Thursday 8 March 2018

الفوركس معلمه الموالية مراجعة خدمة التداول


فوريسمينتوربرو (عميد سوندرز، مارك والتون) مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فورسمينتوربرو (عميد سوندرز، مارك والتون) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لقد انضمت مؤخرا إلى فوركسمنتور الموالية، لم أكن أعرف ما أنا ذاهب لاكتشاف لأنني كنت عضوا في مدرسة أخرى التي لا أحب عقلية كونها غنية بسرعة، سريعة جدا، (حفنة من الفضيحة)، ما فوكسمنتور الموالية يعلم، هو بالضبط ما مبتدئا مثلي بحاجة للتعلم.


أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، واسمحوا لي أن أعرف أي وسيط أنني يجب أن تختار لفتح حساب عندما أنا على استعداد للقيام بذلك من أجل أن تكون في نفس الصفحة المجتمع أو أي نصيحة أخرى.


استمعت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي في طريقي إلى العمل هذا الصباح. هذا هو الوقت الذي أذهب إليه عادة للعمل. أشاهد أشرطة الفيديو جلسات حية في الليل عندما أحصل على المنزل من العمل، ولكن اليوم أردت أن أعيش هنا.


أنا أفهم طريقة M2 وبدأت في استخدامه. لقد تعلمت أيضا كيفية إنشاء منطقة الأرض والسماء، ولكن لا تزال تعمل طريقي من خلال عندما لدخول التجارة.


أنا لا أحصل على نظام جوديث حتى الآن، ولكن أخذها خطوة واحدة في وقت واحد.


أنا التداول أقل بكثير التجارة باستخدام طريقة M2 الخاص بك. لدي 5 صفقات في 3 أسابيع، وجميع الفائزين وفقدت عدد قليل لأنهم كسر من خلال المقاومة وأبدا إعادة اختبارها، ولكن هذا & # 039؛ ط موافق.


شكرا، سوف تبقى على اتصال.


تحليل ممتاز وساعدني جعل أكثر من 23٪ مكاسب لهذا الشهر.


وسوف أؤكد هذه ليست المعلومات الوحيدة التي أستخدمها للتجارة ولكن نظامهم هو بقعة على وأنا معجب جدا حتى الآن مع الموقع والناس.


لقد كنت تكافح مع برامج واستراتيجيات الفوركس عديمة الفائدة لأكثر من 10 عاما حتى الآن، وأنا أتطلع إلى تعلم حقا من الماجستير كيفية التجارة بشكل صحيح، ونرى بدوره في التداول بلدي. أنا مشغول يمر عبر فيدس وأنها مفيدة جدا والبصيرة، وبعد 10 عاما من حشو حولها مع النقد الاجنبى، ما زلت تعلمت الكثير من فمب وفهم أسواق الفوركس بشكل أفضل. أنا أخطط للتجارة التجريبية حتى نهاية يوليو، وإذا سارت الامور بشكل جيد (وأنا أعلم مع الانضباط من جانبي فإنه بالتأكيد سوف)، ورمي في بعض المال الحقيقي، وفي نهاية المطاف بدء حياتي التجارية الناجحة بعد 10 عاما.


بارك الله يا رفاق على خدمة نزيهة التي تقدمها وقوة العمل الجيد الذي تقوم به.


بالنسبة لك قراءة هذا، وتبحث عن برنامج الفوركس لائق / التوجيه التي من شأنها فعلا العمل، لقد حاولت العديد من البرامج و كر ** في السنوات ال 10 الماضية. ننسى من محاولة للسيطرة على استراتيجيتك! الحصول على فمب، وتعلم كل شيء هناك للتعلم، وجعل الوقت يوميا للتحقق يدويا والقيام بما تعلمته، وسوف تكون ناجحة. لا رمي بعيدا 10 سنوات من حياتك كما فعلت. التلقائي والفوركس لا تذهب معا! فترة! التداول هو وظيفة، التي تحتاج إلى الدماغ البشري، وبالتأكيد يستحق كل هذا العناء في نهاية اليوم.


أكملت المواد التدريبية وأخذت طريقة M2.


ومنذ ذلك الحين انضممت أيضا إلى أكاديمية فوتيس التجارية التي يديرها أيضا مارك. وقد فتح هذا عيني أكثر من ذلك، وهو أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في التجارة بجدية وربحية. ومرة أخرى فإن المعلومات والمؤشرات المتعلقة بالمحتوى والملكية المقدمة استثنائية.


بعد الاستماع والتعلم لمدة ثلاثة أسابيع بدأت التجارة مع أساليبها وفي الأسبوع الأول اكتسبت أكثر من 400 نقطة. بالفعل 100 نقطة حتى على تجارة واحدة هذا الأسبوع !!


لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية مدى قيمة لقد وجدت فمب ثم فوتيس أكاديمية التداول.


في موقع رائع وتحتاج كل المساعدة والمشورة يمكنك الحصول عليها في هذه.


والأسواق الغادرة، وأنا لأحد حقا نقدر جميع اللاعبين على الفريق المساهمة في هذا الموقع العظيم الموصى بها بالكامل.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الفوركس منتور برو مراجعة.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة الفوركس منتور برو نظام التداول. وسوف تبدأ من خلال القول بأن الفوركس منتور برو ليست مجرد نظام تداول العملات الأجنبية، بل هو دورة تدريبية الفوركس كاملة مع الكثير من الموارد التعليمية المختلفة لتداول العملات الأجنبية. فإنه يوفر لك جميع الأدوات وأنظمة التداول اللازمة للبدء في جعل الأرباح متسقة التداول في أسواق الفوركس.


الفوركس منتور برو يحتوي على 3 أنظمة التداول قوية، وأشرطة الفيديو تحليل اليومية للنشاط التداول، وسهلة لمتابعة خطوة خطوة دروس الفيديو وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا الحصول على الفوركس منتور برو مؤشرات التداول الملكية، منتدى الأعضاء الخاص والدعم المخصص.


إذا كنت مبتدئا الفوركس بالطبع الفيديو الأساس سوف تعطيك كل ما تحتاجه من معلومات لبدء التداول. الأنظمة الثلاثة المدرجة هي نظام التداول M1-M2، إيرث & أمب؛ نظام التداول سكاي ونظام ست (سيمبل تريند ترادينغ). وهذا يعطي خليط جيد من أنظمة التداول بما في ذلك؛ يوم التداول، تراجع الإدخالات في الاتجاهات، تداول البديل للحركات المتوسطة والطويلة الأجل ونظام حركة السعر.


عموما، الفوركس منتور برو هو خدمة تعليمية الفوركس كبيرة والتي هي قيمة كبيرة مقابل المال. شهادات العملاء إيجابية جدا وأعتقد إذا كنت بدأت للتو كمتداول الفوركس أو تبحث عن نظام تداول فوركس جديد ثم الفوركس منتور برو سيكون خيارا كبيرا.


الفوركس منتور برو.


تكرر.


التناسق.


آل كيرنسس أي إطار زمني 60 يوم ضمان استعادة الاموال دعم كامل تعليمات مفصلة مؤشرات مؤشرات ميتاترادر ​​4.


الوظائف ذات الصلة.


آخر الملاحة.


أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى 5 منتجات الفوركس.


الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!


اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *


الفوركس منتور برو.


أنا بالإضافة إلى شريك الألغام كان بالتأكيد باستخدام آسيا الفوركس منتور منذ اعترفنا الفوركس منتور برو. حسنا لا أكثر؛))


أن أكون صادقا أستطيع أن أقول أن الناس بالتأكيد سوف تكون سعيدة جدا مع هذه الشركة، أنا اشتريت هذا قبالة بوابة كليكبانك + إلى حد كبير انها & # 8217؛ ق سعر رائع.


لقد كنت تحاول العديد من التوجيه الفوركس والدورات (حتى الندوات حاليا) وكنت في كل وقت أريد أن يكون تاجر الفوركس. كان لي عدة أيام ناجحة ولكن عموما كنت في 0 أو حتى رصيد حسابي كان سلبيا.


أنا لا أقول أن الفوركس معلمه جعلني غني أو شيء من هذا القبيل، ولكن أن نكون صادقين في الاستعراضي أحتاج أن أقول أنه في الشهر الماضي بعد الفوركس دروس معلمه برو تمكنت من كسب 500 دولار (ربما كان الحظ، ولكن بسبب هذه الندوة على الانترنت لقد غيرت وتحرير بلدي استراتيجية التداول، لذلك كان السبب ربما).


انها & # 8217؛ ق خطوة صغيرة للتاجر الصغيرة مثلي ولكن آمل أن في الأشهر المقبلة سوف تكون قادرة على كسب أكثر من ذلك.


لذلك إذا كنت متأكدا من أن تداول الفوركس هو لك، ثم يجب عليك التحقق من هذا التوجيه الفوركس، لأنه من الصعب العثور على واحد موثوق بها في هذه الأوقات. بيتر (وآسف لبلدي الإنجليزية سيئة، وأنا لست من بلد يتحدث الانجليزية)


هل تخشى من الخسائر الناجمة عن عدم وجود خبرة في التداول؟ هل تريد أكثر من مجرد الإشارة إلى دفع رسوم لخدمات التوجيه؟ ثم يجب عليك التحقق تماما الفوركس التاجر برو، لأنه قد يكون واحد الذي كنت تبحث عنه. كنت أفكر في نفس، وهذا هو السبب في أنني قررت أن أكتب هذا التعليق.


كنت أدفع مئات من الدولارات شهريا فقط للخيار، لمعرفة بعض الاستراتيجيات الجديدة واتباع إشارات شخص ما. نعم، كنت استفد أكثر، مما كنت دون هذه يساعد، ولكن على أي حال، لم يكن أي شيء خاص، كما اعتقدت أنه سيكون. كانت تكاليف الخدمات مثل .. لا يستحق حقا بالمقارنة مع ما تحصل عليه. ولكن عندما نظرت لأول مرة فوركس منتور برو، آمل، أن هذا يمكن أن يكون واحد التي يمكن أن تجعل الفرق بين التداول ناجحة جدا والتداول الناجح حقا. وكان ذلك على الاطلاق! ليس فقط أنا الحصول على نفس لنصف الثمن الذي دفعته من قبل، ولكن أيضا أنا جزء من مجتمع كبير، وهذا هو تبادل الأفكار والأفكار والاستراتيجيات فيما بينها.


أفعل عظيم الآن وليس هناك أحد يستحق أعمق الشكر أكثر من فريق الفوركس التاجر برو.


هذه الخدمات لا يصدق! في أيام قليلة فقط، كنت قادرا على تعلم معظم الأساسيات التي قد تحتاج إلى تحقيق كونه تاجر جيد.


والمواد & # 8230؛ أستطيع & # 8217؛ ر شرح لهم بشكل مختلف عن رهيبة! العديد من الشركات على الانترنت، التي تقدم التوجيه، هي أكثر القيام بالتسويق التسويق، من تداول العملات الأجنبية نفسها. ولكن منذ اللحظة الأولى التي شاهدت فيها موقع الويب الخاص بي، كنت متأكدا من أن هذه الحالة غير صحيحة. تركيزهم هو حقا على كسب المال عن طريق تداول العملات. وهذا هو نفسه أنها تقدم لك. لبضعة دولارات فقط في الشهر & # 8211؛ التكاليف ليست حتى الجدير بالذكر ما تحصل عليه هناك & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى العديد من أشرطة الفيديو التعليمية والكتب الإلكترونية كاملة من المعلومات حول التداول. وإذا كنت لا تزال بحاجة إلى شيء، هناك مجتمع بأكمله ليس لديه مشاكل مع مساعدتك.


الرجال، في الشهر الأول، وكنت قادرا على كسب حوالي 350 نقطة. وكنت أفعل ذلك تماما كما عمل بدوام جزئي وكنت مبتدئا كاملة! أنا ممتن حقا لإمكانية أن تكون جزءا من هذا المجتمع الآن. شكرا لكم!


هل تريد أن تكون تاجر الفوركس ناجحة؟ وهناك الكثير من الناس يريدون التسلل إلى نوع من التداول، مثل البورصات الأسهم، وتداول العملات وأكثر من ذلك. انهم يعتقدون، مع استثمار جيد، هو شيء مثل جيدا مليئة بالمال. كما تعلمون، قد يكون، ولكن من دون مهارات خطيرة والمعلومات التي أعطيت لك، من دون الكثير من التعلم ... انها مثل الطريق السريع إلى الجحيم.


يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال في غضون أسابيع قليلة، فقط عن طريق القيام التهور الحرف. من ناحية أخرى، يمكنك كسب ثروة في غضون أشهر قليلة. ولكن لذلك، سوف تحتاج إلى معلمه، أو على الأقل بعض المساعدة مع إشارة قول الخ أنا لا أريد أن أشجعكم، ولكن بنفس الطريقة التي لا أحد ولد طبيب، لا أحد ولد كعملة ناجحة تاجر. تحتاج إلى النضال من الصعب قبل أن تكون على استعداد للحصول على الأغنياء من خلال القيام الصفقات. ولكن هناك فرق بين تكافح لعدة أشهر والتعلم في طريقة سهلة لبضعة أسابيع. أيضا هناك فرق بين فقدان أكوام كبيرة من المال وكسب بضعة دولارات يوميا باتباع إشارات شخص ما.


صانع الفرق هو بالتأكيد شيء مثل الخدمات التي تقدمها الفوركس منتور برو. يمكنك رسم جميع المواد التعليمية من موقع واحد فقط. وبمساعدة من التجار الحقيقيين الذين يعرفون ما يتحدثون عنه. هذا هو السبب في أنني جزء من هذا لمدة ثلاث سنوات، وأنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة مع ما أنا الوصول إلى هناك.


مرحبا، أنا أكتب لتكمل الفوركس منتور برو. ليس فقط لهم خدمات أنفسهم، ولكن أيضا المجتمع، وهو الشيء الذي يجعل الفوركس منتور برو في واحدة من أعظم أدوات التوجيه على شبكة الإنترنت.


لقد كنت جزءا منه لمدة عامين الآن، وأنا لم أر سلوك أكثر رطوبة ودفئا خلال عملي مع تداول العملات الأجنبية. الناس من الفوركس منتور برو هم المهنيين الحقيقي، الذين يعرفون ما يجب القيام به لمساعدتك في كل شيء تقريبا. هذا هو السبب في أنني لا أستطيع أن أفهم، لماذا حتى بعض المبتدئين يحاولون بدء التداول دون بعض المساعدة. ليس فقط الاستراتيجيات، ستحتاج سنوات فقط لاختراع وأنا لا أتحدث عن فهم حقيقي لهم. وحتى ذلك الحين، كنت لا تزال قد لا تكون على استعداد لكسب بعض الأرباح الخطيرة. ولكن هؤلاء الرجال يقدمون لنا ثلاثة أنظمة استراتيجية مع التوجيه الكامل والتوجيه. هناك حتى إمكانية للتدريب من خلال مشاهدة خطوة بخطوة أشرطة الفيديو فقط. وإذا كنت لن تفهم أي شيء، يمكنك أن تطلب من موظفي الدعم أربع وعشرين ساعة في اليوم. حتى عندما تكون أسئلتك غبية حقا، سوف لا تزال تحصل على إجابات عادلة مع التأدب.


وشيء آخر، وهذا هو بالتأكيد الجدير بالذكر هو الأعضاء فقط المنتدى. يمكنك أن تجد الكثير من الإلهام هناك، وفي الآونة الأخيرة، عندما كنت تعتبر نفسك تاجر ناجح، يمكنك أن تقول للآخرين عن الاستراتيجيات الخاصة بك والسماح لهم مساعدتك في الارتقاء بها. كما يمكنك أن تكون على يقين، أن كنت تساعد الآخرين، فقط عن طريق نشر عن إنجازاتك. وهذا الشعور هو تقريبا رهيبة، وكسب الكثير من المال. شكرا لإمكانية!


محاولة استراتيجيات البديل من الفوركس الموجهين ل كفد داكس أو يشير أخرى، سترى المال الكبير الحقيقي. كفد الذهب يعمل أيضا جيدة.


انها ليست للمتسلقين، ولكن للمستثمرين (تقريبا) للعملات. أنا أتداول نزد بسبب سعر الفائدة مع إيرث & # 038؛ نظام سكاي للتجارة و أفضل نظام لجعل حسابك أكبر وأكبر. ممتاز!


عندما بدأت بتداول العملات الأجنبية، كانت صفقاتي الأولى سيئة للغاية. ظننت أن هناك مشكلة في لي أن هذا النوع من الأعمال فقط & # 8217؛ بالنسبة لي. لقد فقدت مصير نفسي تقريبا، ولكن بعد ذلك & # 8211؛ وأنا سعيد حقا لذلك & # 8211؛ أوصى صديقي لي الفوركس التاجر برو. كنت خائفة قليلا في البداية، مع العلم، أنني لست جيدة حقا مع التداول نفسي والسماح لشخص ما ليتحدث لي إلى شيء & # 8230؛ هذا ليس فقط & # 8217؛ ر طريقي. ولكن هذا ليس ما وصلت إليه. اشتريت خيارا لتعلم استراتيجيات كاملة من التداول واستخدامها من قبل نفسي. على الرغم من ذلك، ما زلت أتابع العديد من الإشارات هناك، لأنه حقا يستحق كل هذا العناء! الآن أنا أفعل تقريبا أي الصفقات السيئة وكنت حتى قادرة على جعل أكثر من 250 نقطة في الأسبوع.


أنا & # 8217؛ م متحمس حقا حول هذا الموضوع! حتى زوجتي بسعادة غامرة و يراقبني القيام الصفقات مع توقعات كبيرة. أعمق الشكر للرجال من الفوركس منتور برو.


كنت 340 نقطة في الربح ولكن نسيت هذه التجارة، والآن أنا أغلق فقط ل 260 نقطة: دد وتف.


لقد انضمت الفوركس منتور برو قبل شهر واحد ومنذ ذلك الحين، وأنا لن تغييره لأي خدمات التوجيه الأخرى. أولا لم أكن واثقا حقا إذا كانت تلك هي بالضبط بالنسبة لي. هذا هو السبب في أنني استخدمت 7 أيام محاكمة المخاطر الحرة، الذي يكلف 1 $ فقط. أنا أحب هذه العروض، حتى أكثر عندما يكون هناك إمكانية لإلغاء ذلك دون أي سؤال.


على أي حال، لم أكن في حاجة إلى إلغاء، لأنه منذ أن انضممت، لقد كنت في الحب مع هذه الخدمات التوجيه. فهي بالتأكيد الأكثر فائدة، التي تقدمها حقا من قبل الناس، الذي الماضي هو الكامل من الإنجازات في تجارة العملات الأجنبية. هذا هو السبب، فإنها يمكن أن تساعدك كما لا أحد آخر يمكن. فكرت، أنه إذا كنت سوف نسخ أي نظام على شبكة الانترنت، وسوف تكون قادرة على كسب المال عن طريق التداول. ولكن لم أكن على حق. الشيء الأكثر مساعدة لكسب المال هناك بالتأكيد التوجيه. و الفوركس منتور برو يوفر أعظم التوجيه يمكنك أن تجد عبر الإنترنت. كل يوم، وهناك تحليل الفيديو من العديد من الصفقات. وهذا هو الوقت، عندما تبدأ في فهم تداول الفوركس.


إذا كان أي شخص لا يزال غير متأكد من محاولة هذا، يمكنني أن أوصي فقط لك لبدء محاكمة المخاطر الحرة، وأنك لن نأسف من أي وقت مضى.


مثل العديد من الآخرين، اعتقدت، أن يكون تاجر ناجح، وسوف تحتاج إلى نوع من التوجيه. هذا هو السبب في أنني قد أنفق الكثير من المال على دورات التداول والأشياء وخدمات الإشارات وغيرها مثل هذه. على أي حال، كنت بخيبة أمل كبيرة لما حصلت عليه من قبلهم. أنا لا أريد أن أقول، أنها كلها مفيدة، ولكن لم أكن حقا حصلت على ما كنت أتوقع. ولكن عندما رأيت الفوركس منتور برو لأول مرة، وكنت مندهش!


أنت على الاطلاق لا يمكن مقارنة الخدمات التي تحصل عليها مع على سبيل المثال تلك التي يتم توفيرها من قبل النخبة التجار. وكان واحدا من أفضل تلك التي اعتدت. ولكن هذه هي بالتأكيد أفضل الخدمات التي وجدت. في الأسبوع الأول، لم أكن أفعل أي صفقات عالية المخاطر وما زلت أكثر من 250 نقطة. لم أكن قادرا أبدا على الذهاب حتى الآن!


أوصي نظام 1M. أعمل حوالي ساعتين في الصباح وكسب حوالي 300 دولار يوميا. يكفي بالنسبة لي. يمكنني شراء الكثير من الأشياء لأطفالي، زوجتي، والدي. وأن كل ذلك دون أي إجهاد. فقط بعد القواعد، يكتبون على موقعهم فكس معلمه الموالية. وداعا.


كان لدي حلم: كيف يمكنني كسب ما يكفي من المال للخروج من وظيفتي ويكون المالية الحرة؟ لقد وجدت أنه & # 8211؛ انها الفوركس منتور برو الموقع. مشاهدة محفظتي مرة واحدة في اليوم ورؤية $$$$ أكسب عندما أقود سيارتي الجديدة كرايسلر، وهذا هو كيف أعيش حلمي.


أخبرني عمر في بضع دقائق كيف أصبح تاجر متداول وهنا أنا. يجلس في سيارتي الجديدة، وكسب طن من الدولارات ويضحك في بلدي السابقين رئيسه. أذهب خلفها!


مرحبا الفتيان .. كيف حالك؟ أنا من بولندا، أنا كاندن & # 8217؛ ر العثور على أي شخص أو أي موقع، حيث يمكن أن أتعلم كيف تصبح تاجر جيد. الآن أنا تاجر المهنية وذلك بسبب الفوركس منتور برو. لديهم أفضل النظم.


أنا شخصيا استخدم إيرث & # 038؛ سكاي ترادينغ سيستيم. ل 47 دولار شهريا هو عمليا مجانا، ولكن يمكنك الحصول على دليل كامل كيفية الربح في الفوركس.


و & # 8217؛ ق ليس من الصعب حقا. التركيز على فرص جيدة، ووضع عدد قليل من الكثير في الصفقات الجيدة والآن أنا تاجر الربح على الإطلاق & # 8230؛ الصوت مجنون، لا & # 8217؛ ر ذلك؟ أعرف & # 8230؛ ولكن، صدقوني .. كسب 500 $ يوميا في المتوسط ​​ليست سيئة للغاية أعتقد.


وتعلم ماذا؟ $ 1 لمدة 14 يوما المحاكمة هو عمليا مجانا. تحاول ذلك وسوف ترى.


يا إلهي. هذه الخدمات رهيبة. منذ أن انضممت، تحولت التداول بلدي إلى وظيفة الحلم. قبل ذلك، كنت أفعل حوالي 30 صفقة في الأسبوع، وكنت أصنع حوالي 100 نقطة في الأسبوع. الآن أنا أفعل حوالي 10 الصفقات في الأسبوع وأنا لا تزال قادرة على أن تكون في الربح من حوالي 150-250 نقطة في الأسبوع.


شكرا الفوركس منتور برو لتغير فوريكس الفوركس التوجيه!


مرحبا، لماذا يقول الجميع التداول من الصعب؟ أعتقد أنه من السهل. انها & # 8217؛ ق فقط عن نظام جيد وأعتقد أن الفوركس منتور برو لديها أفضل الأنظمة من أي وقت مضى.


ركز عقلك على الصفقات على المدى الطويل والجمع بين ذلك مع حساب الوساطة جيدة مع اللجان الصغيرة، وإدارة المال جيدة، وإدارة التجارة، وسوف نرى كيف كسب المال على الفوركس السوق أمر سهل. لا أكثر ولا أقل. لا حدود.


مارك، أنا أعطي لكم شكرا صادقة يمكنني أن أعطي لك. أنت رجل! منذ أن بدأت في استخدام الطرق الخاصة بك، وحصلت أكبر خسائر بلدي بعيدا وبدأت الصفقات بلدي لتكون أكثر كفاءة بكثير.


الآن أستطيع أن أختار فقط الصفقات المخاطر المنخفضة وأنا لا يزال يمكن أن يكون في ربح أكثر من 350 نقطة في أسبوع واحد. وهذا هو فقط بسبب شخص واحد، الذي قرر أن يجعل شيئا حياة تتغير لغيرهم من الناس. أنا مندهش تماما من ذلك. أنت مثل معلمه الحياة. آمل، أنه عندما أحصل على خبرة أكثر، يمكنني الانضمام إلى فريقك.


الرجال .. لديك فقط لمحاولة هذا. وسوف أدفع حتى عشر مرات أكثر لهذه الخدمات. نراكم على المنتدى!


لقد تخيلت دائما نفسي كمتاجر مستقل، التي لا تحتاج إلى أي توجيه لتكون ناجحة. ولكن ذلك كان قبل أن أتحدث إلى صديق الذي كان يقوم بتداول العملات الأجنبية لمدة أربع سنوات في الوقت الراهن والذي كان يربح الطريقة أكثر مني. فكرت، أنه مجرد تاجر أفضل أو أكثر حظا مني. لكنه قال لي، أن لا أحد قادر على مراقبة جميع الاتجاهات والذي قادر على استخدام جميع استراتيجيات التداول في آن واحد. ومع ذلك، لا تزال هناك إمكانية للقيام بذلك.


النقطة هي استخدام خدمات كاملة من التوجيه. هناك الكثير من الناس الذين يريدون فقط لمساعدتك و الذين يمكنك متابعة. وفي وقت لاحق، ليست هناك حاجة لمتابعة، لأنك يمكن أن تتعلم عن أساليبها واستخدامها من قبل نفسك. وما هو المال؟ الرسوم التي يجب عليك دفع ثمنها لا يمكن مقارنتها بالمال الذي يستطيع الفوركس منتور برو مساعدتك في الحصول عليه. الآن، على الرغم من أنني أفعل معظم الصفقات بلدي بنفسي، ما زلت تحقق المنتدى في كثير من الأحيان والنصائح الأسبوعية المقدمة أيضا.


هذا هو على الارجح أفضل أداة تداول العملات الأجنبية يمكنك العثور على الإنترنت.


أي شخص قد لعبت بعض الرياضة على الأقل تنافسية على أن توافق، أن وجود مدرب جيد يمكن أن تكون مفيدة حقا. هذه التكتيكات الجيدة يمكن أن تخفف من ميزة القوة أو المهارة أو أيا كان. وهذا هو ما الفوركس منتور برو هو حول. فمن مدرب الخاص بك، معلمه الخاص بك، وربما حتى الملاك الحارس الخاص بك.


أنا لا أقول، أنه لا توجد أي خدمات التوجيه الأخرى على شبكة الإنترنت. ولكن لا شيء يوفر لك نفس المبلغ من المعلومات كما الفوركس منتور برو. هناك الكثير من الكتب الإلكترونية التي تحتوي على سنوات عديدة من الخبرة مع تداول العملات الأجنبية، لكنها مكتوبة من قبل الناس الذين هم من ذوي الخبرة وتستخدم المصطلحات التي لا يمكن للجميع فهم دون مشاكل. من ناحية أخرى، الفوركس منتور برو يقدم لك هذه أشرطة الفيديو علق تماما، التي يتم إجراؤها خطوة بخطوة ليتم فهمها بسهولة، ممكن. وإذا كنت لا تزال غير متأكدة من شيء ما، تحتاج فقط إلى كتابة رسالة شخصية لشخص من فريق الدعم وانه سيكون من دواعي سرور لمساعدتك.


هذا هو السبب في هذه الخدمات هي شيء مثل مدرب كارتر من تداول العملات الأجنبية بالنسبة لي.


إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الربح الحقيقي، انتقل إلى موقع الفوركس معلمه الفوركس. دون مؤشراتها، وتحليل الفيديو ونصائح لك يتم فقدان! لقد فقدت أيضا قبل أن اكتشفت طرقهم، وكيفية كسب المال الكبير على الفوركس. انا الان حر.


لدي الكثير من وقت الفراغ لذلك قررت أن أكتب هذا التعليق الصغير: D أتمنى لكم حظا سعيدا مع معلمه الفوركس برو وداعا، انا ذاهب الى سيشيل الاسبوع المقبل :)


يا التجار. كنت لا تزال الكتابة عن أرباح ضخمة. ولكن ماذا عن الخسائر؟ ابن عمي الذي يتاجر بالأرض & # 038؛ سكاي ترادينغ سيستيم لديها مشكلة مع العواطف عندما انها 's في فقدان التجارة & # 8230؛


هذا أمر سيئ، يمكنك & # 8217؛ ر تخاف من فقدان التجارة. لماذا ا؟ فمن الطبيعي أن يكون التنوب سبيل المثال -30. ولكن بعد هذه الخسارة سوف تصل على سبيل المثال الربح 300 نقطة. وماذا في ذلك؟ لا تخافوا من خسارة عائمة صغيرة في بداية التجارة مذهلة، فإنه يستحق كل هذا العناء.


إحصائياتي هي: إجمالي الربح (2 أشهر) $ 6451.83، متوسط. تجارة الربح $ 744.92، المتوسط. نقطة الربح تجارة 216.3 نقطة. دو تحتاج إلى بعض أكثر؟ لا & # 8217؛ ر أعتقد ذلك ؛-) أفضل موقع من أي وقت مضى! فكس منتور برو !!


هل تبحث عن أفضل خدمات التوجيه يمكنك الحصول عليها؟ ثم يمكنك التوقف الآن، لأنك قد وجدت للتو واحد. الفوركس معلمه الموالية هو الطريقة الأكثر فعالية لكسب الربح في تداولات الفوركس. وتكلفته 1 دولار لتنشيط العضوية وحتى أقل من 50 دولارا كرسوم شهرية هي صفقة كبيرة. الرجال، وهذا يستحق تماما محاولة للجميع حرفيا.


أفعل الحرف منذ ما يقرب من ثماني سنوات حتى الآن، وكانت هناك أشياء لم أكن أعرفها وأنني وجدت بفضل هذه الخدمات. وبالنسبة للمبتدئين؟ بالنسبة لهم، وهذا يمكن أن يكون الحياة المتغيرة. أعني، يمكنك تخطي جميع البحوث تقريبا والذهاب إلى التداول وربما كنت لا تزال قادرة على كسب أرباح خطيرة.


العمل العظيم هنا، أنا ذاهب إلى يوصي الجميع، لأن هذا هو حقا أداة مفيدة.


التعليم هو المفتاح أصدقائي :-) وهذا الموقع هو الأعلى لتعليم التداول الخاص بك، صدقوني :) مدرب شخصي عمر هو الله في عالم التداول. 470 نقطة تجارة بفضل نصيحة عمر & # 8217؛ s.


مرحبا بأصدقائي، لا أستطيع أن أتصور فقط $ 3400 أسبوعيا & # 8230؛ إذا كنت ترغب في كسب المال جيدة حقا، في محاولة للتجارة نظام ست من فكس معلمه برو مع 5 الكثير أو أكثر. لعب بيج $. $


لول تكتيك من الأرض & # 038؛ سكاي ترادينغ سيستيم يعمل أيضا خلال اليوم: D ماي وسيط دوسن & # 8217؛ t يكون أي انزلاق ويستغرق مني حوالي 3 ساعات منذ الصباح أن يكون 50 نقطة وأكثر :)


ييب M1 - M2 الاختيار العلوي (المشؤوم). ؛)))


فقط بفضل الفوركس التاجر برو، وكنت قادرا على مضاعفة على الأقل الأرباح السابقة في كل شهر. وهناك أوقات أكثر ثراء. كان بلدي الشهر الأكثر ازدهارا يونيو 2018 عندما كنت قادرا على جعل 985 نقطة في غضون شهر واحد فقط! وكان ذلك باتباع هذه الخدمات فقط.


وبفضل القيمة التعليمية للموقع نفسه، وأنا أتطلع حقا إلى كل المعلومات حول العملات سوف تحصل هناك. على الاطلاق أفضل منها يمكنك الحصول عليها، أوصى!


مهلا، ربما كنت قد التقى أبدا الرجل الذي هو مجرد محظوظ مع التداول كما لي. لقد تم تشغيل تداولات الفوركس لمدة أربع سنوات تقريبا. في البداية، كنت أفعل بشكل جيد، ولكن بعد ذلك بدأت التجارة بشراسة بسبب ثروة، كنت أتوقع الحصول عليه. على أي حال، كنت مخطئا. في ذلك الوقت، فكرت، أن كل شيء سيكون ستعمل حقا من السهل بالنسبة لي. ولم يكن كذلك.


لقد فقدت كل المال الذي كسب قبل وحتى بعض أكثر من ذلك. هذه الأوقات، كانت عائلتي خائفة حقا مني. كنت أسقط في المنخفضات في كثير من الأحيان وكنت مجرد بوصة واحدة بالقرب من الإقلاع عن التداول والذهاب إلى العثور على وظيفة عادية وغير مدفوعة الأجر للغاية. لكن صديقي أخبرني أنه كان يبحث في الإنترنت وعثر على بعض برامج التوجيه. لقد قررت أن تعطيه على الأقل الاختيار.


لقد وجدت الكثير من خدمات التوجيه مثيرة للاهتمام، ولكن الفوركس التوجيه برو بدا مجرد الخيار الأفضل بالنسبة لي. وأنا سعيدة بشكل لا يصدق أن اخترت هذا البرنامج بالضبط. ليس فقط حصلت على أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، ولكن أنا أيضا قادرة على الحصول على مساعدة من قبل المهنيين في فترة من الوقت. ومنذ انضمامي، لم أكن قد اجتمعت حالة واحدة من سلوك غير ودية. لقد تمكنت من تحقيق ربح يزيد عن 300 نقطة.


لا يصدق! أنا أوصي تماما هذه الخدمات التوجيه!


أعيش في لندن وأنا التجارة M1 - M2 نظام التداول من الفوركس منتور برو. 3400 $ في أسبوع واحد؟ نو بروبلم بيبس ؛-)


مرحبا التجار، أنا تاجر على المدى الطويل، لذلك اخترت الصفقات على سبيل المثال 3 أو أكثر العث. أوصي لك الأرض & # 038؛ سكاي ترادينغ سيستيم. انها أفضل خيار للتداول على المدى الطويل. أعمل كمصمم لذلك أعمل مع الكمبيوتر كل يوم.


وهذا يعني أنني أستطيع مشاهدة مواقفي، ولكن يستغرق سوى بضع دقائق في اليوم. I & # 8217؛ يكسب حوالي 15000 دولار أمريكي سنويا مع إيرث & # 038؛ سكاي ترادينغ سيستيم. شريكي سعيد في كل مرة أقول أنني & # 8217؛ لقد حصلت على سبيل المثال $ 2000 في أسبوع واحد.


I & # 8217؛ م محاولة لاختيار أفضل الصفقات، لذلك أنا لا & # 8217؛ ر يكون الكثير من الصفقات، ولكن أنا & # 8217؛ حصلت على حوالي 85 أو 90٪ الصفقات مربحة :)) بالطبع يجب عليك استخدام المحافظ إدارة الأموال إلى ثابت كسب على أسواق الفوركس مع إيرث & # 038؛ سكاي ترادينغ سيستيم. هل لديك يوم جيد التجار :)))


مرحبا يا أصدقاء. لا تعرف كيفية البقاء على قيد الحياة اتجاه طويل جدا مع فكس منتور برو؟ لا أستطيع & # 8217؛ ر عقد موقف أكثر من 150 نقطة، لأنني التجارة 1 مواقف الكثير وعندما أرى الربح 150 نقطة، أنا فقط يجب إغلاق الموقف & # 8230؛


مشاعري يمكن أن تدمر تجارة جيدة جدا لأنني يمكن & # 8217؛ ر البقاء على قيد الحياة أكثر من 100-150 نقطة الربح .. ومع ذلك، كان أفضل تجارتي حوالي 170 نقطة (نزدوسد قصيرة مع حجم 1 لوت). شكرا على نصيحتك وأتمنى لكم حظا سعيدا!


مرحبا انا من مصر. أنا لا أفهم الفوركس كثيرا حتى اشتريت الفوركس معلمه برو. أنا لا أعرف لماذا يقول الكثير من الناس، أن تداول العملات الأجنبية من الصعب جدا، أنا فقط اتبع كل قاعدة وأنا كسب المال كل يوم تقريبا. أنا فقط وضعت مينيلوتس إلى السوق، ولكن ما زلت كسب ما يكفي.


يمكنني استخدام نظام ست على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وفي الأسبوع الماضي ربحت 263 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وأنا أيضا أوسجبي التجارة، وفي سبتمبر كسب 414 نقطة. أنه سهل.


مرحبا المتداولين. أنا & # 8217؛ م تاجر محترف منذ عام 2007. أنا & # 8217؛ م باستخدام هذا النظام لمدة 3 أشهر، ويمكنني أن أقول انها واحدة من أفضل الأنظمة التي أعرفها. أنا & # 8217؛ م يشاهد الأسواق حوالي 1 ساعة في اليوم، لذلك لدي الكثير من وقت الفراغ، ولكن لا يزال يمكن أن تجعل حوالي 3000 $ أو 4000 $ كل شهر.


هنا في رومانيا هو الكثير! إذا كنت تريد أن تكون تاجر المهنية، يمكنك & # 8217؛ ر تخاف من استثمار المال (و 47 $ / الشهر ليس كثيرا)، لأنه عندما كنت الاستثمار، والمال سيعود اليكم قريبا :-)


مرحبا، حاولت محاكمة 14 يوما والأسبوع الثاني كان 160 نقطة في الربح & # 8230؛ أنا مبتدئ حتى لا & # 8217؛ ر أعرف كيفية التجارة كثيرا .. ولكن صديقي، الذي أوصى هذا الموقع لي، يمكن أن تكسب حوالي 600-800 نقطة كل شهر.


إرسال الفوركس منتور برو مراجعة.


الفوركس منتور برو التفاصيل.


سكايب الهاتف البريد الإلكتروني فوريكسمينتوربرو.


37 مراجعات & # 36؛ 47 / شهريا كليكبانك شبكة 0٪ العمولات التي تأسست في 20XX ضمان استعادة الاموال $ 1 عضوية تجريبية 0 أصوات المنتج استشارات إلغاء في أي وقت الفوركس التدريب تضمين الفوركس منتور برو ملاحظات.


قارن الفوركس منتور برو مع.


الفوركس منتور برو الفواتير.


الفوركس منتور برو يعمل مع كليكبانك للتعامل مع الرسوم مع الفوركس منتور برو.


عندما يواجه أي شخص أي مضاعفات:


هل فوريكس منتور برو الغش؟


المضمونة من قبل كليكبانك ضمان استعادة الاموال $ 1 عضوية المحاكمة.


الفوركس منتور برو البدائل.


إشعار: يرجى ترك فقط الفوركس منتور برو الاستعراضات.


نحن مستعدون لمساعدتك!


هل تبحث عن مزيد من المعلومات، والنصائح أو مجرد أريد أن نتحدث؟


فوركس منتور برو ريفيو & # 8211؛ صدمة الحقيقة داخل!


80٪ (9) إستعراض.


الفوركس منتور برو هو نظام التدريب المثالي الذي هو مفيد جدا في تجارة النقد الاجنبى لأنها تساعدك على فهم معرفة كيفية حماية ومضاعفة العملات الخاصة بك.


هذا النظام هو فريد من نوعه تماما في طريقتها الخاصة، فإنه يمكن التجار الشعور للتنبؤ المواقف احتيال وكيفية تجنبها، وسوف تكون تعاني من الإبحار السلس في سوق الفوركس، وخاصة تجاهك العملات العملة.


يمكن للمرء أن ينتهي في نهاية المطاف الاختناق على أكوام وأكوام وآخر كومة لا نهاية لها من الكتب على تداول العملات الأجنبية، ولا يزال فهم أي معرفة على الإطلاق، فإنه يجعل مثل هذا الوضع أقل ويعطيك مسار مضاءة جدا لمتابعة.


ماذا تحصل من الفوركس منتور برو؟


المبتدئين الذين ليس لديهم فكرة عن سوق الفوركس من شأنه أن يستفيد من هذا البرنامج بشكل جيد كما جديدة، وسوف تكون الأفكار الرائعة والصحية تتحقق بفضل هذا البرنامج السوبر. صدقوني، هناك كتب ضخمة هناك على تداول العملات الأجنبية.


بدءا من تلك التي لها قيمة أقل لتلك التي تدعي أن تكون مكتوبة من قبل المهنيين أنفسهم. ومع ذلك، فإنها لا تزال تفتقر إلى معنى التأثير في الواقع أي معرفة للمبتدئين. بل هو شيء خاص لتحقيق نظام يعمل في الواقع وكنت شاهدا فوائد مباشرة. وكما يوحي اسم البرنامج، فإنه سيكون من وجهة نظر أولئك الذين يفتقرون إلى التقدم في سوق الفوركس.


انها فقط لا تتوقف عند نوبس. حتى التجار المهنية سوف تجد هذا البرنامج ليكون مفيدا مجزية. لا أحد يعرف كل الحق؟ وقليل من المعرفة من شخص ما كان هناك وفعل من شأنها أن تعطي بالتأكيد لك دفع المطلوبة للتفاف رأسك حول تداول العملات الأجنبية وجني مكاسب مثيرة للإعجاب.


وكان عام 2009 هو العام الذي بدأ فيه البرنامج.


البرنامج منذ ذلك الحين، كانت أكثر من المفيد لأكثر من ألف طالب على حد سواء على مستوى المبتدئين والمتوسطة من تجارة النقد الاجنبى.


في عام 2018، مؤسسي دين ومارك، جنبا إلى جنب مع القوات اثنين من تلاميذهم السابقين التي ذهبت في وقت لاحق لتصبح عبقرة في تجارة النقد الاجنبى، لخلق برنامج رائع يمكن أن تساعد الآلاف من تجار الفوركس، وتدريبهم ومساعدتهم على تحقيق أقصى قدر من كسبهم فوائد في سوق تجارة الفوركس.


هناك الكثير من الضجيج حول هذا البرنامج، وسوف يكون لدينا تحليل متعمق لكيفية عمل البرنامج وفوائده. في نهاية ذلك سترى لماذا يتم استخدامه من قبل معظم الناس.


محتويات الفوركس منتور برو.


ويأتي مع أكثر من 40 عالية الجودة أشرطة الفيديو التعليمية مكتبة بدف التعليمية التي من السهل أن تشير إلى كلما كان ذلك ضروريا. حرية تنزيل المؤشرات اللازمة. تلقي تنبيهات يومية حول سوق الفوركس التوجيه المهني من الماجستير في تجارة النقد الاجنبى. الخصومات المتاحة يأتي مع نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.


بسيط! الفوركس منتور برو هو برنامج سهل التي تمكن التجار للعمل مع العقل الحر دون الحاجة إلى القلق حول الحيل والقضايا ذات الصلة.


فإنه يجعل من استخدام اثنين من استراتيجيات رائعة المشار إليها باسم M1 و M2. هذه الاستراتيجية. M1 و M2 في غاية الأهمية في هذا النظام، وهذا هو ما يكشف أن المعاملات إما آمنة أو ضارة للتاجر. مع الفيديو تعبئتها بالكامل التي تساعد كل من مبتدئين والقادمين القدامى للتعرف على الأشياء الضرورية وتحقيق دخل أفضل.


الفوركس منتور برو يمر سوق الفوركس ويكسب الوصول إلى المعلومات ذات الصلة كبيرة لتحليل السوق. وهو برنامج مثالي للمبتدئين والخبراء على حد سواء.


الإيجابيات من الفوركس منتور برو.


عالية الجودة الفيديو: مع أكثر من 40 أشرطة الفيديو هد، سيكون لديك أي مشكلة التفاف رأسك حول تداول العملات الأجنبية. معظم أشرطة الفيديو على تداول العملات الأجنبية وعادة ما تكون ضبابية ومجموع النفايات من الوقت ولكن الفوركس منتور برو يخرج بقية في هذا المجال. كل جولة الدعم: وقد أحرز النظام، والحفاظ على المستخدمين في الاعتبار وبعد الشراء، وتحصل على الحق في طرح أسئلة المهنيين الفوركس والحصول على إجابات مصممة خصيصا، أن يساعد كثيرا عبر البريد الإلكتروني. مهما كان الوضع الذي تواجه أن تطمئن إلى أن يتم تغطيتك 24/7. المبادئ التوجيهية المتاحة: وبصرف النظر عن أشرطة الفيديو عالية الجودة الواردة في البرنامج، وهناك أيضا خطوة بخطوة أدلة بدف المتاحة للمستخدمين للتشاور كلما واجهوا مشكلة. المشكلة مع معظم التجار هو أنهم لا تتبع التعليمات. لا تكون جزءا من هذه الفئة، من فضلك. مبتدئ ودية: يعمل بشكل جيد مع المبتدئين الذين هم مجرد بداية رحلتهم في تجارة النقد الاجنبى. فهو مثالي كما سيتم تخفيف لكم من التوتر والخوف من الحصول على خداع تداول الحيل.


السلبيات من الفوركس منتور برو.


الخوف من فقدان المال لا يزال لا مفر منه، فقط كن حذرا واتبع التعليمات المقدمة وأنا متأكد من أنك سوف تفعل على ما يرام. أكثر تركيزا على المبتدئين من أي دولة أخرى. قد يكون هذا الجانب السلبي لهؤلاء الخبراء الذين يسعون لمزيد من الأفكار والموالية للمبتدئين الذين فقدوا بعض الشيء وليس لديهم فكرة ما تداول العملات الأجنبية هو كل شيء.


استنتاج.


الفوركس منتور برو هو بالتأكيد برنامج كبير الذي يمر الكثير من المعلومات. كما التجار، يجب علينا أن نتعلم لتطوير تقنياتنا، وتوسيع أفكارنا والبحث عن وسائل أفضل لتوليد الدخل وتحسين مبيعاتنا.


هذا البرنامج لديه أكثر من الكثير لتقدمه.


من السهل، كل ما عليك القيام به هو لمشاهدة أشرطة الفيديو التعليمية المقدمة وتنفيذها فعلا. عندما تواجه تحديا يمكنك الاتصال بفريق الدعم وطرح أسئلة معقولة، سوف تحصل على إجابة، ويضمن!


أو يمكنك الرجوع فقط إلى إرشادات بدف المقدمة أيضا. أيضا، يجب على المبتدئين تعلم أن يكون متحمسا لتداول العملات الأجنبية قبل أن يخطو أقدامهم في بركة الفوركس. لا أحد يذهب إلى ساحة المعركة غير مهيأة، ومع هذا البرنامج كنت مطمئنا لرؤية نتائج إيجابية وكسب تيار هائل من المعرفة ببساطة عن طريق إشراك الفوز التعليمات وتطبيقها وبناء أفكارك.


أنا لن أتوقف أبدا عن التأكيد على أهمية التركيز على قضية، والحصول على الإجابات واستخدامها للحصول على المنافع الخاصة بك. مع الفوركس منتور برو هناك الكثير يمكنك تحقيقه، إلا إذا كنت تعتقد في نفسك، تنغمس في البرنامج وتنفيذ ذلك. والالتزام والعمل الشاق سوف تسدد في نهاية المطاف.


متاح دائما ودعم استجابة.


المستخدم والمبتدئين ودية.


أكثر تركيزا على المبتدئين.


ملخص: الفوركس منتور برو هو برنامج سهل جدا التي تمكن التجار للعمل مع العقل الحر دون الحاجة إلى القلق حول الحيل والقضايا ذات الصلة. إنه برنامج رائع يساعدنا على تطوير التقنيات، وتوسيع أفكارنا والبحث عن وسائل أفضل لتوليد الدخل وتحسين المبيعات.


الفوركس منتور برو من السهل جدا للاستخدام لأنه يأتي مع أكثر من 40 أشرطة الفيديو التعليمية عالية الجودة ومكتبة بدف التعليمية التي من السهل أن تشير إلى كلما كان ذلك ضروريا. أنه يحتوي على سعر في متناول الجميع جدا الذي يأتي مع الكثير من محتويات مفيدة.


تصنيف 4.67 النجوم.


4.67 / 5 (9 مراجعا)


ريال منتور.


هذا هو معلم حقيقي. أستطيع أن أقول كل شيء أعرفه عن تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن هذا النظام. وهي مصممة بطريقة لا يوجد تاجر الفوركس الذين لن تستفيد منه. لقد تمكنت من تحقيق الكثير من الأرباح منذ أن بدأت باستخدام البرنامج. احب ذلك.


القيام بذلك الطريق الصحيح.


فمن الصعب جدا بالنسبة لك أن تفعل التداول مع المعرفة التي هي أقل جدا. أنا سعيد لدينا مثل هذه الوظائف التي توجهنا إلى ما نحتاجه. هو أكثر من عظيم بالتأكيد. نتطلع إلى تجربة مدهشة.


بعد سنوات من الخوض في خسائر ولا يزال المدمنين على هذه المقامرة، وأخيرا جعلت الأرباح مع هذا! لقد حاولت الكثير من المنتجات في وقت سابق وتعلمت من عدد قليل من الأصدقاء بشكل جيد ولكن تلك التي عملت لبضعة أشهر أو أسابيع ثم تلاشى. لقد تم استخدام هذا لأكثر من 4 أشهر الآن، وأعتقد أنني لم يقتصر فقط على التعادل، ولكن أنا على الأرباح.


كان حقا مفيدة جدا. كان لي الكثير من الارتباك حول سوق الفوركس. كل ما عندي من الشكوك وذهبت الآن. شكرا لك فوريكس معلمه الموالية.


وأخيرا، وهو برنامج يفسر تداول الفوركس بلغة بسيطة وسهلة لمتابعة وفهم اللغة.


وهو مدرب جيد جدا عندما يتعلق الأمر تجارة الفوركس. الشيء الجيد في هذا البرنامج هو أنه لا يهم ما إذا كنت مبتدئا أو الموالية. كل جزء التدريب بسيط و بالضبط كما هو متوقع. الحصول على هذا الدليل يساعدك على تعلم الكثير في الفوركس.


أدلة بحثا جيدا ومعلمات.


"يمكن أن ينتهي في نهاية المطاف الاختناق على أكوام وأكوام وآخر كومة لا نهاية لها من الكتب على تداول العملات الأجنبية، ولا تزال فهم أي علم" وأنه حدث لي. هذا هو منتج صفقة قراءة، يجب على كل مستثمر الفوركس الاستثمار في هذا الدليل. عملي جدا و بحثا جيدا يجب أن أقول. أنا التخمين سأكون قبل المباراة مقابل أصدقائي الذين ليس لديهم معرفة حول هذا. أوصي به تماما!


أنا أحب هذا التطبيق كثيرا، فإنه يساعدني كل يوم مع كل التحديثات اليومية حول سوق الفوركس. أنا استخدامه في العمل، في المنزل وكلما أحتاج إلى.


الفوركس منتور برو ديه أشرطة الفيديو التعليمية مذهلة وأنه هو تماما المستخدم ودية وسهلة الاستخدام، ولديه خدمة الدعم عبر الإنترنت جيدة جدا التي هي موجودة 24/7 وهذا هو السبب في أنني أحب هذا التطبيق على الاطلاق.


شكر . لخلق رائع الخاص بك.


نحن جميعا على علم جيد جدا من الحيل والتقلبات، صعودا وهبوطا من سوق المال.


بل هو أيضا صحيح جدا نحن ببساطة لا يمكن الاعتماد على شخص ما فرس الكلمات والأحكام.


هذا هو السبب في أنني فعلت بحثا جيدا للعثور على حل لجميع هذه. كما أموالي بلدي الاستثمارات بالنسبة لي.


وجدت الفوركس منتور برو. استخدام جدا نظام التدريب خداع التي تم إنشاؤها على أساس تحليل البيانات الإحصائية الضخمة، أبحاث السوق العميق والخبرة من الخبراء.


ويستخدم استراتيجيات M1 و M2 لضمان سلامة استثماراتنا وعوائد جيدة.


النظام هو العملاء ودية أي سهل لفهم وفهم.


هناك دروس الصوت والفيديو، مكتبة تعليمات بدف بحيث حتى المبتدئين يمكن أن يكون خبير في أي وقت من الأوقات.


وهناك دعم ممتاز متاح 24/7.


هذه الفوائد متوفرة في معدلات الاسمية جدا وكإضافة على هل يمكن أن يكون تخفيض جدا.


وإضافة المزيد من ذلك يأتي مع 7 أيام المحاكمات الحرة.


هذا ما كنت أتوقع أن يكون معي للتعامل مع أموالي. الفوركس منتور برو هو نظام التدريب المثالي.


عن المؤلف.


يوجين والترز.


مرحبا! أنا & # 8217؛ م يوجين، وأنا & # 8217؛ م متحمس جدا عن مساعدتك على اكتشاف منتجات رائعة، وإعطاء استعراض صادقة. بما في ذلك إيجابيات وسلبيات حتى تتمكن من اتخاذ قرار لنفسك. اقرأ بعض مراجعاتي الأخرى على الموقع، وستجد الحل الذي تبحث عنه!


هو الفوركس منتور برو عملية احتيال؟ - جيد أو سيئة منتور؟


اسم المنتج: الفوركس منتور برو.


اسم المالك: مارك والتون و دين سوندرز.


الكثير من الناس يتاجرون بسبب الدخل المحتمل الواعد الذي يمكنهم كسبه بمجرد أن يحصلوا على الحظ. ومع ذلك، لا يوجد شيء مثل فوز واضح في تداول العملات الأجنبية. يحتاج المرء إلى ممارسة الاجتهاد من تحليل السوق عند التداول من أجل اتخاذ قرار جيد عند التداول. هناك المحتالين التي تستفيد من أولئك الذين يرغبون في الحصول على الأرباح من تداول العملات الأجنبية دون عرق والاعتماد فقط على بعض البرامج أو النظام من شأنها أن تساعدهم على التجارة بشكل جيد. واحدة من هذه الأنظمة هي الفوركس منتور برو الذي يتيح للتجار فرصة للحصول على نتيجة أكثر خطورة من التداول. لذلك أنت واحد من أولئك الذين يتساءلون هو الفوركس منتور برو عملية احتيال؟ يجب أن تقرأ.


هو الفوركس منتور برو عملية احتيال؟


يوفر الفوركس منتور برو التجار بعض النظام الذي يدعي أن تكون فعالة في تحسين نتائج التداول الخاصة بك. باستخدام نظام التداول الخاص بك سوف تكون قادرة على تعزيز قدرتك على اتخاذ حكم أفضل ما إذا كان التداول في وقت معين سوف تسفر عن نتائج أفضل أم لا. من خلال اشتراكك 47 $ سوف تكون قادرة على الحصول على المواد التدريبية التي سوف يعلمك عن تداول العملات الأجنبية بما في ذلك خطوة خطوة بالطبع الفيديو التي يمكن أن تساعد المبتدئين على تحسين مهاراتهم في التداول وفهم أساسيات تداول الفوركس.


الناس وراء الفوركس منتور برو.


في حين أن رسوم الاشتراك للمنتج ليست مكلفة بالمقارنة مع غيرها من برامج التداول الفوركس أنك لن تكون مريحة جدا مع الناس الذين تم إدخالهم ليكون وراء النظام. يستخدم المنتج الهويات في صفحة مبيعاته التي لا ترتبط فعليا بالمنتج، وسيتطلب من المشتركين استخدام الوسيط فقط الموصى به. للشخص الذي يدرك هذا من السهل أن نتساءل عما إذا كان قد تم استخدام شخصيات وهمية لتعزيز موقعهم فمن الصعب جدا أن نعتقد أنها سوف أعرض لكم لوسيط حقيقي.


ملامح برنامج الفوركس منتور برو.


الفوركس منتور برو يقدم أنظمة التداول الثلاثة وهي نظام التداول M2، الأرض والسماء ونظام التداول فمب فوتيس نظام الزناد. كل نوع من النظام يدخل نهج مختلفة في التداول ومساعدتك على تعلم مهارات مختلفة في تحليل سوق التجارة. هذه الأنظمة هي أساسا دورات الفيديو للأغراض التعليمية التي سوف تكشف عن النظام الذي يستخدم الفوركس منتور برو في سحب الأرباح من سوق التداول. وهناك أيضا منتدى عضو خاص حيث لديك تفاعل ذكي مع الناس الذين هم في تداول العملات الأجنبية. سيكون لديك أيضا الوصول إلى مؤشرات التداول الملكية وأدوات التداول للمساعدة في جعل التداول أسهل بالنسبة لك. وهناك أيضا عرض لتحليل الفيديو الذي يفسر مقدما ما يبحث عنه عند التنبؤ بسوق التداول.


هل يعمل الفوركس منتور برو؟


بعد كل ما تم تقديمه وقال في ملعب المبيعات من الفوركس منتور برو يجب أن تسأل هل يعمل النظام؟ على الرغم من أن البرنامج يقدم مطالبات مثيرة للاهتمام ومثيرة للإعجاب فإنه لا يقدم دليلا على دقة وفعالية التنبؤ بها في سوق الفوركس. وبالإضافة إلى ذلك يستخدم الموقع شهادات وهمية من أجل إقناع الناس بأن البرنامج يعمل وأن هناك أشخاص الذين يكسبون فعلا الربح من النظام. ومن الملاحظ أيضا أن النظام يركز على توجيه الفيديو وتحليل السوق. فإنه لا يكاد يوفر دليل على ما خوارزمية يستخدم من أجل المساعدة في فهم سوق التداول وكيفية جعل لكم تحقيق نتيجة تجارية أفضل.


ويدعي أيضا أن منتدى الأعضاء الخاص سوف تتيح لك التفاعل مع المتداولين الفوركس رائعة ولكن ليس هناك ما يضمن أن تتفاعل مع التجار الشرعيين. بعد كل شيء، فإن البرنامج تستخدم بالفعل الناس وهمية الذين هم وراء البرنامج لم يفعل ذلك؟ وبالإضافة إلى ذلك يستخدم الموقع شارات لإظهار الشرعية على نظامهم مثل الادعاء بأن النظام مضمون من قبل مكفي وعرض شعارها. ولكن بمجرد النقر على ذلك لا يوجد ارتباط المرتبطة به التي من شأنها أن تساعدك على التحقق أكثر من ذلك عن مطالباتهم. على الرغم من أنه يوفر تجربة مجانية لمدة 30 يوما لا توجد وسيلة يمكنك أن تثبت في الواقع ما إذا كان الفوركس معلمه برو سيكون مفيدا لك منذ سوف تنفق المزيد من الوقت التعلم وتداول العملات الأجنبية هو سوق شديدة التقلب حيث من الصعب تحديد ما إذا كان النظام الذي تتعلمه من البرنامج فعال أم لا، ناهيك عن الأوقات الصعبة التي سيكون لديك الاتصال الدعم لطلب استرداد.


استنتاج.


هو الفوركس منتور برو عملية احتيال كما قد تسأل، والجواب هو أنه على الأرجح. هناك الكثير من الأعلام الحمراء من مخططات التسويق المبيعات، ويستخدم منتجات مثل المواد التجارية الفيديو لإخفاء نظامها مشكوك فيها. وحقيقة أنهم يستخدمون شهادات وشخصيات مزيفة هو أمر يدعو للقلق بالإضافة إلى عدم وجود أدلة على كيفية عمل النظام وعدم وجود دليل على فعاليته. من المؤكد أنه يمكن أن يكون معلمه سيئة النظر في عدم وجود دليل على مدى فعالية نظامها.

No comments:

Post a Comment