Saturday 3 March 2018

الفوركس كيفية بدء التداول


تداول العملات الأجنبية للمبتدئين.


تداول العملات في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) & # 160؛ من السهل إلى حد ما اليوم مع ثلاثة أنواع من الحسابات المصممة للمستثمرين التجزئة: الكثير القياسية، الكثير الصغيرة والكثير الجزئي. يمكن للمبتدئين البدء مع حساب الجزئي لمدة لا تقل عن 50 $.


قبل البدء في القفز يجب عليك التعرف على السوق والمصطلحات من سوق الفوركس، وإذا كنت قد تم بالفعل تداول الأسهم على الانترنت يجب أن يكون من السهل أن تبدأ.


في ما يلي قائمة بالمصطلحات التي يجب أن تتعلمها.


بيب: & # 160؛ أصغر تغيير السعر الذي يمكن أن يحققه سعر صرف معين. وبما أن معظم أزواج العملات الرئيسية يتم تسعيرها إلى أربعة منازل عشرية، فإن أصغر تغيير هو سعر آخر نقطة عشرية. الاستثناء المشترك هو أزواج الين الياباني (جبي) التي يتم نقلها إلى النقطة العشرية الثانية.


العملة الأساسية: العملة الأولى التي يتم تداولها في زوج العملات على الفوركس. كما أنها تعتبر عادة العملة المحلية أو العملة المحاسبية.


كروس كيرنسي بير: زوج من العملات المتداولة في العملات الأجنبية التي لا تشمل الدولار الأمريكي. يتم تداول عملة أجنبية لأخرى دون الحاجة إلى تبادل العملات أولا إلى الدولار الأمريكي.


كيرنسي بير: التسعير وهيكل تسعير العملات المتداولة في سوق الفوركس: تحدد قيمة العملة بمقارنتها بعملة أخرى. ويطلق على العملة الأولى لزوج العملات "العملة الأساسية"، وتسمى العملة الثانية "عملة الاقتباس". يظهر زوج العملات كم من العملة الاقتباس مطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية.


العملة المقتبسة: العملة الثانية مقتبسة في زوج العملات في الفوركس. في الاقتباس المباشر، العملة الاقتباس هي العملة الأجنبية. في الاقتباس غير المباشر، العملة الاقتباس هي العملة المحلية. ويعرف هذا أيضا باسم "العملة الثانوية" أو "العملة المقابلة".


الآن بعد أن قمنا بمراجعة المصطلحات الأساسية، دعونا ننظر إلى بعض الاختلافات بين الأسهم التجارية مقابل العملات. في تداول العملات كنت دائما مقارنة عملة واحدة إلى أخرى لذلك يتم نقل الفوركس دائما في أزواج. وفي بعض الأحيان، يشير مؤلفو أبحاث العملات إلى نصف زوج العملات فقط. على سبيل المثال إذا كانت إحدى المقالات تشير إلى اليورو (ور) يتداول عند 1.3332 يفترض أن العملة الأخرى هي الدولار الأمريكي (أوسد).


عند النظر إلى شاشة الاقتباس لأول مرة قد يبدو مربكا في البداية، ومع ذلك، انها في الواقع واضحة جدا. وفيما يلي مثال على عرض ور / أوسد.


يوضح المثال المعروض للمتداولين قيمة اليورو الواحد بالدولار الأمريكي). العملة الأولى في زوج العملات هي "العملة الأساسية" والعملة الثانية هي "العملة المقابلة" أو العملة الثانوية.


عند شراء أو بيع زوج من العملات، يتم تنفيذ الإجراء على العملة الأساسية.


على سبيل المثال التجار الهبوطي على اليورو، يمكن أن تبيع ور / أوسد. الآن، عند بيع ور / أوسد، التاجر ليس فقط بيع اليورو ولكن أيضا شراء الدولار الأمريكي في نفس الوقت. وهكذا يتداول الزوج.


لنفترض أنك تبيع ور / أوسد عند 1.4022. إذا انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد، فإن ذلك يعني أن اليورو يزداد ضعفا ويزداد قوة الدولار الأمريكي. قد تكون لاحظت أيضا أن سعر الاقتباس يحتوي على أربعة أماكن على يمين العشرية. يتم تداول العملات بالنقاط. النقطة هي الوحدة التي تقوم بحساب الربح أو الخسارة فيها. يتم نقل معظم أزواج العملات، باستثناء أزواج الين الياباني، إلى أربع منازل عشرية. وهذه النقطة الرابعة بعد النقطة العشرية (عند 100 من المائة) هي عادة ما يشاهده التجار لحساب "النقاط".


كل نقطة أن مكان في التحركات الاقتباس هو 1 نقطة من الحركة. & # 160؛ على سبيل المثال، إذا ارتفع زوج العملات غبب / أوسد من 1.5022 إلى 1.5027، ارتفع زوج العملات غبب / أوسد بمقدار 5 نقاط.


الآن اعتمادا على حجم الكثير (القياسية، مصغرة، الصغرى) القيمة النقدية للنقطة يمكن أن تختلف وفقا لحجم التجارة الخاصة بك والعملة التي يتم تداولها.


حجم اللوت الأكثر شيوعا هو التجارة في الزيادات من 10،000 (مصغرة). حجم كبير من 10،000 ل ور / أوسد يستحق 1.00 $ لكل لوط. إذا كنت تتداول 3 لوت أو 30،000، كل نقطة تساوي 3 $ في الربح أو الخسارة. حجم كامل، أو الكثير القياسية، هو 100،000 حيث كل نقطة يستحق 10 $، وحجم الجزئي هو 1000، كانت كل نقطة بقيمة $ 0.10.


بعض أزواج العملات سوف يكون لها قيم نقطة مختلفة. تأكد من تحقق مع الوسيط الخاص بك.


واحدة من الأشياء الجميلة عن تداول العملات ليست هناك عمولات. وبالنظر إلى الصورة المعروضة أعلاه، لاحظ انخفاض عدد النقاط بين العملتين المسعورين: الفرق في الأسعار هو 2.5.


هذا هو المعروف باسم انتشار. & # 160؛ انتشار هو كيف السمسار يجعل أموالهم ويتصرف على غرار محاولة / طلب في تداول الأسهم. لا يتم إنشاء كل سبريدس على قدم المساواة. انتشار يختلف بين السماسرة وفي وقت ما من الوقت من اليوم يمكن أن يسبب حجم لتكون خفيفة وانتشار لزيادة في بعض الوسطاء.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


متطلبات رأس المال الموصى بها لتداول العملات الأجنبية اليوم.


تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية اليوم؟ والحمد لله (النقد الأجنبي) سوق النقد الاجنبى هو السوق المالية الأكثر الوصول إليها، والتي تتطلب سوى كمية صغيرة من رأس المال لفتح حساب. ولكن فقط لأن وسطاء الفوركس يحتاجون فقط إلى إيداع أولي صغير لا يعني أن الحد الأدنى الموصى به. استنادا إلى أهدافك وأسلوب التداول هنا كم رأس المال الذي تحتاجه لبدء تداول العملات الأجنبية اليوم (جديد إلى الفوركس؟ وهنا ما تحتاج إلى معرفته).


إدارة المخاطر ومتطلبات تداول يوم الفوركس.


لا ينبغي أن يتداول تجار اليوم أكثر من 1٪ من حساباتهم في صفقة واحدة. إذا كان حساب التداول الخاص بك فوريكس يوم 1000 $، ثم أكثر ما تريد المخاطرة على التجارة هو 10 $. إذا كان حسابك 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فخطر 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة. حتى التجار العظيم لديهم سلاسل من الخسائر. من خلال الحفاظ على المخاطر على كل صفقة تجارية صغيرة، حتى خط خسارة لن تستنفد رأس المال بشكل كبير.


يتم تحديد المخاطر بالفرق بين سعر الدخول وسعر أمر وقف الخسارة، مضروبا في حجم الموقع وقيمة النقطة (التي تمت مناقشتها في السيناريوهات أدناه).


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


على عكس سوق الأسهم، لا يوجد حد أدنى قانوني تحتاج إلى بدء تداول العملات الأجنبية اليوم. لذلك، يمكنك أن تبدأ التداول مع رأس المال أقل بكثير من 25،000 $ المطلوبة للتداول اليوم الأسهم الأمريكية.


سوق الفوركس يتحرك في نقطة. قد يكون سعر ور / أوسد عند 1.3025، والمكان العشري الرابع يمثل نقطة واحدة من الحركة.


اذا تحرك زوج العملات ور / أوسد الى 1.3026 وهو تحرك نقطة واحدة، اذا تحرك ما يصل الى 1.3125، هذا تحرك 100 نقطة.


تجارة أزواج الفوركس في 1000، 10،000 و 100،000 وحدة، ودعا الجزئي، مصغرة ومعيار الكثير. عند البدء في تداول الفوركس، يوصى المتداولون الموصى بهم بفتح حساب الجزئي الصغير. يسمح التداول الجزئي بالمزيد من المرونة بحيث يظل الخطر أقل من 1٪ من الحساب على كل صفقة.


على سبيل المثال، يمكن للتاجر الصغير أن يشتري مبلغ 6000 دولار من العملة، أو 14،000 دولار، أو 238،000 دولار، ولكن إذا فتح حسابا مصغرا، فإنه يمكن أن يتاجر فقط بزيادات قدرها 10،000 دولار، لذلك $ 10،000، $ 20،000، وما إلى ذلك. يمكن أن تأخذ فقط من المواقف من 100،000 $، 200،000 $، الخ.


عندما يتم سرد أوسد الثاني في الزوج، كما هو الحال في ور / أوسد أو أود / أوسد، يتم إصلاح قيمة النقطة. إذا كنت تملك 1000 الكثير الجزئي، كل حركة نقطة يستحق 0.10 $. إذا كنت تحمل 10000 مصغرة الكثير ثم كل نقطة يستحق 1 $. إذا كنت تملك 100،000 الكثير القياسية ثم كل خطوة نقطة يستحق 10 $. يمكن أن تختلف قيم النقطة حسب السعر والزوج، لذلك فإن معرفة قيمة النقطة للزوج الذي تقوم بتداوله أمر بالغ الأهمية في تحديد حجم الموقف والمخاطر.


سيناريوهات رأس المال لتداول يوم الفوركس.


افترض أنك فتح حساب بمبلغ 100 دولار (الحد الأدنى للإيداع الأولي الذي يقبله معظم وسطاء الفوركس). وبالتالي فإن خطرك على كل صفقة يقتصر على دولار واحد لكل صفقة (1٪ من 100 دولار).


إذا قمت بوضع صفقة في ور / أوسد، شراء أو بيع قطعة صغيرة واحدة، يجب أن يكون أمر وقف الخسارة الخاص بك ضمن 10 نقطة من سعر الدخول الخاص بك. منذ كل نقطة يستحق $ 0.10، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو 11 نقطة بعيدا، خطر الخاص بك هو 11 x $ 0.10 & # 61؛ $ 1.10، وهو خطر أكبر مما يسمح به.


لذلك، فتح حساب مع 100 $ يحد بشدة كيف يمكنك التجارة وليس من المستحسن. أيضا، إذا كنت تخاطر مبلغ صغير جدا من الدولار على كل صفقة، وبهذه الطريقة كنت أرين سوف تجعل الكثير من المال. إيداع مبلغ 100 دولار وتأمل في الحصول على دخل فقط لن يحدث. إن تحقيق مكاسب أكبر يتطلب المزيد من رأس المال.


افترض فتح حساب بمبلغ 500 دولار (يوصى بفتح حساب بقيمة 500 دولار على الأقل). مع 500 $ يمكنك خطر تصل إلى 5 $ في التجارة. وهذا يوفر مزيدا من المرونة. يمكنك تعيين وقف الخسارة 10 نقطة بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك، واتخاذ خمس قطع صغيرة (لأن 10 نقطة × 0.10 × 5 الكثير الصغيرة & # 61؛ خطر 5 $).


أو، إذا كان من المنطقي أكثر لوضع وقف الخسارة 25 نقطة بعيدا عن سعر الدخول، ثم تأخذ اثنين فقط الكثير الجزئي للحفاظ على خطر على التجارة أقل من 1٪ من الحساب.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يمكنك أن تأخذ جزئين صغيرين لأن 25 نقطة × 0،10 دولار × 2 قطع صغيرة & # 61؛ 5 دولارات، و 5 دولارات هي الحد الأقصى الذي يمكن أن نخاطر به على حساب 500 دولار. بدءا من $ 500 سوف تنتج دخل أكثر يوميا من ابتداء من 100 $، ولكن معظم التجار اليوم سوف تكون لا تزال فقط قادرة على جعل $ 5 إلى 15 $ يوميا من هذا المبلغ (مع الانتظام).


إذا كنت تبدأ مع 5000 $ لديك المزيد من المرونة، ويمكن حتى الفوركس التجارة اليوم مع الكثير مصغرة ومعيار (وكذلك الكثير الصغيرة). إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3025 ومكان وقف الخسارة عند 1.3017 (8 نقاط من المخاطر) ما هو حجم الموقف الذي تأخذه؟


الحد الأقصى للمخاطر المسموح بها على التجارة هو 50 دولارا (1٪ من 5000 دولار)، ويمكننا التداول في الكثير من القطع الصغيرة لأن كل نقطة تساوي $ 1 وليس لدينا سوى نقطة 8 نقاط. $ 50 مقسوما على (8 نقاط x $ 1) & # 61؛ $ 50 / $ 8 & # 61؛ 6.25 قطعة صغيرة، أو 6 قطع صغيرة و 2 الكثير الصغيرة، وهو ما يعادل 62،000 $. مع هذا المبلغ من رأس المال، والقدرة على المخاطرة 50 $، والدخل المحتملة تتحرك صعودا والتجار يمكن أن يحتمل أن يجعل 50 $ إلى 150 $ في اليوم الواحد، أو أكثر، اعتمادا على استراتيجية النقد الاجنبى.


تسمح الرافعة المالية لمتداولي الفوركس باتخاذ موقف بقيمة 62،000 دولار، في حين أن هناك حساب 5000 $ فقط. وطالما يتم التحكم في المخاطر على كل صفقة، فإن الرافعة المالية هي ميزة هامة في تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس - رأس المال الموصى به.


بدءا من 500 $ يعطي بعض المرونة في كيفية التجارة. 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية اليوم، تبدأ مع 500 $ على الأقل. بغض النظر عن التوازن الذي تبدأ به، والحد من المخاطر إلى 1٪ من رصيد حسابك في كل صفقة. تغيير السيناريوهات أعلاه للمساعدة في تحديد ما يجب أن يستند حجم الموقف الخاص بك على مستوى وقف الخسارة التي تستخدمها ونوع من الكثير (الجزئي، مصغرة أو القياسية) كنت التداول.


كما سيؤثر مبلغ رأس المال المبدئي على الدخل (بالدولار). إذا كنت ترغب في الحصول على دخل من التداول، فمن الأفضل إنقاذ المزيد من رأس المال من محاولة البدء مع كمية أقل أن يترك لك بخيبة أمل مع الدخل الناتج ولا تعوض لكم عن الوقت الذي يتم وضع في .


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


فتح حساب وساطة فوركس.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


تعتبر الرافعة المالية من الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية، لأنها تتيح لك تحقيق مكاسب كبيرة مع استثمار صغير. ومع ذلك، فإن الرافعة المالية يمكن أن تكون سلبية للغاية إذا تحركت حركة ضدك لأن خسائرك تضخم أيضا بالرافعة المالية. مع هذا النوع من النفوذ، هناك احتمال حقيقي أن تفقد أكثر مما كنت استثمرت - على الرغم من أن معظم الشركات لديها وقائية توقف منع حساب من الذهاب السلبية. لهذا السبب، من الضروري أن تتذكر هذا عند فتح حساب، وأنه عند تحديد الرافعة المطلوبة لديك فهم المخاطر التي ينطوي عليها.


العمولات والرسوم.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


هذا قد يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن تطمئن إلى أن صناع السوق لا يزالون كسب المال في كل مرة كنت التجارة. هل تذكر عرض التسعير واسأله من القسم السابق؟ في كل مرة يتم فيها تداول، فمن صناع السوق التي التقاط انتشار بين هذين. لذلك، إذا كان عرض / طلب عملة أجنبية هو 1.5200 / 50، صانع السوق يلتقط الفرق (50 نقطة أساس).


إذا كنت تخطط لفتح حساب فوريكس، فمن المهم أن نعرف أن كل شركة لديها فروق أسعار مختلفة على أزواج العملات الأجنبية المتداولة من خلالهم. في حين أنها غالبا ما تختلف عن طريق بضع نقاط فقط (0.0001)، وهذا يمكن أن يكون ذا مغزى إذا كنت تتداول الكثير مع مرور الوقت. لذلك عند فتح حساب تأكد من معرفة انتشار النقطة التي لديها على أزواج العملات الأجنبية كنت تبحث للتجارة.


هناك الكثير من الاختلافات بين كل شركة فوركس والحسابات التي تقدمها، لذلك من المهم مراجعة كل من قبل الالتزام. وسوف تقدم كل شركة مستويات مختلفة من الخدمات والبرامج جنبا إلى جنب مع الرسوم أعلاه وتتجاوز تكاليف التداول الفعلية. أيضا، نظرا لطبيعة أقل تنظيما لسوق الفوركس، فمن المهم أن تذهب مع شركة ذات سمعة طيبة. (لمزيد من المعلومات حول ما يجب أن تبحث عنه عند فتح حساب، اقرأ الخوض في سوق العملات، وإذا لم تكن مستعدا لفتح حساب "المال الحقيقي" ولكن تريد أن تجرب يدك في تداول العملات الأجنبية، قراءة تجريبي قبل أن يغوص في .)


الآن بعد أن كنت تعرف بعض العوامل الهامة التي يجب أن تكون على بينة من عند فتح حساب الفوركس، ونحن سوف نلقي نظرة على ما بالضبط يمكنك التجارة داخل هذا الحساب. الطريقتان الرئيسيتان للتجارة في سوق العملات الأجنبية هي عملية البيع والبيع البسيطة لأزواج العملات، حيث تذهب عملة واحدة قصيرة وقصيرة أخرى. الطريقة الثانية هي من خلال شراء المشتقات التي تتبع تحركات زوج عملة معينة. كل من هذه التقنيات هي مشابهة جدا للتقنيات في سوق الأسهم. الطريقة الأكثر شيوعا هو ببساطة شراء وبيع أزواج العملات، كثيرا بنفس الطريقة معظم الأفراد شراء وبيع الأسهم. في هذه الحالة، كنت تأمل أن قيمة الزوج نفسه يتغير بطريقة مواتية. إذا ذهبت لفترة طويلة زوج من العملات، فإنك تأمل في زيادة قيمة الزوج. على سبيل المثال، لنفترض أنك أخذت موقفا طويلا في زوج أوسد / كاد - سوف تكسب المال إذا ارتفعت قيمة هذا الزوج، وتفقد المال إذا سقطت. هذا الزوج يرتفع عندما يزداد الدولار الأمريكي من حيث القيمة مقابل الدولار الكندي، لذلك هو الرهان على الدولار الأمريكي.


والخيار الآخر هو استخدام المنتجات المشتقة، مثل الخيارات والعقود الآجلة، للاستفادة من التغيرات في قيمة العملات. إذا اشتريت خيارا على زوج من العملات، فإنك تحصل على حق شراء زوج من العملات بسعر محدد قبل نقطة محددة في الوقت المناسب. ومن ناحية أخرى، فإن العقد الآجل يخلق التزاما بشراء العملة في وقت محدد. كل من هذه التقنيات التجارية عادة ما تستخدم فقط من قبل التجار الأكثر تقدما، ولكن من المهم أن تكون على دراية بها على الأقل. (لمزيد من المعلومات حول هذا، حاول البدء في خيارات الفوركس ودروسنا، استراتيجيات انتشار الخيار وخيارات أساسيات البرنامج التعليمي.)


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


قد يرغب متداولو الفوركس الذين يشغلون بالفعل مركزا منفتحا في التفكير في استخدام أمر جني الأرباح لقفل الربح. لنفترض مثلا أن المتداول واثق من أن سعر غبب / أوسد سيصل إلى 1.7800، ولكن ليس من المؤكد أن السعر يمكن أن يصعد أي أعلى. يمكن للمتداول استخدام أمر الربح، والذي من شأنه أن يغلق تلقائيا موقفه عندما يصل سعره إلى 1.7800، مما يقفل أرباحه.


أداة أخرى التي يمكن استخدامها عند التجار عقد صفقات مفتوحة هو أمر وقف الخسارة. ويسمح هذا الأمر للمتداولين بتحديد مقدار الانخفاض الذي يمكن أن ينخفض ​​قبل إغلاق الصفقة وتراكم المزيد من الخسائر. لذلك، إذا بدأ سعر غبب / أوسد في الانخفاض، يمكن للمستثمر وضع وقف الخسارة التي سيتم إغلاق الموقف (على سبيل المثال في 1.7787)، من أجل منع أي مزيد من الخسائر.


كما ترون، فإن نوع الأوامر التي يمكنك إدخالها في حساب تداول الفوركس الخاص بك مشابهة لتلك التي يتم العثور عليها في حسابات الأسهم. وجود فهم جيد لهذه الأوامر أمر بالغ الأهمية قبل وضع التجارة الأولى.


كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.


في هذه المقالة، سننظر إلى الأشياء التي تحتاج إلى التفكير فيها إذا كنت تريد بدء تداول الفوركس في عام 2018.


هنا يمكنك أن تتعلم كيفية الذهاب في اختيار وسيط، وإنشاء حساب التداول، وتكريس الأموال، وذلك باستخدام محطة التداول وعدد قليل من الأشياء المفيدة الأخرى عند البدء في الفوركس.


الوسيط.


الوسطاء حسب التنظيم.


عند تعلم كيفية بدء تداول الفوركس، فإن الخطوة الأولى هي خلق بيئة تجارية آمنة. حماية الاستثمار الخاص بك يبدأ باختيار وسيط.


الأسواق المالية التجارية هي نشاط منظم في معظم البلدان في جميع أنحاء العالم، وخاصة في المراكز المالية العالمية مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي واليابان وأستراليا وكندا. ويعني النشاط المنظم وجود تشريعات مناسبة وحكومة أو مؤسسة مخصصة ترخص وتنظم الوسطاء الماليين. هذه المؤسسات سوف تتخذ مواقف تعسفية إذا كان أي شيء على ما يرام في علاقتك مع الوسيط الخاص بك. إذا لم يكن لدى وسيط ترخيص، فإنك محمي فقط بموجب شروط العقد الذي يقدمه، وهو ما لا يكفي. عند التوقيع على اتفاقية العميل، تأكد من أن تكون صفقة مع كيان الذي لديه ترخيص.


هناك الكثير من مقدمي حساب التداول للاختيار من بينها، وكل وسيط أو بنك لديه نقاط البيع الفريدة التي تناسب احتياجات التداول المختلفة والأذواق.


وسطاء تنفيذ النظام.


الخطوة الثانية في اختيار وسيط، هو معرفة ما نموذج تنفيذ النظام للاستخدام. ببساطة، هناك نوعان - مع أو بدون مكتب التعامل.


وغالبا ما يشار إلى وسطاء التعامل مع صانعي السوق. صانع السوق، بدلا من مجرد مزود الوصول، هو نوع من وسيط الذي يخلق السوق بالنسبة لك عن طريق عرض أسعار الأسعار الفعلية، ولكن لا تضع طلباتك من خلال بين البنوك، بدلا من حفظ المال الخاص بك إذا فقدت، أو إعطائك بلده إذا كنت الربح. منذ الطرف التجاري الآخر الوحيد في هذا السوق هو وسيط الخاص بك، ويسمى صانع السوق.


ولا يدعى أي وسطاء مكتب التعامل أو أي حسابات مكتب التعامل أيضا إن وأنها تعمل فقط كمقدمي الوصول إلى أسعار الفائدة بين البنوك. هذه الحسابات تسمح المزيد من عمق السوق، وتتميز بشكل خاص ينتشر العائمة وأطول وقت تنفيذ النظام. عندما يتم وضع أمر على مثل هذا الحساب، وسيط إن يعمل عليه ويرسله إلى السوق. وبهذه الطريقة، بدلا من التداول مع الوسيط الخاص بك، كنت تتداول مع واحد من الملايين من التجار التي هي هناك.


بالنسبة للعديد من المتداولين، فإن السمسار هو صانع السوق هو لا يذهب ويفضل الذهاب مع إن. ولكن هل الوسيط الخاص بك يجري صانع السوق حقا شيئا سيئا؟


إجابة قصيرة - إذا كان الوسيط مرخصا من قبل سلطة مالية صارمة مثل فكا في المملكة المتحدة، أسيك في أستراليا، أو المنظم الذي يعمل تحت ميفيد داخل الاتحاد الأوروبي يمكنك أن تشعر بالراحة. كنت في مأمن من (أ) وسيط التلاعب أموالك أو تغيير الرسوم البيانية و (ب) يتم الاحتفاظ أموالك في حساب منفصل في حالة إما وسيط أو ملف مصرفي لإفلاسها.


العنصر الآخر الذي قد يهمك حقا هو سرعة تنفيذ الأوامر. ترى، حتى إشارة إلكترونية لديه تأخير. يستغرق وقتا أطول لطلب النظام للحصول من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى خادم وسيط، إلى خادم مزود السيولة الخاصة بهم ومن ثم نفسه في طريق العودة، مما يفعله لطلب ببساطة للوصول إلى وسيط الخاص بك. إذا كانت سرعة تنفيذ النظام أمر حيوي لاستراتيجية التداول الخاصة بك، ربما وسيط مع مكتب التعامل هو شيء للنظر فيها.


الحساب.


الآن، أن كنت قد اخترت وسيط، دعونا نصل إلى الخطوة الثانية - اختيار حساب تداول مناسب.


حساب التداول مع وسيط يشبه إلى حد كبير حساب الخصم العادي الخاص بك مع بنك مع فارق واحد صغير ولكن المهم - يمكنك استخدام الأموال على حساب التداول الخاص بك للاستفادة من السوق المالية. في هذا المثال، يمكنك استخدام الأموال لبدء تداول الفوركس عبر الإنترنت.


هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من حسابات التداول للاختيار من بينها، ومعظم وسطاء الفوركس التجزئة لديها العديد منها المتاحة.


أشياء لدفع الانتباه إلى الاعتماد بشكل كبير على ما كنت تخطط على التداول وكيف. تختلف الحسابات في الحد األدنى من الودائع األولية، والرافعة المالية المقدمة، واألدوات المالية المتاحة للمتاجرة، وغيرها من السمات التجارية البسيطة.


هناك حسابات الصغيرة التي تسمح التداول مع أقل من 10 $ باستخدام أصغر وحدات التخزين المتاحة مثل 0.01 من الكثير، أو الجزئي الكثير. تسمح هذه الأنواع من الحسابات أحيانا بما يصل إلى 1: 1000 رافعة مالية تمكن المتداول من تحقيق أرباح أو خسائر كبيرة منذ البداية. وقائمة الصكوك المتعلقة بهذه الحسابات تقتصر عادة على 20-30 من أزواج العملات الأكثر شعبية.


هناك دائما نوع من "حساب قياسي" المتاحة. هذا النوع من الحسابات لا يسمح فقط بتداول العملات الأجنبية، ولكن أيضا العقود مقابل الفروقات والمعادن والتداول الآجلة للطاقة. وبعبارة أخرى، فإن معظم الأدوات المتاحة مع وسيط تكون متاحة على الحساب القياسي. من المرجح أن يكون الإيداع الأولي على هذا الحساب أكثر وضوحا، بدءا من 100 دولار أمريكي إلى 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الرافعة المالية أكثر تواضعا، ومن المرجح أن يكون حوالي 1-2 نقاط للاختبارات.


غالبا ما يكون هناك حساب مخصص لتداول العملات مع فروقات أسعار ضيقة إضافية للمتداولين من النوع المستغل هناك. هذه عادة ما تذهب مع 1K $ الحد الأدنى للإيداع، وتصل إلى 1: 100 الرافعة المالية أو أقل.


أحيانا السماسرة حسابات فيب مع ميزات إضافية. المكافآت على التمويل، وتبادل مجانا، تنتشر مجانا، والحسومات وغيرها من الميزات لجذب التجار الوزن الثقيل. بشكل عام، إذا قمت بإيداع ما يكفي من المال، يمكنك التفاوض أي شيء تقريبا مع وسيط.


أي نوع الحساب الذي سوف تأتي للاختيار مع الوسيط الخاص بك، تأكد من قراءة وفهم شروطها، وكل شيء هو لهذا العرض.


تحسين المستوي المالي.


عند قراءة أدلة حول كيفية تداول الفوركس أو الذهاب من خلال منتديات الفوركس، عاجلا أو آجلا سوف تتعثر على النقاش حول ما إذا كانت الرافعة المالية العالية شيء جيد أو شيء سيء. ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد وسطاء الأوراق المالية، وسطاء السلع أو أي وسطاء المالية الأخرى تقدم روافع عالية كما يفعل وسطاء الفوركس. عندما يتعلق الأمر بالرافعة المالية العالية، هناك خط رفيع بين الاستخدام والإساءة.


وهناك نقطة هامة لفهم هنا مخفية من قبل التقنية من كيفية عمل الرافعة المالية. ترى، الرافعة المالية تؤثر على الهامش، ومع ذلك فإنه لا يؤثر على قيمة النقطة - حجم التداول لا.


صحيح أن الرافعة المالية العالية يمكن استخدامها لتداول كميات أكبر. فالتداول الزائد، سواء بفتح عدد كبير جدا من الطلبات أو فتح أوامر كبيرة جدا من شأنه أن يؤدي في وقت واحد إلى هامش حر أقل وقيمة أعلى للأنبوب. ونتيجة لذلك، يصبح حساب التداول أكثر عرضة للمكالمات الهامشية لأنه ببساطة لا يمكن أن تصمد أمام تقلبات السوق. هذا مثال على الكتب المدرسية عن كيفية عدم بدء تداول الفوركس. يمكن للمال الفقراء وإدارة المخاطر الحصول على رصيد الحساب محو نظيفة قبل التاجر حتى بدأت مع الفوركس. قراءة هذه المقالة حول أفضل 10 نصائح إدارة المال.


من ناحية أخرى، على افتراض أن جميع الأشياء الأخرى هي متساوية وتستخدم رافعة مالية أعلى لتداول نفس الأحجام كما تفعل مع رافعة مالية أقل، يمكنك الحصول على المزيد من هامش الحرة الحفاظ على نفس قيمة النقطة. ونتيجة لذلك، يمكن أن يتحمل حسابك تقلبات أعلى.


رأس المال المتداول.


أولا وقبل كل شيء، أبدا التجارة مع الأموال التي لا يمكن أن تخسر. البدء في تداول الفوركس هو تماما مثل البدء في التداول في أي سوق فيناسيال أخرى - الأعمال المحفوفة بالمخاطر حيث ينبغي استخدام رأس المال المخاطر فقط. التداول بأموال يمكن للمرء أن يخسرها أيضا يخفف من الضغط على النفس التاجر، والتي سيتم اختبارها بشكل كبير كما هو عليه، وخاصة في المراحل المبكرة من تعلم كيفية البدء في تداول العملات الأجنبية.


معظم التجار المبتدئين حذرون مع ودائعهم الأولية، ولكن غالبا ما يودعون مبالغ أكبر بكثير بعد الحصول على طعم تداول الفوركس. وهذا يعني عادة أمرين؛ فقدوا الإيداع الأولي، في حين تزايد القلق والحماس، لذلك تهدف إلى استرداد مع مساعدة من أموال إضافية وأحجام أكبر. عاجلا أم آجلا استراتيجية مزدوجة أو لا شيء يؤدي حتما إلى كارثة، وفي الفوركس غالبا ما يكون عاجلا وليس آجلا.


النظر في ما الأموال التي يمكن أن تخسره إذا كنت تواجه أي خسائر. فقط تذكر أنه في الفوركس، فإنه ليس من السوق التي سيكون سقوطك المحتمل - انها لك.


برامج التداول.


محطة التداول أو منصة التداول هي البرنامج الذي يستخدمه المتداول لأداء نشاط التداول.


عند تعلم كيفية بدء تداول الفوركس من المنزل الكثير من التجار تبدأ من خلال التعرف على المنصة. هناك أنواع كثيرة، وعادة ما يتم تقديم أكثر من واحد من قبل كل وسيط. وكلها تعمل تقريبا أو أقل، وتشمل قائمة من الأدوات المالية المتاحة للتداول، ومحطة مع معلومات عن رصيدك، الهامش، حقوق الملكية، الهامش الحر والصفقات الجارية، وشاشة الرسم البياني أن يعلمك من العمل في الوقت المحدد من أداة مختارة. بمجرد الحصول على تعليق من استخدام واحدة من المنصات، وسوف تحصل عليها جميعا.


لنوع أساسي من المتداول، منصة هو مجرد أداة لوضع النظام. أما بالنسبة للتاجر الفني، فإن المنصة هي أيضا أداة للتحليل، لأنها تمكن تقنيات الرسم البياني المختلفة فضلا عن استخدام المؤشرات الفنية.


دع التداول يبدأ.


ينصح بشدة لأي شخص مهتم في تعلم كيفية بدء تداول الفوركس على الانترنت لقراءة أكبر قدر ممكن. سيكون هناك الكثير من المعلومات المكررة، وخاصة على مستوى الدخول، ولكن كلما قرأت الأمور أكثر وضوحا سيكون وأكثر فكرة سيكون لديك على ما يجب القيام به بعد ذلك.


هذا يلتف الأساسيات حول كيفية البدء في تداول العملات الأجنبية. إذا كنت لم تتداول من قبل، بدء حساب تجريبي. يستغرق خمس دقائق فقط من وقتك، يكلفك شيئا ويسمح لك لأمان تجربة سوق الفوركس. ممارسة على حساب تجريبي، ولكن فقط طويلة بما فيه الكفاية لفهم الميكانيكا. لمعرفة المزيد عن التداول الفعلي والحصول على شعور حقيقي لكونه في السوق تحتاج إلى التداول على حساب حقيقي، ولكن من شأنها أن تأتي مع مرور الوقت.


قد تجد أيضا مفيدا المقالات التالية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيفية تداول الفوركس.


تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هواية مثيرة ومصدر كبير للدخل. ومن أجل وضعه في المنظور، يتداول سوق الأوراق المالية بنحو 22.4 مليار دولار في اليوم؛ يتداول سوق الفوركس بنحو 5 تريليون دولار في اليوم. يمكنك تداول الفوركس عبر الإنترنت بطرق متعددة.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


تعلم أساسيات تداول الفوركس تحرير.


الجزء الثاني من ثلاثة:


فتح حساب الوساطة الفوركس على الانترنت تحرير.


الجزء الثالث من ثلاثة:


كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.


مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.

No comments:

Post a Comment