Monday 5 March 2018

تبادل العقود الآجلة والخيارات


الاتصال التبادلات الآجلة العالمية.


مع غين كابيتال يمكنك تداول التبادلات الآجلة في العالم مع اتصال واحد.


السيولة المستقبلية & أمب؛ حلول التداول.


حلول العقود الآجلة.


المهنية تكنولوجيا التداول الآجلة.


منصة التكنولوجيا.


الوصول التبادلات العالمية مع اتصال واحد.


سواء كان ذلك على السلع على سم، أو مؤشرات على أيس، لدينا منصات التداول عبر الإنترنت و أبيس تمكنك من الوصول مباشرة وتجار واضحة على أكثر من 30 التبادلات المشتقات في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط.


إذا كنت تبحث لتقديم العقود الآجلة لتبادل العملات لعملائك، يمكننا مساعدتك في العثور على الحل المناسب لعملك. ببساطة اتصل بنا لمناقشة الخيارات الخاصة بك.


إدخال الزبائن إلى العقود الآجلة التداول.


يتيح لنا برنامج الوسيط الوسيط والشفاف (يب) لكسب اللجان الجارية من خلال إدخال عملاء جدد إلى غين كابيتال.


عرض العقود الآجلة المدارة لعملائك.


مثالية للمستثمر الذي لا يريد أن يتاجر لنفسه، والحسابات المدارة تسمح المهنيين للتجارة نيابة عنهم.


عرض العقود الآجلة تحت العلامة التجارية الخاصة بك.


لدينا التكنولوجيا يلتقي العلامة التجارية الخاصة بك. نحن نقدم كل ما تحتاجه لتقديم بسهولة تبادل الأسواق المتداولة لعملائك.


تداول العقود الآجلة للمهنيين.


توفر تكنولوجيا التداول لدينا السرعة والأمان والموثوقية المطلوبة للتنافس في أسواق العقود الآجلة اليوم. التجارة عبر منصة قوية الآجلة لدينا أو الاتصال عبر أبي.


سيتم االحتفاظ بحسابات العقود المستقبلية والحفاظ عليها في مجموعة غين كابيتال، ذ. م.م. اضغط هنا للاطلاع على وثيقة الإفصاح الخاصة بشركة فم غين كابيتال و فم فينانسيال إنفورماتيون.


العقود الآجلة والخيارات المتداولة في البورصة.


ونحن قادرون على مسح الصفقات الخاصة بك من أكثر من 30 التبادلات الدولية، من خلال أي أكثر وضوحا، في الوقت الحقيقي. نحن نقدم مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول الآجلة، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من الأدوات المتداولة في البورصة بما في ذلك العملات والطاقات والمالية والحبوب والمؤشرات واللحوم والمعادن والأرائك.


لماذا التجارة الآجلة مع غين كابيتال؟


عميق السيولة في السوق والتنفيذ السريع.


التجارة مجموعة متنوعة من العقود الموحدة على السلع الأساسية والمؤشرات والفوركس والسندات وأسعار الفائدة والمعادن والمنتجات الزراعية.


الوصول و الصفقات واضحة في أكثر من 30 التبادلات العالمية من حساب واحد.


العقود الآجلة المتداولة في البورصة.


العملات.


المالية.


Indicies.


المعادن.


الخيارات المتداولة في البورصة.


العملات.


المالية.


Indicies.


المعادن.


الأدوات المهنية لتداول العقود الآجلة.


تم تصميم تكنولوجيا التداول لدينا لتلبية المتطلبات المعقدة من التجار المحترفين، كتاس، هيدجيفوندز و فمس. نحن الجمع بين أدوات قوية مع البنية التحتية التي بنيت لتقديم السرعة والأمن والموثوقية التي تم شراؤها للتنافس في أسواق اليوم.


لدينا منصة قوية الملكية، أويك التاجر، هو سهلة الاستخدام منصة التداول الإلكترونية تهدف إلى تبسيط كل من تعقيدات إدارة التجارة والنظام المهني:


تدفق البيانات في الوقت الحقيقي لاقتباسات والرسوم البيانية.


الاختبار الخلفي وصقل استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام مؤشرات واستراتيجيات المضمنة.


وضع أوامر متقدمة مع ميزات مثل الجبال الجليدية، شريحة الوقت، وتفعيل الوقت والإلغاء التلقائي.


تعزيز تحليل السوق الخاص بك مع متكاملة طرف ثالث التخطيط والاستراتيجية والبرمجيات إشارة.


تبسيط وأتمتة إدارة المخاطر الخاصة بك مع التنبيهات المخصصة.


تطبيقات الهاتف المتحرك للتجارة على الذهاب.


عرض النظام الأساسي.


واجهة برمجة التطبيقات بدون ضجة.


لدينا الملكية أبي يشمل كل سرعة ووظائف بروتوكول الرسائل فيكس القياسية، مع الوصول الكامل إلى البيانات والنظام التوجيه لجميع العقود الآجلة والأسواق الخيارات المتاحة. ونحن نقدم أيضا لا ضجة فيكس أبي للاستمتاع التوصيل الفوري واللعب لمحركات فيكس الموجودة، ودعم كل من واجهة برمجة التطبيقات إدارة ميتا أبي و أدمين.


بنيت البنية التحتية للسرعة والموثوقية.


يحتاج التجار إلى أن يكونوا واثقين من أن صفقاتهم سوف تصل إلى السوق بأسرع وأمان ممكن. وتقع خوادمنا في الدولة من بين الفن مراكز البيانات إكينيكس، مع إدارة حركة مرور الشبكة فريدة من نوعها الذي يختار مسار أقل مقاومة لتقديم المعلومات بشكل أسرع وأكثر أمنا.


التنقل.


البحث في التنقل.


الملاحة الرئيسية.


بريادكرومب نافيغاتيون.


يوريكس تبادل المنتجات تبادل المنتجات المشتقة المشتقات.


خدمة الملاحة.


بوكمارك أند شير.


تبادل المشتقات المنتجات المتداولة.


تبادل المشتقات المنتجات المتداولة.


الاستفادة من مزيج من تجارة مخصصة والمقاصة موحدة:


العقود الآجلة والخيارات على إتفس الأكثر نجاحا من مقدمي إشاريس و دب-ستراكرز قابلة للتداول في بورصة يوركس.


ويتكون عرض الأسهم من المؤشرات الأوروبية الأساسية مثل إتفس على مؤشر ورو ستوكس 50® و DAX® و SMI® و STOXX® يوروب 600 أو مسي يوروب ولكن أيضا على إشاريس إتفس على S & أمب؛ P500 وكذلك على فتس 100.


يتضمن عرض الدخل الثابت إشارس إتفس على الدرجة الاستثمارية بالدولار الأمريكي ومؤشرات الائتمان ذات العائد المرتفع جنبا إلى جنب مع إتشارس إتف على مؤشر ديون الأسواق الناشئة.


الاستعداد ل يوريكس المقاصة بريسما.


للاستفادة الكاملة من الكفاءة عبر الهامش، إلقاء نظرة على الجدول الزمني الإفراج يوريكس المقاصة بريزما، للتخطيط للهجرة في وقت مبكر من مجموعات التصفية المتبقية. استخدم الأدوات المناسبة لحساب الهامش المعزز.


الآن يعيش: الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة ذات الدخل الثابت.


مع خياراتنا الجديدة على ثلاثة إشاريس إتفس نحن نقدم للمستثمرين المزيد من المرونة للتحوط وإدارة تعرضهم للدخل الثابت والأسواق السندات للشركات وعالية العائد. اقرأ أكثر.


الإدارة النشطة لمراكز إتف مع خيارات يوركس إتف.


ويوضح فيليب شولتز فوائد كبيرة من استخدام خيارات يوركس إتف وكيفية السماح للمستثمرين بإدارة مواقع إتف بفعالية وبالتالي تحقيق عوائد أعلى.


جاهز للتحميل: جميع معلومات المنتج إتف في ملف واحد.


مواصفات العقد، الأعلاف في الوقت الحقيقي، أحجام التجارة كتلة وأكثر من ذلك بكثير: العثور على لمحة عامة عن معلومات المنتج إتف الأساسية.


يوريكس زوريش أغ.


المكتب التمثيلي في لندن.


11 سيرفر ويستفيري، الطابق الثاني، رصيف الكناري.


T + 44-20-78 62-72 11.


تطوير المنتجات.


المكتب التمثيلي في لندن.


حقوق الملكية والمنتجات مؤشر البحث والتطوير.


11 سيرفر ويستفيري، الطابق الثاني، رصيف الكناري.


T + 44-207-8 62-72 74.


يوريكس فرانكفورت أغ.


بحوث وتطوير المنتجات العالمية.


T + 49-69-211-1 78 06.


المكتب التمثيلي في لندن.


حقوق الملكية والمنتجات مؤشر البحث والتطوير.


11 سيرفر ويستفيري، الطابق الثاني، رصيف الكناري.


T +44 (0) 207 8 62-73 47.


مواضيع ذات صلة.


مزيد من المعلومات.


التنقل الفرعي.


التنقل الثانوي.


مجموعة يوريكس جرا.


& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.


مواقع مجموعة يوركس.


مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.


تذييل الصفحة.


مشكلات نظام التداول.


نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.


يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.


وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.


ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.


يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.


إتف العقود الآجلة والخيارات.


ما هي "العقود الآجلة للأسهم والخيارات"


مجموعة متنوعة من المنتجات المشتقة على أساس الصناديق المتداولة في البورصة. العقود الآجلة لصناديق الاستثمار المتداولة هي عقود تمثل اتفاقا لشراء (أو بيع) أسهم إتف الأساسية بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل. ومن ناحية أخرى، فإن عقود صندوق المتاجرة األوروبية هي عقود تمنح المالك الحق، وليس االلتزام، في شراء) أو بيع (أسهم إتف األساسية بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل. وتستخدم هذه المنتجات عادة عند اعتماد نظرة صعودية أو هبوطية على الاقتصاد أو صناعة ككل، على الأسهم الفردية.


"العقود الآجلة والخيارات"


في 1 مارس 2018، أصدرت مجموعة سم تقريرا يشير إلى شطب العقود الآجلة على صناديق الاستثمار المتداولة، وتحديدا، ناسداك-100 تتبع الأسهم، ستاندرد & أمب؛ سيتم شطب إيداعات الإيداع من بورز و إشاريس راسل 2000 بعد انتهاء صلاحياتهما في مارس 2018. في 26 مارس 2018، بدأ مؤشر كبو للتداول في العقود الآجلة للتداول في عقود العملات الآجلة (أوف) التداول وبدأت الخيارات على مؤشر أوفس التداول في الشهر المقبل، في 10 أبريل 2018.


أنواع إتف ديريفيتفيس.


العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضات والخيارات.


هناك الكثير من صناديق الاستثمار المتداولة التي تحتوي على الأسهم من أجل تتبع بدقة مؤشر الارتباط. ومعظم هذه المؤشرات هي صناديق المؤشرات المتداولة. ومع ذلك، قد يكون لبعض صناديق الاستثمار المتداولة أيضا منتجات أخرى في حيازاتها، مثل صناديق الاستثمار المتداولة الأخرى أو المشتقات. وهذا يسمح للأموال بالربط مع معيار عندما الأسهم وحدها لن تحقق الهدف الاستثماري.


وفي معظم الأحيان، تستخدم أموال السلع الأساسية، وصناديق الاستثمار المتداولة ذات الصناديق الاستثمارية، والأموال العكسية المتداولة في البورصة، المشتقات لتتبع معاييرها بدلا من المخزونات.


ومع ذلك، في حالة العديد من الأموال، فإنه يمكن أيضا أن يكون مزيج من الأسهم والمشتقات.


وتعتبر المشتقات الأكثر شيوعا في صناديق التداول المتداولة عقود مستقبلية، وخاصة في صندوق سلع متداولة. ولكن هناك الأموال التي تستخدم إلى الأمام، والمقايضات، والخيارات (المكالمات ويضع). كما كنت دائما بشر، ليس من المهم فقط أن نعرف كيف يعمل صندوقك، ولكن ما هو في إتف الخاص بك كذلك. وبما أن المشتقات في العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، أردت تغطية الأنواع المختلفة التي قد تجدها في صندوقكم.


مشتقات العقود الآجلة.


العقد الآجل هو اتفاق بين المشتري والبائع على تداول أصل معين في تاريخ لاحق - يحدد مسبقا من قبل المشاركين في المعاملة. سوف تتضمن الاتفاقية شروط الأصل الفعلي، والقيمة أو السعر، وتاريخ التسليم.


وخلافا للمشتقات الأخرى (العقود الآجلة والخيارات)، لا يتم تداول العقود الآجلة في البورصة. وهي اتفاقات خاصة بين التجار، ومصارف الاستثمار، والشركات، وما إلى ذلك.


وبما أن العقود الآجلة يتم تداولها بشكل خاص، فهي عادة غير منظمة.


العقود الآجلة المشتقات.


العقود الآجلة هي مشابهة جدا لعقد الآجل، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية. على عكس العقود الآجلة التي يتم تداولها بشكل خاص، يتم تداول العقود الآجلة علنا ​​في البورصات ولهذا السبب، فإنها تخضع لرقابة عالية من قبل لجنة البورصة للأوراق المالية (سيك).


كما اأنه ل يتم تنظيم اأي خماطر اإخفاقية، يف حني اأن هناك دائما خماطر اإخفاقية على عقد خاس مثل املضي قدما.


أيضا، تم تصميم العقود الآجلة لتكون أكثر سيولة. وبما أنه يتم تداولها بشكل عام في البورصة، فإن لديك القدرة على التداول داخل وخارج المراكز المستقبلية. ومع ذلك، فإن الأمام هو أكثر من عقد مخصص التي عادة ما تكون مصممة ليتم الاحتفاظ بها حتى انتهاء صلاحيتها.


مبادلة عقود المشتقات.


ويمكن وصف المقايضة بأنها سلسلة من العقود الآجلة. إنه عقد بين المشتري والبائع للدخول في العديد من البورصات النقدية التي سيتم تنفيذها في تواريخ مستقبلية محددة مسبقا. عادة ما يتم تحديد قيمة هذه التدفقات النقدية بمقياس ديناميكي مثل معدل الفائدة. ومع ذلك، جانب واحد من الصفقة يمكن أن تكون ثابتة اتفاق التدفقات النقدية كذلك.


والفرق الرئيسي هنا هو أن الأمام هو عقد تسليم لمرة واحدة، ولكن يتكون من تبادل الصفقات محددة سلفا متعددة.


عقود مشتقات العقود.


هناك نوعان من الخيارات - المكالمات ويضع. خيار الاتصال هو الحق في شراء مخزون معين قبل أو في تاريخ انتهاء الصلاحية بسعر معين. حتى إذا كان لديك 25 نوفمبر دعوة للأوراق شيز، يمكنك شراء الأسهم شيز في أو قبل انتهاء نوفمبر (انتهاء الصلاحية هو يوم الجمعة قبل الثالث من يوم السبت من الشهر) بسعر 25 $ من البائع من المكالمة.


إذا كان سعر السهم هو 50 $، وكنت ترغب في القيام بذلك. إذا كان سعر السهم هو 10 $، فإنك لن.


الخيار بوت هو عكس خيار المكالمة. في هذه الحالة صاحب وضع الحق في بيع الأسهم في 25 $. إذا كان السهم يتداول في 10 $، ثم وهذا هو عدم التفكير. تنفيذ وضع وبيع الأسهم في 25 $. إذا كان السهم يتداول عند 50 دولارا، فإنك لن ترغب في بيع السهم عند 25 دولارا، لذا ينتهي وضعك بلا قيمة.


ومن المؤکد أن ھناك فروق ذات دلالة إ ضافیة ومشتقات المشتقات في صندوق الاستثمار الأوروبي أو غیر ذلك، ولکن یجب علی الأقل أن تفھم الأساسیات إذا کان أي من ھذه المنھجیات في أموالك. وسوف أكتب المحتوى المقابل الذهاب الى مزيد من التفاصيل عن كل نوع من المشتقات. وسوف ربط لكل مقال ضمن هذا واحد الانتهاء مرة واحدة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


في هذه الأثناء، تأكد من أنك على علم إذا كان هناك أي مشتقات في إتف الخاص بك وكيف تعمل.


أمثلة من المشتقات المتداولة في البورصة.


إن المشتقات المتداولة في البورصة هي مجرد عقد مشتق يستمد قيمته من أصل أساسي مدرج في سوق المتاجرة ويضمن مقابل التخلف عن السداد من خلال مركز مقاصة. وبسبب وجودها في سوق التبادل التجاري، تختلف معامالت التداول األجنبية من المشتقات التي تتم خارج البورصة من حيث طبيعتها القياسية، وسيولة أعلى، وقدرتها على التداول في السوق الثانوية. وتشمل عقود التداول الآجلة العقود الآجلة وعقود الخيارات وخيارات العقود الآجلة. واعتبارا من عام 2018، أفاد الاتحاد العالمي للبورصات أنه تم تداول 22 مليار دولار من العقود المشتقة في البورصات حول العالم (12 مليار العقود الآجلة و 10 مليارات عقود الخيارات) - بزيادة ملحوظة بلغت 685 مليون عقد من عام 2018.


ويمكن الاطلاع على قائمة بأهم 30 من مشتقات المشتقات:


المصدر: معهد تشارترد للأوراق المالية & أمب؛ الاستثمار (سيسي)


إن العقود الآجلة هي مجرد عقد يحدد أن المشتري أو البائع يقوم ببيع أصل أساسي بكمية وسعر وتاريخ محددين في المستقبل. يتم استخدام العقود الآجلة من قبل كل من المحوطين والمضاربين للحماية ضد أو الربح من تقلبات الأسعار للأصل الأساسي في المستقبل.


ويمكن تداول عدد لا يحصى من المنتجات في البورصات الآجلة بعقود تتراوح بين المنتجات الزراعية مثل الماشية والحبوب وفول الصويا والبن ومنتجات الألبان إلى الأخشاب والذهب والفضة والنحاس إلى الطاقة والسلع الأساسية مثل النفط الخام والغاز الطبيعي إلى ومؤشرات البورصة ومؤشرات التقلب مثل مؤشر ستاندرد آند بورز، وداو، وناسداك، و فيكس، فضلا عن أسعار الفائدة على سندات الخزينة والعملات الأجنبية لمجموعة متنوعة من الأسواق الناشئة الرئيسية وأزواج العملات عبر. هناك حتى العقود الآجلة على أساس ظروف الطقس ودرجة الحرارة المتوقعة. اعتمادا على التبادل، يتم تداول كل عقد بمواصفاته الخاصة، والتسويات، وقواعد المساءلة.


ويمكن الاطلاع على قائمة بالعقود الآجلة القابلة للتداول على الموقع الإلكتروني لمجموعة سم.


الخيارات هي المشتقات التي تمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي في تاريخ محدد مسبقا وكمية. وقد شهد سوق الخيارات نموا ملحوظا منذ أن تم تداول أول عقد موحد في عام 1973. على سبيل المثال، ذكرت شركة المقاصة خيارات تطهير 3.9 مليار العقود في عام 2018 و 4.33 مليار في عام 2018. بورصة شيكاغو مجلس الخيارات هو كبو تبادل الخيارات في العالم، حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي في عام 2018 ما مجموعه 5.3 مليون عقد.


أنواع الخيارات المتداولة في البورصة.


خيارات الأسهم هي الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي هو سهم شركة متداولة بشكل عام. وعادة ما تكون خيارات الأسهم موحدة في 100 سهم لكل عقد، ويتم اقتباس القسط على أساس السهم الواحد. على سبيل المثال، يتم تداول خيار المكالمة الإجبارية لشركة أبل Inc. (آبل) 115 ل 20 مارس بسعر 12.15 دولار للسهم الواحد أو 1215 $ لعقد الخيار.


خيارات الفهرس هي الخيارات التي يكون فيها الأصل هو مؤشر الأسهم؛ يقدم البنك المركزي الكويتي حاليا خيارات على مؤشر S & أمب؛ P، داو، فتس، راسل وناسداك. وكان لكل عقد مواصفات مختلفة ويمكن أن يتراوح حجمها من القيمة التقريبية للمؤشر الأساسي إلى 1/10 من الحجم. ويعتزم البنك حاليا تقديم خيارات بشأن مؤشر مسي للأسواق الناشئة، بدءا من أبريل 2018.


خيارات إتف هي الخيارات التي يكون فيها صندوق التبادل التجاري.


خيارات فيكس هي خيارات فريدة من نوعها التي هو الأساس هو مؤشر كبوي الخاص الذي يتتبع تقلبات أسعار مؤشر مؤشر S & P 500. يمكن تداول فيكس من خلال الخيارات والعقود الآجلة، وكذلك من خلال خيارات صناديق الاستثمار المتداولة التي تتبع فيكس، مثل إيباث S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (فس).


خيارات السندات هي الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي سندا. ويتوقع المشتري أن تتراجع أسعار الفائدة / أسعار السندات في الارتفاع ويتوقع المشتري وضع أسعار الفائدة لتسلق / أسعار السندات في الانخفاض.


خيارات سعر الفائدة هي على النمط الأوروبي، وخيارات تسديد النقدية التي هي الكامنة هو سعر الفائدة على أساس العائد الفوري من الخزانة الولايات المتحدة. يتم تقديم خيارات مختلفة للفواتير تنتهي في فترات زمنية مختلفة، على سبيل المثال. ويتوقع المشتري دعوة الغلة في الارتفاع ويتوقع المشتري وضع الغلة في الانخفاض.


خيارات العملات هي الخيارات التي يمكن للحامل شراء أو بيع العملة في المستقبل. يتم استخدام خيارات العملة من قبل الأفراد والشركات الكبرى للتحوط ضد مخاطر الصرف الأجنبي، على سبيل المثال، إذا كانت الشركة الأمريكية تتوقع تلقي الدفع باليورو في غضون ستة أشهر، وتخشى انخفاض اليورو / دولار، من 1.06 دولار لكل يورو إلى 1.03 دولار لكل يورو، يمكنهم شراء ور / أوسد ضعوا بضربة قدرها 1.05 دولار لكل يورو لضمان تمكنهم من بيع اليورو في السوق الفورية للحصول على سعر أفضل.


يتم استخدام خيارات الطقس و (العقود الآجلة) كتحوطات من قبل الشركات للحماية من التغيرات المناخية غير المواتية. وهي ليست نفس روابط الكارثة التي تخفف من المخاطر المرتبطة بالأعاصير والأعاصير والزلازل وما إلى ذلك. تركز مشتقات الطقس بدلا من ذلك على التقلبات اليومية أو الموسمية في درجات الحرارة حول علامة مقاعد البدلاء درجة الحرارة المحددة مسبقا. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن هذه المشتقات في الموقع الشبكي لمجموعة سم.


الخيارات في العقود الآجلة: كما ذكر سابقا، هناك عقود العقود الآجلة لمجموعة متنوعة من الأصول، والتبادلات مثل سم التي تقدم عقود الخيارات على العقود الآجلة المذكورة. يحق لصاحب خيارات العقود الآجلة شراء أو بيع العقد الآجل الأساسي في التاريخ المحدد مسبقا في جزء من متطلبات الهامش للعقد الآجل الأصلي.


توفر المشتقات المتداولة في البورصة المزيد من السيولة والشفافية ومخاطر الطرف المقابل أقل من المشتقات غير المدرجة في البورصة بتكلفة تخصيص العقد. ويشمل عالم المشتقات المتداولة في البورصة العقود الآجلة والخيارات والخيارات المتعلقة بالعقود الآجلة.

No comments:

Post a Comment