Tuesday 20 March 2018

بيتكوين الفوركس الصرف


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


سعر بتكوين (أوسد).


أخبار التسعير.


ليدجر لليدجر؟ محفظة الأجهزة تتكامل مع التبادل اللامركزي.


تبادل اللامركزية رادار التقوية وشاركت مع ليدجر للسماح للتحويلات المحفظة الأجهزة المحفظة مباشرة.


تموج والنجمية تقود الطريق كما تشفير السوق يهز قبالة الطريق.


سوق كريبتوكيرنسي يظهر علامات مبكرة على الانتعاش ممكن، مع تموج والنجمية أداء أفضل بين أفضل 10 عملات.


بيتكوين هو العودة فوق 11500 $، ولكن بولز ليس من الغابة بعد.


على الرغم من الانتعاش الحاد لأكثر من 11500 $ اليوم، سعر بيتكوين لا يزال على الأرض هشة، وتقترح الخرائط.


تقرير: كوريا الجنوبية يمكن أن تقرر هذا الأسبوع على تنظيم الصرف التشفير.


ستصدر كوريا الجنوبية قرارا يوم الخميس بشأن موقفها بشأن تنظيم صرف العملات الخفية، وفقا لتقرير صادر عن رويترز.


3 (ممكن) الأسباب التي قامت بها أسواق التشفير هذا الأسبوع.


ما الذي تحصل عليه عند خلط التهديدات التنظيمية، والبنية التحتية السوقية غير الناضجة، وتدفق المستثمرين الجدد؟ الكثير من الأحمر على شاشات التداول.


معلما: انتهى العقد الآجل للبيتكوين الأول من بنك بي بي سي اليوم.


أول عقود بيتكوين الآجلة المدرجة من قبل كبو انتهت، وهي الخطوة التي جاءت وسط يوم مضطرب من التداول الذي شهد سعر كريبتوكيرنسي ...


انخفاض أسعار بيتكوين أقل من 10،000 $ للمرة الأولى منذ أوائل ديسمبر كانون الاول.


وانخفض سعر بيتكوين إلى أقل من 10،000 دولار للمرة الأولى منذ أوائل ديسمبر.


كما يستمر الشرائح بيتكوين، أسعار تبدو نحو 8K $.


بيتكوين لا يزال اسقاط وربما اختبار قريبا بالقرب من 8،000 $ المستويات، ويشير تحليل الرسم البياني.


معظم أكبر العملات المشفرة في العالم تنخفض اليوم.


لقد كان يوم خسائر كبيرة حتى الآن عبر أسواق كريبتوكيرنسي، مع أعلى 20 كل في الحمراء وقطعة كبيرة طرد من القيمة الإجمالية.


تموج سعر قطرات إلى 2.5 أسبوع منخفض، عيون جانبية تجارة.


انخفض الرمز المميز ل زل إلى أدنى مستوى له في 2.5 أسبوع اليوم، وهو ينظر إلى حركة جانبية بشكل أو بآخر على المدى القصير، كما يشير تحليل الرسم البياني.


زبت - بيتكوين.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف بيتكوين الأكثر شعبية هو سعر زبت إلى أوسد. لا يوجد رمز عملة إسو رسمي ل بيتسوانز، على الرغم من أن شبت يستخدم بشكل شائع. رمز العملة هو. ستجد أدناه أسعار بتكوين ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو أخذ أسعار زبت أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


ملاحظة: بيتكوين ليست مناقصة قانونية في أي بلد ولا يتم الاعتراف بها كعملة رسمية من قبل أي سلطة تنظيمية. لا تؤيد ز ولا تعبر عن رأي حول ما إذا كانت بيتكوين عملة رسمية أم شرعية. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار الصرف شبت.


حقائق العملة.


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في زبت؟


بيتكوين التاريخ.


بيتكوين هو العملة الافتراضية اللامركزية. يتم تبادل هذه العملة رقميا وتدار من قبل شبكة نظير إلى نظير، بدلا من البنك المركزي أو السلطة. يتم توفير إمدادات بيتكوينس وإصدارها إلى خوادم التعدين؛ مع حد من 21 مليون بيتكوين التي يتم التوصل إليها من قبل 2140. كل بيتكوين هو قطعة من التعليمات البرمجية التي لديها سجل المعاملات الخاصة بها مع الطوابع الزمنية. يتم تخزين القطع النقدية في المحفظة الافتراضية للمالك ويمكن نقلها وتبادلها للسلع والخدمات. المعاملات هي علنية وعلى الرغم من أنها غير معروفة نسبيا، فمن الممكن هويات التتبع مرة أخرى إلى الأفراد من واقع الحياة. هناك جدال حول ما إذا كان ينبغي اعتبار بيتكوين عملة أو سلعة أو هجينا.


ويرتبط بيتسوانز مع مستوى عال من المخاطر، لأنها متقلبة، وليس اختبار الزمن، وحاليا تحت أي لوائح أو تشريعات. كانت هناك حوادث على الانترنت بيتكوين محافظ يتعرض للخطر من قبل قراصنة مما يؤدي إلى سرقة بيتسوانز.


لا يتم التعرف على بيتكوين من قبل إسو وبالتالي ليس لديها رمز إسو 4217 الرسمي. يتم إنشاء رمز العملة بشكل عام من رمز البلد إسو 3316 المكون من رقمين ورسالة ثالثة للعملة. على الرغم من أن "بتك" غالبا ما تستخدم في المجتمع بيتكوين، بت هو رمز البلد من بوتان. يعكس الرمز X العملات التي يتم استخدامها دوليا وهكذا، اختارت ز استخدام زبت لتمثيل بيتكوين.


قدم في عام 2009، تم إنشاء بيتكوين من قبل المطور أو مجموعة من المطورين الذهاب من قبل اسم مستعار ساتوشي ناكاموتو. في البداية تم تعيين قيمة العملة من قبل المستخدمين على المنتديات حتى تم تأسيس أول منفذ الصرف. ومن المعروف باسم "العملة التشفير". وهذا يعني أن المال والمعاملات مضمونة والسيطرة عليها من خلال كلمات السر المشفرة. منذ تقديمه، بيتسوانز قد تكتسب زخما في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من 1000 التجار قبول العملة.


لمزيد من المعلومات حول بيتكوين، نشجعك على زيارة الروابط أدناه.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


بيتكوين التداول.


كيفية التداول بيتكوين و بيتكوين النقدية كفد'S في 4 خطوات سهلة.


فتح حساب تداول مع أفاتريد حساب حسابك اختر بين بيتكوين (بتك) أو بيتكوين النقدية (بش) بدء التداول.


بيتكوين هو العالم و # 8217؛ s العملة الرقمية الأولى وأنه يتسع في شعبية في جميع أنحاء العالم. الآن، يمكن للمتداولين تداول بيتكوين مع أفاتريد كأصل مثالي في صفقات كفد. مع برنامجنا ميتاترادر ​​4 & # 8211؛ يمكنك تداول هذه العملة سريعة النمو مقابل الدولار الأمريكي، 24/7. إن بيتكوين يحظى بتقدير كبير بين المتداولين بالعملات، وطبيعته المتقلبة تجعله مثاليا لتداول عقود الفروقات.


بيتكوين النقدية.


هذه كريبتوكيرنسي الجديدة التي أنشأتها الشوكة الصلبة بيتكوين في 1 أغسطس 2017، وقدم نسخة جديدة من بلوكشين مع قواعد مختلفة. من خلال التحول من بلوكشين بيتكوين الرئيسية إلى إصدار جديد، والبرمجيات لديها الآن القدرة على عدد أكبر من المعاملات.


لماذا التجارة بيتكوين و بيتكوين النقدية مع أفاتريد.


نحن نقدم بيتكوين كفد الصفقات مع ما يصل إلى 20: 1 الرافعة المالية يمكنك بدء التداول بيتكوين من أقل من 250 £ / 250/250 € التقلب يجعل لإضافة ممتازة إلى أي محفظة التداول المالي. وبالتحديد لتداول العملات الأجنبية، تقدم أفاتريد عمولات الصفر على تداول بيتكوين ولا رسوم مصرفية على المعاملات، مما يجعلها أكثر ربحية. استمتع بالعيش المباشر دعم العملاء محددة على مدار الساعة أفاتريد هو 100٪ ينظم في 5 قارات سوق بيتكوين متاح للتجار 24/7، لأقصى قدر من الراحة 1 انقر فوق وظيفة يسمح لك لشراء / بيع بيتكوين / بيتكوين النقدية على منصة MT4 لدينا.


عند التداول مع أفاتريد كنت تتداول على تغيرات سعر العملة الرقمية، وليس شرائه جسديا.


الحد الأقصى لحجم الموقع المتراكم ل بيتكوين هو 100 بتكوسد (10 لوتس). الحد الأقصى لحجم الموقع المتراكم ل بيتكوين كاش هو 100 بشوس (10 لوتس).


كيف أصبح بيتكوين شعبية جدا.


وكان بيتكوين العملة الرقمية الأولى التي سيتم إنشاؤها. بل هو أيضا الأكثر احتراما، رسملة وتداولها كريبتوكيرنسي في العالم. تداول بيتكوين مزدهر، وسبب كبير لهذا هو تقلب هذا كريبتوكيرنسي. تداول العملات يسمح لتحقيق أقصى قدر من العائد عندما يكون متقلب - الكثير من الصعود والهبوط. هذا هو بالضبط السبب التجار العالمي يتمتع التداول بيتكوين. هناك الكثير من الفرص المربحة المتاحة عندما تكون الأسواق متقلبة، وبيتكوين تحتل المرتبة العالية مع تجار العملات.


تلعب وسائل الإعلام دورا كبيرا في تقلب بيتكوين. كلما ارتفعت أسطح القصة، تزداد تقلبات بيتكوين، وتداول النقدية في. وقد أظهرت التاريخ أن التجار بيتكوين والمضاربين دفع هذه العملة الرقمية بشكل روتيني إلى طليعة التداول كفد. ويستخدم على نحو متزايد كخيار الدفع المفضل لدى التجار، لتحويل الأموال ولأغراض التداول. المزيد من التجار يتحولون إلى التداول بيتكوين من أي وقت مضى، وهذا هو السبب في هذا كريبتوكيرنسي هي قيمة بطبيعتها. وهي أداة مالية ذات طلب مرتفع على الرغم من عدم ارتباطها بالحكومات أو البنوك المركزية.


يتم استخراج بيتكوينس مع أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات قوية. كحد أقصى 21 مليون بيتكوين سوف تكون متاحة، وبعد ذلك لا يتم إنتاج المزيد من بيتسوانز. الخوارزمية التي تحكم إنتاج بيتكوين تحد من الكمية التي سيتم إنتاجها، ومعدل إنتاجها. هو سلعة محدودة & # 8211؛ هناك مبلغ ثابت، ويضمن أن زيادة الطلب سوف تدعم دائما السعر. وبهذه الطريقة، فإنه يشبه السلع الأخرى محدودة مثل النفط الخام، والفضة، أو الذهب.


لا تفوت فرصتك للحصول على التداول مع سخونة كفد في الأسواق. استبدل الان!


ارتفاع بيتكوين إلى بروزنس.


حوالي عام 2008، أسس ساتوشي ناكاموتو بيتكوين. في ذلك الوقت تم نشر ورقة من خلال القائمة البريدية التشفير. تم إصدار أول عميل برمجيات بيتكوين في عام 2009، وتعاون مع العديد من المطورين الآخرين على فريق مفتوح المصدر، وحرص أبدا على الكشف عن هويته. بحلول عام 2018، وقد اختفى مؤسس بيتكوين غامضة. أقرانه نظروا كيف قيمة هذا كريبتوكيرنسي كان، وعملت بشكل محموم لتطويره إلى أقصى إمكاناته.


وبحلول تشرين الأول / أكتوبر 2009، تم إنشاء أول بورصة بيتكوين في العالم. في ذلك الوقت، كان $ 1 ما يعادل 1،309 بيتكوين. النظر في مدى مكلفة بيتكوين هو اليوم، الذي كان سرقة حقيقية. تداولت بيتكوين في جزء صغير من فلسا واحدا لبعض الوقت، ولكن تغيرت الأمور في عام 2018. ومع زيادة توزيع بيتكوين، أصبحت العملة الرقمية أكثر قيمة بطبيعتها. وازداد الطلب، مما أدى إلى عكس سعر الصرف وفقا لذلك. في أوائل عام 2018، كانت العملة تكتسب زخما، وهكذا بدأ توزيع بيتكوين في الزيادة جنبا إلى جنب مع الطلب، بحلول نوفمبر من هذا العام 4 مليون بيتكوين كانت "الملغومة". وهكذا بدأ ارتفاع بيتكوين ...


بيتكوين في الأخبار.


حقائق بيتكوين الأخيرة:


في أغسطس 2017 بلغ بيتسوان عاصمة سوقية أكثر من 73.4 مليار دولار بلغ رقما قياسيا من 4400 $ في أغسطس 2017 محللون يتوقعون أن بيتكوين يمكن أن تصل إلى 7500 $ في 2018 عدم اليقين السياسي العالمي يعزز ثقة المستثمرين انشقاقات بلوكشين ويخلق بيتكوين النقدية.


نحن هنا لمساعدتك التجارة بيتكوين و بيتكوين النقدية.


أفاتريد يقدم لك الفرصة لشراء (الذهاب طويلة) أو بيع (قصيرة) على الصفقات بيتكوين. هذه الخدمة متاحة لك 24/7. يمكنك استخدام استراتيجيات التداول المفضلة لديك لشراء أو بيع بيتكوين و بيتكوين النقدية بغض النظر عن الطريقة التي تتحرك بها العملة.


* نحن نشجعكم على قراءة ما يتعلق بتداول بيتكوين هنا في أفاتريد من خلال زيارة شروط التداول & أمب؛ صفحة الرسوم.


سجل الآن وبدء التداول بيتكوين و بيتكوين النقدية كفد مع أفاتريد.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


بيتكوين / الدولار الأمريكي (بتك / أوسد) سعر الصرف.


النقاط المحورية بتك / أوسد.


بتك / أوسد الرسم البياني المباشر المتقدم.


بتك / أوسد الرسم البياني المباشر المتقدم.


سعر صرف بيتكوين / أوسد.


و بيتكوين هو عملة التشفير، ودعا هذا لأنه يستخدم التشفير للسيطرة على خلق ونقل المال. بيتكوينس هي العملات الرقمية التي يتم إنشاؤها عبر الإنترنت، ويمكن استخدامها أينما يتم قبولها لمعاملة شرعية. وهي العملة العالمية اللامركزية الأولى.


عندما يقوم مستخدم بيتكوين بإجراء عملية شراء أو دفع مقابل خدمة من أي نوع، يؤدي الدفع إلى بث المعاملة المالية إلى شبكة بيتكوين. هذه الصفقة بيتكوين هي رسالة موقعة رقميا نقل ملكية بيتسوانز من عنوان بيتكوين واحد إلى آخر.


لا تمر معاملات بيتكوين من خلال مؤسسة مصرفية، مما يلغي الرسوم المصرفية المعتادة. وبدلا من ذلك، يتم التعامل معهم عادة من خلال حساب يشار إليه باسم المحفظة الرقمية.


بيتكوين أسعار الصرف.


وتحسب أسعار صرف بيتكوين بنسبة البيتكوين إلى عملة أخرى مثل الدولار. من الصعب رسم أسعار الصرف المستقبلية مقابل عملات مثل الدولار الأمريكي أو اليورو لأن بيتكوين غير مدعومة من قبل أي مؤسسة مصرفية ويمكن أن تتقلب بشكل عشوائي لأي عدد من الأسباب السياسية أو المالية. هناك حاليا العديد من تبادل العملات عبر الإنترنت المتاحة حيث يمكن للمرء تبادل الدولار واليورو والعملات الأخرى ل بيتسوانز.


بيتكوين يبيع الآن على ما يزيد قليلا على 566،00 $. سعر صرف بتك / ور هو 411.10 و بتك / كاد هو 634.00 دولار كندي.


الفكرة الرئيسية وراء بيتسوانز هو تسهيل المعاملات الرخيصة والمجهولة. وغالبا ما تقارن البيتكوين بالذهب. هناك عدد محدود من بيتسوانز. 21 مليون موجودة، ومن المتوقع أن تستمر حتى 2140. مثل الذهب، يتم استخراجها بيتسوانز. ولكن بدلا من حفرها من الأرض، يتم استخراج بيتسوانز عبر الإنترنت عن طريق خوارزميات معقدة.


تعلم المزيد عن تقلب أسعار صرف بيتكوين واستخدامات بيتكوين في أسواق العملات من خلال قراءة بيتكوين الأسبوعية استعراض العملات.


بتك / أوسد آخر التحديثات.


الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس 18 يناير 2018 هنا.


وباع المتداولون بشكل كبير خلال جلسة التداول مقابل الدولار الأمريكي يوم الأربعاء، لكنهم عادوا إلى الكثير من الخسائر، لتشكيل مطرقة على الرسم البياني اليومي.


الحصول على لدينا بتك / أوسد إشارة الفوركس 17 يناير 2018 هنا.


وانخفضت أسواق بيتكوين مرة أخرى خلال جلسة يوم الثلاثاء مع ارتفاع حجم التداول.


الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس ل 16 يناير 2018 هنا.


لم يفعل المتداولون بيتكوين أي شيء تقريبا خلال الجلسة يوم الاثنين مرة أخرى، حيث بدأ حجم لتصبح قضية.


الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس ل 15 يناير 2018 هنا.


وكان بيتكوين جلسة إيجابية قليلا يوم الجمعة، مرتفعا من أدنى مستوياته التي وضعناها يوم الخميس.


وانخفضت أسواق بيتكوين قليلا خلال جلسة التداول مرة أخرى يوم الخميس، حيث لا يزال حجم الانجراف إلى النوم بلا نوم.


الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس ل 11 يناير 2018 هنا.


انخفضت أسواق بيتكوين معظم اليوم يوم الأربعاء، ولكن كما ترون على الرسم البياني اليومي، فقد اختبرنا خط اتجاه صاعد و ارتد بما فيه الكفاية لتشكيل مطرقة.


احصل على إشارة الفوركس بتك / أوسد في 10 يناير 2018.


انخفض بيتكوين خلال معظم جلسة التداول مقابل الدولار الأمريكي يوم الثلاثاء، لكنه وجد مستوى 14000 $ ليكون داعما بما فيه الكفاية لجعل السوق تتحول وترتد نحو 15،000 $ أعلاه.


احصل على إشارة الفوركس بتك / أوسد في 9 يناير 2018.


انخفض بيتكوين مقابل الدولار الأمريكي خلال جلسة التداول يوم الاثنين، حيث عاد التجار إلى العمل.


احصل على إشارة الفوركس بتك / أوسد في 8 يناير 2018.


وارتفعت أسواق بيتكوين بشكل ملحوظ خلال جلسة يوم الجمعة، متقدما فوق قمة المطرقة من الجلسة السابقة. وكان بيتكوين أكثر صعودا مقابل الين الياباني، وهذا ليس مفاجئا بالنظر إلى اليابان هي 40٪ من التداول بيتكوين.


حاول بيتكوين أن يحتشد في البداية خلال جلسة التداول يوم الخميس، لكنه كافح فوق مستوى 15000 $.


ارتفع سعر بتكوين في البداية خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، لكنه واجه قدرا كبيرا من المقاومة في منطقة 15000 $.


انخفض سعر بتكوين في البداية خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، لكنه وجد دعما كافيا عند المستوى 13000 دولار للتضخم بشكل ملحوظ، حيث حقق ما يقرب من 13٪


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment