Tuesday 27 February 2018

بفكس الفوركس


القائمة الرئيسية.


بفكس الاستشارات الفوركس.


في بفكس بارون فوركس إدوكاتيون & أمب؛ استشارات ونحن نسعى جاهدين لتوفير عملائنا الخاصة أو المؤسسية مع السوق في انتظار أوامر والبحوث بطريقة ديناميكية وغنية بالمعلومات، وكذلك محاولة ومساعدة عملائنا على فهم أفضل لسوق الفوركس. بالإضافة إلى المقالات اليومية اليومية على التحليل الفني والأساسي، بفكس لديها تركيز قوي على الوسائط المتعددة والأحداث الحية. نحن ميزة أشرطة الفيديو من شركائنا، والرسوم البيانية الحية، والتقويم الاقتصادي التفاعلي، والأحداث الحية و ندوات عبر الإنترنت. من مساعدة التجار على فهم ما الحدث الأخبار الأساسية يقود حاليا سوق الفوركس لإعطاء المتداول أكثر تداولا التداول اليومي اليومي مجموعة المنبثقة، بفكس لديها شيء لكل تاجر الفوركس.


حتى الانضمام إلى أن يكون فريق الدعم بفكس وعلينا أن نعرف ما هو رأيك في سوق الفوركس.


بفكس بارون فوركس إدوكاتيون & أمب؛ الاستشارات هي أول شركة تونيسية للتعليم والاستشارات لإطلاق منطقة التداول في السوق اليومي لحظية، والتي توفر مراجعات موجزة من العملات الرئيسية والسلع والأحداث تقلبات السوق القيادة. وتسمح طبيعة التفاعل للمنطقة الاستشارية للعملاء من مؤسسة بفكس بالاتصال مباشرة مع خبراء استراتيجيات العملات لمناقشة نشاط السوق.


يتم تخصيص شركائنا بفكس استشارات الحزم لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل منظمة!


القائمة الرئيسية.


عرض مجموعة من حزم التعليم مناسبة لجميع مستويات التداول.


تجربة وأساليب التعلم لدعم رحلة التداول الخاصة بك.


الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية الفوركس، وتطويعه لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك.


عندما تتعلم تداول الأسواق العالمية مع بفكس يمكنك الاستفادة الكاملة من خبراتنا الدولية. نحن نخدم عملائنا العالميين من المكاتب في تونس.


أيا كان أسلوب التداول الخاص بك، مجموعة بفكس مب من الأدوات تمكنك من دعم البحوث الخاصة بك والتداول القرارات مع فرص التداول وسيرفريندلي في الوقت الحقيقي.


استعراض بارونفوريكس.


ويبدو أن بارون الفوركس عرضت مكافأة للعملاء لترك الاستعراضات في فبا. ليس لدينا أي مشكلة مع الشركات تشجيع العملاء على ترك الاستعراضات هنا، طالما أن الاستعراضات صادقة. في هذه الحالة، طلب العرض المقدم من بارون إلى العملاء إجراء مراجعات، وليس ل & كوت؛ التعليقات الإيجابية & كوت ؛، لذلك يبدو أن هذا لا يمثل انتهاكا لسياسة فبا.


تحذير: 2018-06-23 وقد نشرت إفسك من بليز إشعار تحذير حول بارون الفوركس على موقعها. يمكنك أن ترى هنا.


موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من بارونفوريكس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


رائعة حقا. بعد عشرة (10) أشهر من مرة أخرى، مرة أخرى (معظمها أوف) الاتصالات (سوء الاتصالات!)، لم أكن الحصول على أموالي. تم حجب الرسوم الضخمة.


مواكبة الضغط، والبقاء تشارك.


تم تمويلها بقيمة> 10 آلاف دولار أمريكي.


الحساب المتداول إلى> 14 ألف دولار أمريكي.


على مدى الأشهر القليلة الماضية. (أ) تم تعطيل التداول، (ب) عدم الرد على أي هاتف، (ج) عدم إعادة أي رسائل؛ (د) عدم تفعيل الدردشة؛ (ه) عدم إعادة الرسائل الإلكترونية؛ (و) عدم إعادة الرسائل عبر الإنترنت.


كيف تعتقد أن هذا سوف ينتهي؟


مكتب اللجنة الدولية للخدمات المالية،


مبنى السير ادني كين،


اللجنة الدولية للخدمات المالية في بليز.


مجموعة تداول العملات الرأسمالية


مدير خدمات العملاء.


24 ساعة الخدمة والدعم.


منذ أن أرسل لهم شكل الانسحاب، لم أحصل على أي رد من موقعهم وأنا ما زلت لم تتلق أموالي حتى الآن، البقاء بعيدا عن ذلك، لا تضيع وقتك، هو الغش وسيط، سوف تكون حقا نأسف إذا كنت إسقاط في عملية احتيال مثلي.


مدير خدمات العملاء.


24 ساعة الخدمة والدعم.


منذ أن أرسل لهم شكل الانسحاب، لم أحصل على أي رد من موقعهم وأنا ما زلت لم تتلق أموالي حتى الآن، البقاء بعيدا عن ذلك، لا تضيع وقتك، هو الغش وسيط، سوف تكون حقا نأسف إذا كنت إسقاط في عملية احتيال مثلي.


3. هل سبق لك أن سمعت عن هذه السخرية 1000 الكثير متطلبات التداول من أجل سحب أي مكافأة؟ ولكن بسبب بفكس وافقت مع يب بلدي أنني سوف تحصل على 1 نقطة الخصم بعد أن أكملت 1000 الكثير واتفق أيضا مع ليكس التحوط / سلخ فروة الرأس 1 -2 نقطة لاستكمال 1000 متطلبات التداول الكثير. لذلك أودعت 26،000 $ في 25 يوليو. دفعت بفكس لي لاستكمال 1000 الكثير قبل نهاية يوليو من أجل الحصول على مكافأة والحسومات، لذلك أنا تداولت من الصعب جدا لمدة يومين لاستكمال 557 الكثير.


(3. الرجاء ارسال اللجنة لي على الفور، وإلا أنا ذاهب لتقرير لكم كشركة احتيال لمنظم الخاص بك.)


وكانت أنجيلا وانغ قد جاءت إلى بارون فوريكس طالبا أن يكون وسيط تقديم مع احتمالات إدخال العديد من العملاء، وتجاوز 100،000،000 $ والحجم الشهري لأكثر من 1000 الكثير القياسية، وقالت انها وقعت بعد ذلك اتفاق وقدم عميل واحد، سارة تشن، الذي يعتقد بارون الفوركس سوف يكون التداول الذاتي حسابها أودع العميل 26،000 $ وأعطيت مكافأة إيداع 10٪ مع متطلبات الحجم التالي * (* 1000 العقود القياسية في غضون 75 يوما من تلقي الائتمان).


من حالتها في البكالوريا الدولية رفضت عرض اتفاق نهائي. الزبون.


بتقديم طلب سحب الرصيد المتبقي وقدره 324.00 17 دولارا. على سبيل المجاملة الفضل بارون الفوركس لجنة يب المصادرة من 2،785.00 $ للعميل لما مجموعه 20،109.00 $ يتم إرجاعها إلى السيدة تشن.


توقعات غير واقعية ومحدودية المعرفة من الفوركس التجزئة.


، الذي كان يحاول الربح من حساب واحد عن طريق زيادة التركيز وليس من خلال وجود المصالح الائتمانية لعملائها في القلب.


بارون فريق إدارة الفوركس.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


القائمة الرئيسية.


لدينا قائمة من الجوائز الصناعة يثبت أن نهجنا يعمل. لقد تم الاعتراف بأنها الأسرع نموا شركة الفوركس التعليمية في تونس على مدى العامين الماضيين على التوالي.


ونحن ننمو أعمالنا مع الشركاء التي تقدم منصات التداول المتطورة وشروط تنافسية.


كيف نختار شركائنا.


نحن ملتزمون بضمان تطبيق مبدأ بفكس بمعاملة العملاء إلى حد ما في جميع مجالات أنشطتنا التجارية اليومية.


استكشاف قائمة العملاء لدينا.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأحداث والجدول الزمني دورات التعليم، والتعليم المجاني وأدوات البحث، بما في ذلك دروس الفيديو، وتحليل السوق، ندوات عبر الإنترنت، والندوات وورش العمل لمساعدتك على جعل نشاط بفكس على علم أفضل.


بفكس هي شركة التعليم والخدمات الاستشارية الحيوية مع الكثير من الفرص الوظيفية عبر الإدارات من التعليم والاستشارات والاستشارات الفوركس لخدمات البحوث. إذا كان لديك المهارات والعزم على النجاح، نود أن نسمع منك.


القائمة الرئيسية.


يمكن الوصول إليها بسهولة وسهولة الاستخدام مع أسعار ممتازة ودعم كبير، تم تصميم رئيس الوزراء MT4 لاستيعاب النخبة التجار الذين يطالبون أفضل جدا في جميع جوانب تجربة التداول الخاصة بهم.


الوصول إلى دعوى أوريكس من المنصات المؤسسية وحلول أبي، التي توفر التنفيذ والسعر استثنائية، وذلك باستخدام البنك، غير المصرفية والسيولة الإقليمية الفريدة التي تتماشى مع متطلبات التداول الفردية.


بفكس يقدم حلا كاملا لكل من ذوي الخبرة والمبتدئين، وأدوات لتحقيق النجاح وتحقيق أقصى قدر من الأرباح التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment