Friday 16 March 2018

بطاقة سفر الفوركس تسجيل الدخول


الخيارات الثنائية.
إيسيسي البنك الفوركس بطاقة السفر تسجيل الدخول.
بطاقة سفر - بطاقة سفر | zapmeta. se.
ونحن نفهم أنه بسبب عملك، قد تضطر إلى السفر إلى الخارج في كثير من الأحيان. نحن نقدم مجموعة متنوعة من بطاقات السفر وشيكات المسافر لجعل الرحلات الخاصة بك.
إيسيسي بانك أنسويرس | الأسئلة الشائعة حول الدفع عبر الإنترنت.
العثور على إجابات ذات الصلة على الأسئلة المتداولة المتعلقة بطاقات السفر في إيسيسي إجابات البنك. أسئلة وأجوبة بطاقات السفر. فروع الفوركس. تسجيل الدخول إلى إيسيسي البنك.
بطاقة دخول بطاقة السفر - بنك إيسيسي.
الروبية الهندية بطاقة السفر. خدمات نري. المدخرات قطاعات أخرى بنك إيسيسي الموقع الإلكتروني خريطة الموقع. توسيع الكل إغلاق الكل. الشخصية. حسابات هيسيف.
بنك إيسيسي الخدمات المصرفية الخاصة.
مواصلة القراءة & كوت؛ إيسيسي بنك متعدد العملات البلاتين مراجعة بطاقة السفر & كوت؛ ثم تسجيل الدخول إلى سيلفكار البوابة. بنك إيسيسي مولتيرنسي السفر بطاقة الفوركس.
إيسيسي بانك أنسويرس | أسئلة وأجوبة بطاقة السفر.
توليد كلمة مرور جديدة والتمتع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. لدي رقم فريد، أريد أن توليد كلمة المرور على الانترنت تعرف كيف. ملاحظات:
بطاقة سفر - K & # 246؛ p ديت ترافيل كارد p & # 229؛ ن & # 228؛ تيت!
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تسجيل الدخول. تسجيل الدخول إلى بنك الإنترنت 24/7 من خلال شبكة واسعة من فروع البنك إيسيسي الحصري للخدمات المصرفية الخاصة والبطاقات. فوركس.
بنك إيسيسي المدفوعة مسبقا بطاقة النقد الاجنبى تسجيل الدخول.
أنها تعطي بطاقة مصرفية إيسيسي، ما هو أفضل بطاقة السفر / الفوركس للطلاب الهندي السفر إلى الولايات المتحدة لمدة 2 سنوات؟ هل بطاقات الائتمان السفر من المستحسن؟
ما هي أفضل بطاقة سفر لنقلها إلى الهندي.
تسجيل الدخول. تسجيل الدخول. نيتبانكينغ الراحة وراحة البال عند اختيار من مجموعة واسعة من البطاقات المدفوعة مسبقا من بنك هدفك. بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا و.
بنك بطاقة - 100٪ مجانا.
صفحة تسجيل الدخول بطاقة إيسيسي. بطاقات إيسيسي بنك السفر توفر واجهات الرقمية التي هي سهلة الاستخدام انقر على علامة التبويب "الفوركس وبطاقات السفر" تحت.
السفر المال - إيسيسي البنك.
تسجيل الدخول. تسجيل الدخول . الشخصية. اعمال. الشركات. أسئلة وأجوبة بطاقة السفر. روبية هندية بطاقة سفر، بنك إيسيسي أوك بلك، ص. ب 68921،
بوكميفوريكس - على الانترنت صرف العملات الأجنبية، والمال.
بطاقة فورك بلس تشيب: بالإضافة إلى المزيد من الأمان، تقدم لك بطاقة فوركسبلوس تشيب كارد إمكانية الوصول إلى العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة، في جميع أجهزة الصراف الآلي فيسا، والقدرة على إعادة التحميل، حتى في.
الحلول & أمب؛ الخدمات - إيسيسي بنك الخدمات المصرفية الخاصة الرئيسية.
أنت تستخدم متصفحا عفا عليه الزمن. يرجى ترقية المتصفح لتحسين تجربتك. بالنقر على إرسال، يمكنك تفويض بنك إيسيسي للاتصال أو الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني الفوركس.
بنك الاي سي سي.
بطاقة إيسيسي بنك المسافرين. بطاقة سفر بنك إيسيسي على شبكة فيزا توفر لك خيار 9 عملات للاختيار من بينها، وهي الدولار الأمريكي والدولار الأسترالي.
بطاقات السفر أسئلة وأجوبة - إيسيسي البنك إجابات.
بطاقة سفر بنك إيسيسي على شبكة فيزا توفر لك خيار 9 عملات للاختيار من بينها، وهي الدولار الأمريكي والدولار الأسترالي والدولار الكندي والفرنك السويسري.
حساب معدل الفائدة وحساب التوفير - بنك إيسيسي الهند.
ونحن ندعوك لزيارة فرع البنك إيسيسي في وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من دعوة الفوركس أو التماس من أي نوع لشراء / الاستفادة من أي إيسيسي.
إيسيسي بنك كندا - الشخصية، الأعمال المصرفية، والمال.
المصرفية الآمنة: أبدا مشاركة هوية المستخدم الخاص بك، كلمة المرور أو أي معلومات أخرى مع أي شخص على الهاتف، والرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني. بنك إيسيسي لا يدعو / البريد الإلكتروني للعملاء لمثل هذه.
ترافيلكارد لندن | LondonBiljett. se.
ملخص المراجعة إيسيسي بنك عملة واحدة السفر بطاقة الفوركس هي بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا وجيدة للأشخاص الذين يخططون لرحلة في الخارج في بلد واحد. أنت.
متعددة العملات بطاقة - العملات المتعددة البلاتين الفوركس زائد.
إيسيسي، صف، فوريكس، بطاقة سفر. لذلك سيتيبانك بطاقة المال العالمية ليست خيارا بالنسبة لي. أنا الآن بطاقة بطاقة السفر إيسيسي البنك محملة الجنيه الإسترليني.
خريطة الموقع - إيسيسي بنك المملكة المتحدة.
بطاقة السفر في الهند - بنك إيسيسي يعطي وسيلة سهلة للعملاء للسفر في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم بطاقة السفر المدفوعة مسبقا، وبطاقات الخصم السفر، وبطاقة السفر.
إيسيسي بنك متعدد العملات البلاتين مراجعة بطاقة السفر.
K & # 246؛ p ديت ترافيل كارد p & # 229؛ ن & # 228؛ تيت! سبارا تيد & أمب؛ بينغار، بوكا هيميفر & # 229؛ n.
إيسيسي بانك الخدمات المصرفية الخاصة الرئيسية | الخدمات المصرفية | المنتجات | فوركس.
مع بنك هدفك متعددة العملات بطاقة النقد الاجنبى مصممة خصيصا متعددة العملات البلاتين بطاقة فوركسبلوس رقاقة. بطاقة الفوركس عند السفر.
إيسيسي بنك عملة واحدة السفر الفوركس مراجعة بطاقة.
بنك 24/7 من خلال شبكة واسعة من فروع البنك إيسيسي الحصري لالمصرفية الخاصة وبطاقات الثروة. فوركس. الخدمات المصرفية الاستثمارية الخدمات المصرفية الخاصة.
تسجيل الدخول - infinity. icicibank.
المسافرون التحقق من العملات محور البنك بطاقات المسافرين إيسيسي البنك أسعار بطاقات المسافرين. تحويل العملات الأجنبية إلى الداخل. ويسترن يونيون تحويل الأموال مونيغرام تحويل الأموال.
[إمايل & # 160؛ بروتكتد] - شراء الفوركس على الانترنت - بنك إيسيسي.
2018-07-30 & # 0183؛ & # 32؛ إيسيسي بطاقة السفر مراجعة وفتح حساب مصرفي في الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك الحصول على بطاقة سفر إيسيسي من بنك إيسيسي في 200 $ نقدا والراحة في بطاقة الفوركس.
بطاقة سفر بنك إيسيسي - نوشكي ترافيل & أمب؛ الفوركس العالم.
الرئيسية - الفوركس - متعدد العملات بطاقة السفر متعددة العملات بطاقة السفر. مرحبا بكم في مركز الدعم لدينا كيف يمكننا مساعدتك؟ المواضيع. فوركس توبيكس. [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]. الخارج.
إيسيسي ترافيلكارد - يوتيوب.
كندية تابعة لأحد أكبر البنوك في الهند، وهو بنك كامل الخدمات الكندي وعضو في كديك. يحدد مجموعة من الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية.
&نسخ؛ إيسيسي بنك الفوركس بطاقة السفر تسجيل الدخول الخيار الثنائي | إيسيسي بنك الفوركس بطاقة السفر تسجيل الدخول أفضل الخيارات الثنائية.

إنشاء حساب فيرفس.
يرجى ملاحظة أنه يجب أن تكون مقيم دائم في المملكة المتحدة بعمر 18 سنة أو أكثر.
إذا كنت ترغب في الدفع عن طريق بطاقة سوف تحتاج إلى استخدام البطاقة التي تم تسجيلها إلى عنوانك الدائم.
روابط مفيدة.
الاشتراك في معدل التنبيهات.
تحميل التطبيق لدينا.
دعونا الاجتماعية.
&نسخ؛ 2007-2018، فيرفس بلك. مسجلة في إنجلترا وويلز: 05539698.
ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة، وتصميم الدوائر هي علامة تجارية لشركة ماستركارد الدولية. يتم إصدار البطاقة من قبل شركة ويريكارد كارد سولوتيونس لت ("ودكس") بموجب ترخيص من شركة ماستركارد إنترناشونال Inc. وهي شركة مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي لإجراء أنشطة خدمة النقد الإلكتروني بموجب لوائح الأموال الإلكترونية لعام 2018 (المرجع: 900051)

تسجيل الدخول إلى بطاقة سفر الفوركس
يمكنك تحميل عملات متعددة على بطاقتك قبل السفر.
دعونا نبدأ!
مع 3 خطوات سهلة فقط سوف تكون بطاقتك وتشغيلها.
تسجيل الجزء الخلفي من بطاقتك حفظ رقم التعريف الشخصي الخاص بك إدارة بطاقتك عبر الإنترنت.
أهم الأدلة والأسئلة الشائعة:
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

بطاقة عملة واحدة.
هل أنت متعب من دفع المال لتحويل العملة عند عبور الحدود الدولية؟ ثم قفزة على عالم مثير من توماس كوك وانقاذ نفسك من رسوم تحويل العملات ضخمة حتى عند التعامل في عملات متعددة. في توماس كوك، يتم إجراء ذلك فقط مع بطاقة واحدة العملة - بطاقة الخاصة بك تماما تحميلها بالكامل.
اشتر بطاقتك.
أعد تحميل البطاقة.
اطلب من خبيرنا الاتصال بك قريبا.
فوائد بطاقة عملة واحدة.
رسوم تحويل الصفر الصافية الوصول إلى أكثر من 35.2 مليون منشأة تجارية و 2.2 مليون جهاز صراف آلي استخدام الأموال غير المنفقة في رحلتك القادمة، وسحب الأموال في أجهزة الصراف الآلي في الخارج، أو نقدا بطاقتك * "تجنب تقلبات العملة عن طريق تحميل الأموال مقدما.
رقاقة و بين المحمية غير مرتبطة بحسابك المصرفي استبدال حر من البطاقات المفقودة أو المسروقة الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني التنبيهات.
مناسب.
بطاقة احتياطية متوفرة في صفر التكلفة مجانا استبدال بطاقات المفقودة أو المسروقة الاستفسار عن الرصيد في الهند لا توجد رسوم إضافية على أجهزة الصراف الآلي عبر تغطية التأمين ألوبوانت شبكة تصل 10،000 دولار أمريكي شكرا مرة أخرى برنامج الولاء قابلة للاسترداد في الخطوط الجوية جيت وتاج الدائرة الداخلية بوابة العملاء للتحقق التوازن، تغيير بين، كتلة بطاقة.
مساعدة العملاء.
مخصص الرقم المجاني في الهند 24x7 خدمات مساعدة العملاء العالمية خدمات الطوارئ.
المستندات المطلوبة.
مساعدة العملاء.
يجب أن يكون استخدام بطاقة العملة السفر الخاص بك بما يتفق بدقة مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية. المبلغ الذي تم تحميله أو إعادة تحميله على بطاقة يمكن أن يتم وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999 واللوائح المعمول بها ربي المعمول بها في الوقت الحاضر.
يجب أن يكون استخدام بطاقة العملة السفر الخاص بك بما يتفق بدقة مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية.
يجب أن يكون استخدام بطاقة العملة السفر الخاص بك بما يتفق بدقة مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية. المبلغ الذي تم تحميله أو إعادة تحميله على بطاقة يمكن أن يتم وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999 والأنظمة المعمول بها ربي المعمول بها في الوقت الحاضر. استخدام بطاقة السفر الخاصة بك العملة يجب أن يكون وفقا صارم لأنظمة البنك الاحتياطي الهندي و فيما اللوائح. المبلغ الذي تم تحميله أو إعادة تحميله على بطاقة يمكن أن يتم وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999 واللوائح المعمول بها ربي المعمول بها في الوقت الحاضر.
يجب أن يكون استخدام بطاقة العملة السفر الخاص بك بما يتفق بدقة مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية. المبلغ الذي تم تحميله أو إعادة تحميله على بطاقة يمكن أن يتم وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999 واللوائح المعمول بها ربي المعمول بها في الوقت الحاضر.
يجب أن يكون استخدام بطاقة العملة السفر الخاص بك بما يتفق بدقة مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية.
يجب أن يكون استخدام بطاقة العملة السفر الخاص بك بما يتفق بدقة مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية. المبلغ الذي تم تحميله أو إعادة تحميله على بطاقة يمكن أن يتم وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999 والأنظمة المعمول بها ربي المعمول بها في الوقت الحاضر. استخدام بطاقة السفر الخاصة بك العملة يجب أن يكون وفقا صارم لأنظمة البنك الاحتياطي الهندي و فيما اللوائح. المبلغ الذي تم تحميله أو إعادة تحميله على بطاقة يمكن أن يتم وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999 واللوائح المعمول بها ربي المعمول بها في الوقت الحاضر.
أسئلة مكررة.
مدونة المسافر.
الفوركس في متناول يدك مع توماس كوك الفوركس التطبيق.
شراء وبيع الفوركس على الذهاب أسعار حية تحديث بطاقة الفوركس حاسبة العملات حاسبة العملات توماس كوك فرع لوكاتر.
لدينا منتجات الفوركس.
في توماس كوك، ونحن نقدم لعملائنا خيارات لشراء النقد الأجنبي في أشكال متعددة بما في ذلك ملاحظات العملة، الشيك المسافر، بطاقة واحدة العملة، بطاقة متعددة العملات، المال غرام و طالب الفوركس. لدينا مجموعة واسعة من منتجات الفوركس تلبية متطلبات صرف العملات الأجنبية من جميع أنواع العملاء بما في ذلك رواد عطلة، والطلاب المسافرين إلى الخارج، وكثرة المسافرين من رجال الأعمال والعملاء الذين يرغبون في إرسال الأموال على متنها إلى عائلتهم أو إلى القريبين والعزيزين.
بطاقة مسبقة الدفع بلا حدود.
بطاقة واحدة.
ملاحظات العملة.
شيك المسافر.
التعليم الفوركس.
اطلب من خبيرنا الاتصال بك قريبا.
حقوق الطبع والنشر © 2017-2018 Thomascook. in. كل الحقوق محفوظة.
أون بيهالف الحجز غير متاح للفنادق.
سياسة الخصوصية.
المعلومات الشخصية هي البيانات التي يمكن استخدامها لتحديد أو الاتصال بشخص واحد ليست بيانات المعلومات الشخصية ليست شخص معين، وبالتالي لا يمكن التعرف بشكل فريد واستخدامها في الاتصال بشخص واحد.
مجموعة من المعلومات الشخصية.
عند إجراء الحجز أو الشراء من موقعنا على الانترنت أو من خلال فريق خدمة العملاء - عن طريق البريد الإلكتروني، رسالة، الفاكس، على الهاتف أو في متجر المادية. عند التسجيل معنا، والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا، أدخل المسابقات، أرسل لنا قسريز أو التسجيل للترقيات. عند المشاركة في استطلاعات الرأي أو تزويدنا بالتعليقات عند التفاعل معنا في أي حدث عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال، أو العروض الترويجية، أو الصفحة التي يستضيفهانا على منصة أو موقع جهة خارجية.
استخدام المعلومات الشخصية.
جمع واستخدام المعلومات غير الشخصية.
الكوكيز والتكنولوجيات الأخرى.
ملفات تعريف الارتباط هي سمة من سمات برامج متصفح الويب التي تسمح لخوادم الويب بتخزين المعلومات مؤقتا داخل متصفحك، وهذا بدوره يتيح لنا التعرف على الكمبيوتر المستخدم للوصول إلى توماس كوك. معظم متصفحات الويب تقبل ملفات تعريف الارتباط تلقائيا. بطبيعة الحال، من خلال تغيير الخيارات على متصفح الويب الخاص بك أو استخدام برامج معينة، يمكنك التحكم وحذف كيف وما إذا كان سيتم قبول ملفات تعريف الارتباط من قبل المتصفح الخاص بك. يمكنك أيضا تعديل خيارات المتصفح لاختيار عدم تلقي ملفات تعريف الارتباط في المستقبل.
الإفصاح إلى الأطراف الثالثة.
قد يشارك توماس كوك المعلومات الشخصية كما هو مطلوب للوفاء بتقديم الخدمة و / أو إجراء الحجز والحجز والحظر وأي نشاط من هذا القبيل بدأه المستخدم.
مقدمي الخدمات والشركاء.
قد يشارك توماس كوك المعلومات الشخصية مع الشركات التي تقدم خدمات مثل معالجة المعلومات وتوسيع نطاق الائتمان والوفاء بطلبات العملاء وتقديم المنتجات لك وإدارة وتعزيز بيانات العملاء وتوفير خدمة العملاء وتقييم اهتمامك بمنتجاتنا وخدماتنا وإجراء العميل أو استقصاءات البحث أو الارتياح. هذه الشركات ملزمة بحماية المعلومات الخاصة بك.
قد تكشف شركة توماس كوك (الهند) المحدودة عن المعلومات الشخصية إذا اقتضى الأمر ذلك بموجب القانون أو بحسن نية الاعتقاد بأن مثل هذا الإجراء ضروري ل (أ) الامتثال لمراسيم القانون أو الامتثال للإجراءات القانونية التي تخدم على توماس كوك ( الهند) لت أو الموقع؛ (ب) حماية والدفاع عن حقوق أو ممتلكات توماس كوك (الهند) المحدودة، وموقع أو مستخدمي توماس كوك (الهند) المحدودة، و (ج) التصرف في ظل الظروف الملحة لحماية السلامة الشخصية لمستخدمي توماس كوك ( الهند) المحدودة، توماس كوك (الهند) المحدودة، الموقع أو الجمهور.
حماية & أمب؛ الأمان.
لحماية معلوماتك الشخصية ومنع الوصول غير المصرح به، وضعنا إجراءات أمنية مناسبة وشهادات. لدينا موقع سل والمستخدم يجب استخدامه لحماية نقل المعلومات أثناء التعامل عبر الإنترنت.
الوصول إلى المعلومات الشخصية.
يمكنك المساعدة في التأكد من أن معلومات الاتصال وتفضيلاتك دقيقة وكاملة ومحدثة عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. للحصول على معلومات شخصية أخرى، نبذل جهودا حسنة النية لتزويدك بالوصول حتى تتمكن من طلب تصحيح البيانات إذا كان غير دقيق أو حذف البيانات إذا لم يكن مطلوبا من توماس كوك للاحتفاظ بها بموجب القانون أو لأغراض تجارية مشروعة. قد نرفض معالجة الطلبات التي تتكرر بشكل غير معقول، أو تتطلب جهدا تقنيا غير متناسب، أو تعرض خصوصية الآخرين للخطر، أو تكون غير عملية للغاية، أو التي لا يتطلب القانون المحلي الوصول إليها بخلاف ذلك. ويمكن إجراء طلبات الوصول أو التصحيح أو الحذف عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان المقدم في النهاية.
مواقع وخدمات الجهات الخارجية.
لا تتحمل شركة توماس كوك (الهند) المحدودة ومقاوليها ووكلائها وأصحابها وموظفيها مسؤولية المحتوى أو سياسات الخصوصية لمواقع الويب الأخرى التي قد يرتبط بها هذا الموقع أو يستخدم العروض من. يرجى أخذ الوقت لمعرفة المزيد عن ذلك أيضا.
أسئلة الخصوصية.
تخضع سياسة الخصوصية للمراجعة من وقت لآخر. قد نقوم أيضا بإجراء تغييرات على السياسة في ذلك الوقت. للتأكد من حصولك على أحدث إصدار من سياسة الخصوصية، يرجى مراجعة / مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري.
شكرا لك لإظهار الاهتمام. سوف تحصل على مكالمة من خبير توماس كوك لدينا قريبا.

المقدمة.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.
بطاقة إيسيسي بنك السفر يأتي مع بطاقة استبدال خالية تماما التي يمكن تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.
* ينطبق فقط على المدفوعات من خلال المواقع الدولية.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.
شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.
اختر بطاقة السفر الخاصة بك.
بطاقة سفر متعددة الوظائف بطاقة سفر الطالب بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة السفر إيسيسي بنك متعددة العملات هو الحل الأمثل للمسافرين الدوليين المتكررين زيارة وجهات متعددة. يمكنك أن تحمل ما يصل إلى 15 العملات على بطاقة واحدة - أوسد، غبب، ور، كاد، أود، سغد، إيد، تشف، جبي، سيك، زار، سار، ثب، نزد، هكد.
يتم تمكين البطاقة مع تقنية ذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية للمعاملة من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم المبلغ من أعلى محفظة محفظة مع رصيد كاف.
بطاقة سفر الطالب.
بطاقة سفر الطالب.
المصممة حصريا للمسافرين الطلاب، يمكن استخدام بطاقة إيسيسي بنك طالب السفر لدفع رسوم الامتحان القبول (غمات، غري، توفل، وما شابه ذلك)، والرسوم الجامعية، ورسوم نزل، وما إلى ذلك ويمكن أيضا أن تستخدم البطاقة للمعاملات مثل حجز تذاكر الطيران الدولية، والتسوق عبر الإنترنت وجميع الإنفاق اليومي الأخرى و [رسقوو]؛ المعاملات أثناء الدراسة في الخارج.
وعلاوة على ذلك، يمكن إعادة تحميل بطاقة سفر الطالب في إنر من أقارب الطلاب المقربين المقيمين في الهند، ويتم تلقي الأموال على البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية على الفور تقريبا.
البطاقة متاحة الآن في 5 العملات:
أوسد، غبب، ور، كاد، أود.
بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر واحدة.
إيسيسي بنك واحد بطاقة سفر العملة هو الحل الأمثل إذا كنت تخطط عطلة الخاص بك إلى وجهة واحدة. البطاقة متاحة حاليا في 9 عملات - أوسد، أود، كاد، تشف، ور، غبب، سغد، إيد، جبي.
الآن استخدام إيسيسي بنك بطاقة السفر أثناء السفر إلى الخارج والاستفادة تصل إلى 20٪ على تناول الطعام والتسوق والبقاء والسفر في جميع أنحاء العالم.
كيفية شراء بطاقة السفر؟
على الانترنت: شراء بطاقة السفر على الانترنت والحصول على عتبة التسليم في غضون 2 أيام. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة بطاقة السفر على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. فروع الفوركس: لشراء بطاقة السفر من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع فوركس لدينا. سمز: لشراء بطاقة سفر، سمز فوريكس إلى 5676766.
اتصل بنا.
قد يتم تحصيل رسوم المكالمات إلى هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.
عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.

No comments:

Post a Comment