Tuesday 27 February 2018

الفوركس يقدم كبا


الفوركس & # 038؛ ثنائي كبا العروض التابعة لها.


وقد اكتسب التداول عبر الإنترنت زخما، بما في ذلك تداول الأسهم أو العملات أو السلع. العملات الأجنبية والعروض التابعة كبا التابعة هي من بين بعض من أعلى دفع كبا العروض على شبكة و ترك. والأهم من ذلك كله، أن معظم هذه العروض متعددة البلدان، مما يعني أنها يمكن أن تعزز في جميع أنحاء العالم، وفتح الأبواب أمام جمهور أوسع. أخبار عظيمة إذا كان لديك حركة المرور أو البيانات من أكثر من موقع واحد.


الانضمام إلى شبكة سريعة النمو المتزايد.


لدي سؤال؟ +44 (0) 1636 612598.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 و ميديا ​​أوك لت - جميع الحقوق محفوظة. رقم الشركة: 06305560 | رقم ضريبة القيمة المضافة: 915 650 721.


فوركس أفيليات بروغرامز.


لقد قمنا بمراجعة أفضل البرامج التابعة فوركس لك وتبادل 5 دروس تعلمنا على طول الطريق. قارن العمولات ونوافذ ملفات تعريف الارتباط وتكتيكات التسويق.


شركات الفوركس.


كبا تصل إلى 400 $ وخطط خصم الكثير سخية.


الشركات التابعة لشركة هوتفوريكس.


ما يصل إلى 60٪ من صافي ينتشر و 15 $ / الكثير.


AvaPartner.


2018 الفائز من أفضل برنامج التابعة لها.


ليتيفوريكس.


كبل وتصل إلى 15 $ في التجارة.


500Affiliates.


كبا تصل إلى 800 $ أو ريف. من 20٪ إلى 30٪.


* هؤلاء السماسرة تمنعك من تقديم العطاءات على اسم العلامة التجارية والأخطاء الإملائية في محركات البحث (مثل جوجل، بنج أو ياهو!).


** هؤلاء الوسطاء تسمح التسويق عبر البريد الإلكتروني طالما كنت تستخدم قائمتك الخاصة، بدلا من قائمة طرف ثالث. في بعض البلدان، قد تحتاج إلى "تمكين مزدوج" من المشتركين في البريد الإلكتروني. دائما قراءة شروط وسيط الخاص بك للحصول على التوجيه والتسويق عبر البريد الإلكتروني يمكن أن تكون قضية خلافية.


لذلك كنت قد وجدت وسيط الفوركس وعلى وشك الانضمام إلى برنامج التابعة لها. لقد كنا هناك من قبل وأردنا مشاركة 5 دروس تعلمناها على طول الطريق:


1 - هياكل اللجان.


عادة ما تقدم مخططات الشركات التابعة للفوركس 1 أو أكثر من هياكل العمولة التالية:


التكلفة لكل اكتساب ($): تكافئك بدفع لمرة واحدة لإحالة تاجر جديد. قد تختلف عمولتك حسب بلد العميل. على سبيل المثال، تقدم إيسيماركيتس تكلفة اكتساب قدرها 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للتجار من بلدان الأسواق الناشئة مثل البرازيل والهند أو الصين و 400 دولار أميركي (كبا) للتجار من الاقتصادات الرائدة. في حين أن هذه المبالغ قد تبدو كبيرة، والمدفوعات في إطار معظم خطط اتفاقية السلام الشامل مشروط إما حجم وديعة التاجر الأولي و / أو نشاطه التجاري. زيارة الفوركس التابعة / لمزيد من المعلومات. حصة الأرباح (٪): تتلقى نسبة مئوية من إيرادات الوسيط. الوسطاء عادة ما يرتكز هذا الرقم على صافي الإيرادات، محسوبة بعد تكاليف المعاملات، رد المبالغ المدفوعة والمكافآت. في حين أن خطط حصة الإيرادات، والمعروفة أيضا باسم حصة انتشار، يمكن أن تختلف في أي مكان بين 10٪ و 50٪، ومعظم يستقر بين 20٪ و 30٪. في حين تقدم هوتفوريكس ما يصل إلى 60٪ من صافي ينتشر، جميع الصفقات غير مؤهلة وبعض الحسابات إما حصة أقل من الإيرادات أو لا شيء على الإطلاق. زيارة هافافيليز / لمزيد من المعلومات. لوت ريبيت ($ / لوت): ترتبط عمولاتك مباشرة بحجم تداول عملائك. وكلما زادت التجارة، زادت عمولتك. وتختلف العمولات عادة بين أزواج العملات وفئات الأصول، مثل المعادن الثمينة والأسهم والمؤشرات.


في حين أن العمولات عالية مهمة، ومعدل التحويل وسيط بنفس القدر من الأهمية. وهذا أمر يصعب تقييمه منذ البداية. لن تشعر إلا بمعدل التحويل لدى الوسيط عندما تبدأ في إحالة المستخدمين. يميل الوسطاء الذين لديهم صفحات مقصودة فعالة وعروض مقنعة وفرق مبيعات قوية إلى تحويل المزيد من المستخدمين إلى تجار.


2. نوافذ الإحالة.


عمولات عالية ليست جيدة إذا الوسيط الخاص بك لن تعطيك الائتمان لعملك الشاق.


عند الاشتراك في برنامج تابع لشركة فوركس، يجب أن تتلقى رابط تتبع. الرابط هو فريد من نوعه بالنسبة لك و هو لك لمشاركتها مع التوقعات الخاصة بك. عند وصولهم إلى موقع الوسيط من خلال الرابط الخاص بك، يجب على الوسيط أن يصفح المتصفح الخاص بك مع معرف فريدة من نوعها. وهذا يسمح للوسيط لربط حسابهم مع يدكم كما وعندما فتح حساب.


كما ترون من الجدول في أعلى الصفحة، وسطاء لديهم كوكي مختلفة جدا "نوافذ الإحالة". تعد نافذة الإحالة كلمة فنية تصف المدة التي سيبقى فيها ملف تعريف الارتباط في متصفحه. على سبيل المثال، ملفات تعريف الارتباط هوتفوريكس (هافافوريس /) تستمر 30 يوما و أفاتريد (أفابارتنر /) الكوكيز البقاء تصل إلى 90 يوما (أو حتى يقوم المستخدم مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح).


تجدر الإشارة إلى أن بعض الوسطاء لا يقدمون أي إسناد لملفات تعريف الارتباط على الإطلاق. هذا النموذج هو فقط مناسبة حقا لإدخال الوسطاء الذين لديهم علاقة شخصية مع العملاء أنها تشير ويمكن التوقيع عليها مباشرة. يجب تجنب هذه البرامج تماما إذا كنت تابعا للويب (مثل مالك المدونة).


3. المنتج ومنصة.


ومع ذلك، نافذة الإحالة ملف تعريف الارتباط طويلة ليست جيدة إذا كان وسيط يقدم خدمة سيئة. نقترح تشغيل الوسيط مقابل هذه القائمة المرجعية البسيطة:


هل يقدم الوسيط خدمة مقنعة؟ قارن شروط تداول الوسيط مقابل المنافسة. ويشمل ذلك فروقات الأسعار والرافعة المالية والودائع الأولية عبر الحسابات وأزواج العملات الشائعة. إذا كان الوسيط يتقاضى فروق عالية بشكل غير عادي أو يقدم القليل من الرافعة المالية على سبيل المثال، من غير المحتمل أن يفتح العملاء حسابا معهم. هل لدى الوسيط نقاط بيع فريدة؟ اسأل نفسك عن كيفية تسويق الوسيط لجمهورك. فإنه يساعد إذا الوسطاء كنت تخطط على تعزيز تقديم خدمة متميزة مع نقاط البيع الفريدة (أوسبس). على سبيل المثال، إيسيماركيتس (فوريكس-أفيليات /) يسمح للمستثمر بإلغاء الصفقات الخاسرة لمدة تصل إلى 60 دقيقة، وهي الميزة التي يمكن أن نداء للمبتدئين. هل السمسار مرخص أو منظم؟ فبعض الولايات القضائية تفتقر إلى الأطر التنظيمية. ومع ذلك، ينبغي أن يرن أجراس الإنذار إذا كان وسيط يعمل دون ترخيص في بلد حيث ترتيب الاستثمارات النقد الأجنبي هو نشاط منظم. إذا كان عملائك في خطر، لذلك سوف لك.


4. تكتيكات التسويق.


سماسرة مثل أن يكون لها رأي حول كيفية الترويج لعلامتها التجارية واستخدام علاماتها التجارية. في نواح كثيرة، يرونك امتدادا لحملات التسويق الخاصة بهم. هذا صحيح سواء كنت تابعا للويب أو وسيط إدخال.


كبار المسئولين الاقتصاديين: وسطاء الحب المنتسبين الذين يمكن أن تدفع حركة المرور من خلال حركة المرور العضوية. التعليقات والتقييم من أطراف ثالثة تساعد على بناء مصداقيتها. وسطاء عادة لا تضع أي قيود على كبار المسئولين الاقتصاديين. ومع ذلك، يمكنك أن تتوقع منهم أن تصدع عليك إذا قمت بتسجيل أسماء النطاقات التي تستخدم أو تحاكي علاماتها التجارية. سيم / يك: يمنعك معظم الوسطاء من تقديم عروض أسعار على علاماتهم التجارية، بما في ذلك الأخطاء الإملائية. يتم وضع علامة على هذه السماسرة * في الجدول مقارنة التابعة فوركس في الجزء العلوي من الصفحة. انها فكرة جيدة لتجنب "العطاءات العلامة التجارية" إلا إذا كنت قد أعطيت واضحة تماما لأن برنامج الرصد سيم جعلت من السهل بشكل لا يصدق لأصحاب العلامات التجارية لتتبع إشارات علاماتهم التجارية في نتائج محرك البحث. التسويق عبر البريد الإلكتروني: تميل الشركات التابعة إلى وضع أكبر قدر من القيود على التسويق عبر البريد الإلكتروني. يتطلب منك جميعهم تقريبا استخدام قوائم "التمكين" فقط وتأمين الموافقة الكتابية المسبقة لهم. يتم وضع علامة على هؤلاء الوسطاء ** في جدول المقارنة في أعلى الصفحة. القيود جانبا جانبا، عليك أن تولي اهتماما وثيقا لقانون البلدان التي تعمل فيها.


5- الاستثناءات القطرية.


سيطلب معظم الوسطاء أن تتجنب التسويق للتجار المقيمين في الولايات المتحدة وكوريا الشمالية وإيران وبلدان أخرى. وقد تكون هناك قيود أخرى قد تفرض قيودا إضافية، حسب تراخيصها وتنظيمها. بعد فتح حساب تابع لشركة فوركس، تحقق من مدير حسابك فيما إذا كانت استبعادات البلد تسري. هذا سيوفر لك الوقت والمال، وتبقي لكم على الجانب الأيمن من القانون.


كبا مقابل ريفشار: ما هو أفضل؟


عند الاشتراك مع برنامج جديد فوركس التابعة لك سوف يطلب منك أن تختار بين صفقة اتفاق السلام الشامل أو صفقة حصة الإيرادات (مشاركة الأرباح). كنت تريد أن تجعل أكبر قدر ممكن من المال، ولكن أي من هذين الخيارين هو أفضل؟


إن حصة الأرباح هي الأفضل دائما على المدى الطويل. تقدم شركة فوركس-أفيليات أفضل صفقة أرباح للعالم. يمكنك أن تصل إلى 10،000 $، حتى لو كنت تشير تاجر واحد فقط.


إذا كنت تسير على تعزيز شيء، فإنه يحتاج إلى أن يكون شيئا أن يدفع بشكل جيد. وعادة ما تكون حصة الأرباح (مشاركة الأرباح) أفضل الأرباح على المدى الطويل.


ليس كل القراء مألوفون مع اتفاق السلام الشامل وتقاسم الأرباح، وهنا شرح:


تكلفة الاكتساب أو تكلفة الاكتساب هي نموذج العمولة حيث تحصل على دفع مبلغ معين لكل تاجر تجلبه. قد يكون هناك بعض القيود، مثل التاجر يجب إيداع الأموال في حساب المتداول في غضون 12 شهرا. حصة مشاركة أو الإيرادات هي نموذج نموذجي "الإيرادات مدى الحياة"، حيث تحصل على دفع نسبة معينة من الأرباح التي أدلى بها العميل الذي تشير. ويمكن أن تصل نسبة المشاركة إلى 5٪ أو تصل إلى 25٪. إذا كان العميل (الشخص الذي أشرت إليه) يحقق ربحا قدره 100000 على مدى 3 سنوات، سوف تكسب 25،000 من هذا العميل.


من خلال خبرتنا، تعد هذه الإرشادات جيدة عند الاختيار بين تكلفة الاكتساب أو إعادة المشاركة:


اختيار إعادة المشاركة إذا كنت تستطيع الحصول على يؤدي جيدة وإذا كنت ترغب في كسب المال على المدى الطويل. حصة الأرباح هي بالتأكيد الخيار الأفضل إذا كنت تريد أن تجعل أكبر قدر ممكن من المال. ريفشار هو أفضل خيار طويل الأجل. اختر تكلفة الاكتساب إذا تمكنت من إيداع الأموال في حساب الفوركس من مرحلة مبكرة. إذا كنت ترغب في كسب المال بسرعة، ورعاية أكثر حول ما سوف تجعل الآن مما كانت عليه في العام المقبل، وهذا الخيار هو لك. في المجموع سوف تجعل أقل من المال على على أساس العائد على أساس خطة العمولة، ولكن قد كسب المزيد من المال على المدى القصير.


لنفترض أنك تشير إلى تاجر واحد، وسيولد هذا الشخص 300 دولار في عمولات تكلفة الاكتساب لك هذا الشهر. إذا كان لديك صفقة إعادة المشاركة، قد لا تكسب أي شيء في الشهر الأول، ولكن على مدى فترة تويلوي أشهر هذا التاجر يمكن أن تجعلك $ 10،000 أو أكثر. ريفشار هو عادة الخيار الأفضل.


ومع ذلك، لا توجد قواعد لهذا. قد تحتاج أيضا إلى النظر في خيار ثالث، التي تقدمها بعض البرامج التابعة للشريك الأجنبي:


يتضمن مخطط العمولة الهجينة كلا من تكلفة الاكتساب وإعادة المشاركة. بالنسبة لبعض الشركات التابعة هذا هو بالتأكيد أفضل خيار. إذا كان هذا خيارا عند الاشتراك، وإذا كنت لا تعرف أي من الاثنين (مشاركة الأرباح أو اتفاقية السلام الشامل) هو الأفضل بالنسبة لك، ثم انتقل مع الهجين.


يجب أن يكون هدفك لجعل أكبر قدر ممكن من المال، وسوف تستفيد كثيرا إذا كان لديك استراتيجية تجارية طويلة الأجل.


في الختام، حصة الإيرادات هي الخيار الأفضل، وقد ترغب في التفاوض على صفقة اتفاق السلام الشامل على رأس ذلك. نظام هجين مع عمولات جيدة هو الحل الأفضل، ولكن بالنسبة لمعظم البرامج التابعة سوف تحتاج إلى إثبات نفسك قبل أن تتمكن من الحصول على صفقة هجين.


يمكن للشركات التي تتعامل مع الفوركس أن تصل إلى 10،000 دولار أمريكي. لكل نقرة!


نموذج المشاركة التي تقدمها فوركس-أفيليات هو على الأرجح أفضل صفقة في الصناعة التابعة بأكملها.


يمكنك إجراء ما يصل إلى 10000 دولار أمريكي للاشتراك. السماء هي الحدود. جعل 100 $ أو 1،000،000 $ شهريا!


يوفر فوركس-أفيليات نموذج مشاركة، ولكنهم يستخدمون مصطلح إيف الذي يقف على القيمة الاقتصادية. النسبة المئوية هي 25٪ والتي هي على الأرجح أعلى في هذه الصناعة.


القيمة الاقتصادية للتاجر هو مزيج من شيئين. أولا، لديك حجم التداول، ومن ثم هو انتشار فعالة (والفرق هو المعدل الذي تتقاضاه الشركة على كل صفقة التي يتم فتحها أو إغلاقها).


برامج الشركاء الموصى بها.


روابط سريعة.


مشاركات فوروم الشائعة:


فوركس أفيليات بروغرامز.


تحقق من البرامج التابعة الأكثر شعبية في الفوركس. استنادا إلى تصنيفات أصيلة من قبل الشركات التابعة الحقيقية في صناعة الفوركس!


Партнёрская программа الفوركس نادي.


Наш брокер помогает зарабатывать на финансовых рынках с 1997 года. Мы конвертируем трафик в деньги. قراءة المزيد معلومات إضافية مكتبة العائلة مؤهلة عند الشراء بعد 7/2/2016.


У нас самые вкусные отчисления!


Планы выплат.


Индивидуальные Сpa условия.


Сpa план доступен по запросу. Для более детальной информации просьба контактировать саппорт по إمايل.


مشاركة الأرباح план.


الحصول على مزيد من المعلومات حول 60٪ от валового дохода брокера.


Реферальная программа.


Вы получаете 5٪ (пожизненно) от дохода привлеченного вами вебмастера.


Преимущества.


Выгодные условия сотрудничества.


Вы можете выбрать один из двух способов сотрудничества: كبا-план или ريفينو شارينغ.


Один из старейших форекс-брокеров.


С 1997 года мы помогаем клиентам инвестировать и торговать широким кругом финансовых инструментов.


Выгодный конверт любого траффика.


На тематическом трафике ратио регистраций может быть 1:10 - 1:20. Большое количество повторных депозитов، большой жизненный цикл трейдера.


Большой выбор промо-материалов.


Мы стараемся، чтобы у наших партнеров всегда был большой выбор рекламных материалов.


Подробная статистика.


Вы можете детально отследить ваш трафик، вплоть до вывода источников траффика по странам и сабаккаунтам.


Получить свой.


Партнёрская программа.


Партнёрская программа Форекс от ليبيرتكس - один из наиболее выгодных способов дополнительного заработка в Интернете. Как это работает: вы используете онлайн-каналы для привлечения новых трейдеров в нашу систему، они регистрируются и начинают торговать، и мы выплачиваем вам комиссию. В качестве нашего партнёра، вы получаете или до 800 долларов за каждого приведённого вами квалифицированного трейдера (план СРА)، или пожизненную комиссию с каждой торговой сделки، которую совершили привлечённые вами трейдеры (план عائد الأرباح).


Наша Форекс-партнёрка - это не только дополнительный заработок، но и шанс начать собственный интересный и успешный бизнес. Вы можете заняться ведением собственных тематических сайтов и блогов، привлечением трафика из соц. сетей и других источников (арбитраж)، и многими другими активностями в сфере партнерского маркетинга. Богатый выбор готовых промо-материалов и наша круглосуточная поддержка помогут вам в этом!


Чтобы стать нашим партнёром، вам совсем не обязательно разбираться в тонкостях форекс-трейдинга! Достаточно иметь популярный блог или сайт с большим количеством посетителей или много подписчиков в социальных сетях، или использовать другие источники трафика، выбор которых мы практически не ограничиваем. Мы предоставляем нашим партнерам полный комплекс маркетинговых инструментов، в том числе готовые баннеры، лендинги и многое другое!


فكس إمبير и ليبيرتكس في جميع أنحاء العالم. Я могу абсолюно искренне сказать، что в лице ليبيرتكس мы обрели надежного партнера с высокими стандартами، которые они применяют как к партнерам، так и к клиентам.


Для нас было огромным удовльствием работать с فوريكس كلوب и видеть как компания развивается со временем. Я могу с полным основанием сказать، что они будут и дальше предоставлять качественные услуги в рамках глобальной Форекс индустрии.


В первую очередь، хочу отметить персональный подход к партнеру - менеджер отвечает даже в не рабочее время؛ выплаты на любую платежную систему или банк؛ договор и качество в работе с привлечёнными трейдерами.


Для нас - огромное удовольствие работать по Партнерской программе ليبيرتكس и продвигать их ведущий бренд فوريكس كلوب. Благодаря их самоотверженности и посвященности делу им всегат удается удовлетворять требоваваниям крайне динамичного партнерского маркетинга и развивать бизнес совместно с партнерами.


Способы оплаты.


في أمريكا اللاتينية.


موبيل أب 2018.


Выберите модель сотрудничества:


Вы арбитражник или у вас есть свой сайт، блог، группа в соц. сетях، канал на يوتوب، тогда наша партнерская программа - для вас.


Зарабатывайте с помощью партнёрской программы.


Вы арбитражник или у вас есть свой сайт، блог، группа в соц. сетях، канал на يوتوب، тогда наша партнерская программа - для вас.


برنامج الشركاء التابع للاكتساب.


تم تصميم برنامج الشراكة بيبرستون كبا للمسوقين الرقمية الذين يرغبون في الحصول على رسوم عمولة مسطحة لكل تاجر نشط أنها تشير إلى بيبرستون.


سواء كنت مدون، ناشر الموقع، المسوق المحمول، ومشتري وسائل الإعلام، مسوق البريد الإلكتروني، شبكة التابعة أو المعلق وسائل الاعلام الاجتماعية قد يكون برنامج بيبرستون كبا التابعة لك.


لمساعدة جهود التسويق الخاصة بك برنامج بيبرستون التابعة يمنحك الوصول إلى أحدث الترقيات اكتساب الإبداعية والسخية لمناطق متعددة. وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نقدم نظام تتبع متقدمة من شأنها أن تعطي الشركات التابعة الوصول إلى مجموعة واسعة من التقارير بما في ذلك تقارير التعرض التجاري لمساعدة جهودكم أبعد من ذلك.


ونحن نعتقد بيبرستون الشركات التابعة هو برنامج التابعة متميزة للعلامة التجارية الفوركس قسط.


لمعرفة المزيد عن برنامج الشراكة بيبرستون لا تتردد في الاتصال بنا على دعم @ بيبرستونبارتنرز.


تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني لبرنامج الشراكة التابع للاكتساب للحصول على مزيد من المعلومات.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment