول على الصفقات النشطة.
أوامر هي وقف الخسارة / تجني الأرباح الصفقات المعتادة.
مجانا أبي معنى، لا رسوم رسوم مسطحة أو الحد الأدنى للإيداع كبيرة.
مهتمة فقط في وسطاء إن / ستب ومن الناحية المثالية أبي للعمل مع الحسابات التجريبية لأغراض الاختبار.
البروتوكولات السائدة / أبيس التي تقدمها إنكس فكس هي فيكس و إيتش. لذلك قد ترغب في البحث عن تطبيقات node. js لهذه، على سبيل المثال. nodefix.
وبدون طبقة `إضافية '، فإن مكان التداول الذي يأتي أقرب إلى متطلباتك (نقطي) سيكون كورينكس مع اتصال ستب، وهو أبي ريستفول على أساس فيكسمل. أضع `اضافية 'في يقتبس لأنه الآن متروك لكم لتوفير إطار داخلي أنيق الذي يعرض إجراءات node. js لمولد الخاص بك و فيكسمل إلى أبي كورينكس.
أما بالنسبة للقيود الإضافية الخاصة بك، وأعتقد أنهم قليلا خارج المكان. ترى من وجهة نظرهم: أي إن مع السيولة في الدوري ما بين البنوك وضع أنظمةها في خطر من خلال تقديم مثل هذه الخدمة مباشرة إلى أي شخص تقريبا. ووسيط متصل ب إن سيتعين عليه أن يمر بطريقة ما بتكاليف الاتصال.

فوريكس بروكر ريست أبي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
أي وسطاء الفوركس تقدم أبي؟ [مغلق]
أود أن أعرف أي وسطاء الفوركس تقدم أبي للعملاء، وأنا لم يتم العثور على أي حتى الآن. إذا كان هناك بالفعل تنفيذ الثعبان سيكون أفضل.
مغلقة خارج الموضوع من قبل رنيفيوس، شيونغ تشياميوف، نيمي، ريان بيمروس، هافينوسبلاينام يونيو 25 '16 في 0:46.
يبدو أن هذا السؤال خارج الموضوع. أعطى المستخدمون الذين صوتوا لإغلاق هذا السبب المحدد: & كوت؛ الأسئلة التي تطالبنا بالتوصية أو العثور على كتاب أو أداة أو مكتبة برامج أو برنامج تعليمي أو مورد آخر خارج الموقع هي خارج الموضوع ل ستاك أوفيرفلو لأنها تميل إلى جذب إجابات مدروسة بريد مؤذي. بدلا من ذلك، وصف المشكلة وما تم القيام به حتى الآن لحلها. & كوت؛ وندش]؛ رنيفيوس، شيونغ شياميوف، نيمي، ريان بيمروس، هافنوديسبلاينام إذا كان يمكن إعادة صياغة هذا السؤال لتناسب القواعد في مركز المساعدة، يرجى تحرير السؤال.
أواندا لا، أنا استخدامه. فمن المريح حتى تتمكن من كتابة العميل الخاص بك، ولكن أعتقد أنها توفر محول الثعبان.

أفضل الوسطاء لتجارة أبي.
وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة ل أبي التداول.
اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.
اليورو مقابل الدولار الأميركي أوسجبي بيتكوين إثريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.
اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.
اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.
نوع الانتشار.
ثابت متغير.
منصة التداول.
MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.
فكا سيسيك أسيك بيفين.
نوع الحساب.
حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.
استراتيجية التداول.
التحوط سلخ فروة الرأس.
مين الإيداع.
أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+
طريقة الدفع او السداد.
حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.
ميزات إدارة المخاطر.
مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.
لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.
انتشار.
الحساب.
التمويل.
إعدام.
تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.
شعبية ل أبي التداول!
4765 قام المتداولون بالضغط على أفاتريد هذا الشهر.
تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
سلطة السلوك المالي.
تقدم طريقتان للتجارة: تداول العقود مقابل الفروقات، والتداول الاجتماعي.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
سلطة السلوك المالي، C.
إتكس كابيتال.
تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، العقود الآجلة.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
سيتي إندكس.
تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
أسواق سمك.
تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، انتشار الرهان، والخيارات الثنائية.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، المعادن، كفد.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟
دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.
الدليل النهائي ل.
اختيار وسيط.
لتجارة أبي.
لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟
لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:
لماذا أفاتريد سجل ارتفاعا في تجارة أبي (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وغير مناسب) مناسبة ل (الانتقال إلى القسم) مقارنة في العمق بين أفضل الوسطاء # 3 (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على تداول أبي (الانتقال إلى القسم)
لماذا تختار أفاتريد.
لتجارة أبي؟
سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة للتجارة أبي، والذي يأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:
11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.
خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.
يسمح التحوط 3 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.
تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.
أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.
أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:
حساب نقاط الثقة.
الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.
من أفاتريد هو (و ليس)
كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.
لا تصلح لل:
للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر، حساب كبار الشخصيات.
وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.
مقارنة بين أفاتريد مقابل شتب مقابل إتورو.
تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد شتب و إتورو؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.
انتشار ورسم رسوم.
مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.
ما هي واجهات برمجة التطبيقات؟
من خلال التكنولوجيا، أصبح العالم مترابطة على نحو متزايد. يتم استخدام واجهة برمجة التطبيقات (أبي) لتمكين تطبيقات البرمجيات وأنظمة التشغيل والخوادم من الاتصال ببعضها البعض من أجل مشاركة الأصول. البرامج التواصل باستخدام مجموعة من البروتوكولات المشتركة. يتم إرسال طلب من تطبيق واحد للوصول إلى البيانات أو ميزات التطبيق المتصل، و أبي يسمح أو ينفي الطلب على أساس مجموعة محددة مسبقا من القواعد.
في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات المالية، تسمح واجهات برمجة التطبيقات بربط نظام الواجهة الأمامية للمستخدم بنظام الواجهة الخلفية للوسيط عبر قناة اتصال مشفرة. وهذا يعني أن التجار غير ملتزمون باستخدام تطبيق أو منصة المقدمة من الوسيط، ولكن يمكن استخدام منصة مخصصة الخاصة بهم أو التطبيق بدلا من ذلك. يمكنهم إجراء أوامر التجارة، وتنفيذ التجارة، والتسوية التجارية، والتحقق من التجارة، وكذلك عرض أسعار حية والوصول إلى بيانات السوق التاريخية من خلال واجهة المستخدم الخاصة بهم.
من يستخدم واجهات برمجة التطبيقات؟
تعد واجهات برمجة التطبيقات مفيدة بشكل خاص للمؤسسات والسماسرة باستخدام برامج التداول الخاصة بها. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدامها من قبل التجار الخاصين ومطوري التطبيقات، أو أي شخص لديه معرفة برمجة كافية لإعداد وصيانة الاتصال.
فوائد استخدام واجهات برمجة التطبيقات.
وتسمح واجهات برمجة التطبيقات للمستخدمين بإنشاء حلول تداول مخصصة في الواجهة الأمامية يمكنها الاستفادة من الوظائف والبيانات من الموردين المعتمدين. هذا يتضمن:
بيانات السوق الحية والأسعار القابلة للتنفيذ.
بيانات السوق التاريخية والأسعار، مما يسمح للمستخدمين أبي لتحليل الأسواق والرسوم البيانية العميل المشاعر.
أدوات وخصائص إدارة المخاطر، مثل وقف الخسارة وحدود الربح.
بيانات التداول الحالية والتاريخية، وبالتالي فإن المستخدم يمكن الحفاظ على حسابهم من خلال واجهة المستخدم الخاصة بهم.
التنفيذ الفوري والتأكيد الفوري، لذلك يمكن تنفيذ الطلبات من خلال منصة التداول الخاصة بهم.
وعلاوة على ذلك، يمكن إجراء الصفقات مجهول، بدلا من أن يتم تسجيلها على وسيط & # 8217؛ ق منصة، وكما الخلفية لا تحتاج إلى تطوير من قبل المستخدم، وهذا قد يوفر على التكاليف.
عيوب استخدام واجهات برمجة التطبيقات.
تداول أبي غير مناسب للجميع. إليك بعض الأسباب التي تجعل بعض التجار يفضلون استخدام المنصات التي يقدمها الوسطاء، بدلا من محاولة إنشاء حلول مخصصة لهم:
يتطلب التداول أبي الوقت اللازم لتطوير وصيانة مستمرة، والتي يمكن أن تكون مكلفة.
عموما، مطلوب مهارات البرمجة القوية والمهارات. ويعتمد مدى ذلك على الوسيط الذي يختاره العميل.
يمكن لربط أبي فتح الباب للقراصنة لمهاجمة التطبيق، وبالتالي فإن أمن الموقع قد تعرقل. وينبغي أن يساعد استخدام واجهات برمجة التطبيقات من وسطاء موثوق بهم ومخولون على التخفيف من حدة هذه المخاطر.
أي واجهات برمجة تطبيقات عرض الوسطاء عبر الإنترنت.
الغالبية العظمى من مقدمي الخدمات التجارية الرئيسية توفر حلول التداول أبي، ولكن ميزات ودرجة الدعم على العرض تختلف بين الوسطاء. وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك.
أفاتريد هي وسطاء ينظمها بنك ايرلندا المركزي لتوفير الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات المالية والخدمات ذات الصلة. أنها توفر واجهات برمجة التطبيقات التي تسمح للتجار لربط حلول التداول المخصصة لخوادم أفاترادر ​​لتنفيذ التجارة الآمنة والفورية باستخدام البيانات التسعير شفافة في الوقت الحقيقي. كما تتيح واجهة برمجة التطبيقات أفاترادر ​​للعملاء الوصول إلى بيانات السوق التاريخية. يتم توفير مكتبات أبي كما أو ملفات جافا، لذلك فهم جيد من أي من لغات البرمجة مطلوب للحصول عليها إعداد؛ لا يقدم أي دعم تقني. لا يوجد أي رسوم لاستخدام واجهات برمجة التطبيقات أفاترادر، ولكن سوف يطلب من العميل لإعداد حساب والحفاظ على رصيد لا يقل عن 1000 جنيه استرليني. ويمكن أيضا استخدام واجهات برمجة التطبيقات لربط حلول التداول التلقائية بمنصة أفاتريد. ويمكن اختبار هذه على منصة التجريبي باستخدام معلومات السوق الحية.
إيغ ماركيتس Ltd. هي واحدة من الشركات الرئيسية في المملكة المتحدة و كفد ومشاركة شركات التداول، وعلى هذا النحو هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. بالإضافة إلى تقديم منصة الويب الخاصة بهم وتطبيقات التداول، كما أنها توفر حلول التداول الآلي عبر واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بهم. وتوفر واجهات برمجة التطبيقات إمكانية الوصول إلى البيانات والأسعار التاريخية والسوقية المباشرة، ويمكن استخدامها لتنفيذ الصفقات باستخدام تقنية التسعير والتنفيذ الخاصة ب إيغ & # 8217. كما يتيح إيغ أبي للمستخدمين الحصول على إخطارات التجارة في الوقت الحقيقي وإخطارات حالة الحساب، ويتيح لهم الوصول إلى أدوات إدارة المخاطر وقوائم المراقبة وغيرها من الوظائف.
وقد تم تصميم واجهة برمجة التطبيقات الخاصة به لأنواع مختلفة من المنظمات مثل السماسرة والمؤسسات المالية والتجار الأفراد ومطوري التطبيقات. إيغ ريست (ريبريزنتاتيونال ستات ترانسفر) أبي & # 8211؛ طريقة قياسية للوصول إلى المورد عبر الويب. تأتي واجهة برمجة تطبيقات الويب مع الدعم الفني، بما في ذلك الوثائق عبر الإنترنت وأدوات المطورين، وتقديم المساعدة لتلك التي تتطلب ذلك. لغات البرمجة المعتمدة تشمل إكسيل (فبا)، جافا و. بالنسبة للعملاء من المؤسسات مع الموارد البرمجة المهنية، و فيكس أبي يسمح تداول أوتك عن طريق تغذية الأعلاف الحية، والتداول المباشر في الكتب النظام العالمي للأوراق المالية وأكثر من ذلك بكثير.
شركة فكسم المحدودة مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي، مع الإذن لتقديم خدمات التداول والمنتجات. أنها توفر مجموعة متنوعة من واجهات برمجة التطبيقات، بما في ذلك مؤشر ماركيتسكوب وهو للمتداولين الذين يستخدمون الخوارزميات كجزء من استراتيجية التداول الخاصة بهم. كما أن لديها واجهة برمجة تطبيقات فكسم فوركسكونكت، والتي تستخدم، ماك، دائرة الرقابة الداخلية، لينكس أو الروبوت لغات البرمجة، ويسمح للمستخدمين لتشغيل تحليلات بيانات الأسعار. A أبي جافا تمكن العملاء من توصيل التطبيقات الخاصة بهم و فيكس أبي هو للعملاء من المؤسسات، وتقدم واجهة قوية ومتقدمة والتي يمكن تخصيصها لتلبية احتياجات العميل. يتوفر أخصائيو أبي في فكسم لتقديم عرض توضيحي للخيارات.
استنتاج.
وتوفر واجهات برمجة التطبيقات اتصالا بين التطبيقات والبيانات والموارد، مما يتيح نقلها من نظام إلى آخر. فهي أداة قوية للمطورين الذين يرغبون في إنشاء التطبيقات الخاصة بها حسب الطلب التي تقوم على بيانات السوق والميزات التي يقدمها الوسطاء. ما إذا كان العميل يربط خوارزمية للتداول الآلي، منصة خاصة بهم، أو التطبيق الخاصة بهم، واجهات برمجة التطبيقات توفر جميع الأدوات اللازمة لربط آمن لموردي البيانات. يمكن للعملاء المؤسسيين الاستفادة من حلول أبي المخصصة، في حين يمكن للعملاء الذين لديهم مهارات برمجة أقل تقدما اختيار الوسطاء الذين يقدمون دعما إضافيا مع واجهات برمجة التطبيقات. وظائف والبيانات المقدمة من خلال واجهات برمجة التطبيقات، وكمية الدعم الفني يختلف من وسيط إلى وسيط.

No comments:

Post a Comment