Sunday 25 March 2018

إنفوريكس اليكانتي اسبانيا


تعلم اللغة الاسبانية في اليكانتي.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


دراسة الاسبانية في اليكانتي، إسبانيا.


إذا كنت تتصور دائما إسبانيا باعتبارها الجنة المتوسطية، دافئة، يجب أن تأتي وتعلم اللغة الاسبانية في اليكانتي. مع بعض من أجمل الشواطئ في أوروبا، اليكانتي على مقربة من المكان المثالي لأي شخص يبحثون عن الهدوء، والاسترخاء الوقت بالقرب من الشاطئ ومع جميع وسائل الراحة والخدمات التي تأتي مع التنمية الحضرية. مع ما يقرب من 300،000 نسمة، اليكانتي كبيرة بما فيه الكفاية لتقديم راحة خطيرة، ومع ذلك صغيرة بما فيه الكفاية لا تزال تتميز عدم الانسحاب الساحرة من بلدة ساحلية.


يقع اليكانتي مباشرة على الشواطئ الساحرة في كوستا بلانكا في إسبانيا، ويهيمن عليها بلا شك الإيقاع السلمي للمد والجزر على موجة من البحر الأبيض المتوسط ​​على الرمال الناعمة من الشاطئ، بل بالأحجام الضخمة من الانحدار الشديد جبل بيناكانتيل، الذي يبرز بشكل كبير من المناظر الطبيعية واضحة، وترتفع إلى أكثر من 500 قدم، والتي تخدم كأساس لتحصين ميلنال أنه منذ مرات سحيق يطل، إلى حد ما تهديدا، محيط المستوطنة.


في هذه الأيام، عندما يصبح السلام تقريبا أمرا مفروغا منه والحرب لم تعد تشن مع جيوش الغازات من الرجال النزول الجماعي، جبل بيناكانتيل وقلعة سانتا باربرا لا تقدم الكثير من العزاء من قلعة لا يمكن اختراقها ولكن خلفية سامية ل إعداد الخلابة. هذا، وهدر منعش نسيم وصلت من أعلى الجبل، والتي تبقي اليكانتي الغارقة في بيئة ممتعة من تلقاء نفسها التي ميزان الحرارة تسجيل درجات الحرارة معتدلة طوال العام.


أصول قرطاجينية.


تحرص أليكانتي على جمالها وعلى خير شعبيتها، حيث توفر أليكانتي أكثر من ذلك بكثير للطلبة وصانعي العطلات على حد سواء من مجرد وجه جميل. فقد، على سبيل المثال، الكثير من التاريخ. وعندما نقول الكثير، نعني الكثير: يعود تاريخه إلى القرن العاشر قبل الميلاد، عندما أنشأ البحارة الفينيقيون مستعمرة في محيط جبل بيناكانتيل، قبل أن يكون اسمها طويلا. وتفيد التقارير بأن المنطقة قد استقرت بالفعل قبائل، ربما وصلت من أوروبا الوسطى قبل سنتين إلى أربعة آلاف سنة.


على هذا النحو، قد طرد الفينيقيون من المنطقة من قبل القرطاجيين وحصنوا المدينة. في رحلتهم ليصبحوا سادة التجارة في البحر الأبيض المتوسط، احتل القرطاجيون غالبية المناصب الفينيقية، بما في ذلك اليكانتي الحديث، من بين المدن الساحلية الكبرى الأخرى في إسبانيا. تقول القصة إن الجدران وغيرها من التحصينات في أكرا ليوكا قد توسعت بشكل كبير من قبل هاملكار باركا، الجنرال العظيم، الذي سيبدأ ابنه في وقت لاحق في أكثر ما يمكن نسيانه، واحدة من أكثر الحملات طموحا على الإطلاق في أوروبا، عندما عبر جبال الألب مع 200 فيل، في طريقها إلى روما.


وهذا سيكون في سياق أكبر من الحروب البونيقية، عندما قاتل القرطاجيون والرومان من أجل التفوق لأكثر من قرن، مما يدل في نهاية المطاف على نهاية قرطاج، والتي سقطت في نهاية المطاف إلى الغضب الحارقة من سيبيو أيميليانوس، الذي أحرقه إلى رماد. وفي الوقت نفسه، تغيرت أكرا ليوكا مرة أخرى، ومثل بقية العالم الغربي، كانت تحت حكم روما. وهكذا، أصبحت "لوسنتوم"، مدينة النور، وهو اسم ستبقى فيه لألف سنة كاملة، حتى وصول الغزاة المسلمين من شمال أفريقيا، نحو بداية القرن الثامن.


واحدة من العديد من أنواع اسبانيا.


القوالب النمطية كما هي، أولئك الذين يختارون تعلم الاسبانية في اسبانيا سوف نعرف أن التصور العام لإسبانيا غالبا ما ترتبط بالشاطئ والشمس وقيلولة طويلة جدا. صحيح أن هذا هو واحد فقط من العديد من إصدارات مختلفة من إسبانيا حولها: واسعة ومتنوعة كما في البلاد، يمكنك أن تجد أي شيء من الغابات إلى الصحاري، من المناظر الطبيعية البرية من جبال البرانس إلى التلال غاليسيا. ومع ذلك، في اليكانتي لم يتم الوفاء النمطية للحياة الاسبانية جيدة فقط، ولكن حتى تجاوزها. إذا كان ما كنت تبحث عنه هو المكان الذي يمكنك تشمس في الشمس وتعلم اللغة الاسبانية، اليكانتي هو المكان الذي سوف تكون قادرة على القيام بذلك تماما.


تريد معرفة المزيد عن اليكانتي؟ تحقق من لدينا دليل السفر اليكانتي مفيد لاكتشاف كل ما في ساحل البحر اسبانيا "مدينة النور" لهذا العرض: أشياء يجب القيام بها، ماذا نرى، متى تذهب، حقائق مثيرة للاهتمام قليلا و تيد بت وأكثر من ذلك بكثير!


المدرسة الاسبانية في اليكانتي.


03001 أليكانتي، إسبانيا.


مدرسة اللغة الإسبانية في اليكانتي.


تقع مدرسة لغتنا في الشارع الأكثر شهرة وحيوية في اليكانتي. ويضم ثمانية غرف دراسية فسيحة ومضاءة جيدا مجهزة تجهيزا كاملا مع التكنولوجيا الحديثة ومصممة لاستيعاب 150 طالبا. يمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المدرسة والمناطق المشتركة الواسعة حيث ستلتقي بطلاب دوليين آخرين لممارسة اللغة الإسبانية. شنق مع السكان المحليين في العديد من الحانات والمطاعم والمحلات التجارية والمقاهي المحيطة بالمدرسة. يمكنك الوصول إلى مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الخط الساحلي بين الطبقات في منتصف اليوم، وعند غروب الشمس لتناول المشروبات الرومانسية على البحر الأبيض المتوسط.


* تفتح جميع المدارس في الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين.


في & كوت؛ باسيو دي لا إكسلانادا & كوت؛ - الشارع الأكثر شهرة في المدينة، ممشى للمشاة على طول الشاطئ. موقع مركزي مع مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي وحانات الديسكو على طول إكسلانادا وحولها. مجرد دقيقتين سيرا على الأقدام من الشاطئ! على اليمين من رامبلا M & إيكوت؛ نديز نو & نتيلد؛ إز، محطة للحافلات الرئيسية.


مرافق.


8 الفصول الدراسية واسعة ومضاءة جيدا قاعة اجتماعات المعلم مختبر الكمبيوتر مع خدمة الإنترنت المجانية واي فاي الإنترنت اللاسلكي في جميع أنحاء المدرسة.


مكتبة وغرفة فيديو مساحات واسعة واسعة تكييف الهواء والتدفئة المركزية.


تعليقات الطلاب.


نادية "لا تنسى أسبوعين في إنفوريكس، ماربيا! أود أن أشكر جميع المعلمين (أندريا، راؤول وخوسيه) على روحهم الإيجابية والدروس المدهشة والمهنية العالية. سوف تفوت دروسنا! مع أطيب التمنيات، نادية ".


تارسيو منذ 15 عاما كنت أصغر شخص في مجموعتي عندما وصلنا واختبار المستوى الإسباني - كنت عصبيا جدا! بدأت في المستوى الثاني عشر بعد ظهر اليوم ووجدت أن هناك أشخاصا من جميع أنحاء العالم في فئتي، ونحن جميعا نريد أن نتعلم الإسبانية!


أندرياس لويا "التقيت أفضل أصدقائي في اليوم الأول من الصف وكان لدينا وقت ممتع التعلم معا. كنا نذهب لتناول العشاء في مطعم وأيضا الذهاب إلى الكاريوكي مع الأصدقاء الآخرين. غنىنا ورقصنا كثيرا ".


إيزابيلا فيرونيسشيني "اختبار المستوى في اليوم الأول من الصف خائفة لي وكنت أيضا عصبية قليلا عن لقاء بلدي المعلم الجديد وزملاء الدراسة. كانت الطبقة ممتعة جدا، وأنا جعلت الكثير من الأصدقاء الجدد. بعد الصف سوف نذهب خارج وممارسة الإسبانية. "


يستفيد من موقعه المتميز في المنتزه الأكثر شعبية واحتفاال في المدينة، باسيو دي لا إكسلانادا، الذي يتوازى مع الساحل فقط شارع واحد بعيدا عن انفجار البحر والرمال الناعمة، تشكل مدرسة إنفوريكس، حرفيا تماما، الاجتماع نقطة حيث الترفيه والمرح تلبية الدراسة واللغات لخلق بيئة ودية ومريحة حيث لتعزيز مهاراتك في الطريقة الأكثر مباشرة وكفاءة ممكنة.


تضم المدرسة ثمانية فصول دراسية واسعة ومضاءة جيدا، وهي مجهزة بشكل جيد بمختبر حاسوب حديث وخدمة إنترنت مجانية لجميع الطلاب. وبالمثل، فإن جميع المباني تتمتع اتصال لاسلكي واي فاي على شبكة الإنترنت. وبشكل عام، تم تصميم الغرف الثماني لاستيعاب ما يصل إلى 150 طالبا، مما يوفر العديد من المناطق المشتركة لهم. واحدة من هذه المجالات من الاستخدام المشترك هي المكتبة، التي تضم مجموعة كبيرة من النصوص ذات الصلة وأشرطة الفيديو، والتي هي أيضا بمثابة غرفة فحص الفيديو.


استمتع بمسؤولية.


واحدة من مزايا كبيرة من موقع مدرستنا في اليكانتي هو أنه يتيح للطلاب لتحقيق الاستفادة القصوى من كل من دراستهم ووقت الفراغ. حرفيا حول الكتلة من وسط المدينة والمنطقة الأكثر نشاطا في المدينة، وسوف تجد مجموعة كاملة من الحانات والمطاعم والمقاهي في غضون ثوان، بحيث يمكنك الذهاب من وضع العمل إلى بوهيمية ليس-فير في غضون ثوان قليلة . إضافة إلى الاسترخاء بسبب بعد يوم عمل شاق، وهذا سوف تساعدك على تطوير المعرفة العملية الخاصة بك من الإسبانية، فرك الكتفين مع السكان المحليين.


وبالمثل، الشاطئ الجميل من اليكانتي ليس أكثر من بضع دقائق سيرا على الأقدام من مباني مدرستنا. الذهاب إلى الصف في الصباح والربح من أفضل ما في المدينة لهذا العرض مع الساحرة تراجع في منتصف اليوم في البحر، أو شراب غروب الشمس رومانسية إلى لحن مهدئا من الأمواج المتدرجة في الشاطئ. الاستفادة القصوى من وقتك في اليكانتي وموقع مدرستنا، والاستفادة من مرافقها وموقعها.


الصيف أو الشتاء.


الطقس معتدل دائما في اليكانتي، وعادة ما لن تحصل إما ساخنة جدا، أو باردة جدا، حتى في ذروة الصيف أو الشتاء، على التوالي. لذلك، سواء كنت تبحث عن العزاء من درجات الحرارة التجميد أو مكان جميل للاستمتاع الصيف، يجب أن يكون اليكانتي على خططك لأكثر بكثير من الطقس. جذريا مختلفة في فصل الصيف مما كانت عليه في فصل الشتاء، وهذه المدينة لديها شيء لجذب الزوار على مدار السنة.


وقد قلت ذلك، فإن الوقت الأكثر شعبية عادة لزيارة اليكانتي يتوافق مع الاحتفال سان خوان، (عيد العيد القديس يوحنا)، الذي يحدث خلال الانقلاب الصيفي، في 23 يونيو. كما هو الحال في العديد من المدن الإسبانية الأخرى، و النيران التي تميز ارتفاع الصيف هي الأسطورية في اليكانتي وتشكل جزءا هاما من الثقافة الإقليمية والمعرفة.


ومع ذلك، فإن فصل الشتاء هو ساحر على حد سواء في الساحل الاسباني، وكثير من الناس الاستفادة من العطلات لأخذ قسط من الراحة من البرد وقضاء عيد الميلاد بعيدا عن الثلج. تحقيقا لهذه الغاية، قمنا بتصميم دورة عيد الميلاد مريحة في مدرستنا في اليكانتي، الذي يمتد على مدى أسبوعين التي يحتفل بها عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، مما يتيح فرصة تحسد عليه لتحسين مهاراتك اللغوية في حين تأتي على اتصال مباشر مع تقاليد الطهي و الجمارك الأخرى المرتبطة أكبر حزب في التقويم.


باختصار، تم تجهيز المدرسة في اليكانتي مع كل وسائل الراحة لجعل تجربتك ممتعة قدر الإمكان. عند حجز دورة هنا كنت في لبعض الوقت لن تنسى أبدا!


عروض خاصة.


معرفة المزيد والتسجيل في دورة دون أي حل وسط.


الدورات الموصى بها.


ذي إنتنسيف & أمب؛ الدورات المكثفة فائقة هي برامج إنفوريكس الكلاسيكية.


الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق أهدافك في اللغة الإسبانية!


إنفوريكس Школы испанского языка в Испании и Латинской Америке.


"إنفوريكس" является лидирующей и самой престижной организацией، преподающей испанский язык на территории Испании и всей Латинской Америке.


Наши программы испанского языка.


В ПОТРЯСАЮЩИХ МЕСТАХ.


Воспользуйтесь лучшими программами культурного и.


языкового погружения в Испании и Латинской Америке.


Смотреть видео Смотреть видео.


اكتشاف أكثر من 20 وجهة.


Испанский язык، искусство и фиеста.


Учите испанский вместе с нами.


Мария Зуева Барселона Добрый вечер، я пишу، чтобы поблагодарить إنفوريكس в Барселоне за прекрасную возможность другие отзывы.


Элен Лакассе Канада Марбелья "Я хотела бы поблагодарить всех учителей за их позитив، удивительные уроки и высокий профессионализм. другие отзывы.


Елизавета Сласарева Школа в Валенсии Я думала، что мой первый будет немного сложным: надо было пройти тест другие отзывы.


Милос Школа в Валенсии Мой первый день в Валенсии был немного хаотичен، но и веселым тоже. Новая страна! Новый язык! Новые друзья! другие отзывы.


ИСПАНСКИЙ ЯЗЫК В ИСПАНИИ.


ИСПАНСКИЙ В ЛАТИНСКОЙ АМЕРИКЕ.


ЛЕТНИЕ ЯЗЫКОВЫЕ ЛАГЕРЯ.


Испанский язык в Испании. 24 школы испанского языка в Испании и Латинской Америке. 20 программ обучения испанскому языку для всех возрастов. Размещение и великолепный сервис обслуживания. ИЗУЧАЙТЕ ИСПАНСКИЙ ЯЗЫК В ИСПАНИИ.


Изучайте Испанский язык в Латинской Америке. Исследуйте более 11 стран и 20 городов в Южной Америке، Центральной Америке и Карибах. Один язык، но множество культур. ОТКРОЙТЕ ЛАТИНСКУЮ АМЕРИКУ.


Для учащихся от 5 до 18 лет. Более 60٪ Испанских студентов. ткскурсий، развлекательных программ، отдых на море - всё это сделает обучение незабываемым! ПРОВЕДИТЕ ЛЕТО В ИСПАНИИ.


Почему изучать испанский с нами؟


Обучая испанскому студентов со всео мира с 1989 года.


Лучшие преподаватели Маленькие группы، международная атмосфера.


Комбинируйте направления и превратите ваше пребывание в стране в незабываемый опыт.


Аккредитованное обучение. Сертификат Института Сервантеса.


Ознакомьтесь с видео школ.


Специальное предложение.


Наша команда консультантов поможет вам выбрать и адаптировать курс по вашим интересам и желаниям.


إنفوريكس является ведущей организацией специализирующейся на преподавании испанского языка как иностранного.


Популярные направления.


Испанский в Барселоне.


Барселона является одним из самых важных городов на побережье Средиземного моря и второй по величине мегаполис.


Испанский в Мадриде.


Мадрид является не только политическим، культурным и развлекательной центром Испании، но и одним из самых оживленных городов в Европе.


Испанский в Мексике.


Курсы испанского языка в Мексике، где каждая из наших 4 школ предлагает уникальный опыт погружения в испанскую среду.


Испанский в Аргентине.


Аргентина занимает уникальное положение среди стран Латинской Америки. Приезжайте изучать испанский язык в страну наделенную природными чудесами.


Наши самые популярные курсы.


Интенсивный и Высший Интенсивный Индивидуальные курсы испанского языка Курс Подготовки к ديلي Все наши программы испанского языка.


Сегодня в إنفوريكس и в наших социальных сетях.


Испанские кулинарные обычаи. Мы вам объясним، все، что вам нужно знать، чтобы насладиться специальностями испанской кухни، как истинный испанец. Не пропустите эту интересную статью!


Мигель де Сервантес Известен как автор одного из величайших произведений мировой литературы - романа «Хитроумный идальго Дон Кихот Ламанчский».


الإسبانية دورات في اليكانتي.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


تعلم في أليكانت.


مع إنفوريكس سوف تدرس الاسبانية مع المعلمين المؤهلين تأهيلا عاليا، على بعد خطوات من البحر الأبيض المتوسط. نحن نقدم العديد من الخيارات لتناسب كل نوع من الطلاب من الطبقات في مجموعات صغيرة إلى الدروس الخاصة، للشباب إلى البالغين من أي عمر. دراسة للحصول على شهادة الاسبانية الرسمية، تجربة الحلقات المحلية، خطة العام الخاص بك الفجوة بأكملها معنا أو اكتساب خبرة مهنية قيمة من خلال التدرب في شركة الاسبانية. مهما كنت تبحث عن، حصلنا عليه!


تعلم اللغة الاسبانية: دورة مكثفة.


دورات اللغة الاسبانية المكثفة هي خيارات الدورة الأكثر شعبية لدينا. تم تصميم جداول والمحتوى لتكون مرنة وشخصية وتلبية احتياجات معظم الطلاب. تبدأ كل يوم اثنين ومدرستنا في اليكانتي يقدم الإسبانية المكثفة وكذلك المكثفة الإسبانية زائد. يمكنك اختيار أن يكون عشرين دروس الأسبانية في الأسبوع أو عشرين دروس الإسبانية بالإضافة إلى خمس دروس محادثة في الأسبوع. يمكنك أيضا إضافة دروس الإسبانية المتخصصة إلى أي من الخيارين.


دورات الاسبانية الخاصة في إسبانيا.


تقدم اليكانتي دورات متخصصة مختلفة مصممة لتلبية احتياجات كل نوع من الطلاب. من بين الدورات الأكثر شعبية لدينا في اليكانتي هي برامج المجموعة لدينا للتخصيص، والمشاهد الاسبانية والتدريب في شركة الاسبانية.


دورات إعداد الامتحانات الرسمية.


في إنفوريكس اليكانتي يمكنك التحضير للامتحان ديلي الرسمي لكسب شهادة دولية ومعروفة، أو امتحان سييل الرسمي، وهو امتحان دولي أحدث لإثبات مستوى الكفاءة الخاصة بك. إما امتحان سوف توفر لك مع العديد من الفرص المهنية والأكاديمية الجديدة والمثيرة.


على الروابط أدناه سوف تجد كل ما قد تحتاجه من معلومات حول أي من هذه الدورات الإسبانية في اليكانتي، بما في ذلك مدتها وأسعار بدء التواريخ وأكثر من ذلك. حتى تبدأ التصفح، والعثور على أفضل مسار لاحتياجاتك ضيق هنا:


المدرسة الاسبانية في اليكانتي: إنفوريكس.


النقاط الرئيسية.


منطقة رائعة موقع مركزي على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​مدرسة عالية الجودة مع المعلمين ودية ودية.


المدرسة.


الطلاب.


تقع هذه المدرسة اللغوية في وسط مدينة أليكانت الخلابة، وتقع في وسط المدينة على مرمى حجر من البحر على باسيو دي لا إكسلانادا. يقع بين أشجار النخيل، ويقع مبنى على الطراز المتوسطي بالقرب من خطوط النقل العام المختلفة. تحتوي المدرسة على 8 فصول دراسية فسيحة ومشرقة ومكيفة الهواء. تتوفر غرفة كمبيوتر مع خدمة الإنترنت، فضلا عن غرفة الدراسة ومكتبة الفيديو. والطبقات الصغيرة (بحد أقصى 10 طلاب لكل فصل) تمكنك من دراسة الإسبانية بشكل مكثف في جو مريح وودية، مع المعلمين دوافع، من ذوي الخبرة المتاحة لمساعدتك. الأنشطة الثقافية الجماعية تعطيك الفرصة لفهم أفضل للتاريخ وطريقة الحياة على شبه الجزيرة الايبيرية ولقاء الطلاب الآخرين من جميع أنحاء العالم.


جميع المدارس في هذه المدينة.


مزيج الجنسية.


اختيار الدورة المناسبة لك.


لدينا جدول المستويات يمكن أن تساعدك على اختيار المدة المناسبة لتحقيق أهدافك.


نحن الإجابة عليك بطريقة حرة وسريعة وشخصية. يمكنك أيضا الدردشة معنا مباشرة على موقعنا.


المدرجة في السعر.


تقييم مستوى واحتياجات التعلم رصد التقدم في التعلم دبلوم أو شهادة برنامج النشاط.


أقل الأسعار مضمونة.


الدورة العادية.


الوصول: الأحد قبل بدء الدورة.


المغادرة: السبت بعد نهاية الدورة.


دورة مكثفة.


الوصول: الأحد قبل بدء الدورة.


المغادرة: السبت بعد نهاية الدورة.


دورة ديلي 30.


تخضع تواريخ الامتحان للتغيير.


الوصول: الأحد قبل بدء الدورة.


المغادرة: السبت بعد نهاية الدورة.


خيارات / إضافات.


خيارات الإقامة الأخرى.


معلومات الدورة.


وحضر هؤلاء الطلاب دورة في هذه المدرسة من خلال إسل - دراسات اللغة في الخارج وتقييمها قد تم التحقق. آراء الطلاب لا تتطابق بالضرورة مع إسل - دراسات اللغة في الخارج، ولكن تعكس التجربة الفردية لهؤلاء المشاركين. ويهدف هذا إلى تزويدك بمزيد من المعلومات حول هذه المدرسة.


97٪ من الطلاب يوصيون بهذه المدرسة.


أعطت 78 طالبا رأيهم حول هذه المدرسة.


كلوديا إيفا L.


برنارد ج.


كاتو G.


كلوديا إيفا L.


مجهول.


الشهادات - التوصيات.


خلال إقامتي في اليكانتي، اكتشفت اليكانتي كانت مدينة ممتعة، حيث يمكنك الخروج بأمان، الذهاب للتسوق والتمتع بالشاطئ. مدرسة إنفوريكس، التي أوصى لي إسل، ساعدني على تحسين مستوى بلدي الإسبانية بفضل أنشطتها المختلفة والمعلمين المتفانين. هذه المؤسسة ترحب الشباب من جميع أنحاء العالم. كانت أسرتي المضيفة لطيفة جدا، وساعدوني كثيرا وجعل إقامتي لا تنسى.


تحدث مع طلاب آخرين.


اكتشاف تجارب أخرى.


اطلب اقتباس.


أو اطلب من أصدقائك عن رأيهم حول هذه المدرسة على وسائل الاعلام الاجتماعية.


وتهتم المدرسة شخصيا باختيار الأسر للترحيب بالطلاب. يمكن للنزلاء الإقامة في غرفة مزدوجة أو مفردة مع الإقامة مع وجبتي طعام في حوالي 20 دقيقة من مدرسة اللغة. هذا الخيار سوف يسمح لك لاكتشاف نمط حياة كوستا بلانكا مع الثقافة الدافئة والمفتوحة وممارسة الإسبانية اليومية في جو ودي. هذا هو واحد من أفضل الطرق لتحسين الإسبانية الخاصة بك بسرعة خارج الوقت الطبقة.


شقة مشتركة (من 18 سنة)


شعبية جدا في إسبانيا، الشقق المشتركة توفر لك الفرصة للعيش مع الطلاب الدوليين الآخرين. الإقامة في غرفة مفردة أو مزدوجة، وسوف تشارك الحمام والمطبخ وغرفة المعيشة. كما تحتوي الشقق على تلفزيون وغسالة ملابس. إذا كنت تبحث عن مزيد من الاستقلال، يمكن أن تكون الشقة المشتركة الخيار المثالي بالنسبة لك.


تنظم المدرسة أنشطة ونزهات للطلاب، بعضها مجانا أو بأسعار مخفضة، خلال الأسبوع وفي عطلة نهاية الأسبوع. ليلة في السينما والرقص وتذوق النبيذ والرياضة والرحلات تساعدك على فهم أفضل للثقافة وطريقة الحياة في اليكانتي، بينما في نفس الوقت ممارسة اللغة الإسبانية خارج الصف مع الطلاب الآخرين. تقع العجائب الأثرية وبساتين النخيل في إلش أواسيس المذهلة على بعد دقائق بالحافلة، ويمكنك القيام برحلة بالقارب السريع إلى جزيرة تاباركا الصغيرة التي توفر الشواطئ الرملية والغطس. وعلاوة على ذلك، الريف يستحق الزيارة لزيارة مغامرة تذوق الطعام في المملكة من الزيتون والبرتقال واللوز بساتين وكروم العنب.


يمكنك الوثوق بنا.


مهتم في هذه المدرسة؟


5 أسباب لاختيار إسل - دراسات اللغة في الخارج.


إسل - دراسة اللغة أبرواد هي وكالة النجوم في أوروبا.


إسل - فازت دراسات اللغة في الخارج وكالة ستار أوروبا الغربية للمرة الخامسة في جوائز ست ستار 2018.


ضمان أفضل الأسعار.


إذا وجدت برامجنا أرخص مع وكالة السفر لغة أخرى، وسوف تكون ردها 100٪ من فرق السعر.


خدمة مجانية وذات طابع شخصي.


نحن نقدم لك نصائح مجانية وشخصية قبل وأثناء وبعد دورة اللغة الخاصة بك في الخارج.


رضا العملاء.


في عام 2018، 97٪ من طلابنا سوف يوصي إسل - دراسات اللغة في الخارج لأصدقائهم وأقاربهم.


جودة مصدقة.


إسل - معتمدة دراسات اللغة في الخارج من قبل هيئات مراقبة الجودة في قطاعي السياحة والتعليم.

No comments:

Post a Comment