Wednesday 28 March 2018

بعد ساعات تداول الخيارات نقلت


بعد ساعات تداول أسعار الخيارات
فيلكومن تيل فدفس سيجوفيست كريدس. هفيس دو هار مود på أودفوردرينجر، هيج، ليج، فانتاسي، كريتيفيتيت، لوب، بال، ليجر، تيتر أوغ فريلوفتسليف، så إرف فدف هيلت سيكيرت نوجيت فور ديغ. في فيدتر ديت غود كامراتسكاب أوغ أت لير بورن أت ريسبكتير هيناندن أوغ هيناندنس سريهيدر.
مود هفر مانداغ.
بورنهوسيت سكت. توماس.
هوسك أت سيت كريدس i كالنديرن!
O! O 2018 بليفر أفاهدت i ويكيندن 30/9 - 2/10 2018 på نسبي سنتريت.
فبنير أوغ أوبيفتر.
سسونوبستارت أغسطس 2018.
في غليدر أوس تيل أت سي جير ألي تيل فلسمود.
مانداغ D. 15. أغسطس 17.30-19.00 (ألي كلاسر) أنا مينيغدشوسيت.

خيارات ساعات التداول.
خيارات التجارة فقط خلال ساعات السوق العادية. لا يمكنك وضع أوامر للخيارات لتداول ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل.
خيارات تداول الأسهم من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء. ET.
ويتزامن إغلاق التداول للخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة مع إغلاق الضمان الأساسي.
آخر يوم تداول "يتوقف التداول في الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة عادة عند الإغلاق في يوم العمل (عادة يوم الجمعة) قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من المودعة أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

أين يمكنني العثور على معلومات حول التداول قبل وبعد ساعات التداول في بورصة نيويورك وناسداك؟
سوق الأوراق المالية، ولا سيما بورصة نيويورك و ناسداك، يفتح تقليديا بين الساعة 9:30 صباحا و 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ومع مرور الوقت، وباعتماد تكنولوجيا جديدة وزيادة في الطلب على التجارة، تم توسيع هذه الساعات لتشمل ما يعرف بالتداول قبل وبعد ساعات العمل.
يجب على المستثمرين في المقام الأول أن يبحثوا عن المعلومات حول النشاط قبل وبعد السوق هو خدمة بيانات حساب الوساطة، إذا كان لديهم واحد. في كثير من الأحيان خدمات معلومات الوساطة توفر بيانات التداول في السوق الأكثر تفصيلا على مدار الساعة، وعادة ما تأتي مجانا مع حساب الوساطة. المستثمرون غالبا ما يكونون قادرين على التجارة ليس فقط خلال هذه الفترة الزمنية ولكن أيضا انظر العرض الحالي وأسأل الأسعار لأمن معين والتغير في السعر مقارنة مع إغلاق الفترة السابقة.
إذا لم يكن لديك حساب وساطة أو حساب الوساطة الخاص بك لا توفر هذه الخدمة، وهناك العديد من المواقع الحرة التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى بيانات السوق قبل وبعد ساعات العمل. يقدم موقع ناسداك على شبكة الإنترنت اقتباسات شاملة عن الأسهم المدرجة في بورصة ناسداك، والتي تظهر كل صفقة - بما في ذلك السعر والوقت وحجم الصفقات التي تتم في التداول خارج ساعات العمل. للحصول على معلومات التداول قبل السوق، واستخدام خدمة نقلت ما قبل السوق، ومعلومات بعد ساعات، واستخدام خدمة يقتبس بعد ساعات. على الرغم من أن موقع بورصة نيويورك على شبكة الإنترنت لا يقدم مثل هذه الخدمة التفصيلية، من حيث عمق المعلومات، خدمة الاقتباس على موقعها يظهر لك آخر تحركات الأسهم خلال ساعات العمل خارج ساعات العمل.
وستعرض الخدمات الأخرى مثل ياهو فينانس آخر صفقة تجارية في أسواق ما قبل وبعد ساعات العمل. هذه الخدمات عادة ما تغطي جميع الأسهم - سواء كانت التجارة في بورصة نيويورك، ناسداك أو تبادل آخر. على موقع ياهو المالية، يمكنك ببساطة إدخال رمز شريط الشركة في حقل الاقتباس، ويتم نقلك إلى صفحة إعطاء مجموعة من المعلومات الخاصة بالشركة. للحصول على معلومات حول تحركات سعر السهم في سوق ما قبل أو بعد ساعات، انقر فوق الارتباط "إن الوقت الحقيقي" على القائمة اليسرى - وهذا سوف تظهر أحدث تحركات الأسهم.

ساعات ممتدة تداول الأسهم.
ساعات العمل العادية هي من الساعة 9:30 صباحا حتى 4 مساء. التوقيت الشرقي. كما يتوفر تداول ساعات طويلة لسوق ناسداك الوطني والأوراق المالية المدرجة في أيام السوق العادية وعطلة السوق لمدة نصف يوم، ولكن لا يوجد تداول، ساعات منتظمة أو ممتدة، متوفرة في العطلات السوق.
فيما يلي ساعات التداول العادية والممتدة للأسواق الأمريكية:
ساعات التداول قبل السوق.
ساعات السوق العادية.
9:30 صباحا إلى 4:00 مساء ET.
بعد ساعات التداول.
نصف يوم عطلة في السوق.
6 إلى 9:28 صباحا إت ساعات ما قبل السوقЂЁЂЁ.
من الساعة 9:30 إلى الساعة 00/13. إت ساعات العمل في نصف يومЂЁЂЁ.
1:02 حتي 5 مساء إت بعد ساعات التداول.
عطلة السوق.
ما قبل السوق، العادية وتجارة ما بعد ساعات غير متوفرة.
كيفية وضع ما قبل السوق وبعد ساعات الأسهم الصفقات.
لوضع طلب ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل، سجل الدخول إلى حسابك، وانقر على علامة التبويب "التجارة"، ثم انقر على الرابط ما قبل السوق / بعد ساعات العمل في الجانب الأيمن من الصفحة. ضع في اعتبارك أن هذا الرابط لن يكون نشطا إلا خلال جلسة التداول المعنية.
ما يجب معرفته عن التداول خلال الساعات الممتدة.
عملاء سكوتريد لديهم مجموعة متنوعة من الخيارات التجارية المتاحة لهم خلال ساعات السوق الموسعة. ومع ذلك، التداول خارج ساعات السوق العادية يختلف تماما عن التداول خلال يوم السوق العادي.
الأوراق المالية المتاحة Ђ "تتوفر رموز الأسهم المدرجة للتداول خلال الساعات الممتدة. ولا يجوز تداول الأسهم والسندات والصناديق والخيارات والأوراق المالية الأخرى إلا خلال ساعات السوق العادية. أنواع الطلبات may "يجوز وضع أوامر بيع وشراء الحد، ويجوز بيع قصيرة وشراء لتغطية أوامر الحد. سيتم تنفيذ جميع الطلبات الأخرى، بغض النظر عن الوقت الذي يتم وضعه، خلال ساعات التداول العادية.
قد تشمل أسعار الحد ما يصل إلى منزلين عشريين للأسهم التي تم تسعيرها $ 1 وأعلى، وما يصل إلى أربعة منازل عشرية للأسهم التي يتم تسعيرها تحت $ 1.
مدة الطلب Ђ "يجوز وضع أوامر اليوم فقط خلال ساعات طويلة. ولا يسمح بالمدد الأخرى مثل الإلغاء الجيد (غك). أوردر الحجمЂЂ "لا يجوز أن تتجاوز ساعات التداول الموسعة 999،999 سهم لكل طلب. تعديل النظام Ђ "يسمح بالتغييرات والإلغاءات لأوامر ساعات طويلة قبل تنفيذ الأمر. الغريب لوتس "يسمح الغريب الكثير الصفقات خلال ساعات التداول الموسعة. الكل أو لا شيء Ђ "لا يسمح بأوامر الكل أو لا شيء (أون) خارج ساعات العمل العادية.
ساعات السوق العادية.
ساعات العمل الموسعة.
يتم قبول العديد من أنواع الطلبات.
أنواع أوامر المتاحة هي شراء وبيع أوامر الحد، وشراء لتغطية أوامر الحد، وبيع أوامر الحد قصيرة.
تتوفر العديد من أنواع الأمان للتداول بما في ذلك الأسهم والرموز أوتك والسندات والخيارات والأموال.
رموز الأسهم المدرجة (ريج نمس الأوراق المالية) متاحة للتداول.
يتم قبول جميع الأحجام النظام.
أوامر يقتصر على 999،999 سهم لكل أمر.
تتوفر العديد من فترات الطلب، بما في ذلك غك.
يتم قبول الطلبات اليومية فقط.
ملاحظة "يشمل التداول قبل السوق وبعد ساعات العمل زيادة المخاطر. يرجى مراجعة وفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في ما قبل السوق وبعد ساعات العمل قبل تقديم الطلب.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من المودعة أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
10:00 ص إت - غلوبنوزوير.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment