Sunday 25 March 2018

الفوركس بالطبع تداول الأخبار


دورة تداول أخبار الفوركس
نحن نساعد الآلاف من المتداولين في الفوركس على توليد دخل ثابت مع تداول العملات، مع خفض وقت التداول اليومي بنسبة النصف على الأقل، وفي معظم الحالات، تحقيق المزيد من الأرباح.
ويخصص نيوسفروفتيتر للتعليم والتوجيه في تداول الأخبار الفوركس ونحن نقدم تحليل الأخبار قابلة للتنفيذ لآلاف التجار الفوركس يوميا.
سواء كنت تاجر مبتدئ، تاجر من ذوي الخبرة، أو مجرد شخص مهتم في تداول العملات الأجنبية، ونحن سوف تظهر لك مزايا في استراتيجيات التداول لدينا، مع تعزيز المستقبل المالي الخاص بك.؟
وشملت الدورات لدينا مجموعة فوركس للمبتدئين دراسة دي في دي المنزل، & كوت؛ الدليل النهائي لتجارة الأخبار الأساسية & كوت؛ الكتاب الإلكتروني، غرفة التجارة عبر الإنترنت مع التحليلات الحية والصفقات، ونظام دي في دي هنري ليو نظام دفد، والعضو المدبر لدينا نظام التوجيه، وكلها مخصصة لمساعدتك على تحقيق دخل ثابت في تداول العملات الأجنبية، في حين أن قضاء وقت أقل، كل في الراحة والخصوصية من منزلك.
كيف نتداول أخبار الفوركس:
عملائنا يقولون:
الذي نفعله:
منتجات:
كيف تتواصل معنا:
ساعات العملية:
تعلم تجارة الفوركس.
الفوركس إشارات التجارة.
الفوركس التدريب العقل المدبر.
أسئلة وأجوبة.
إلى أي شيء الفوركس.
الفوركس تداول الأخبار.
تحليل وبلوق الفيديو.
نحن نفعل هذا البحث.
لذلك لا يجب عليك.
قوة قوة متر.
حقوق الطبع والنشر © 2018 نيوسفروفيتر. كل الحقوق محفوظة.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

دورة تداول أخبار الفوركس
أخبار التداول سهلة.
تعليم الفوركس.
تعلم كيفية تداول الفوركس من خلال القراءة هو شيء من الماضي. وهنا متعة وطريقة سهلة لتعلم الفوركس ... كما واقع الأمر، فمن السهل جدا، عليك أن تشعر أنك بالكاد تعلم!
مجرد بداية مشاهدة هذه أشرطة الفيديو الفوركس دروس قصيرة وبسيطة وستجد نفسك فهم كل شيء هناك لمعرفة الفوركس. كان التعلم أبدا أسهل!
تداول الفوركس نيوز، أو تداول الأخبار الأساسية، هو المحرك الرئيسي لأسواق العملات. سوق الفوركس مدفوعا بالأحداث الإخبارية عالية التأثير، ومن خلال فهم كيفية الاستفادة من هذه الأحداث، يمكنك زيادة الربحية وتجنب الأخطاء المكلفة. يأتي العديد من التجار اليوم المبتدئين إلى الصحوة وقحا إدراكا لأهمية الأحداث الإخبارية فقط بعد رؤية تحول تجارة مربحة تماما إلى خسارة في بضع ثوان، في حين أن تجار الفوركس ذوي الخبرة تتوقع هذه الخطوة وإضافة إلى أرباحهم اليومية بطريقة متسقة، تقريبا مثل المزامنة ...
الغوص في عالم الأخبار التداول عن طريق تحليلي تشريح سيناريوهات مختلفة الأخبار وقائمة الخيارات الخاصة بك على كيفية الاستفادة منها. سيكون لديك & # 8217؛ بالتأكيد وضوح وفهم تداول الأخبار بعد هذا 3-جزء يعيش الفيديو ندوة!
ما عليك سوى اتباع مخطط الدورة والذهاب من الأول إلى الأخير، وإذا لم يكن لديك الوقت لإنهاء الكل مرة واحدة، دون & # 8217؛ ر تقلق، نحن & # 8217 سوف تكون هنا عند العودة.
في هذا القسم، سوف تجد العديد من النصائح والرؤى في سوق العملات. إذا كنت جديدا على تداول الأخبار أو حتى لتداول العملات الأجنبية بشكل عام، فإن هذا سيكون مكانا جيدا للبدء بعد الانتهاء من أشرطة الفيديو في أساسيات الفوركس.
إذا كنت بالفعل تاجر الأخبار الأساسية، أنت أيضا سوف تجد العديد من النصائح العظيمة التي تضمن لتحسين التداول الخاص بك تقريبا الفرن.
دليل تفصيلي لتحليل أساسي.
هذا هو النسخة الإلكترونية من بلدي دليل نهائي لتداول الأخبار الأساسية، والتمهيدي على التعليم الفوركس ودورة كاملة من شأنها أن تساعدك على رؤية السوق في ضوء جديد كليا. إذا كنت متقنيا تقنيا، فإن هذه الدورة سوف تستفيد منك وربما تزيد الربحية الخاصة بك عن طريق وسائل خارج الطرق الحالية. إذا كنت بالفعل تاجر الأخبار الأساسية، فإن الجزء الأخير من هذه الدورة تساعدك على رؤية وفهم التجارة على المدى الطويل من السوق.

تعليم الفوركس.
دايليفس الحرة على الانترنت جامعة تجارة الفوركس.
التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية، و [رسقوو]؛ قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن لتعليم الفوركس في الفوركس أن يجتاز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على أساسيات تعيين الأساس لتعليم تداول الفوركس الخاص بك. في هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: مقدمة في سوق الصرف الأجنبي الأكثر شعبية أزواج العملات وفئات الأصول أهمية المفاهيم في سوق الفوركس مثل الرافعة المالية والهامش وأنواع النظام وأكثر من ذلك.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على الأساس المحدد لبقية تعليم الفوركس الخاص بك، وأنه من الأهمية بمكان أن التجار الجدد مألوفة ومريحة مع المفاهيم المستفادة خلال هذه المرحلة.
وسيطة.
هذه هي المرحلة التي سيبدأ التجار في تعلم كيفية التنقل حول الأسواق المتغيرة باستمرار كمبلغ لا نهاية لها من المعلومات التي تتدفق عليهم من اتجاهات متعددة. خلال هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: دور الاقتصاد وعلاقات العرض والطلب أهمية الإعلانات البيانات الاقتصادية وكيف يمكن أن تدفع الأسعار من البيانات الجديدة مقدمة من المؤشرات وتحليل المشاعر للمساعدة في قرارات الشراء / البيع. أعرف أكثر.
هذه هي المرحلة التي سنبدأ فيها النظر في كيفية استخدام المفاهيم التي أدخلت في المرحلتين المبتدئة والمتوسطة في سيناريوهات "العالم الحقيقي". هذا هو عندما سنبدأ في الانتقال من النظرية إلى العملية. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: تحليل العمل السعر لمساعدة النهج الفني التاجر. كيفية ربط التحليل الفني والأساسي مع إبقاء العين على إدارة المخاطر. مقدمة في علم النفس التداول. أعرف أكثر.
هذا هو حجر الأساس، ونحن سوف تبدأ في دمج المفاهيم المستفادة في المراحل الثلاث السابقة من أجل التجار لتكون قادرة على تنفيذ قرارات الشراء / البيع الخاصة بهم في حين أخذ نهج كفاءة المخاطر لإدارة التعرض. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: كيفية إنشاء ومتابعة وتعديل خطة التداول. كيفية تكييف نهج لظروف السوق المختلفة. كيفية دمج أشكال متقدمة من التحليل مثل إليوت الموجة، أو إشيموكو.
خلال هذه المرحلة، تولى أهمية خاصة لموضوع إدارة المخاطر، حيث يعتبر هذا في كثير من الأحيان واحدا من أهم العوامل الحاسمة لنجاح أو فشل المتداول.
أحدث المواد التعليمية للمبتدئين:
هناك أسئلة أساسية يجب على المتداول أن يسألها قبل الدخول في التجارة التي من شأنها أن تساعد على ضمان أنها تأخذ صفقات ذات جودة عالية ولها ضوابط المخاطر المناسبة في المكان.
أنماط المثلث هي فتات الخبز لتحليل السوق لأنها تظهر فقط في أماكن معينة من تسلسل موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي ويشير إلى التجارة في نمط.
الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.
اليوم، ناقشنا العملية الجارية للتفكير في التداول الخاص بك وتحديد نقاط القوة والضعف، وتحديد الأهداف، وتنفيذ التغييرات في خطة التداول.
لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات ديسمبر (كانون الأول) التي تم تتبعها والتي تمثل مثالا على منهجية التداول المتبعة لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية لعام 2018.
التوقعات الأسبوعية: منحدرات مخاطر الأحداث من الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة إلى قرار سعر البنك المركزي الأوروبي.
لقد رأينا المشاعر تبدأ إلى مقطع قوي ملحوظ لعام 2018، ولكن كم من ذلك يرجع إلى غياب خطر الحدث الثقيل لتقويض الزخم الناجم عن الرضا عن الذات؟
أسعار الذهب المفاجئة خمسة أسابيع الفوز سلسلة، الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة في التركيز.
أسعار النفط الضعيفة إلى علامات نمو الناتج الخام الأمريكي.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

1 دقيقة الفوركس أخبار استراتيجية التداول-تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية أخبار.
1 دقيقة الفوركس استراتيجية تداول الأخبار هي استراتيجية أخرى حيث يمكنك استخدامها للتداول أخبار العملة.
كل شهر، سوق العملات لديها السوق تتحرك الأخبار يتم الإعلان عنها من قرارات أسعار الفائدة، إلى غير الزراعية الرواتب لمعدلات العمالة الخ
عندما تأتي هذه الأخبار مع أرقامهم أو أرقامهم، وسوق العملات يستجيب لهذه حتى إذا كنت ترغب في الإعلان الأخبار التجارية، قد ترغب في محاولة هذه الاستراتيجية.
الأطر الزمنية: 1 دقيقة (ولكن يمكنك أيضا استخدام 5minutes و 15 دقيقة كذلك)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، أوسشف.
مؤشرات الفوركس: لا شيء مطلوب.
خلفية لهذه الاستراتيجية التجارية.
مع هذه الاستراتيجية تداول الأخبار، يمكنك الانتظار حتى يتم الإعلان عن الأخبار ونرى ما هي الأرقام. يمكنك السماح للرد فعل السوق الأولي تأخذ مجراه ولكن كنت تبحث عن إشارة للدخول عندما يعكس السوق مؤقتا مما يسمح لك للحصول على دخول جيد.
على سبيل المثال، أعلن بنك الاحتياطي الأسترالي عن زيادة سعر الفائدة من 3 إلى 3.25٪
وردة الفعل على هذا النوع من الأخبار سترى الدولار الاسترالي يزيد بمئات النقاط في دقائق.
ولكن مع هذا النظام، كنت لا القفز في الاندفاع الأولي. أنت أيضا لا تتداول في الانفجارات. أنت فقط انتظر السعر لتسوية قليلا و أن & # 8217؛ s عند إدخال.
أين يمكن الحصول على أخبار الفوركس والتواريخ التي من المقرر إصدارها؟ أكثر في فوريكسفاكتوري.
قواعد التداول.
توجه إلى فوريكسفاكتوري ونرى ما الوقت المقرر أن يتم الافراج عن الأخبار. بعد بضع ثوان من إطلاق الأخبار، تحديث الصفحة فوريكسفاكتوري بحيث سترى الرقم (ق) من الأخبار. إذا كان الخبر هو جيد للعملة الأساسية، وسعر اطلاق النار، وإذا كان سيئا، وسعر تسقط. التبديل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة (إذا كنت تستخدم ذلك) ومشاهدة الشموع العالية أو أدنى مستوى. لإعداد شراء، إذا كانت الأخبار جيدة والعملات يطلق النار على ما يصل، سترى الشمعدانات 1 دقيقة صنع قمم جديدة وأعلى منخفضة. ثم السعر سوف تبدأ في الاتجاه المعاكس وما سترى هو أن الارتفاعات ستكون أقل وأدنى مستوياتها ستكون أقل من الشموع السابقة. سوف تشتري إشارة عندما يكون الشمعدان يكسر قمم الشمعدان السابق. كنت على الفور شراء بسعر السوق. تعيين وقف الخسارة الخاصة بك في 15 نقطة وتعيين هدف الربح تأخذ في 45 نقطة (3 مرات ما خطر).
في المثال البياني أعلاه، لاحظ أن كنت قد جعلت شراء شراء 7 دقائق في وقت لاحق أو يجب أن أقول 7 الشمعدانات في وقت لاحق؟
ما يبدو إعداد الشراء كما هو الحال في مخطط 15 دقيقة.
الرسم البياني أدناه هو نفس الإعداد أعلاه ولكن ينظر إليها في الإطار الزمني 15min.
ما هي قواعد إعداد سيل.
للبيع الإعداد، عكس ذلك تماما. هنا مثال على إعداد بيع حتى تحصل على فكرة ما أتحدث عنه هنا:
ملاحظات إضافية.
إذا كنت تستخدم 5 دقيقة أو 15 دقيقة الإطار الزمني لتجارة الأخبار بهذه الطريقة، يمكنك استخدام وقف شراء أو بيع وقف أمر معلق.
لا تنسى مشاركة استراتيجية تداول الفوركس هذه عن طريق النقر على أزرار المشاركة أدناه. شكر.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
تحذير: حذار من تداول أخبار الفوركس والأساسيات.
في حال كنت تعيش تحت صخرة على مدى السنوات ال 50 الماضية، وانت تعرف هذا بلوق هو حول تداول حركة السعر. ومع ذلك، ما قد لا تعرفه هو أنني أدفع قليلا إلى أي اهتمام لأخبار الفوركس والأساسيات. في الواقع، أعتقد أن التركيز كثيرا على أخبار الفوركس والمتغيرات الأساسية له تأثير سلبي على أداء المتداول. وأعتقد أن السعر هو "مؤشر" في نهاية المطاف وأنه يعكس كل المتغيرات التي تؤثر على السوق.
وأنا أعلم أن العديد منكم يحاولون قراءة العديد من المقالات الإخبارية الفوركس إلى "معرفة" ما هو السعر المرجح أن تفعل المقبل، أو حتى محاولة "تداول الأخبار" كل أسبوع، وأنا أعلم هذا لأنني الحصول على رسائل البريد الإلكتروني حول هذا الموضوع كل يوم. لذلك، في درس اليوم، وسوف أشرح لك لماذا كنت إضاعة وقتك عند متابعة الأخبار عن كثب، ولماذا يجب أن تتوقف هذه العادة عكسية في الوقت الراهن.
"شراء الشائعات، وبيع حقيقة"
هناك سبب لماذا يقول "شراء الشائعات، بيع الحقيقة" حول في وول ستريت لأكثر من مائة سنة. وبصفة عامة، والسبب هو لأن اللاعبين الكبار في الأسواق؛ الرجال الذين حقا جعل حركة السوق، وذلك أساسا التجارة على أساس توقعاتهم للمستقبل، وليس كثيرا على الحقائق التي تم الافراج عنهم للتو.
وهكذا، فإن الإصدارات الاقتصادية القادمة القادمة هي دائما تقريبا في حساب سعر السوق. إذا كان من المتوقع أن يظهر تقرير الوظائف غير الزراعية لهذا الشهر أن 200،000 وظيفة تمت إضافتها الشهر الماضي، فإن المتداولين يتداولون حاليا التوقعات من 200،000 وظيفة جديدة ومعتقداتهم حول كيفية تأثير هذا التوقع على سوق معينة. الآن، إلا إذا كنت تاجر من الداخل غير قانوني، لن يكون لديك الوصول إلى عدد الوظائف الفعلية حتى بعد الإفراج عنه. ما هي النقطة التي تسألها؟
حسنا، باختصار، العدد الاقتصادي الفعلي يكاد يكون غير ذي صلة تماما. لماذا ا؟ حسنا، لأنه بحلول الوقت الذي يتم الإفراج عن عدد، وجميع الفتيان الكبار قد تداولت بالفعل معتقداتهم من كيفية العدد المتوقع سوف تؤثر على السوق. على سبيل المثال، إذا كان لدينا 200،000 رقم الرواتب غير الزراعية يأتي في 200،000 بالضبط فإنه يمكن فعلا جعل السوق تنخفض، لأن الجميع اشترى بالفعل في السوق مع توقع 200،000 وظيفة أو أكثر كونها علامة إيجابية. لذلك، إذا كان عدد يخرج في 200،000 بالضبط، لا أحد مع أي نفوذ سوف ترغب في شراء بعد الآن لأن العدد لم "مفاجأة في الاتجاه الصعودي"، كما المحللين في السوق ترغب في وضعه.
أنا أحاول أن أشرح لكم يا رفاق أن تداول الفوركس الأخبار هو في الأساس نفس القمار المال الخاص في السوق. أنت لا تعرف أبدا كيف السوق سوف تتفاعل مع أي بيان صحفي معين، ولا يمكنك التجارة على أساس التفكير المنطقي أن "عدد إيجابي على الاقتصاد سيجعل السوق ترتفع وعدد سلبي سوف تجعل من النزول "... لأن كل شيء عادة ما يأخذ في الاعتبار في الوقت الذي يأتي عدد الخروج! هذا هو السبب في بدء التجار والتجار الذين يركزون كثيرا على الأخبار يجدون أنفسهم الحصول على المفروم في كل مرة يحاولون التجارة الأخبار. باختصار، انها لعبة عقيمة التي تبدو منطقية على السطح ولكن في الحقيقة ليست أكثر من لفة من الزهر في الكازينو.
إنه & # 8217؛ s كلها في السعر.
كمتداول حركة السعر، وأعتقد أن جميع الأساسيات والنشرات الإخبارية الفوركس تنعكس ويمكن تداولها عن طريق حركة السعر على الرسم البياني سعر عادي فانيلا. والسبب الرئيسي الذي يجعلني أعتقد أن هذا هو لأن الأحداث الإخبارية والمتغيرات الأخرى ليست أكثر من المحفزات التي تسبب السوق للتحرك. ولكن، كيف يتحرك السوق في نهاية المطاف نتيجة لهم هو قصة مختلفة، وينعكس هذا القصة في نهاية المطاف عن طريق حركة السعر على الرسم البياني للسعر. وهكذا، أنا لست معنيا بالآلاف من الأحداث الإخبارية التي يمكن أن تؤثر على السوق كل أسبوع، لأنني أعرف أكبر "قصيرة قطع" لقراءة والتداول في السوق هو من خلال تعلم القراءة والتداول العمل سعرها.
إن إجراء السعر هو في الأساس لغته الخاصة، ويمكن اعتبار هذه اللغة انعكاسا لما تسببه كل متغير في السوق في السوق، وكذلك الاتجاه الذي يرجح أن يتحرك السوق في المستقبل. وفي بعض الأحيان، تؤدي هذه الانعكاسات إلى أنماط عمل متكررة للأسعار هي أدوات تنبؤية عالية الاحتمال يمكن استخدامها لقياس الاتجاه المستقبلي للسوق، وبهذه الطريقة، فإن حركة السعر هي في الواقع "المؤشر الرائد" الأكثر دقة في الوجود. لذلك، انها حقا بسيطة جدا. عندما تتعلم قراءة السوق والتجارة أنها تقوم على استراتيجيات العمل سعر بسيط، يتم تداول قبالة كل المتغيرات الأساسية عن طريق تمثيلها في شكل حركة السعر على الرسم البياني للسعر.
الفخ النفسي للاعتقاد بأن & # 8220؛ أكثر هو دائما أفضل & # 8221؛
فالمزيد ليس أفضل دائما، وخاصة فيما يتعلق بتحليل أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية. ترى، هناك ببساطة الكثير من المعلومات الاقتصادية المتاحة كل يوم على شبكة الانترنت التي لا يمكن أن تجعل الاستفادة من كل شيء.
ومن الحقائق المؤكدة أن التجار الذين يتداولون أكثر في كثير من الأحيان جعل حوالي 1/3 أقل من المال على المدى الطويل من التجار الذين يتاجرون أقل في كثير من الأحيان. في المهن الأخرى، & # 8220؛ المزيد & # 8221؛ عادة ما يكون أفضل من ذلك، ولكن لأن التداول يعتمد في الغالب على كونك موضوعيا ومنضبطا وتداول بصبر & # 8230؛ تحليل كميات متزايدة من متغيرات الأخبار الاقتصادية من المرجح أن يقلل فرصك في تحقيق النجاح كالتاجر لأنك سوف تكون الإفراط في التحليل، الإفراط في التفكير، ونتيجة لذلك، الإفراط في التداول.
التحليل الأساسي ليس مضيعة للوقت.
الآن، أنا متأكد من أنني سوف تحصل على بعض فلاك على هذه المادة من بعض التجار الأساسية أشداء الذين يتم غسلها تماما الدماغ أن يتمكنوا من التنبؤ ما السوق سوف تفعل المقبل من $ 400 في الشهر خدمة الأخبار الاشتراك (بعد كل ما لا تريد أن أعترف كنت تهب 400 $ شهريا من أجل لا شيء).
لذا، اسمحوا لي أن أكون واضحا، وأنا لا أقول أن الفوركس الأخبار والأساسيات ليست مفيدة أو أنه من المستحيل لكسب المال عن طريق اتباعها. ولكن، ما أقوله هو أنك لا تحتاج إليها، وفي رأيي المتواضع أنها عادة ما تعمل على الخلط والتعقيد عقلية التاجر. لا يمكن تجاهل فعالية وعملية التداول فقط من حركة السعر للسوق. هدفي كمتاجر وموجه تجاري حتى التجارة بطريقة بسيطة ونظيفة، من دون متضاربة ومتناقضة أخبار المتغيرات والاقتصاديين أو محللي السوق تقول لي لماذا & # 8220؛ اليورو بالتأكيد سوف تسقط منحدر لأن اليونان كان ضعف بيع السندات & # 8221؛ ... أن حماقة فقط لا يهم بالنسبة لي لأنني اخترت التجارة في تصوير حركة السعر للمتغيرات الأخبار، بدلا من بعض المحللين & # 8217؛ ق تفسير ما قد تفعل للسوق.
ومع ذلك، لا بد لي أن أذكر كيف يمكن أن الإصدارات الإخبارية تؤثر على الصفقات المفتوحة ... لأنني حرفيا الحصول على رسائل البريد الإلكتروني حول هذا كل يوم. لذلك، بالنسبة لك جميعا تتساءل، وهنا هو بياني الرسمي حول ما يجب القيام به مع الصفقات المفتوحة قبل النشرات الإخبارية الكبرى مثل الرواتب غير الزراعية أو الناتج المحلي الإجمالي ...
إذا كنت في التجارة وتصل 2 مرات خطوري أو أكثر وتقرير كبير مثل نف على وشك الخروج 9 مرات من 10 أنا قفل في 2 مرات مكافأة المخاطر والسماح للسوق بسبب انها "الشيء". إذا كنت في التجارة التي تحوم بالقرب التعادل قبل نف أو الناتج المحلي الإجمالي أو أبك (أبك ليس حقا بيان صحفي، كان من المفترض أن يكون مزحة) ... أنا عادة ما تبقي التجارة مفتوحة وإما اتخاذ رد فعل الركبة رعشة وقف على مستوى بلدي وقف الخسارة المحددة مسبقا، أو سأجلس ومشاهدة بلدي الصواريخ التجارية قبالة في صالحي ومن المرجح أن يغلق الموقف لكسب كبير بعد ذلك بقليل، أو إبقائه مفتوحا و درب توقف بلدي في تقديري . الآن، إذا لم أكن في التجارة حوالي 24 هورس قبل بيان صحفي كبير / متقلب، وسوف ننتظر عموما لدخول السوق حتى بعد الإفراج عنهم. إذا كنت تريد أن تعرف أي الإصدارات الإخبارية هي "كبيرة ومتقلبة"، وتحقق من قسم على التحليل الأساسي في المبتدئين & # 8217؛ s تداول العملات الأجنبية بالطبع.
ماذا ستفعل الان؟
الآن بعد أن كنت تعرف لماذا تحاول تداول الأخبار أو حتى التركيز على ذلك الكثير يمكن أن يضر فعلا التداول الخاص بك، ماذا ستفعل؟ الكرة في ملعبك. هل أنت مستعد لقبول أن التداول قبالة الأخبار غير عقلاني وغير مجدية؟ أو أنت ذاهب للتعليق على القديم الخاص بك عادة تجارة الأخبار ومواصلة محاولة و "معرفة" ما سيحدث بعد ذلك؟ والحقيقة هي أنه لا يمكنك أبدا معرفة ما سيحدث بعد ذلك، كل ما يمكنك هو التجارة في السوق مع حافة التداول عالية الاحتمال والتأكد من الصفقات الفوز الخاص بك خارج وتيرة الخاسرين الخاص بك، فضلا عن عدم الإفراط في التجارة أو الإفراط في التجارة، الاستفادة من حسابك.
تداول السوق دون أي متغيرات الأخبار التي تؤثر على قراراتك يأخذ قدرا كبيرا من الضغط والارتباك من كتفيك. لم يكن لديك للجلوس هناك عض عضلاتك قبل غير الزراعية الرواتب يخرج بعد الآن، ولم يكن لديك للبقاء حتى كل ليلة قراءة بعض توقعات المحلل لليورو. معلومات أقل لهضم يعني أقل الارتباك والقضاء على تحليل الشلل، A. K.A مطاردة الذيل الخاص بك في جميع أنحاء الدوائر في محاولة ل "الرقم" القرف من أن ببساطة لا يمكن أن "أحسب".
أنا أعلم طلابي كيف يقرأ ويتاجر على أساس ال "نقي" سعر عمل من الأسواق. أشعر حقا أن الناس الذين دمج الأخبار والمتغيرات الأساسية الأخرى في قراراتهم التجارية هي "تلويث & # 8221؛ "المياه" الخام والبكر للسوق. جزء من فلسفتي التجارية الأساسية هي استخدام العمل السعر الطبيعي للسوق لاستباق ما هو السوق الأكثر احتمالا أن تفعل المقبل ... وليس "معرفة ذلك". وأنا أعلم أنني لا يمكن أبدا أن أعرف 100٪ على وجه اليقين ما سيحدث المقبل في السوق، ومع ذلك، بعد 11 عاما من التداول انها اعتقادي أننا يمكن أن استخدام حركة السعر لتداول السوق مع حافة عالية الاحتمال. العمل السعر هو "مفتاح" شامل للجميع لقراءة السوق. فإنه يعكس جميع المتغيرات الأساسية ويعطينا وسيلة فعالة وبسيطة للاستفادة منها. وبالتالي، نحن بحاجة إلى "الاستماع" إلى حركة سعر السوق لأنه هو حقا ضربات القلب من السوق ويظهر أيدي جميع المشاركين في السوق في أي وقت من الأوقات؛ لا يمكننا أن نتجاهل هذه الحقيقة. لذلك، إذا كنت على استعداد لإلقاء الضوء على الارتباك والطابع المتناقض للأخبار الفوركس والمتغيرات الأساسية، وتحقق من سعر تداول الفوركس استراتيجيات التداول بالطبع لمعرفة المزيد.
حول نيال فولر.
الحقيقة حول أساسيات الفوركس وتداول الأخبار.
تعيين & # 038؛ ننسى السعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
كيف السعر الإجراء يحكي "قصة" على الرسوم البيانية.
التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.
التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟
49 التعليقات اترك التعليق.
مادة مفيدة جدا.
نعم، برايس إس رايت!
ولكن، ماذا لو كان لديك موقف مفتوح، لا يزال بالقرب من نقطة التعادل الخاص بك حتى، وبعض الأساسية ستصدر ساعة المقبلة، على سبيل المثال؟. هل تغلق تجارتك؟
هذا هو ما يقلقني فقط حول أساسيات: سأغلق مواضعي إذا كان الجوهر قريبا ولدي قرب من نقطة التعادل.
شكرا، مسمار. مادة جيدة. ديل.
في الماضي تم مسح الارتباك، وذلك بفضل الكثير نيال.
هل من المنطقي حتى شريط دبوس وتشكيل تحسبا لأخبار جيدة أو سيئة بسبب التنبؤات (وهذا يحدث الكثير، ارتفاع قبل قطرة) وتبدأ شراء ثم الأخبار سيئة والازدهار بفضل قادمة، أتمنى أن أرى الأخبار لا ماتر i غيس & # 8230؛
شكرا على الرد السريع على البريد الإلكتروني لي، والتوجيه إلى ما ورد أعلاه & # 8220؛ تحذير & # 8221؛ & # 8230؛. من هنا على & # 8220؛ نيوس & # 8221؛ لن يكون عنصرا في قرارات التداول الخاصة بي. وسوف تتيح لك معرفة كيف تتحول الأمور في وقت لاحق.
شكرا ل info..very مفيدة.
مادة جيدة. شكر.
نيال، شكرا على كل ما تبذلونه من المواد العظيمة!
شكرا زعيمنا، حقا الذي تعلمنا هو حقيقة في السوق، اليوم لدينا بعض مفاتيح للتجارة على مدار السنة من شخص جيد مثلك ..
شكرا نيال مقال عظيم!
نصيحة جيدة، شكرا لتقاسم هذه المقالة نيال & # 8230؛.
لطيفة قليلا من ليلة الأحد القراءة نيال، أحب الطريقة التي تذكرنا عن & # 8220؛ كبير الأولاد & # 8221؛، ونعم يبدو العمل السعر هو حقا الحقيقة! هلالويا.
مقال عظيم آخر. فلسفتك من كيس هي بالتأكيد الطريق الصحيح للتعامل مع التداول كما أنه من السهل جدا للحصول على تعثر تماما أسفل مع كل & # 8216؛ الضوضاء & # 8217؛ في الخارج.
شكرا نيال، الأشياء الجيدة. في وقت سابق نحن التخلص من هذه العادة من الاستماع & # 8221؛ الأخبار & # 8221؛ كلما كان ذلك أفضل بالنسبة لنا. شكرا & أمب؛ ريجاردز، أمين.
نيال، عمل عظيم! عندما تاجر يشتري في الأخبار الخاطئة انه عادة ما ينتهي عالقا على غيض من شمعة وهمية، والثمن هو أفضل مقياس & # 8230؛
أظن أن الأعلاف & # 8220؛ دع الأساسية & # 8217؛ ق توجه تجارتك & # 8217؛ ق، ولكن دعونا التحليل الفني إدارة التجارة الخاصة بك & # 8217؛ ق & # 8221؛ هو أكثر من شيء على المدى الطويل، واضعا في الاعتبار أيضا قد يكون التغيير في المستقبل، إن لم يكن في المدى القريب. استمرار الأخبار السيئة، أو الأخبار الجيدة تؤثر على أي عملة. ليس مجرد قطعة قليلة & # 8217 ثانية من الجديد & # 8217؛ s في المدى القريب.
موافق! أوافق على كل ذلك 1000٪ & # 8230؛ :-) أحب قراءة الأخبار ولكن أنا لا تحاول التجارة على الإطلاق & # 8230؛ لا فائدة كما يقول نيال & # 8230؛: -) & # 8230؛ آخر قراءة كبيرة. -) شكرا..
أنت r سخية جدا .. مع هذه التفسيرات الساطعة والحقائق الأساسية حول السعر العمل. ل يجب أن تتفق مع جود فكس. هابي أعضاء الخاص بك (منظمة الصحة العالمية ما كنت التبييض) .. لديهم مستقبل في فكس & # 8230؛ هتافات!
شكرا على نصيحة جيدة.
إنه مضحك لأنني كنت أبحث عن موقع ويب يقدم أخبار الفوركس. التفكير في أنه سوف يساعدني مع بلدي التداول. أحمق لي & # 8230؛ شكرا نيال.
شكرا الأظافر، أكبر الخسائر التي قمت بها من أي وقت مضى التداول كانت نتيجة لمحاولة التجارة في الأخبار. العمل السعر هو وسيلة ثبت أن تذهب. ثابر على العمل الجيد.
شكرا نيال لمقالك خاصة في هذه الأيام، أنا من أوروبا & # 8211؛ سلوفاكيا والأخبار السياسية والاقتصادية مربكة تماما ومثلك تقول الدراما العاطفية & # 8211؛ أنا بحاجة إلى تأكيد با هو خياري المفضل.
ما الاخبار؟ أنا لا & # 8217؛ ر مشاهدة t. v.، والاستماع إلى الراديو أو قراءة الصحف. هو كلمة من فمه لما يحدث في العالم. سأقرأ معلومات من جهاز الكمبيوتر الخاص بي على سبيل المثال عن إجراء & # 8220؛ كوني & # 8221؛ مشهور.
نصيحة جيدة. لأولئك منكم جديد إلى الفوركس مثلي، والعصا مع معلمه واحد وتعلم أسلوبهم في التداول. عندما تعلمت كيفية التزلج على الماء، كان هناك 3 خبراء في القارب. لم أكن أستيقظ على التزلج على التعرج في ذلك اليوم. وهناك عدد كبير جدا من الخبراء الذين قدموا لي المشورة بشأن ما يجب القيام به. مع واحد على مدرب واحد، وكنت التزلج في 15 دقيقة في اليوم التالي. أنا تشبه تجربتي التزلج على الماء لتداول العملات الأجنبية أو تعلم أي شيء لهذه المسألة ... الكثير من الطهاة في المطبخ تدمر الحساء & # 8230؛
شكرا لك يا عزيزي & # 8216؛ بروف & # 8221؛ مرة أخرى لهذه المعلومات العظيمة. يرجى الاستمرار في يبارك نفوسنا مع هذه نوجيتس الخاص بك.
انها حقا حقا مادة مفيدة ومفيدة للتاجر الفوركس. وسوف يتم تحسين تفكيرنا، وسوف تكون حريصة جدا لجعل أي دخول في منصة التداول. وذلك بفضل نيال لتقاسمها وتبين لنا الطرق الصحيحة للتداول في سوق الفوركس.
موافق تماما نيال، بانغ مرة أخرى. إذا كنت لا & # 8217؛ t فاي دكتوراه. في الاقتصاد تحاول استخدام الأخبار للتداول هو مجرد الذهاب إلى فوضى تماما لك!
مقال جميل. شكرا جزيلا لهذه المادة مفيدة وغنية بالمعلومات. لقد قرأت تقريبا المادة بأكملها وتعلم الكثير منها. ثابر على العمل الجيد؛ فإنه يضعني دائما في مزاج جيد بعد قراءة أي مادة أو تعليق.
مادة جيدة جدا.
في قذيفة الجوز: التجارة ما تراه وليس ما يعتقده آخرون.
هذا يعطيني المزيد من المساعدة مما يمكن أن تصور، يرجى الاحتفاظ بها.
والتركيز على حركة السعر وتعليمني لمتابعة المثال الخاص بك.
لقد كنت خاطئة بالتأكيد في قراءتي والتلفزيون.
شكرا لدليلك دينيس.
مادة كبيرة! لقد دأبت دائما على إزعاجي تجاه أخبار الأعمال وتحيزها السياسي أو المؤسسي. انها مجرد الهاء ضخمة تهدف إلى وضع لكم قبالة تجارتك ووضع المال في جيوب المستفيدين. لماذا تعتقد غولدمان دعوة موكليهم الدمى؟ قد يكون هناك الكثير من المعلومات هناك، ولكن أيضا تخصيص التضليل أسويل.
هذا هو الشيء معنا التجار أو أي شخص يشرع من تلقاء نفسها في أي مهنة. نحن نبحث عن تبرير، للتوجيه. نحن نريد أن نثبت أنفسنا خطأ، إما لبنك الربح في وقت مبكر أو اتخاذ ضربة لا لزوم لها.
هذا & # 8217؛ لماذا الرهبان ممارسة البوذية في الدير. لتوليد الانضباط الذاتي خالية من الهاء، وتوليد الاعتقاد الذاتي إلى حد أنها تصبح منيع لتأثير خارجي سلبي.
معرفة جدول الإعلانات الإخبارية هو جزء من التداول لحماية نفسه من المفاجآت. لا أستطيع أن أزعج قراءة أي شيء أبعد من ذلك. وغالبا ما يتم تسعير هذه الأخبار قبل حدوثها هو صحيح. قد يلاحظ التجار أنه في كثير من الأحيان السعر هو بالفعل على الطريق في اتجاه سوف تذهب ذروة في وقت الإعلان.
شكرا جزيلا لهذه المادة مفيدة ومفيدة نيال، ونأمل في تنفيذ هذا الدرس في تداول بلدي، وأتمنى أيضا أن تأخذ بالطبع منك في يوم من الأيام.
لطيفة article. You هي المعلم في الواقع كما كنت قادرا على جعل وجهة نظرك clear. are الاجهزة الخاصة بك جيدة لشخص التداول في إطار زمني أقل مثل 15minutes و 1 ساعة؟
من تجربتي في إطار زمني أقل مثل 5mins أو 15mins، مما يجعل 20pips على أساس ثابت دون الكثير من الإجهاد هو ممكن إذا كنت التجارة بعد فا الرئيسي.
لقد لاحظت أن اليورو / الدولار الأمريكي & أمب؛ فإن العملات الأخرى لا تتفاعل بشكل جيد مع التقارير الإخبارية ولكن S & أمب؛ P500، ناسداك & أمب؛ ويتفاعل داو بشكل أفضل مع الأخبار.
ومع ذلك، فإنني أوافق على أن الشموع غالبا ما تتنبأ بما سيحدث بعد ذلك، ومن ثم موثوقة تماما & # 8220؛ المؤشرات & # 8221 ؛.
أعتقد أن هذه النصيحة هي مجرد بارد لتجار المبتدئين. ولكننا نعلم جميعا أن التجار المتطورين أو المتقدمين لا يحاولون في الواقع التنبؤ بأي نتيجة إخبارية، بل ببساطة استخدام استراتيجية سترادل. ومع ذلك، فإن المشكلة كانت دائما في حالة انزلاق وأحيانا في بعض الأحيان. ولكننا جميعا نعرف كيفية التعامل مع هذه المشكلة، أليس كذلك؟ وأعتقد أن استخدام سترادل على النشرات الإخبارية عالية التأثير فقط هو مساعد مريح لأي استراتيجية جيدة أخرى مثل استراتيجية العمل السعر الذي تعلمه، وهذا يمكن إثباته فقط من خلال النظر في منحنى الأسهم!
شكرا كل شيء على هذه المادة.
لقد كانت تجربتي حتى الآن، عندما كنت جديدا وغير مستنير (أي لا أخبار / تقارير التداول الخ) وجديدة جديدة قليلة جدا من مجرد مشاهدة الرسوم البيانية، وكنت أكثر نجاحا، وكان المزيد من الوقت وكان أقل الخلط.
ثم، أصبحت من ذوي الخبرة (؟؟)، وبدأت في قراءة الأخبار الفوركس، من أكبر عدد ممكن من المصادر، توقفت عن أن تكون ناجحة، وقتا أقل وأنا أكثر الخلط.
نيال، ما قلت للتو، كان واحدا من تلك أها! لحظات في الحياة، في الواقع كلمات نقية من الحكمة وأنت لا يمكن أن يكون قد قال ذلك أي أفضل، وذلك بفضل.
NB. هناك ميزة واحدة ليتم إعلامك، وهذا هو ما دفعني لشراء دورة الخاص بك، وحتى الآن سوف مرة أخرى أ) لديهم المزيد من الوقت، ب) تصبح أقل علم / الخلط و ج) تصبح أكثر نجاحا مرة أخرى.
سعيد هم أعضاء الخاص بك.
هيهيه، أعرف التجارة عن طريق الأخبار سيئة للغاية، ولكن في بعض الأحيان أنه & # 8217؛ ق من الصعب جدا للحفاظ على فضولنا في الأخبار. ونحن نعتقد، ربما الأخبار يمكن أن تؤثر على تحركات السوق. : P ولكن في النهاية، أدركت أن تداول حركة السعر هو الأفضل.
شكرا لك مسمار لتعزيز ثقتي على & # 8220؛ التجارة ما تراه على الرسوم البيانية & # 8221؛ وفقط ذلك.
وأنا أكتب هذا اليورو ربما ضرب بلدي وقف الخسارة وسوف نزد ضرب هدفي.
سوف نرى في شريط 4 ساعة القادمة.
لقد لاحظت أن عمليات إعداد مجموعة الأسعار غالبا ما تحدث.
وذلك قبيل صدور البيانات الإخبارية ذات التأثير الأكبر، على سبيل المثال، شكل اليورو هذا الأسبوع هبوطا هبوطيا في ليلة الثلاثاء قبيل بيانات الخدمات الألمانية يوم الأربعاء. يكاد يكون كما لو كان مجموع التاجر العالمي & # 8217؛ s & # 8220؛ الترقب & # 8221؛ من شخصية الأخبار الضعيفة تتجلى في شكل شمعة زائفة أو هبوطية على الشمعة اليومية قبل الحدث الإخباري. في هذه المناسبة، بما فيه الكفاية، كان الخبر سلبيا و يوروس الأنف-- ديفد (الهابط الهابط يلعب نفسه على الرسوم البيانية).
أحب الكرتون بارد.
أفضل نصيحة من أي وقت مضى & # 8211؛ لا تحاول ومعرفة ما حدث، يمكنك محاولة، ولكن مضمونة للفشل. قبول السوق مومو، وإيجاد الضعف في السوق وتداول ذلك = با، تذهب مع استراتيجية احتمال عالية. أقل هو أكثر من ذلك، 1 التجارة مع مكافأة جيدة، هو كل ما تحتاجه.
شكرا لجهودكم قطعة من المشورة، هو واحد جيد لجميع التجارة أن تعرف.
انها & # 8217؛ s تحذير لطيفة للجميع نحن تاجر، شكرا جزيلا.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.
التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟
حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment