Thursday 8 February 2018

الفوركس غرفة التداول الحية لندن


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


5 الأدوات الأساسية كل احتياجات الفوركس التاجر!


هل سبق لك أن حاولت إكمال مهمة وأنت لا تملك الأدوات المناسبة لهذه المهمة؟ في حين أنك قد تكون قادرة على الانتهاء من المهمة، فإنه سوف يستغرق شك لك أطول وتكون أكثر صعوبة بكثير. أدوات التداول لا تختلف. في هذه المقالة، نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب لكسر 5 أدوات أساسية كل احتياجات الفوركس تاجر. والحقيقة هي، تعلم التجارة ويصبح المستثمر الناجح يتطلب.


3 أسباب أنت لا تزال غير متداول مربح & # 038؛ الحلول.


ومن الحقائق التي لا يمكن إنكارها أن الغالبية العظمى من التجار قراءة هذه ليست مربحة باستمرار. بعض آخر بضعة أشهر في السوق، والبعض الآخر آخر بضع سنوات أو أكثر قبل رمي أخيرا في منشفة. في الواقع، في الأسبوع الماضي فقط كان لي التاجر البريد الالكتروني لي قائلا انها كانت تتداول الفوركس دون جدوى لأكثر من 8 سنوات قبل الانضمام إلى خدمتنا! بينما أنا معجب بهذا النوع.


3 مفاتيح لتصبح تاجر الفوركس مربحة.


هذه المادة ستكون حاسمة بالنسبة لك أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة. واحدة من أكبر العقبات إلى أن تصبح تاجر ناجح هو النقص الشديد في الصبر والانضباط معظم الناس تظهر. لها حقا السخرية جدا عندما كنت تفكر في ذلك. لأن الناس يشعرون أنها يجب أن تحقق نجاحا هائلا الآن، فإنها تقتل تدري أو على الأقل تعيق بشكل كبير فرصتهم في أي نجاح على الإطلاق! هذه المقالة.


الفوركس محاصرة أنماط & # 8211؛ تقنيات الدخول.


التعرف على أنماط محاصرة ينظر قبل عكس سوق الفوركس في هذا الفيديو وأظهر ما أبحث عن طريق أنماط شمعة التي تبين لي احتمال البنوك التي.


5 نصائح لتحويل التداول الخاص بك حول اليوم.


المعرفة المقبولة الشائعة تقود معظم تجار الفوركس إلى التركيز المفرط على استراتيجية التداول. I & # 8217؛ م هنا لأقول لكم الآن أن فرط التركيز على استراتيجية وحدها هو أيضا ما يحتفظ التجار.


ليف لندن سيسيون التداول على ور / أوسد 26 مارس 2018.


كسر كامل من تداول ور / أوسد التي اتخذت خلال جلسة لندن الحية باستخدام أنماط محاصرة وحجم هو أدناه الفيديو الذي يكسر دخول أخذت على.


بودكاست مقابلة مع الاسترليني سوهر.


التحديث: للأسف، بعد بضعة أسابيع من إجراء المقابلة، غيرت كام شكل خدمته من المقابلات المجانية (وقبول التبرعات) للمقابلات المدفوعة (2.97 دولار للقطعة). إذا.


حول غرفة التداول الحية.


نحن المهنية التجار، تداول صندوقنا الخاص في السوق.


خذ هذه الفرصة الفريدة للعمل مع أفضل مدينة. الحصول على نظرة ثاقبة استراتيجية السوق المهنية التي تبقينا على رأس اللعبة والبقاء مربحة.


غرفة التداول الحية الوحيدة التي تظهر المكاسب والخسائر الحقيقية، وليس على الورق ولكن في الوقت الحقيقي. دون & # 8217؛ ر تضيع المزيد من الوقت. انظر بنفسك!


المال الحقيقي، الصفقات الحقيقية، والأسواق الحقيقية.


مشاهدة لنا التجارة منطقتنا € 500،000 صندوق دعم العيش. تعلم بعض الأسرار لتجنب التلاعب وسيط. انظر لنا تحت الضغط واتخاذ قرارات حادة. إشارات التجارة في الوقت الحقيقي. التجارة جنبا إلى جنب لنا، فرصة لرؤية ما نراه. نحن التجارة الرئيسية أزواج سائلة. إدارة المخاطر والأرباح. الحد الأدنى 50،000 العملة الأساسية في التجارة. أسواق الفوركس العالمية، العملات، العقود الآجلة.


لقد حان الوقت الذي توقفت عن تداول أعمى وبدأ التداول على جانب المال الذكية & # 8230؛


ما الذي يجعلنا مختلفين؟


مقدمي التدريب الآخرين لا تريد أن ترتكب المال إلى السوق مع الخوف من الخسارة.


يمكنك استدعاء هؤلاء التجار التجار؟


نحن نعلم أنه يمكنك الاتصال بنا التجار، لدينا رأس المال الخاص بنا على المحك ونحن سوف تظهر لك كيف نتاجر في الأسواق.


لقد حان الوقت نحن مساعدتك على فتح إمكانياتك الحقيقية.


التجارة مع نادي تريدرز.


متى نقوم بالتداول؟


غرفة الدعامة مفتوحة للجمهور يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس، خلال دورتي لندن ونيويورك.


لندن الدورة: 6 صباحا بست إلى 5 مساء بست نيويورك الدورة: 2 مساء بست إلى 7 مساء بست.


جدية حول التداول الحقيقي؟ تعال وانضم لنا! 97 $ يستحق الاستثمار، وخاصة إذا كان لديك المال في السوق. مجرد التفكير في كم كنت قد تخسر للوسيط الخاص بك إذا كنت لا & # 8217؛ ر محاولة هذه الفرصة.


علم النفس للتجارة.


الكثير من التداول هو الانضباط العاطفي والنفسي. كمتداول عليك أن تعتمد على غريزة والخبرة لتحديد موقع جيد للتجارة.


سوف تكون على بينة من المزالق النفسية والعاطفية للتجارة. سوف تكون قادرة على تحديد وإنشاء تقنيات لبناء الانضباط. سوف تكون قادرة على تحديد جميع اللاعبين الرئيسيين في السوق وكيفية مكافحة ممارساتهم. يجب أن تكون قادرا على تحديد المكياج النفسي ونوع التاجر.


الانضباط لتجاوز المشاعر الأساسية من الخوف والإثارة يأخذ الممارسة. ونحن سوف تظهر لك حفرة تقع لتجنب، وتقنيات لبناء الانضباط.


تحقيق ذروة الأداء.


تحقيق ذروة الأداء في التداول هو ما يؤدي إلى الاتساق. وقال تاجر مرة واحدة، لا يوجد مجال ليوم سيء في المكتب، مثل رياضي لديك لجلب الخاص بك لعبة 'A' كل يوم.


يجب أن نفهم المفاهيم المحيطة تخطيط التجارة وتطبيقها. سوف تكون على دراية الفرق بين العملية والاستراتيجية. سوف تكسب أنت حسنات فهم مفاهيم التحليل الفني حول الطلب والعرض.


ليس هناك مهنة أخرى في العالم، وكان الركود يعني ليس فقط هل لا تحصل على أموال، تخسر المال. التناسق هو اسم اللعبة.


إشارات التجارة.


فمن الصعب الحصول على خدمة التداول الحقيقية التي يمكن أن تعطيك العينين في السوق بغض النظر عن مكان وجودك. نحن التجارة الحية حتى تتمكن من رؤية المنطق وراء جميع الصفقات لدينا.


سوف تكون قادرة على نسخ الصفقات لدينا. سوف نفهم كيف نأخذ قراراتنا.


دون & # 8217؛ ر تضيع المزيد من الوقت. تاريخ مكتب الدعامة الخاصة جدا الآن.


أبدا التجارة وحدها.


يمكن أن يكون التداول الأعمال وحيدا. فإنه يأخذ عقل قوي للبقاء دوافع. في نادي تريدرز أنت من بين عائلة من التجار.


مقارنة الاستراتيجيات. التحقق من إدخالاتك ومخارجك. الحصول على جميع الأسئلة الخاصة بك الإجابة.


الآن أنت تعرف أن هناك آخرين مثلك. سبب آخر للانضمام إلى هذه الحركة الخاصة للتجار.


100٪ التنقل.


التداول هو الآن في القرن ال 21. الوصول إلى غرفتنا من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.


مشاهدة لنا العيش في العمل، على الطريق الخ الحصول على إشعارات سمز عندما ندخل والخروج من السوق (اختياري) متاح على اي فون، آي باد وجميع أجهزة الروبوت.


نادي ترادرس هو المحمول تماما، وسوف نستمر في رائدة مرونة المتداول.


كوبيرايت 2018 ترادرس كلوب لندن | كل الحقوق محفوظة.


تحليل الرسم البياني اليومي.


يوروس 15min الرسم البياني.


اتجاه اليورو على مدى الأشهر القليلة المقبلة هو في الميزان. ويبدو أن هذه الخطوة الأخيرة قد تم تحديدها مع اعتماد كبير على البنك المركزي الأوروبي. ويمكن للاجتماع المقبل للبنك المركزي الأوروبي تحديد الخطوة التالية مع ... قراءة المزيد.


سجل التداول.


أداء التداول.


خلال يوم التداول يقوم مشرفو الغرف بإجراء مكالمات حية بمعدل أكثر من +1000 نقطة في الشهر مع نسبة نجاح تجارية تبلغ 78.9٪ على الصفقات المطلوبة. اقرأ أكثر.


شركة الفوركس للتجار.


غرفة التجارة.


المشرفون:


غرفة التجارة النمر محظوظة في أن لدينا 8 المشرفين الدائمين التي تغطي معظم يوم التداول. جميع المشرفين من التجار ذوي الخبرة الذين في الغالب التجارة لقمة العيش. وبالإضافة إلى ذلك كل من ذوي المهارات العالية في استخدام الممرات النمر الوقت لاتخاذ قراراتهم التداول. ما يجعل المجموعة مثيرة للاهتمام بشكل خاص هو كل الصفقات بطريقة مختلفة، وتوظيف استراتيجيات وأساليب مختلفة، والتي تغطي كلا من المدى القصير سلخ فروة الرأس والتداول على المدى الطويل. وبالإضافة إلى ذلك جميع المشرفين بعد أي الصفقات التي يدخلونها، في الإعلانات غرفة، بحيث يمكنك أن تأخذ الصفقات كذلك. وفي المتوسط، يولد المشرفون مكالمات صافية تتراوح بين 300-500 نقطة في الأسبوع بمعدل نجاح يقارب 85٪.


الجلسات المباشرة:


كل يوم تداول لدينا أربع جلسات حية المقرر. بري لندن 7.00-8.00 صباحا، لندن المفتوحة 8.00-10.00 صباحا، نيويورك المفتوحة 1.15-3.00 مساء وصباح نيويورك 3.00pm-5.00pm (جميع الأوقات المملكة المتحدة). خلال هذه الجلسات سوف يناقش المشرفون ظروف السوق الحالية، وينظرون في الأخبار التي من المحتمل أن تتحرك السوق وتنفذ الصفقات الحية التي خلالها سوف يفسرون لماذا أخذوا التجارة واستراتيجية التداول الخاصة بهم أثناء وجودهم في التجارة. كما أنها مفتوحة للإجابة على أي أسئلة لديك حول مجموعة أوبس المحتملة التي قد تحدث خلال الدورة.


مع ما يقرب من 150 عضوا يمكنك أن تطمئن إلى أنك لن تتاجر وحدها مرة أخرى. لا ينبغي التقليل من شأن الصداقة الحميمة داخل الغرفة. هناك العديد من التجار المحترفين داخل الذين يعطيون وقتهم بحرية لمساعدة التجار الآخرين. بعد كل التداول ليس فقط عن كونها قادرة على اختيار إدخالات التجارة ولكن أيضا عن رؤية التجارة من خلال، والشكوك النفسية التي تحدث في العقول التجار أيضا أن يكون التعامل معها والتغلب عليها. نحن محظوظون في ذلك في الغرفة أن لدينا مثل هذه الروح المجتمع كبيرة مع العديد من التجار إعطاء وقتهم للمساعدة وتقديم المشورة لأولئك أقل خبرة. وقد تم تشكيل العديد من الصداقات من خلال غرفة التجارة بالفعل.


مرة واحدة في الأسبوع، في وقت ما بعد إغلاق نيويورك مباشرة، واحد من المشرفين عقد دورة تدريبية. في حين تهدف في الغالب إلى التجار الجدد إلى الممرات الوقت، أي عضو هو موضع ترحيب لتأتي على طول. وستعقد هذه الدورات في غرفة التجارة الخاصة التدريب لدينا وسوف تمر من خلال الأساسيات كيفية عمل النمر الوقت الممرات والاستراتيجيات الأساسية المشاركة في استخدامها للتجارة. وبعد ذلك ستعقد جلسات عامة للأسئلة والأجوبة. بشكل دوري سيكون هناك أيضا دروس حية في غرفة التجارة الرئيسية، وأوقات لهذه سيتم نشرها في وقت مبكر. وسوف تشمل الموضوعات استراتيجيات متقدمة حارة الوقت، وإدارة الحساب وعلم النفس من التداول. نحن نؤمن باستمرار بإضافة قيمة إلى التداول الخاص بك ونعتقد أن التعلم عن التداول هو عملية لا تنتهي أبدا.


عضوية:


نأمل أن تجد غرفة التجارة نفسها تتكون من ل إيك التفكير التجار التحدث وتبادل استراتيجيات التداول ومكالماتهم. واحدة من أول شيء ستلاحظه حول غرفة التجارة النمر هو الصداقة الحميمة الموجودة بين التجار. ونحن نعتقد أنه من المهم جانب من جوانب التجارة لأنه يريح الفرد ويساعدهم على الشعور بأنهم ليسوا وحدهم. العديد من التجار من ذوي الخبرة، وغالبا ما تستبق دعوات المشرفين ووضع مكالماتهم الخاصة على أساس استراتيجيات الممرات الخاصة بهم. وهناك عدد قليل جدا مما يجعل تداول دخلهم الأساسي.


إذا كنت جديدا لا تدع أن وضع لكم قبالة نحن محظوظون جدا في أن معظم التجار من ذوي الخبرة لديها "دفعه إلى الأمام" الموقف والحصول على الكثير من المتعة من مساعدة التجار الجدد تصبح ناجحة كما يفعلون من تلقاء نفسها نجاح التداول. معظم سوف تكون سعيدة لإقراضك أذنهم ودخول لك لتصبح تاجر جيد ومتسق. بينما على الجانب الآخر، إذا كنت بالفعل واثق تاجر ثم سوف تجد نفسك الحق في المنزل.


& نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب 2018-17 تريد كونيكسيون سيرفيسز Ltd. إنك غرفة تجارة الفوركس.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة.


لجميع المستثمرين قبل اتخاذ قرار للتجارة الفوركس يجب النظر بعناية الخاص بك.


غرفة تداول الفوركس المباشر.


تعلم تداول العملات الأجنبية في منطقتنا ماليبو / لوس انجليس للتجارة.


نحن تجار الفوركس المهنية الذين يستخدمون النمر الوقت الممرات إلى اتخاذ باستمرار نقاط من سوق الفوركس. نحن التجارة في السوق يعيش يوميا عبر موقعنا على الانترنت 24 ساعة تراديروم، حيث هناك المئات من التجار المهنية الأخرى التي سوف تتداول مع لبقية الخاص بك تداول العملات الأجنبية. كما نقوم بإجراء جلسات التداول / التدريب اليومية اليومية في تراديروم ماليبو، حيث يمكن للمتداولين في الفوركس الحصول على التدريب. لدينا أيضا غرف تداول العملات الأجنبية في لندن ونيويورك وشاطئ ميامي.


مركز ماليبو للتدريب مجهز بأحدث تقنيات التداول المتاحة & # 8211؛ لمحاكاة أسلوب البنك تداول العملات الأجنبية الفوركس.


مركز التدريب ماليبو الميزات الرئيسية:


إذا كنت لا تعيش في منطقة لوس انجليس الكبرى، لا يزال بإمكانك التجارة معنا! نحن مجتمع على الانترنت من مئات من تجار الفوركس المهنية كل التداول معا في السوق الحية، مما يجعل المكالمات التجارة الحية وتقاسم استراتيجياتها!


حجز مقعدك الآن!


سجل لمدة 14 يوم محاكمة لدينا الحية غرفة التداول عبر الإنترنت، والتجارة معنا العيش وتجربة مباشرة كيف نستخدم ممرات النمر الوقت لتمزيق سوق الفوركس.


غرفة التداول المباشر.


غرفة التداول المباشر هي مكان رائع للتفاعل مباشرة مع التجار المحترفين وطرح الأسئلة حول السوق والاستراتيجيات التي نستخدمها لتداول الأسواق. التداول يمكن أن يكون رحلة معزولة وحيدا. أنت لا تحتاج إلى أن تكون وحدها. التجارة معنا والعيش كل مكاسب وكل خسارة للنجاح. غرفة التداول الحية هي فرصة للتواصل مع التاجر الذي يمكن أن تساعدك على تحليل أفضل الصفقات وتعطيك الدعم اللازم للتجارة.


تداول الفوركس المباشر يغطي الأزواج السائلة الرئيسية.


كل مكاسب وكل خسارة حقيقية.


اكتساب الانضباط النفسي ليكون تاجر المختصة.


لم يكن لديك للتجارة وحدها مرة أخرى.


يمكنك أيضا الاشتراك في قناة يوتوب للمحتوى الحصري من غرفة التداول المباشر. الجديد! ليف ستريم داي ترادينغ لندن / نيويورك يتداخل 12 ظهرا بتوقيت جرينتش، من الاثنين إلى الخميس غبوسد. انقر أدناه.

No comments:

Post a Comment