Saturday 24 March 2018

المستقبل وخيارات استراتيجيات التداول الكتاب


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.
وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.
"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.
يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.
"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.
إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.
"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.
تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.
"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.
ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيار ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.
"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.
"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2018، يوفر التجار خيار نموذج التداول التجارية لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.

أشواني غوجرال إدارة الاستثمارات والحزم بت. LTD.
كيفية الحصول على مشتقات التداول المال.
هذا هو كتاب رائد للتجارة المستقبل الهندي وخيارات مكتوبة خبير الذي يفعل ذلك من أجل لقمة العيش. وهو دليل من الداخل الذي يمتد ثلاثة جوانب من التداول الناجح. الرسوم البيانية وتقنيات الدخول، المال وإدارة التجارة، وعلم النفس التجاري:
كيفية معرفة ما إذا كان السوق يتداول أو نطاق محدد؛ المؤشر الفني لتطبيقه في مراحل مختلفة تداول اليوم في "التداول البديل والتداول الموضعي Ђ" النهج المربحة والاحتياطات المناسبة لهذه استراتيجيات التداول الآجلة الثلاثة النقدية والمراجحة في المستقبل Ђ "كيفية الحصول على عوائد خالية من المخاطر من الخمول النقدية المال Ђ" خيارات صنع استراتيجيات كيفية التداول مع الانضباط الأهمية الحاسمة للمال وإدارة التجارة. وقواعد للحد من المخاطر في التجارة وكيفية العمل على حجم مراكز التداول الخاصة بك.
واستنادا إلى الخبرة والتجارب من الداخل في تداول العقود الآجلة والخيارات الهندية، فإن الكتاب معبأة باستراتيجيات وأمثلة من الصفقات الحقيقية في سوق المشتقات الهندية.
ويؤكد صاحب البلاغ بجرأة أن المشتقات в have قد غيرت المشهد التجاري الهندي إلى الأبد، في النهاية، من الممكن جعل ثروة من سوق الأسهم الهندية. ”.
المشتركون الحاليون.
السوق لن تتصرف في اليقين أو بالطريقة التي تريدها، يجب أن تكون الاستعداد للتعامل مع تقلباتها.
إن التداول في المشتقات هو خطر. لا تتاجر بها إذا كنت لا تفهمها.
يجب أن تكون مستعدا لخفض الخسائر أو اتخاذ خسائر صغيرة من أجل كسب أرباح كبيرة.
التداول هو كل شيء عن إبقاء الخسائر الخاصة بك صغيرة وركوب الأرباح الخاصة بك كبيرة.
هناك أوقات حيث أنك لن تحصل على فرصة للتجارة.
واحد الذين اقترضوا المال أو المال المقدس مثل المال المحفوظة لتعليم الأطفال، والزواج أو المال حفظها للتقاعد، يجب أن لا تضع هذا المال في سوق الأسهم.
دائما التجارة مع المبلغ الذي يمكن أن تتحمل فضفاضة.
لا تخلق أبدا أي افتراض بأن السوق سوف تعطيك أي دخل شهري ثابت أو يمكن أن يكون بديلا عن عملك العادي أو الأعمال التجارية.
يجب عليك عدم مقارنة سوق الأسهم مع الاستثمارات الأخرى مثل الودائع المصرفية كما في كل عام لا يمكن أن يكون هناك عائد ثابت في سوق الأسهم.
إن التداول أو الاستثمار في سوق الأسهم سوف يرتبط دائما بالمخاطر.
يرجى ملاحظة رسوم الاشتراك المدفوعة مرة واحدة ليست قابلة للاسترداد.
تنصل.
المكالمات الواردة هنا هي لأغراض إعلامية وليست توصيات إلى أي شخص لشراء أو بيع أي أوراق مالية. وتستند المكالمات المذكورة أعلاه على نظرية التحليل الفني. لا يقبل المؤلف أي مسؤولية عن استخدام هذا العمود. قراء هذا العمود أولئك الذين يشترون أو يبيعون الأوراق المالية بناء على المعلومات الواردة في هذا العمود هم وحدهم المسؤولون عن أفعالهم. قد يكون للمؤلف مواقف في أي من الأسهم المذكورة في هذا العمود.

25 استراتيجيات ثبت.
البحث عن 25 استراتيجيات ثبت استخدامها في خيارات التداول على العقود الآجلة. ومن الأمثلة على ذلك الفراشات، والستائر، والانتشار الخلفي والتحويلات. وتتضمن كل استراتيجية توضيحا لتأثير تسوس الوقت على علاوة الخيار الكلي.
خيارات على العقود الآجلة رتبة بين لدينا أدوات إدارة المخاطر الأكثر تنوعا، ونحن نقدم لهم على معظم منتجاتنا. سواء كنت تتاجر الخيارات لأغراض التحوط أو المضاربة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي دفعت مقدما للخيار مع الحفاظ على التعرض لحركات السعر مفيدة.
معلومات مميزة.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.
تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

كتاب استراتيجيات تداول الخيارات المستقبلية
العقود الآجلة هي سوق مثيرة للاهتمام للتجارة، وخاصة بالنسبة للتاجر التجزئة. وهو يوفر العديد من الفوائد مثل انخفاض رأس المال التجاري، والتداول على الرافعة المالية (نعم، يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر) والقدرة على الذهاب طويلة أو قصيرة على العقود، من بين أمور أخرى.
إذا كنت جديدا على تداول العقود الآجلة وترغب في تعزيز مهاراتك كمتداولين الآجلة، القراءة هي على الأرجح أفضل وسيلة للذهاب نحو ذلك. معظم تجار التجزئة غالبا ما يفضلون الطريق أسهل مثل أخذ دورة أو شراء نظام التداول الصندوق الأسود من أجل النهوض بمهارات التداول الخاصة بهم. ومع ذلك، فإن هذه التخفيضات قصيرة لا تساعد حقا لكم على المدى الطويل وبالنسبة للجزء الأكبر. دورات التداول الآجلة هي على الأرجح جيدة كما المعلم. هناك فرصة 50-50 أنها سوف تساعدك، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، التجار غالبا ما يشعر بخيبة أمل.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
وهذا هو السبب في أن الكتب تداول العقود الآجلة تبرز لأنها يمكن أن تعطيك ثروة من المعلومات مع أفضل جزء من أنه يمكنك دائما الرجوع إليها في أي وقت تريد، على عكس دورة التداول على سبيل المثال.
هناك العديد من الكتب على تداول العقود الآجلة ويغطي مجموعة واسعة من المواضيع. تذكر أن أسواق العقود الآجلة واسعة، وبالتالي يمكن أن تكون ساحقة بمجرد البدء في تصفح العناوين.
للبدء في التعامل مع العقود الآجلة، فإن الخطوة الأولى الأكثر أهمية هي أن تسأل نفسك ما هي الأسواق التي تريد تداولها. ونحن نعلم بالفعل أن أسواق العقود الآجلة يمكنك التجارة يمكن أن تلعب دورا هاما بسبب متطلبات الهامش المتغيرة وحجم القراد والقيمة.
بمجرد الإجابة على كل هذا السؤال المهم، فإنه يحصل على الكثير أسهل للعثور على تداول الكتب الآجلة التي يجب أن تقرأ. في هذه المقالة، تغطي أفضل سبعة كتب لتداول العقود الآجلة بعض الجوانب الأساسية لأسواق العقود الآجلة، وقليلا من الأساسيات والتحليل الفني تليها مجموعة من العناوين الأخرى التي تخص بعض العقود الآجلة الأكثر شعبية.
# 1 - فوتشرز 101، ريتشارد E. والدرون (1997)
ما هي أفضل طريقة للبدء مع تداول العقود الآجلة من التمهيدي التي لا تحصل على التقنية أيضا ولكن في نفس الوقت يعطيك فقط بت الحق من المعلومات للحفاظ على انخراطك. في حين يفضل العديد من القفز الحق في، ريتشارد E. والدرون في العقود الآجلة 101 (طبعة 2000) هو على الارجح أفضل بداية.
لا يوجد المصطلحات التقنية المستخدمة وأسلوب الكتابة هو دون أي تحيز. الكتاب لا يشجع ولا يثبط لك للتجارة الآجلة ولكن ببساطة يعرض الحقائق كما هو. لا توجد أنظمة تداول هنا كما يقدم المؤلف أيضا تحليلا مفصلا لمحاولة تريست هيلاري كلينتون مع تداول أسواق العقود الآجلة. وفازت العقود الآجلة 101 بجائزة "كتاب السنة" في عام 1998.
هذا الكتاب هو مجرد حق إذا كنت مبتدئا الكامل لتداول العقود الآجلة، ويقدم قراءة سريعة خفيفة. في قصيرة الآجلة 101 هو كتيب المهنية التي يمكن أيضا أن يسمى "العقود الآجلة للدمى".
تقييم الأمازون: 3.6 / 5 (27 نصيحة)
# 2 - بدء التداول في العقود الآجلة، مارك بويرس (2001)
تبدأ في تداول العقود الآجلة، يصدق على العنوان. بل هو كتاب الأشياء الخطيرة، مكتوبة للتجار خطيرة. مارك باورس، مؤلف الكتاب يقدم المشي الشامل من خلال أسواق العقود الآجلة. ويمكن الحصول على التقنية والعميقة في بعض الأحيان، ولكن إذا كنت جادا في تداول أسواق العقود الآجلة، وهذا الكتاب يجعل بداية فنية جيدة. الكتاب حاليا في دورته السادسة ويغطي جميع الجوانب بما في ذلك القواعد واللوائح، وأهمية مؤشرات الأسهم، وكيفية اختيار وسيط والفروق الدقيقة لوضع أنواع مختلفة من أوامر.
مارك باورز يقال إن المؤلف هو المشارك الرئيسي في صياغة العديد من مواصفات العقد الأصلي للعملات والمشتقات المالية، وبالتالي فإن المعلومات المقدمة في الكتاب مدعومة ببعض المصداقية. كما شغلت السلطة منصب كبير الاقتصاديين في لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في نقطة واحدة.
قد يبدو الكتاب قديمة إلى حد ما بالنسبة لبعض، ولكن مع ذلك يضع الأساس الجيد للبدء.
إذا كنت جديدا على التداول الآجلة وتريد الغوص شامل في أسواق العقود الآجلة ولا تمانع في الجوانب الفنية ثم تبدأ في تجارة العقود الآجلة هو الكتاب المثالي لتبدأ.
تقييم الأمازون: 4.1 / 5 (11 نصيحة)
السعر: $ 11.97 - $ 25.09 (بابيرباك)؛ 21.30 دولارا أمريكيا (كيندل)
# 3 - أساسيات سوق العقود الآجلة، دونا كلاين (2001)
دونا كلاين هو تقرير إخباري مالي مع تلفزيون بلومبرغ وعمل كمحلل سوق ل "تقرير الطابق" بث مباشر من مجلس شيكاغو للتجارة وأيضا جعل ظهور متكرر على نبوك في سكوك صندوق. كما قدم كلاين العديد من الندوات وورش العمل حول خيارات الورش فى الولايات المتحدة.
أساسيات سوق العقود الآجلة أعرض لكم الجوانب الأساسية لتداول أسواق العقود الآجلة. يجمع الكتاب مسابقات وقوائم المراجعة والكثير من الرسوم البيانية والرسوم البيانية. أساسيات سوق العقود الآجلة هو أكثر ملاءمة إذا كنت مهتما في تداول السلع الزراعية كما الكتاب دفئا لكم حتى التقارير الرئيسية والمؤشرات لمشاهدة ل. كلاين يمشي لك من خلال المراوغات والفروق الدقيقة في أسواق محددة مثل E-ميني S & أمب؛ P.
كما يعطي كلاين الكثير من النصائح لتحسين التداول الخاص بك وكيف يمكنك الاستفادة من التغيرات في الأسعار وتجنب بعض الأخطاء التجارية الشائعة.
بعد الحصول على قدميك الرطب مع العقود الآجلة 101 أو البدء في تجارة العقود الآجلة، أساسيات سوق العقود الآجلة هو الخطوة التالية واضحة.
تقييم الأمازون: 4.3 / 5 (13 نصيحة)
السعر: $ 8.00 - 39.69 (غلاف عادي)؛ 29.03 دولارا أمريكيا (كيندل)
# 4 - التحليل الفني لأسواق العقود الآجلة: دليل شامل لأساليب التداول والتطبيقات، جون J. ميرفي (1986)
لا تدع سنة النشر تضلل لك في وضع هذا الكتاب جانبا. إذا كان لديك أي خبرة مع الأسواق المالية والتحليل الفني، ثم كنت أعرف أن جون J. ميرفي ربما يكون الاسم الأكثر شهرة في دوائر التحليل الفني.
وجه ستوكفيتس، ميرفي تشتهر كتبه على التحليل الفني. وهناك وجه مألوف على وسائل الإعلام المالية بما في ذلك بلومبرغ و كنن، والتحليل الفني مورفي للأسواق الآجلة هو الكتاب المقدس للكتاب أو الفنيين.
الكتاب يدعم جميع المهارات ويعتبر واحدا من أهم السلطات على التحليل الفني. التحليل الفني للأسواق الآجلة يأخذ القارئ في مختلف أساليب التحليل الفني التي يمكنك استخدامها. وبطبيعة الحال، فإنه لا يذهب في العمق ولكن يضع أساسا جيدا جدا التي يمكنك البناء عليها. ويغطي الكتاب أبسط التحليل الفني مثل المؤشرات المتحركة والتقدم إلى أساليب التحليل الفني المعقدة مثل موجات إليوت والدورات.
تقييم الأمازون: 4.3 / 5 (25 نصيحة)
# 5 - أسرار طويلة الأجل للتجارة قصيرة الأجل، لاري ويليامز (2018)
لاري وليامز هو اسم معروف في الأسواق المالية. وربما اشتهر مؤشره الفني ويليامز٪ R. كونه تاجر المستقبل، ويعتبر ويليامز واحدة من الأسماء المحترمة في تجارة العقود الآجلة، وقد نشرت العديد من الكتب.
الأسرار طويلة الأجل للتداول قصير الأجل، هو كتاب يقدم لك رؤى حول كيفية استخدام التحليل الفني للأسواق الآجلة. وهو يغطي مواضيع مختلفة مثل المضاربة، وكسر التقلب وإيجاد أنماط مربحة في الأسواق. الكتاب متوازن لأنه لا يوفر لك فقط طرق للتجارة ولكن أيضا يعطي لك نظرة ثاقبة لماذا، مثل سلوك السوق.
وبالنسبة لتجار اليوم في أسواق العقود الآجلة، فإن أسرار لاري ويليامز على المدى القصير للتداول قصير الأجل يجب أن تكون كما أنها تشمل التفاصيل الصغيرة التي ينبغي للمتداول الآجل أن يعرفها. هناك قسم جيد من الكتاب مخصص لوضع التحجيم وإدارة المخاطر التي هي مفيدة للغاية.
الأمازون راتينغ: 3.9 / 5 (14 نصيحة)
# 6 - تجارة الأسهم والسلع مع المطلعين: أسرار تقرير كوت، لاري ويليامز (2005)
ما هي العقود الآجلة دون ذكر كتاب عن التزام تقرير المتداولين؟ ويعتبر كتاب لاري ويليامز حول تقرير كت هو واحد من أفضل ما يمكن معرفته حول كيفية وضع المال المضاربة في الأسواق. لاري يعطي نظرة مفصلة في شرح مختلف أقسام الالتزام من تقرير التجار صدر أسبوعيا من قبل كفتك.
إذا كنت تبحث عن شيء واحد من شأنها أن تبقي لكم على الجانب الأيمن من الأسواق، ثم أسرار ويليامز من تقرير كوت هو الكتاب لديك. ومع ذلك، فإن تقرير كوت هو أكثر ملاءمة للسلع مثل الزراعة والنفط الخام إلى حد ما وكذلك العملات. لذلك إذا كنت تتوقع أن ترى بعض الحيل للتجارة حول العقود الآجلة الأخرى مثل E-ميني S & أمب؛ P ثم هذا الكتاب سوف يخيب لك. ومع ذلك، هناك الكثير من المعلومات التي يمكنك تطبيقها على تداول العقود الآجلة.
تقييم الأمازون: 4.3 / 5 (34 نصيحة)
# 7 - واحد التجارة الجيدة: داخل عالم تنافسية للغاية للتجارة الملكية، مايك بيلافيور (2018)
مايك بيلافيور هو اسم معروف من بين الدوائر التجارية الدعامة. المالك / المؤسس المشارك لشركة سمب كابيتال، بيلافيور هو أيضا مدرب التداول المعروفة. الكتاب، واحد التجارة الجيدة لا علاقة له بتداول العقود الآجلة، ولكن يعطيك طن من الأفكار حول كيفية التجار المهنية التجارة.
واحد التجارة الجيدة يبني على سنوات من الخبرة المستمدة من شركة تجارية دعامة وأيضا الإيقاعات عقلك في كيفية التفكير مثل تاجر الدعامة. في حين أنه من الجيد أن تعرف أساسيات و تيشنيكالز من التداول، فإنه لا شيء دون إدارة المخاطر المناسبة أو مراجعة الصفقات الخاصة بك. واحدة التجارة الجيدة يأخذك رحلة والكتاب يجعل لقراءة جذابة كما المحتوى إذا متوازنة إلى حد ما. وقد تلقت مايك بيلافيور واحد التجارة الجيدة الاستعراضات الهذيان من بعض السلطات المعروفة في الأسواق المالية بما في ذلك أسماء مثل بريت ستينبرجر دكتوراه في علم النفس التداول ومدرب التداول المهني.
واحدة جيدة التجارة يأخذك في رحلة وبحلول الوقت الذي تصل إلى الصفحة الأخيرة، سوف تكون على يقين من أن تفكيرك في التداول سوف تتغير بالتأكيد للأفضل.
تقييم الأمازون: 4.2 / 5 (123 نصيحة)
الكتب السبعة المذكورة أعلاه ليست بأي حال من الأحوال الذهاب إلى الكتب كما أن هناك العديد من الكتب التي من شأنها أن تساعدك في رحلتك في أسواق العقود الآجلة. ومع ذلك، تم اختيار الكتب المذكورة أعلاه بعناية مع الأخذ بعين الاعتبار تاجر العقود الآجلة التجزئة. يمكنك أن تبدأ مع القراءة الخفيفة من العقود الآجلة 101 وسرعان ما تقدم إلى الجوانب الأساسية والتقنية للتداول والانتهاء من ذلك مع كتاب ملهم على التداول الدعامة وعلم النفس التداول.

مقدمة موجزة عن تداول السلع الأساسية.
عالم الخيارات السلعية متنوع ولا يمكن أن يعطى العدالة في مقال قصير مثل هذا. والغرض من هذه الكتابة هو مجرد إدخال موضوع الخيارات على العقود الآجلة. إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات السلع الخيارات التجارية في مزيد من التفاصيل، يرجى النظر في شراء "خيارات السلع" التي نشرتها فت الصحافة في كوموديتوبتيونستيبوك.
لماذا التجارة خيارات السلع؟
كما أن هناك عدة طرق للبشرة القط، وهناك عدد غير محدود من استراتيجيات التداول الخيار المتاحة في أسواق العقود الآجلة. يجب أن تستند الطريقة التي تختارها إلى شخصيتك ورأس المال المخاطر ونفور المخاطرة. بصراحة، إذا لم يكن لديك شخصية العدوانية والتسامح عالية للألم، وربما كنت لا ينبغي أن تستخدم استراتيجية تداول الخيارات الآجلة التي تنطوي على مخاطر مرتفعة. القيام بذلك غالبا ما يؤدي إلى الذعر تصفية الصفقات في أوقات غير مناسبة فضلا عن القرارات العاطفية غير السليمة الأخرى.
وتوفر خيارات السلع الأساسية طريقة مرنة وفعالة للتجارة في أسواق العقود الآجلة. وعالوة على ذلك، توفر الخيارات في العقود اآلجلة للمستثمرين القدرة على االستفادة من الرافعة المالية في حين ال تزال تمنحهم القدرة على إدارة المخاطر. على سبيل المثال، من خلال الجمع بين الدعوة طويلة وقصيرة ووضع الخيارات في أسواق السلع، يمكن للمستثمر تصميم استراتيجية التداول التي تناسب احتياجاتهم وتوقعاتهم؛ ويشار إلى هذا الترتيب على أنه خيار ينتشر. نضع في اعتبارنا أن الاحتمالات لا حصر لها، وسوف تحدد في نهاية المطاف من قبل أهداف التاجر، أفق زمني، معنويات السوق، والتحمل للمخاطر.
ما هو خيار السلع؟
هناك نوعان من خيارات السلع، وخيار الدعوة وخيار وضع. إن فهم كل من هذه الأمور وكيفية عملها سيساعدك في تحديد متى وكيفية استخدامها. يدفع المشتري لخيار السلع قسطا (دفع) إلى البائع من خيار الحق، وليس الالتزام، لتسليم عقد السلع الأساسية الآجلة (ممارسة). يتم التعامل مع هذه القيمة المالية كأصل على الرغم من تآكلها للمشتري الخيار والتزام البائع.
هناك جانبان لكل خيار التجارة، المشتري والبائع. كل من هذه الأطراف يختبر النتيجة المعاكسة. إذا كان المشتري الخيار هو كسب المال البائع الخيار هو فقدان المال في الزيادة متطابقة، والعكس بالعكس.
التجار الذين هم على استعداد لقبول مبالغ كبيرة من المخاطر مع احتمالات مكافأة محدودة، ويمكن كتابة (أو بيع) الخيارات، وجمع قسط والاستفادة من الاعتقاد المعروف أن المزيد من الخيارات من لا تنتهي بلا قيمة. ويعتبر القسط الذي يتم تحصيله من قبل بائع السلع الخيار كالتزام حتى يتم إما إزاحة الخيار (عن طريق شرائه مرة أخرى)، أو تنتهي صلاحيتها. وذلك لأن طالما أن موقف الخيار مفتوح (التاجر قصير خيار السلع)، هناك تعرض كبير للمخاطر. إذا كان سعر تداول العقود الآجلة بعد سعر الإضراب من الخيار، والمخاطر هي مماثلة لعقد عقد السلع الآجلة بشكل صريح.
من ناحية أخرى، يتعرض المشترون خيار السلع الأساسية لمخاطر محدودة وإمكانات الربح غير محدود، ولكنها تواجه أيضا احتمالات كئيبة للنجاح على كل المضاربة الفردية. لهذا السبب، غالبا ما نشير إلى ممارسة شراء الخيارات في أسواق السلع مثل شراء تذكرة اليانصيب. فمن المحتمل أن لا تربح ولكن إذا كان يفعل المكاسب المحتملة كبيرة. وعلى العكس من البائع الخيار السلع، يرى المشتري الخيار الموقف كأصل (وليس التزام) حتى يتم بيعها أو انتهاء صلاحيتها. وذلك لأن أي خيار طويل عقد في حساب تداول السلع لديه القدرة على توفير العودة إلى التاجر، حتى لو كانت تلك الإمكانات صغيرة.
والثور؛ خيارات الاتصال & نداش؛ إعطاء المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأساسية على سعر الإضراب المعلنة في غضون فترة زمنية محددة. على العكس من ذلك، فإن البائع من خيار المكالمة ملزم بتقديم موقف طويل في العقد الآجل الأساسي من سعر الإضراب إذا اختار المشتري ممارسة الخيار. وهذا يعني أساسا أن البائع سيضطر إلى اتخاذ موقف قصير في السوق عند انتهاء صلاحيته.
والثور؛ وضع خيارات & نداش؛ إعطاء المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأساسية على سعر الإضراب المعلنة في غضون فترة زمنية محددة. ويلتزم البائع بخيار الشراء بتسليم مركز قصير من سعر الإضراب (قبول موقف مستقبلي طويل) في حالة اختيار المشتري ممارسة الخيار. نضع في اعتبارنا أن تقديم العقود الآجلة القصيرة يعني ببساطة أن تكون طويلة من سعر الإضراب.
متى تستخدم خيارات السلع؟
خيارات على العقود الآجلة ينتشر، أو حتى مكالمات قصيرة صريحة ويضع، يمكن أن تكون مفيدة في أي بيئة سوق السلع. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن أفضل فرص التداول الخيار تقدم نفسها خلال أوقات الأسعار القصوى.
وفي رأينا أن أسواق السلع التي تنطلق من أعلى مستوياتها أو ارتفاعاتها على المدى الطويل توفر للمتداولين توقعات غير عادية. ومع ذلك، فمن المهم أن ندرك أنه لمجرد أن سلعة ما يبدو "رخيصة" لا يعني أنه لا يمكن أن تذهب أقل. وبالمثل، في حين أننا لن ندافع عن شراء (أو الصاعد مع خيارات) سلعة في كل وقت عالية، فمن الممكن دائما أن الأسعار يمكن أن تستمر أعلى ولكن عموما الخيارات في مثل هذه البيئة هي أكثر من اللازم. ونتيجة لذلك، فإنها تأتي مع احتمالات منخفضة بشكل كبير من النجاح.
في حين أن الأسعار المتطرفة ليس لها حدود، فإنها لا تدوم إلى الأبد، في نهاية المطاف سوف المعروض في السوق السلع والطلب عوامل إعادة الأسعار إلى حالة أكثر توازن. وفقا لذلك، في حين أن هناك ما يبرر الحذر على مستويات متطرفة فإنه غالبا ما يكون الوقت المناسب لبناء صفقات الاتجاه مكافحة لأنها يمكن أن تكون واحدة من أكثر الأوقات فائدة في التاريخ للمشاركة في السوق. على سبيل المثال، على غرار فكرة خيارات الدعوة يجري الإفراط في سعرها عندما يكون السوق في أعلى مستوى، قد يكون وضع رخيصة بشكل غير عادي. مرة أخرى، ستحدد حالتك الشخصية ما إذا كان ينبغي استخدام إستراتيجية خيار مخاطر أو مخاطر محدودة. يرجى إدراك أن تحديد سيناريوهات التسعير المتطرفة أمر سهل، فمن الصعب التنبؤ بالتوقيت اللازم لتحويله إلى مشروع مربح.
بحثا عن تجارة السلع الواعدة الخيار، من المهم أن ننظر في ما إذا كان أو لم يتم تسعير الخيارات إلى حد ما. وتتقلب أسعار الخيارات وفقا للعرض والطلب في سوق السلع الأساسية. في بعض الأحيان، تصبح الخيارات على أسعار العقود الآجلة مضخمة أو ناقصة القيمة مقارنة بالنماذج النظرية مثل بلاك و سكولز. على سبيل المثال، خلال "تحطم" عام 2008، انفجرت قيمة خيارات الشراء حيث سارع التجار إلى شراء تأمين لمحافظ الأسهم الخاصة بهم أو ببساطة أرادوا الرهان بأن سوق الأسهم سوف ينخفض ​​إلى الأبد. وتعزى الزيادة في علاوة الخيار جزئيا إلى التقلبات المتضخمة، ولكن تزايد الطلب على الأدوات كان له علاقة كبيرة به. أولئك الذين اختاروا لشراء خيارات وضعت في أوقات غير مناسبة وبأسعار مبالغ فيها، على الأرجح لم يكن عادلا بشكل جيد للغاية.
ولإعادة التأكيد، يمكن أن تكون خيارات الشراء في أوقات التقلب المنخفض مفيدة إذا ما زادت التقلبات بشكل حاد. ومن ناحية أخرى، فإن نقص االنحراف في سعر األصل األساسي سيؤدي إلى تقلبات أقل في األسواق وحتى أقساط خيار أرخص. ومرة أخرى، فإن التسعير نسبي وديناميكي؛ "رخيصة" لا يعني أنه لا يمكن الحصول على "أرخص".
فتح عقلك إلى الخيار بيع في السلع.
وقد اقترح من قبل العديد من الدراسات التي أجريت، بما في ذلك واحدة من بورصة شيكاغو التجارية، أن خيارات أكثر بكثير من لا تنتهي لا قيمة لها. باستخدام هذا الافتراض، ونحن نعتقد أنه في كثير من الظروف قد يكون من المفيد أن يكون البائع الخيار صافي في.
فعلى سبيل المثال، من الممكن وضع استراتيجية خيار في أسواق العقود الآجلة بأسعار معقولة دون التضحية باحتمالات النجاح. ولكن مع الراحة يأتي خطر غير محدود نظريا. هذا هو أسهل مما يبدو، على غرار الطريقة التي سوف تقترض المال لدفع ثمن منزل أو سيارة، يمكنك اقتراض المال من التبادل لدفع ثمن الصفقات خيار السلع طويلة. هناك عدد غير محدود من مجموعات من الصفقات الممولة ذاتيا ولكنها عادة ما تنطوي على خيارات أكثر قصيرة من الخيارات الطويلة، أو على الأقل قسط قسط جمعت على الخيارات المباعة من تلك التي دفعت لالأطول. في جوهرها، يذهب المال من خلال بيع الخيارات القصيرة لدفع ثمن العقود الآجلة التي يتم شراؤها. والنتيجة هي خيار قريب نسبيا من المال مع القليل من حساب من جيب ولكن المخاطر غير محدود نظريا وراء سعر الإضراب من الخيارات قصيرة عارية.
الخط السفلي على العقود الآجلة على خيارات التداول.
اتبع كارلي غارنر على تويتر.
السلع الآجلة وخيارات علامات الموقع.
اإلفصاح عن المخاطر.
ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. أي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعبر عنها في ديكارليترادينغ ستكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.
الاتصال كارلي غارنر، السلع الوساطة.
أنا دائما مفتوحة للدردشة سريعة مع العملاء الوساطة المحتملين! أعطني مكالمة أو إرسال بريد إلكتروني أو رسالة فورية في أي وقت وسوف أرد قريبا.

No comments:

Post a Comment