Saturday 10 March 2018

بطولات الخيارات الثنائية


إيكوبتيون البطولات ما هو؟ وكيف تبدأ؟


ما هي البطولة وكيف يمكنني المشاركة؟


أتورنامنت هو المنافسة بين التجار في إكوبتيون حيث يمكن للجميع المشاركة للحصول على رسوم محددة. يحصل كل مشارك على حساب البطولة بنفس المبلغ من المال. يمكنك فقط تداول الخيارات الثنائية إنتورنامنتس. وبصرف النظر عن ذلك، لا توجد أي قواعد: يمكنك التداول في أي أصول واستثمار أي أموال متاحة. الفائز هو التاجر الذي ينتهي بأكبر قدر من المال على حساب البطولة. وينقسم تجمع الجائزة عادة بين أفضل التجار من 9 إلى 30 شخصا. الذهاب إلى البطولات.


ما هو ريبوي في البطولة؟


في بعض البطولات، يمكنك إعادة تحميل رصيد حسابك من خلال إيداع المبلغ الأصلي في المال الحقيقي. على سبيل المثال، إذا كانت البطولة تسمح ب ريبيس و رصيدك المبدئي هو 100 دولار، يمكنك النقر على "إعادة الشراء" بجوار الرصيد و سيكون لديك 200 دولار على حسابك. عدد من ريبيس خلال البطولة غير محدود، ولكن فقط إذا كان الرصيد الحالي والربح من المراكز المفتوحة هو أقل من الرصيد البداية. في بداية الدورة، يمكنك إعادة التحميل مرة واحدة. يتم جمع المبالغ ريبي وإضافتها إلى تجمع جائزة البطولة.


لماذا لا يمكنني الوصول إلى حسابي الخيار إق البطولة؟


إذا قمت بتحديد حساب البطولة ولكن لا شيء يحدث، على الأرجح أن البطولة لم تبدأ بعد. لمعرفة متى تبدأ البطولة، انقر على البطولات في القائمة اليمنى على المنصة.


لم تبدأ البطولة حتى الآن، ولكن المشاركين تظهر بالفعل في القائمة.


هذه هي الطريقة التي نبرهن بها كيف يمكن للتاجر إيكوبتيونس الفوز من خلال اتخاذ واحدة من الأماكن في هذه البطولة. بيفوريث تبدأ البطولة، يتم اختيار التجار تيتوب عشوائيا. وقد بدأت البطولة، وبدأ المشاركون في التداول، سيتم ترتيب الناس في القائمة وفقا لتوازن في حسابات البطولة.


كيف يمكنني جمع جائزة في البطولة؟


إذا كنت منحت واحدة من الجوائز في البطولة إكوبتيون، وتقيد أرباحك تلقائيا إلى حسابك الحقيقي عندما يحدث عادة على الفور، ولكن في بعض الحالات قد يستغرق من عدة دقائق إلى ساعة.


ما هي الأصول التي يمكنني التداول بها خلال البطولات؟


عند التنافس مع التجار الآخرين ضمن البطولات إق، انكم مدعوون الى اختيار أي أصول من علامة تبويب الخيارات فقط.


عينة من البطولات إيكوبتيون:


72 ساعة البطولات.


يتم تزويد كل تاجر مع خاص 100 $ البطولة البطولة، الشروط الأولية متساوية. يظهر المتصدرين كم من المال كل مشارك لديه في حساب مكافئ الخيارات البطولة في ترتيب تنازلي. وتقيد جائزة البطولة لحسابك الحقيقي في شكل صناديق حقيقية. يتم تحويل 50٪ من رسوم الدخول إلى بركة الجائزة.


البطولات بوس ثنائي.


يتم تزويد كل تاجر بحساب خاص بقيمة 10،000 دولار أمريكي، وتكون الشروط الأولية متساوية. يظهر المتصدرين كم من المال كل مشارك لديه في إيكوبتيونس حساب البطولة في ترتيب تنازلي. وتقيد جائزة البطولة لحسابك الحقيقي في شكل صناديق حقيقية. يتم تحويل 80٪ من رسوم الدخول إلى بركة الجائزة. ويسمح لك لإعادة ملء حسابك البطولة طوال البطولة بأكملها.


بطولات نبض السوق.


يتم تزويد كل تاجر مع خاص 100 $ البطولة البطولة، الشروط الأولية متساوية. يظهر المتصدرين كم من المال لكل مشارك في حساب البطولة في ترتيب تنازلي. وتقيد جائزة البطولة لحسابك الحقيقي في شكل صناديق حقيقية. يتم تحويل 80٪ من رسوم الدخول إلى بركة الجائزة. ويسمح لك لإعادة ملء حسابك البطولة طوال البطولة بأكملها.


الراتب في يوم البطولات.


يتم تزويد كل تاجر مع خاص 100 $ البطولة البطولة، الشروط الأولية متساوية. يظهر المتصدرين كم من المال كل مشارك في حساب البطولة إيكوبتيون في ترتيب تنازلي. وتقيد جائزة البطولة لحسابك الحقيقي في شكل صناديق حقيقية. يتم تحويل 75٪ من رسوم الدخول إلى بركة الجائزة. ويسمح لك لإعادة ملء حسابك البطولة طوال البطولة بأكملها.


كبيرة، سيئة، البطولات الثنائية.


يتم تزويد كل تاجر مع خاص 100 $ البطولة البطولة، الشروط الأولية متساوية. يظهر المتصدرين كم من المشاركين المال في حساب البطولة في ترتيب تنازلي. وتقيد جائزة البطولة لحسابك الحقيقي في شكل صناديق حقيقية. يتم تحويل 80٪ من رسوم الدخول إلى بركة الجائزة. ويسمح لك لإعادة ملء حسابك البطولة طوال البطولة بأكملها.


البطولات الصيد الكبير.


يتم تزويد كل تاجر مع خاص $ 10،000 بطولة البطولة، الشروط الأولية متساوية. المتصدرين يظهر مقدار المال لكل مشارك في حساب البطولة إيكوبتيون في النظام. يتم إضافة الجائزة إلى حسابك الحقيقي في شكل صناديق حقيقية. يتم تحويل 80٪ من رسوم الدخول إلى بركة الجائزة. ويسمح لك لإعادة ملء حسابك البطولة طوال البطولة بأكملها.


إق إطلاق البطولات.


يتم تزويد كل تاجر مع خاص 100 $ البطولة البطولة، الشروط الأولية متساوية. يظهر المتصدرين كم من المال كل مشارك لديه في حساب إق الخيار البطولة في ترتيب تنازلي. تنسب جائزة ثيتورنامنت إلى حسابك الحقيقي في شكل صناديق حقيقية. يتم تحويل 75٪ من رسوم الدخول إلى بركة الجائزة. ويسمح لك لإعادة ملء حسابك البطولة طوال البطولة بأكملها.


إذا كنت مستعدا فتح حساب إيكوبتيون يرجى ملء هذا النموذج:


تعليقات من المدونة:


أحب إيكوبتيونس للبطولات كبيرة ويريد يقول شكرا لكم على ذلك.


مسابقات تداول الخيارات الثنائية.


ما هي مسابقة الخيارات الثنائية أو البطولة تسأل؟ حسنا في نفس طبيعة البطولة لعبة البوكر، يتم إدخال بطولة الخيارات الثنائية من قبل المشاركين بهدف الضرب على جميع اللاعبين الآخرين والمشي بعيدا مع جائزة نقدية. يتم تشغيل المسابقات اليومية والأسبوعية والشهرية وأطوال متفاوتة من الأوقات.


بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يريدون أن تكون مرتبطة إلى البطولة لفترة طويلة من الزمن هناك أولئك الذين يقدمون بطولات ساعة واحدة بدلا من تلك التي تستمر في الأسبوع. هناك جوائز نقدية كبيرة للفوز لكنها لا تكلف كل ثروة للدخول. هناك في الواقع العديد من الحرية في الدخول أو لديك رسوم دخول منخفضة. ومن الواضح أن الجوائز أقل ولكنها كبيرة بالنسبة لأولئك الذين يريدون فقط أن اشتغل.


كما البطولات هي جديدة إلى حد ما إلى الساحة الخيارات الثنائية، بعد أن أصبحت شعبية في عام 2018، وسوف تحتاج إلى أن ننظر حولنا والعثور على تلك التي هي على العرض. بدلا من ذلك يمكنك ترك ذلك بالنسبة لنا، كالمعتاد قمنا به العمل الشاق بالنسبة لك، ويمكن أن يوصي أفضل ما هو متاح.


في هذا الدليل الخبراء لبطولات الخيارات الثنائية والمسابقات ندرس:


ما هي الخيارات الثنائية البطولة وكيف يمكنك إدخال واحد اليوم المتطلبات الكاملة للمشاركة وكونها ناجحة في البطولة أين تجد وسيط ثنائي الذي يدير مسابقات تجارية آمنة وشرعية.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


ما هي البطولة.


على عكس بطولة لعبة البوكر، والبطولات الخيارات الثنائية أصبحت شعبية متزايدة. باختصار اخترت وسيط، واختيار البطولة التي ترغب في المشاركة في ودخول لتقديم عطاءات ضد الآخرين الذين يتنافسون أيضا للحصول على الجائزة النقدية أو الجوائز التي هي على العرض.


الآن الجوائز قد تكون جائزة واحدة أو مجموعة من الأموال مع العديد من الجوائز النقدية المتاحة. وكلما ارتفعت حصة أكبر العائدات وهناك بطولات تماما مثل المال الكبير البطولات لعبة البوكر حيث التجار أكثر خطورة ترغب في اللعب. وبطبيعة الحال أكبر البطولة أكبر الجائزة. كما هو الحال مع جميع أنواع الخيارات الثنائية التداول من المهم أن تدخل هذه البطولات مع كل الحقائق المتاحة لك والمعرفة التي، تماما مثل التداول نفسه، هل يمكن أن تخسر أموالك.


بعض السماسرة في الواقع عقد مسابقات التداول الأسبوعية التي لا تحتاج إلى إدخالها، والمعايير هي أن أي شخص يتداول مع الحد الأدنى للإيداع الكثير، وحجم التداول من x كمية يتم إدخالها تلقائيا. في نهاية الأسبوع يفوز التاجر الأكثر نجاحا بالجائزة النقدية التي يتم إيداعها مباشرة في حساب التداول. في حين أن التجار لا تختار لدخول هذه المسابقة بل هو وسيلة جيدة لنرى كيف كنت رتبة ضد التجار الآخرين إذا كنت ترغب في الدخول في البطولات أبعد من خط المرمى. بل هو أيضا وسيلة لطيفة لأعلى حتى حساب تداول الخيارات الخاصة بك.


كيفية الدخول في المسابقة.


فمن مباشرة إلى الأمام إلى حد ما للدخول في بطولة الخيارات الثنائية التي كنت اختيار للدخول بدلا من الدخول التلقائي لمسابقة وسيط الأسبوعية. أولا وقبل كل شيء تحتاج إلى تحديد البطولة بالنسبة لك. قد ترغب في البدء مع دخول صغير أو بطولة دخول مجانية والتي عادة ما يكون الجائزة الأموال من حوالي 100 $. هذا سوف تعطيك فرصة لنرى كيف عادلة ضد التجار الآخرين، سواء كان ذلك لك قبل البدء في الالتزام لاستثمارات أكبر.


هناك كل أنواع البطولات المتاحة تتراوح بين الجوائز المنخفضة لبعض مبالغ نقدية خطيرة جدا. مثال جيد على البطولة هو واحد حيث هناك مجموعة مختارة من الجوائز التي يمكن أن تصل إلى مجموع الجائزة صندوق من $ 1،000 دولار. وفي هذه الحالة يمكن تقسيمها إلى ما يلي:


طالما هناك أموال كافية في حسابك (حتى لو كنت فتح واحدة جديدة) يمكن لأي شخص المشاركة. مرة واحدة كنت قد قررت الانضمام إلى البطولة تحتاج ببساطة إلى النقر على زر "الانضمام البطولة". ثم التداول على الحساب المباشر ومشاهدة كيف ترتب ضد الآخرين في المسابقة. كن على علم بأنك لا تستطيع دخول البطولة مع حساب تجريبي أو إذا لم يكن لديك أموال كافية.


أحدث الصفقات الرابحة.


اختيار بطولة بحكمة.


دخول البطولات والمسابقات تحمل فقط الكثير من المخاطر، إن لم يكن أكثر، كما التداول نفسه والحذر ينبغي أن تؤخذ عند استثمار أموالك في تداول الخيارات الثنائية. الآن لا يمكنك القضاء على المخاطر تماما ولكن هناك تدابير التي يمكنك اتخاذها لضمان أن يكون لديك فرصة أكبر للنجاح.


استخدام وسيط مرخص.


إن اختيار وسيط مرخص له وتنظيمه سيضمن تشغيله وفق إرشادات مناسبة. أي نوع من الاستثمار سواء كان ذلك لمسابقة أو للتداول الخيارات العادية، ينبغي أن يتم مع الشركة المناسبة. كنت لا تريد في نهاية المطاف اختيار وسيط التي لا تلعب من قبل القواعد وفقدان أموالك قبل أن تبدأ.


التعرف على قدرتك.


تحتاج إلى النظر في كيفية جيدة التاجر كنت في الواقع. قد تعتقد أنك جيدة حقا ولكن كيف جيدا هل تعرف تلك التي أنت ذاهب للعب ضد؟ فرص أنت لا و بينما قد تختار وسيط الخاص بك بشكل جيد، لا يمكنك اختيار خصومك. لا تذهب في وقت مبكر جدا في وقت مبكر جدا مع شعور زائف بالأمن.


تعرف حدودك الخاصة.


فكر في أنه حتى عندما تكسب بطولات حصة منخفضة، أن أولئك الذين يستثمرون مبالغ أكبر يفعلون ذلك لأنها يمكن أن تحمل إما أو لأنها تستخدم للفوز. على الرغم من أن البطولات قد تم فقط حول لبضع سنوات هناك أولئك الذين لديهم الكثير من الخبرة تحت حزامهم التي تجعل من العيش من هذا.


جرب مسابقة تجريبية أولا.


مسابقة التجريبي هو مقدمة كبيرة في عالم المسابقات، ويوفر فرصة لكسب المال مجانا. نعم، بينما كنت تتنافس مع النقد الافتراضي، والمكافآت النقدية الحقيقية! يمكنك الحصول على بعض قيمة تداول الخيارات الثنائية و لديك فرصة للفوز واحدة من العديد من الجوائز النقدية.


مرة واحدة كنت قد تنافس في عدد قليل من التجريبي أو أقل البطولات خطر ثم قد ترغب في النظر في البحث عن تحديات أكبر ولكن كن حذرا وزيادة ببطء بحيث يمكنك أن تتعلم من أي أخطاء قد تجعل كما تذهب.


اختيار وسيط موثوق به.


إذا لم تكن قد اخترت بعد وسيط الخاص بك أو كنت ترغب في اختيار وسيط جديد يقدم البطولات لأن لك لا، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. لقد بحثنا كل من السماسرة المتاحة، ووضعنا معا الاستعراضات والتوصيات استنادا إلى الحقائق ومعرفتنا واسعة النطاق. لدينا فريق من جميع التجار من ذوي الخبرة الذين يعرفون ما يبحثون عنه عندما يتعلق الأمر وسيط جيد بحيث يتم فحص كل واحد والتحقيق قبل أن نضع اسمنا لذلك.


ويستند اختيار البطولة لدينا على عدد من العوامل بما في ذلك تنظيم السماسرة والترخيص. ونحن ننظر أيضا في سهولة استخدام منصة على حد سواء على سطح المكتب والمحمول، وكيف جيدة خدمة العملاء الخاصة بهم وما الحوافز والمكافآت هي مثل. ثم نقوم بتقديم توصياتنا لكم على أساس جيد والثقة بأننا نقدم أفضل فقط.


أفضل السماسرة نوصي جميعا لديها نقاط قوة مختلفة وليس هناك حجم واحد يناسب الجميع. ونحن نوصي بشدة بتحديد ما هو مهم بالنسبة لك عند البحث عن وسيطك بحيث يمكن أن يستند قرارك إلى المعايير التي تناسبك. قد يكون ذلك أنك تريد تجربة تداول مباشرة أو أنك لست قلقا جدا بشأن ذلك ولكن كنت تفضل مكافأة جيدة أو هيكل مكافأة. من خلال اختيار وسيط الحق في المقام الأول تجربة التداول الخاص بك وسوف تكون أكثر نجاحا ومتعة بكثير على المدى الطويل.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


هي الخيارات الثنائية البطولات مجانا للدخول؟


هذا يعتمد على وسيط والبطولة. هناك بعض التي تقدم دخول مجاني وبعض التي تقدم رسوم الدخول الاسمية. للمسابقات أكبر سوف يتوقع منك أن تدفع أكثر ولكن كل شيء نسبي. البطولات دخول مجانية كبيرة لأولئك الذين يرغبون في تجربة البطولة واكتشاف كيف تفعل ضد التجار الآخرين في نفس الساحة ولكن ينبغي توخي الحذر عند دخول البطولات أكبر وخاصة إذا لم يكن لديك الكثير أو أي تجربة.


كم هي الجوائز المقدمة للفوز؟


كل هذا يتوقف على حجم البطولة الثنائية. هناك جوائز نقدية تتراوح بين بضعة دولارات تصل إلى الآلاف. كل هذا يتوقف على حجم ومستوى البطولة. هناك تلك التي تقدم الجائزة الأولى من 20،000 $، وهناك تلك التي تقدم صندوق النقدية نقدا 1000 $ التي يتم تقسيمها بين العشرة الأوائل المشاركين. الحيلة هي العثور على البطولة التي يمكنك التجارة بشكل مريح في دون الحصول على أكثر من رأسك.


هل السماسرة اسم كبير تقدم هذه المسابقات؟


نعم فعلا. في حين ليست سمة مشتركة من كل وسيط هناك وسطاء موثوقة وسمعة الطيبة التي تقدم المسابقات والبطولات. أكبر وسيط أميركا يحمل في الواقع "بطولة العالم بطولة الخيارات الثنائية". بعض السماسرة تقدم مسابقات أسبوعية التي يمكن إدخالها افتراضيا فقط من قبل تاريخ المتداول. مثل أي شيء من المهم التأكد من أنك لا تختار وسيط الموصى بها عند التداول.


هل يمكن للتجار الجدد الدخول والتنافس معا؟


نعم، يمكن للتجار الجدد دخول البطولات الثنائية حتى لو لم تكن قد تداولت في الموقع من قبل. طالما لديك أموال كافية في حسابك سوف تكون قادرة على دخول البطولة. بالنسبة لأولئك الذين لم يدخلوا البطولة قبل والتي هي جديدة على التداول هناك مسابقات حرة لمحاولة الخروج قبل البدء في دخول البطولات مع التجار أكثر خبرة.


كم من الوقت تتنافس الخيارات الثنائية؟


كل هذا يتوقف على المسابقة. الوسطاء تميل إلى تقديم العديد من أنواع مختلفة من المسابقات. هناك مسابقات فلاش أن تستمر ساعة واحدة، وهناك المسابقات اليومية والأسبوعية وحتى الشهرية. بعض السماسرة تقدم في الواقع مسابقة أسبوعية منتظمة التي لا تحتاج إلى إدخالها، هو ببساطة متاحة لأي شخص مع مبلغ محدد في حسابهم أو دوران مجموعة. في نهاية الأسبوع يتم منح المتداول مع أعلى المكاسب الجائزة مباشرة في حسابهم.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


البطولات.


من أجل التجارة على الجهاز المحمول الخاص بك، يرجى تحميل التطبيقات لدينا.


Option888 متاح على الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي. البحث في متجر أبل والروبوت.


OPTION888، 2018 © جميع الحقوق محفوظة.


ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة جميع رأس المال. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالتداول عبر الإنترنت أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق. تتم معالجة الدفعات عن طريق بطاقات الائتمان من قبل هيثكليف المحدودة، 83 شارع دوسي، مانشستر M12JQ، المملكة المتحدة.


جرب مسابقات تداول الخيارات الثنائية والبطولات بدون إيداع!


لماذا لمحاولة تداول الخيارات الثنائية المسابقات والبطولات دون إيداع؟ يتم إدخال مجانا خيارات ثنائية البطولة دون إيداع من قبل المشاركين بهدف ضرب جميع اللاعبين الآخرين والمشي بعيدا مع جائزة نقدية دون أي خطر لأنه مجاني للدخول. يتم تشغيل المسابقات اليومية والأسبوعية والشهرية وأطوال متفاوتة من الأوقات. هناك المئات من المسابقات المتاحة للاختيار من بينها، مع مجموعة متنوعة غنية مصممة لتناسب جميع الأذواق والأنماط.


بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يريدون أن تكون مرتبطة إلى البطولة لفترة طويلة من الزمن هناك أولئك الذين يقدمون بطولات ساعة واحدة بدلا من تلك التي تستمر أسبوع أو حتى في الشهر. هناك جوائز نقدية كبيرة للفوز لكنها لا تكلف كل ثروة للدخول. هناك في الواقع العديد من الحرية في الدخول أو لديك رسوم دخول منخفضة. البطولات مع عدد قليل جدا دخول قليلة هي وسيلة لاتخاذ خطر صغير ماليا التي يمكن أن تسفر عن مكافأة كبيرة.


هناك فقط عدد قليل من منصات الخيارات الثنائية التي تقدم مسابقات التداول / البطولات حيث يمكنك الدخول دون لدفع أو إيداع أي أموال!


حساب تجريبي مجاني بدون إيداع & أمب؛ مسابقات التداول العظمى حتى مجانا إق الخيار البطولات (*) البطولات تخضع لشروط & أمب؛ يمكن للعملاء والعملاء في الاتحاد الأوروبي الوصول إلى البطولات التجارية & # 8211؛ انقر هنا لقراءة إق الخيار الخيار.


مجانا إق الخيار البطولات.


تم تنفيذ البطولات الأسبوعية مجانا لجميع التجار مؤخرا على منصة الخيار إق. الجائزة الرئيسية في هذه التذاكر هي تذكرة للمشاركة الحرة في واحدة من أكبر البطولات المدفوعة. يوفر إق الخيار المزيد والمزيد من الأدوات لبدء التجار.


من الآن فصاعدا، يمكن للمستخدمين الحصول على مجموعة كاملة من العواطف، وربما الفوز بجائزة كبيرة في البطولة من إق الخيار مجانا.


يمكنك ان ترى قائمة البطولات القادمة في القسم المقابل على المنصة. (*) البطولات تخضع لشروط & أمب؛ الظروف.


أسبوعيا 3 × 300 $ لا الإيداع & # 8211؛ دخول مجاني مسابقات التداول! المركز الأول وين 100 $ كاش & أمب؛ مكافأة الإيداع! انقر هنا لقراءة استعراض أيريكس.


في أرض مئات من السماسرة العلامات التجارية سبوتوبتيون البيضاء التي تقدم أكثر أو أقل نفس الميزات، منصة، والخبرة، ايركس تبرز حقا كبديل فريد واستثنائية. الجهد الذي ذهبوا لتطوير منصة خاصة بهم لسرعة، وسهلة التنفيذ، وتصميم لا يصدق العمل الذي وضعوه في موقعه على الانترنت حقا يميزهم. حساب تجريبي رائع، وأنت لن تجد الوديعة شروط السحب والانسحاب.


دورة حساب تجريبي أسبوعي - كل يوم خميس! كسب المال مجانا دون إيداع! انقر هنا لقراءة استعراض بينومو!


أول ما يلفت الانتباه إلى هذه الشركة هو منصة التداول. وقد غادر الوسيط من المعايير المعمول بها في السوق، من خلال تزويد العملاء محطة جديدة ذات التقنية العالية جذريا، حيث يتم أخذ جميع طلبات المتداولين المحترفين والمطالب في الاعتبار.


منصة لديها تصميم فريد من نوعه، لوحة الألوان، ومجموعة متنوعة من الأدوات التقنية والحلول التكنولوجية.


يوفر بينومو التجار مع حساب تجريبي بينومو، والذي يتضمن الظاهري 1000 $ مع إمكانية التجديد التلقائي لانهائية إلى بينومو حساب تجريبي المال الظاهري. هذا يسمح لك باستخدام بينومو حساب تجريبي إلى أجل غير مسمى والبدء في التداول الحقيقي فقط عندما كنت متأكدا من أنك على استعداد لهذا.


أيضا، فمن الجدير بالذكر أن منصة الحساب التجريبي بينومو هي 100٪ مماثلة للمنصة الحقيقية، التي تعتبر واحدة من الأفضل في سوق الخيارات!


دخول مجاني إلى أسبوعي 888 $ مسابقة! 1st بلاس وين 400 $ كاش! للمشاركة في العميل المنافسة يجب أن يكون التحقق من الحساب مع تحميل وثائق الإقامة والهوية. انقر هنا لقراءة مراجعة خيار الإغلاق.


كلوسوبتيون المزيد من المزايا:


الشركة إغلاق خيارات محاولة لإنتاج منصة مرنة وفريدة من نوعها التي الخيارات الثنائية خيار التجار مناسبة. إغلاق منصة تداول الخيارات التي توفر سهولة الوصول على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. سيتم إضافة ميزات مختلفة في المستقبل القريب إلى المنصة، والتي يمكن للعملاء استخدامها لتسهيل التجارة فضلا عن مرافقها المساعدة.


دخول مجاني إلى الخيارات الثنائية الأسبوعية البطولات مع مختلف الجائزة حمامات & # 8211؛ يمكن لأي شخص كسب المال من دون.


الاستثمار. للمشاركة في العميل المنافسة يجب أن يكون التحقق من الحساب مع تحميل وثائق الإقامة والهوية. انقر هنا لقراءة استعراض بيناريوم.


سوف واجهة الوصول الحدسي من منصة التداول بيناريوم والموقع تسمح لك لفهم الفروق الدقيقة للتداول في أقصر وقت ممكن. حتى المستثمر المبتدئ لن تواجه مشاكل مع التكيف مع الطابق التجاري الجديد.


هل فقدت البطولة؟


لا تفقد الأمل إذا لم تكن البطولة ناجحة. كنت لا تزال تقف فرصة للفوز. ونعرف أن هذا هو الوقت المناسب بالنسبة لك للحصول على بعيدا مع الحذر والدخول في بطولة جديدة / مسابقة مجانا. لذا، واصل المحاولة!


على الرغم من أن البطولات / مسابقات مثيرة وممتعة، لا يمكن للمرء أن يتجاهل مستوى المنافسة. كنت حصلت على الفوز على بقية لكسب كمية كبيرة من المكافآت. ومع ذلك، هناك المشاركين الذين يشاركون في هذه البطولات دون حتى معرفة الاستراتيجية الصحيحة. إذا كان لديك استراتيجية سليمة، سيكون لديك ميزة، مما لا شك فيه.


جرب مسابقات تداول الخيارات الثنائية والبطولات بدون إيداع!


إق أوبتيون & # 8211؛ أفضل وسيط الخيارات الثنائية (جوائز إاير)! التجارة التشفير، الفوركس، الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة!


إق أوبتيون & # 8211؛ أفضل وسيط الخيارات الثنائية (جوائز إاير)! التجارة التشفير، الفوركس، الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة!


إق الخيار ثنائي وسيط الخيارات أصبحت منصة معروفة في جميع أنحاء العالم في الوقت الحاضر. الآن على إق الخيار منصة التداول يمكنك التجارة التشفير، الفوركس، الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة جنبا إلى جنب مع الخيارات الثنائية!


المزيد والمزيد من التجار يفضلون هذا منصة معينة لتداول الخيارات الثنائية لأن لديهم الكثير من الموارد المتاحة لمساعدتك.


هناك حاليا مئات من وسطاء الخيارات الثنائية، مع ظهور جديدة جديدة في السوق يوميا تقريبا. إق الخيار هو مختلف تماما لمنافسيها، وأنها عملت بجد لجعل الاستثمار مثيرة للاهتمام وممتعة ومسلية. مثال مثالي على ذلك هو حساب تجريبي مجاني، و 10 دولارات كحد أدنى للإيداع، و 1 دولار كحد أدنى للاستثمار، مما يدل على أنهم يرحبون علنا ​​بالمستثمرين الذين يريدون البدء بحذر أو الذين لا يستطيعون استثمار مبالغ أكبر من المال.


إق الخيار الميزات:


الحد الأدنى للإيداع هو $ 10 و $ 1 الحد الأدنى لحجم التداول حساب تجريبي بدون إيداع & # 8211؛ انقر هنا لفتح حساب.


انقر على الزر أدناه لفتح حساب إق الخيار الآن:


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


بينبوت برو & # 038؛ سينتوبوت & # 8211؛ مجانا البرمجيات التجارية السيارات للخيارات الثنائية!


تجارة السيارات مجانا، الولايات المتحدة تداول الخيارات الثنائية!


بينبوت برو أو سينتوبوت هو الروبوت مصممة لكسب لك على الخيارات الثنائية. بالنسبة لأولئك التجار الذين يريدون وضع الحد الأدنى من الجهد في حين كسب المال، بينبوت برو و سينتوبوت هو الحل الأفضل. منذ الروبوتات حرة ومؤتمتة بالكامل، فإنه يتطلب القليل أو أي جهد من التاجر. يستخدم هذا البرنامج الفريد أفضل الاستراتيجيات والأساليب المالية لتمكين التجار من زيادة أرباحهم. يحتاج المتداول إلى تحديد مستوى الخطر ثم يستخدم برنامج التداول التلقائي نفسه إشارات من أجل التنبؤ بأي تغييرات في السوق. إشارات التداول نصائح، تتكون من أسعار الأصول وتاريخ انتهاء الصلاحية. والميزة الرئيسية للإشارات الثنائية هي أنها توفر للتجار الوصول إلى المعلومات في الوقت الحقيقي.


بينبوت برو متوافق مع راسيوبتيون و فيديفوريكس، 2 وسطاء موثوق به. والميزة الثانية هي حقيقة أن روبوت لا يتطلب بالضرورة اتصال بالإنترنت. فإنه يمكن وضع الصفقات حتى عندما تاجر غير متواجد حاليا. هذه الأنواع من الصفقات تتطلب معلومات من يختار التفضيلات وإشارات معينة. يمكن تغيير التفضيلات، بطبيعة الحال، ولكن لوضع تلك، مطلوب اتصال بالإنترنت. معدل العائد من الاستثمارات الخاصة بك يمكن أن تصل إلى 200٪! انقر هنا لتسجيل حساب مجاني في بينبوت برو!


سينتوبوت متوافق مع بيناريسنت كريبتوكورنسي، بيناري & أمب؛ كفد بروكر، وسيط الخيارات الثنائية الوحيد حيث يمكنك التجارة في سنتا والحد الأدنى لحجم التجارة هو فقط 10 سنتا، مع الحد الأدنى للإيداع فقط 250 $! انقر هنا لفتح حساب مجاني في سينتوبوت!


يمكنك اختيار واحد أو كلا الوسطاء:


راسيوبتيون وسيط & # 8211؛ العملاء الولايات المتحدة الأمريكية نرحب! أنها تستخدم منصة الملكية. ماكس. عوائد 90٪، الحد الأدنى حجم التجارة 1 $، ويكلي $ 20،000 مسابقة للتجار! احصل على 250 $ مكافأة + 3 الصفقات خالية من المخاطر الآن! فيديفوريكس ثنائي خيارات وسيط & # 8211؛ العملاء الولايات المتحدة الأمريكية نرحب! وهم يستخدمون منصة P P. ماكس. عوائد 90٪، الحد الأدنى حجم التجارة 1 $، ويكلي $ 20،000 مسابقة للتجار! الحصول على 250 $ لمحاكمة + 3 المخاطر الحرة الصفقات! بيناريسنت وسيط & # 8211؛ العملاء الولايات المتحدة الأمريكية نرحب! وهم يستخدمون منصة P P. ماكس. عوائد 90٪، الحد الأدنى حجم التجارة فقط 10 سنتا & أمب؛ الحد الأدنى للإيداع فقط 250 $! الحصول على مكافأة إيداع 100٪ لإيداع الحد الأدنى الصغير + 3 المخاطر الحرة الصفقات & أمب؛ دخول مجاني إلى 20،000 $ مسابقة التداول الأسبوعية! بيناريسنت هو كريبتوكورنسي، بيناري & أمب؛ كفد بروكر حيث يمكنك إيداع باستخدام 15+ ألتسوانز، مثل داش، مونيرو، بيتكوين، ليتسوان، إثريوم وغيرها.


بينبوت برو هو مثال على المنتجات الحديثة والمبتكرة التي هي بالفعل في الطلب الكبير. كلا الروبوتات تقبل التجار من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وكندا & أمب؛ سينتوبوت يقبل 250 $ الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ 10 سنتا الحد الأدنى حجم التجارة! نقترح عليك أن تحاول هذا قسط البرمجيات التجارية السيارات وارتفاع أرباح التداول الخاص بك على أساس منتظم.


الفوركس لا إيداع المكافآت.


مكافأة الفوركس لا الإيداع هي نوع من المكافأة الترويجية التي يستخدمها وسطاء الفوركس لجذب عملاء جدد. مكافأة الإيداع لا إيداع يعطي المتداولين فرصة لاختبار منصة وسيط والتنفيذ والخدمة دون الحاجة إلى تقديم وديعة.


أفضل وسطاء الفوركس الذين لا يقدمون مكافآت الإيداع.


حساب فوركس مكافأة غير الإيداع مثل حساب العادية، كما سوف التجار الحصول على نفس التجربة كما يفعلون مع حساب التداول المباشر. تنفيذ الصفقات هو نفسه كما هو على حساب حقيقي، ولكن العلاوات في الفوركس لا حساب مكافأة الإيداع لديها بعض الشروط من أجل إجراء عمليات السحب.


هذه المكافآت الفوركس الحرة عادة ما تكون بين 5 $ و 100 $ +، كل واحد منهم قد يكون ظروف مختلفة قليلا، والنظر في كل مكافأة مجانية، والعثور على واحد أو تلك التي تناسبك أكثر من غيرها، والتجارة مجانا، وممارسة في السوق الحقيقي و نأمل كنت ستعمل جعله مع بعض باكز مجانا!


المزيد من وسطاء الفوركس الذين لا يقدمون مكافآت الإيداع:


أفضل البرمجيات مجانا ترادنغ إشارات & # 038؛ الروبوتات تجارة السيارات!


أفضل البرمجيات مجانا ترادنغ إشارات & أمب؛ الروبوتات تجارة السيارات!


*** كسب المال روبوت & # 8211؛ مجانا تجارة السيارات الخيارات الثنائية البرمجيات! ***


ما هو كسب المال روبوت البرمجيات؟


تم إنشاء هذا البرنامج الابتكاري لمساعدة أولئك الذين يرغبون في كسب المزيد من المال عند التداول مع الخيارات الثنائية. الجزء الأكثر فائدة من البرنامج هو أنه يتتبع والساعات للإشارات وثم سوف يخطر لك على كيفية تغيير خيار معين.


لماذا هذا مفيد بالنسبة لي؟ البرنامج يأخذ التخمين من متى لشراء أو بيع أو دعوة أو وضع الخيارات الخاصة بك. هذا هو أبسط طريقة لكسب المال مع تداول الخيارات الثنائية والأكثر خداع برهان.


تم تصميم البرنامج لإرسال إشارات التداول التي تخبر المستخدم ما ومتى لاستثمار الصفقات الثنائية.


البرنامج ينص حاليا أن لديهم دقة 87٪.


في الأساس، كسب المال الروبوت البرمجيات سوف أبلغكم عندما يجب أن التجارة وما يجب أن التجارة. هذه "الإشارات" تأتي من نفس المصدر الأولاد الكبار في استخدام وول ستريت، لذلك فهي ناجحة للغاية.


كسب المال روبوت لديها أيضا "الوضع الآلي" التي سوف التجارة بالنسبة لك، مما يجعلها مثالية للأفراد الذين لا يستطيعون الجلوس على جهاز الكمبيوتر في كل وقت. فإنه يوفر لك التنبيهات الثنائية مجانا i. e ما يجب عليك شراء وما يجب أن تقدم في صناعة النقد الأجنبي من شأنها أن تخلق لك فائدة 100٪ مضمونة. كل ما عليك القيام به هو ضرب "شراء" أو "بيع" زر عندما يقترح التطبيق.


جعل المال روبوت هو برنامج كبير للمبتدئين وكذلك المهنيين كما أنه يساعد بشكل عشوائي الجميع في تسوية الأعمال التجارية عبر الإنترنت ويساعد على لمس السماء مرتفعات. و الجحيم نعم! المنتج ليس وهمية. فإنه يسلم كل ما وعد لتقديمه لمستخدميها. سوف تحب المنتج لخدمة مخصصة لها.


المنتج يعلمك كيفية جعل المال السريع بطريقة فريدة ومختلفة.


القائمة السوداء & # 8211؛ وسيط الغش.


القائمة السوداء & # 8211؛ الغش وسيط!


1) اليوم 24 يوليو 2018 قررنا إضافة وسيط الخيارات الثنائية الجديدة على قائمتنا السوداء.


بيلوبتيونس - بعد عدة أيام والعديد من رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى هذا الوسيط سأل عن لجنة التابعة لدينا غير المدفوعة، قررنا أن أضيف هنا هذا الوسيط لأننا لم نتلق أي إجابة.


بيلوبتيونس هو وسيط احتيال - في هذه اللحظة أنها لا تجيب على رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى فريق دعم العملاء أو الشركات التابعة فريق الدعم. قسم الدردشة المباشرة دائما بلا اتصال.


لديهم لدفع لنا المال. لأنهم رفضوا دفع لنا، وتأثرت أعمالنا!


نوصي جميع العملاء والشركات التابعة - لا تستثمر المال / لا تبدأ التعاون مع هذا الوسيط. سوف تفقد الوقت والمال فقط!


2) بعد تجربة سيئة مع هذه الوسيلة احتيال نقرر أن تبدأ قائمة سوداء مع جميع الخيارات الثنائية وسيط الذي لم يدفع لنا.


هتبس: // بنريوبتيونس / & # 8211؛ لديهم لدفع لنا 3 أشهر على الأقل عمولة. بعد أن طلبنا مرارا وتكرارا أموالنا، أنها منعتنا على سكايب (نحن غير قادر على الاتصال هذا الوسيط عن طريق سكايب) وأي إجابات على رسائل البريد الإلكتروني لدينا.


لديهم لدفع لنا المال الكبير. لأنهم رفضوا دفع لنا، وتأثرت أعمالنا!


نوصي جميع العملاء والشركات التابعة & # 8211؛ لا تستثمر المال / لا تبدأ التعاون مع هذا الوسيط. سوف تفقد الوقت والمال فقط!


مجانا ثنائي خيارات التداول مسابقات / البطولات - دخول مجاني لا حاجة للإيداع!


ما هي مسابقة الخيارات الثنائية أو البطولة تسأل؟ حسنا في نفس طبيعة البطولة لعبة البوكر، يتم إدخال بطولة الخيارات الثنائية من قبل المشاركين بهدف الضرب على جميع اللاعبين الآخرين والمشي بعيدا مع جائزة نقدية. يتم تشغيل المسابقات اليومية والأسبوعية والشهرية وأطوال متفاوتة من الأوقات. هناك المئات من المسابقات المتاحة للاختيار من بينها، مع مجموعة متنوعة غنية مصممة لتناسب جميع الأذواق والأنماط.


بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يريدون أن تكون مرتبطة إلى البطولة لفترة طويلة من الزمن هناك أولئك الذين يقدمون بطولات ساعة واحدة بدلا من تلك التي تستمر أسبوع أو حتى في الشهر. هناك جوائز نقدية كبيرة للفوز لكنها لا تكلف كل ثروة للدخول. هناك في الواقع العديد من الحرية في الدخول أو لديك رسوم دخول منخفضة. البطولات مع عدد قليل جدا دخول قليلة هي وسيلة لاتخاذ خطر صغير ماليا التي يمكن أن تسفر عن مكافأة كبيرة.


هناك فقط عدد قليل من منصات الخيارات الثنائية التي تقدم مسابقات التداول / البطولات حيث يمكنك الدخول دون لدفع أو إيداع أي أموال!


حساب تجريبي مجاني بدون إيداع & أمب؛ مسابقات التداول العظمى حتى مجانا إق الخيار البطولات (*) البطولات تخضع لشروط & أمب؛ يمكن للعملاء والعملاء في الاتحاد الأوروبي الوصول إلى البطولات التجارية & # 8211؛ انقر هنا لقراءة إق الخيار الخيار.


مجانا إق الخيار البطولات.


تم تنفيذ البطولات الأسبوعية مجانا لجميع التجار مؤخرا على منصة الخيار إق. الجائزة الرئيسية في هذه التذاكر هي تذكرة للمشاركة الحرة في واحدة من أكبر البطولات المدفوعة. يوفر إق الخيار المزيد والمزيد من الأدوات لبدء التجار.


من الآن فصاعدا، يمكن للمستخدمين الحصول على مجموعة كاملة من العواطف، وربما الفوز بجائزة كبيرة في البطولة من إق الخيار مجانا.


يمكنك ان ترى قائمة البطولات القادمة في القسم المقابل على المنصة. (*) البطولات تخضع لشروط & أمب؛ الظروف.


أسبوعيا 3 × 300 $ لا الإيداع & # 8211؛ دخول مجاني مسابقات التداول! المركز الأول وين 100 $ كاش & أمب؛ مكافأة الإيداع! انقر هنا لقراءة استعراض أيريكس.


في أرض مئات من السماسرة العلامات التجارية سبوتوبتيون البيضاء التي تقدم أكثر أو أقل نفس الميزات، منصة، والخبرة، ايركس تبرز حقا كبديل فريد واستثنائية. الجهد الذي ذهبوا لتطوير منصة خاصة بهم لسرعة، وسهلة التنفيذ، وتصميم لا يصدق العمل الذي وضعوه في موقعه على الانترنت حقا يميزهم. حساب تجريبي رائع، وأنت لن تجد الوديعة شروط السحب والانسحاب.


دورة حساب تجريبي أسبوعي - كل يوم خميس! كسب المال مجانا دون إيداع! انقر هنا لقراءة استعراض بينومو!


أول ما يلفت الانتباه إلى هذه الشركة هو منصة التداول. وقد غادر الوسيط من المعايير المعمول بها في السوق، من خلال تزويد العملاء محطة جديدة ذات التقنية العالية جذريا، حيث يتم أخذ جميع طلبات المتداولين المحترفين والمطالب في الاعتبار.


منصة لديها تصميم فريد من نوعه، لوحة الألوان، ومجموعة متنوعة من الأدوات التقنية والحلول التكنولوجية.


يوفر بينومو التجار مع حساب تجريبي بينومو، والذي يتضمن الظاهري 1000 $ مع إمكانية التجديد التلقائي لانهائية إلى بينومو حساب تجريبي المال الظاهري. هذا يسمح لك باستخدام بينومو حساب تجريبي إلى أجل غير مسمى والبدء في التداول الحقيقي فقط عندما كنت متأكدا من أنك على استعداد لهذا.


أيضا، فمن الجدير بالذكر أن منصة الحساب التجريبي بينومو هي 100٪ مماثلة للمنصة الحقيقية، التي تعتبر واحدة من الأفضل في سوق الخيارات!


دخول مجاني إلى أسبوعي 888 $ مسابقة! 1st بلاس وين 400 $ كاش! للمشاركة في العميل المنافسة يجب أن يكون التحقق من الحساب مع تحميل وثائق الإقامة والهوية. انقر هنا لقراءة مراجعة خيار الإغلاق.


كلوسوبتيون المزيد من المزايا:


الشركة إغلاق خيارات محاولة لإنتاج منصة مرنة وفريدة من نوعها التي الخيارات الثنائية خيار التجار مناسبة. إغلاق منصة تداول الخيارات التي توفر سهولة الوصول على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. سيتم إضافة ميزات مختلفة في المستقبل القريب إلى المنصة، والتي يمكن للعملاء استخدامها لتسهيل التجارة فضلا عن مرافقها المساعدة.


دخول مجاني إلى الخيارات الثنائية الأسبوعية البطولات مع مختلف الجائزة حمامات & # 8211؛ يمكن لأي شخص كسب المال من دون.


الاستثمار. للمشاركة في العميل المنافسة يجب أن يكون التحقق من الحساب مع تحميل وثائق الإقامة والهوية. انقر هنا لقراءة استعراض بيناريوم.


سوف واجهة الوصول الحدسي من منصة التداول بيناريوم والموقع تسمح لك لفهم الفروق الدقيقة للتداول في أقصر وقت ممكن. حتى المستثمر المبتدئ لن تواجه مشاكل مع التكيف مع الطابق التجاري الجديد.


هل فقدت البطولة؟


لا تفقد الأمل إذا لم تكن البطولة ناجحة. كنت لا تزال تقف فرصة للفوز. ونعرف أن هذا هو الوقت المناسب بالنسبة لك للحصول على بعيدا مع الحذر والدخول في بطولة جديدة / مسابقة مجانا. لذا، واصل المحاولة!


على الرغم من أن البطولات / مسابقات مثيرة وممتعة، لا يمكن للمرء أن يتجاهل مستوى المنافسة. كنت حصلت على الفوز على بقية لكسب كمية كبيرة من المكافآت. ومع ذلك، هناك المشاركين الذين يشاركون في هذه البطولات دون حتى معرفة الاستراتيجية الصحيحة. إذا كان لديك استراتيجية سليمة، سيكون لديك ميزة، مما لا شك فيه.

No comments:

Post a Comment