Thursday 22 February 2018

الفوركس مؤشر محوري المصنع


بيفوت تجارة الفوركس المصنع.


حر أونلين فوريكس تراينينغ فوريكس ترادينغ كورس الروبوتات، غرفة تجارة أعلى آسيا.


المحوري تداول الفوركس مصنع الفوركس تتبع أستراليا.


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع .


10/23/2017 · إخلاء المسؤولية إذا كان لديك أقل من 2years من الخبرة في الفوركس أوصي لا حتى محاولة النظام الخاص بي. وهذا يتطلب فهم السلطة الفلسطينية وأنا ... 6/26/2017 · مرحبا شباب، منذ وقت طويل عضو فف، قررت اليوم لوقف الكامنة ومحاولة في الواقع للمساهمة قليلا. دافيت، شكرا لمؤشر محور كبير.


10/5/2017 · أنت حقا لم التجارة من أي مستويات المحورية، بدلا تداولها فقط الأخبار (موافق حسنا فعلت عدد قليل من المواقف الصغيرة أيضا). يمكنك أيضا إعداد المحمول MT4 أن يكون تدي كما. 10/16/2017 · مرحبا دافيت أبدا ترك المشاركات قراءة كل يوم. نأمل كنت قد تعافى كنت لا تزال تضع في ساعات طويلة في العمل. كيف هو ابنك ... 2/4/2017 · محورية التداول مع تدي التفاعل التجاري. أي مبرمج الذي يمكن وضع مؤشر محوري على تنبيه دفع،. الفوركس Factory® هي علامة تجارية مسجلة.


محور مع تنبيه!


وأود أن نقدر كثيرا إذا كان شخص ما يمكن أن تضيف تنبيه الصوت إلى مستويات المحورية لهذا المؤشر رهيبة. أشعر أن هذا هو أفضل مؤشر محوري على شبكة الإنترنت!


شكرا مقدما!


تحتاج إلى نشر الملف مع ملحق. mq4 لإجراء تغييرات لإضافة التنبيه.


يرجى محاولة هذا واحد ومعرفة ما إذا كان يعمل.


أنا جديد إلى مجلس الإدارة والجديد إلى ميتا Trader4، يمكن للشخص الرجاء مساعدتي ث / إجراءات كيفية وضع ملف المحورية في MT4.


أيضا كيف يمكنك وضع إي في مت $


نقدر مساعدتكم.


احفظ المؤشر في المجلد التالي.


C: \ بروغرام فيليز \ إنتيربانك فكس ترادر ​​4 \ إكسيرتس \ إنديكاتورس.


إذا قمت بحفظ المؤشر في حين أن منصة مفتوحة سيكون لديك لإغلاقه وفتحه مرة أخرى. لاستخدام هذا المؤشر انتقل إلى نافذة المستكشف وحدد المؤشر وانقر عليه لإرفاقه بالمخطط.


إذا قمت بتنزيل مؤشر جديد حفظه في المجلد التالي.


C: \ بروغرام فيليز \ إنتيربانك فكس ترادر ​​4 \ إكسيرتس.


إذا قمت بحفظ الخبير في حين أن منصة مفتوحة سيكون لديك لإغلاقه وفتحه مرة أخرى. لاستخدام هذا الخبير انتقل إلى نافذة المستكشف وحدد الخبير وانقر عليه لإرفاقه إلى المخطط. عند نافذة النوافذ المنبثقة حدد "السماح التداول المباشر". أيضا، تأكد من أن المستشارين الخبراء أيقونة على الجزء العلوي من منصة الاكتئاب (قبعة زرقاء مع السهم الأيمن الأخضر).


إذا قمت بإجراء أي تغييرات على المؤشر أو خبير تجميعه عن طريق ضرب مفتاح F5.


إليك بعض الروابط التي تحتوي على بعض النصائح المفيدة.


هنا هو بدف أنا تحميلها في وقت سابق من مصنع الفوركس.


يرجى محاولة هذا واحد ومعرفة ما إذا كان يعمل.


شكرا مانغمان، سأحاول يوم الاثنين! غوتا مشاهدة بلدي الدببة قتل المروحيات ليلة الأحد.


شكرا لمؤشر جيد بيبونجر :) أنا أيضا القيام به مشروع قاعدة على المحورية حساب عاليا، وينبغي أن يكون هذا المؤشر مفيدة.


شكرا لمؤشر جيد بيبونجر :) أنا أيضا القيام به مشروع قاعدة على المحورية حساب عاليا، وينبغي أن يكون هذا المؤشر مفيدة.


مثيرة جدا للاهتمام، شكرا لك!


يرجى محاولة هذا واحد ومعرفة ما إذا كان يعمل.


يبدو جيدا أن شخصا ما يكون قادرا على وضع المعلومات في نافذة البيانات في الأسفل؟


يبدو جيدا أن شخصا ما يكون قادرا على وضع المعلومات في نافذة البيانات في الأسفل؟


طيب كان لي الذهاب في ذلك، ويبدو موافق، انتقلت جميع المعلومات في نافذة أسفل، لديك لتحميله أولا قبل أي مؤشرات نافذة أخرى.


بيفوت ستراتيجيس: أداة يدوية لتجار الفوركس.


لسنوات عديدة، استخدم التجار وصناع السوق النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم و / أو المقاومة الهامة. المحاور هي أيضا شعبية جدا في سوق الفوركس ويمكن أن تكون أداة مفيدة للغاية للتجار محددة النطاق لتحديد نقاط الدخول وتجار الاتجاه والتجار اندلاع لتحديد المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحرك إلى التأهل ك انطلق. في هذه المقالة، سنشرح كيف يتم حساب النقاط المحورية، وكيف يمكن تطبيقها على سوق الفوركس، وكيف يمكن دمجها مع مؤشرات أخرى لتطوير استراتيجيات التداول الأخرى.


حساب النقاط المحورية.


وبحكم التعريف، فإن النقطة المحورية هي نقطة دوران. الأسعار المستخدمة لحساب النقطة المحورية هي الأسعار العالية والمنخفضة والختامية في الفترة السابقة للأمن. وعادة ما تؤخذ هذه الأسعار من المخططات اليومية للسهم، ولكن يمكن أيضا حساب النقطة المحورية باستخدام معلومات من الرسوم البيانية لكل ساعة. معظم التجار يفضلون أن يأخذوا المحاور، فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة، من الرسوم البيانية اليومية ومن ثم تطبيق تلك على الرسوم البيانية اللحظية (على سبيل المثال، كل ساعة، كل 30 دقيقة أو كل 15 دقيقة). إذا تم حساب نقطة محورية باستخدام معلومات السعر من إطار زمني أقصر، فإن هذا يميل إلى تقليل دقتها وأهميتها.


وفيما يلي حساب الكتب المدرسية لنقطة محورية:


نقطة المحورية المركزية (P) = (ارتفاع + منخفض + إغلاق) / 3.


ثم يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة خارج هذه النقطة المحورية باستخدام الصيغ التالية:


دعم المستوى الأول والمقاومة:


المقاومة الأولى (R1) = (2 * P) - منخفضة.


الدعم الأول (S1) = (2 * P) - عالية.


وبالمثل، يحسب المستوى الثاني من الدعم والمقاومة على النحو التالي:


المقاومة الثانية (R2) = P + (R1-S1)


الدعم الثاني (S2) = P - (R1- S1)


حساب اثنين من مستويات الدعم والمقاومة هو ممارسة شائعة، ولكن ليس من غير المعتاد استخلاص الدعم الثالث ومستوى المقاومة أيضا. (ومع ذلك، فإن الدعم والمقاومات من المستوى الثالث هي بعض الشيء مقصور على فئة معينة لتكون مفيدة لأغراض استراتيجيات التداول). ومن الممكن أيضا أن نخوض بعمق في تحليل النقطة المحورية - على سبيل المثال، بعض التجار تتجاوز مستويات الدعم والمقاومة التقليدية و أيضا تتبع منتصف نقطة بين كل من تلك المستويات.


تطبيق نقاط المحورية على سوق الفوركس.


وبصفة عامة، ينظر إلى النقطة المحورية على أنها المستوى الرئيسي للدعم أو المقاومة. الرسم البياني التالي هو رسم بياني مدته 30 دقيقة لزوج العملات غبب / أوسد مع مستويات محورية محسوبة باستخدام الأسعار المرتفعة والمنخفضة والإغلاق اليومي.


المفتوح. هناك ثلاثة أسواق مفتوحة في سوق الفوركس: الولايات المتحدة مفتوحة، والذي يحدث في حوالي 8 صباحا. إدت، الأوروبية المفتوحة، والذي يحدث في 2 صباحا. إدت، وآسيا المفتوحة التي تحدث في 7p. m. بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الشكل 1 - يظهر هذا الرسم البياني يوما شائعا في سوق الفوركس. سعر زوج العملات الرئيسي (غبب / أوسد) يميل إلى التقلب بين مستويات الدعم والمقاومة التي حددها حساب النقطة المحورية. المناطق المحاطة بدائرة في الرسم البياني هي دلائل جيدة على أهمية كسر فوق هذه المستويات.


ما نراه أيضا عند تداول محاور في سوق الفوركس هو أن نطاق التداول للدورة عادة ما يحدث بين نقطة المحورية وأول مستويات الدعم والمقاومة لأن العديد من التجار يلعبون هذا النطاق. نلقي نظرة على الشكل 2، رسم بياني لزوج العملات أوسد / جبي. كما ترون في المناطق المحاطة بدوائر، ظلت الأسعار في البداية داخل نقطة المحورية وأول مستوى مقاومة مع محور دعم كدعم. وبمجرد انحسار المحور، تحركت األسعار بشكل منخفض وبقيت في الغالب ضمن المحور وأول منطقة دعم.


الشكل 2 - يوضح هذا الرسم البياني مثالا لقوة الدعم والمقاومة المحسوبة باستخدام الحسابات المحورية.


أهمية فتح السوق.


واحدة من النقاط الرئيسية لفهم عند تداول النقاط المحورية في سوق الفوركس هو أن فواصل تميل إلى أن تحدث حول واحد من السوق يفتح. والسبب في ذلك هو التدفق الفوري للتجار الذين يدخلون السوق في نفس الوقت. هؤلاء التجار يذهبون إلى المكتب، نلقي نظرة على كيفية تداول الأسعار بين عشية وضحاها وما هي البيانات التي تم إصدارها ومن ثم تعديل محافظهم وفقا لذلك. خلال فترات زمنية أكثر هدوءا، مثل ما بين الإغلاق الأمريكي (4 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) وآسيا المفتوحة (7 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) (وأحيانا حتى في جميع أنحاء الدورة الآسيوية، وهي أهدأ جلسة تداول)، قد تظل الأسعار محصورة لساعات بين مستوى المحور ومستوى الدعم أو المقاومة. وهذا يوفر بيئة مثالية للتجار محددة النطاق.


اثنين من الاستراتيجيات باستخدام نقاط المحورية.


ويمكن تطوير العديد من الاستراتيجيات باستخدام المستوى المحوري كقاعدة، ولكن دقة استخدام الخطوط المحورية تزداد عندما يمكن أيضا تحديد تشكيلات الشموع اليابانية. على سبيل المثال، إذا كانت األسعار تتداول تحت المحور المركزي) P (لمعظم الجلسة ثم قامت بتدوير فوق المحوري، في حين أن ذلك يشكل في وقت واحد تشكيل انعكاس) مثل نجم التصوير أو دوجي أو رجل معلق (، توقعا للسعر مستأنفا التداولات أسفل نقطة المحورية.


مثال مثالي على ذلك هو مبين في الرسم البياني 3، وهو مخطط مدته 30 دقيقة أوسد / تشف. وظل زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) مرتبطا بين منطقة الدعم الأولى ومستوى المحوري بالنسبة لمعظم جلسات التداول الآسيوية. عندما انضمت أوروبا إلى السوق، بدأ المتداولون برفع زوج الدولار / الفرنك إلى أعلى من المحور المركزي. فقدت الثيران السيطرة كما أصبحت الشمعة الثانية تشكيل دوجي. ثم بدأت الأسعار في العودة إلى ما دون المحور المركزي لقضاء الساعات الست القادمة بين المحور المركزي ومنطقة الدعم الأولى. يمكن للمتداولين الذين يشاهدون هذا التشكيل أن يبيعوا الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في الشمعة مباشرة بعد تشكيل الدوجي للاستفادة من ما لا يقل عن 80 نقطة من الأرباح بين نقطة المحورية والمستوى الأول من الدعم.


الشكل 3 - يبين هذا الرسم البياني نقطة محورية تستخدم بالتعاون مع نمط الشمعدان للتنبؤ بانعكاس الاتجاه. لاحظ كيف تم وقف النزول من قبل مستوى الدعم الثاني.


يمكن للمتداولين الإستراتيجيين الآخرين استخدام البحث عن الأسعار للالتزام بمستوى المحوري، وبالتالي التحقق من مستوى الدعم القوي أو منطقة المقاومة. في هذا النوع من الإستراتيجية، كنت تبحث لرؤية السعر كسر مستوى المحور، عكس ومن ثم الاتجاه مرة أخرى نحو مستوى المحور. إذا استمر السعر في الدفع من خلال النقطة المحورية، فهذا مؤشر على أن مستوى المحور ليس قويا جدا وبالتالي فهو أقل فائدة كإشارة تجارية. ومع ذلك، إذا ترددت الأسعار حول هذا المستوى أو "التحقق من صحة" ذلك، ثم مستوى المحورية هو أكثر أهمية بكثير، ويشير إلى أن الخطوة أقل هو كسر الفعلي، مما يدل على أنه قد يكون هناك خطوة مستمرة.


يظهر الرسم البياني 15 غبب / تشف في الشكل 4 مثالا على أسعار "طاعة" الخط المحوري. في معظم الأحيان، كانت الأسعار محصورة في المقام الأول داخل نقطة الوسط والمنتصف. في الافتتاح الأوروبي (2:00. إدت)، ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) وكسر فوق مستوى المحور. ثم ارتدت الأسعار مرة أخرى إلى مستوى المحورية، واحتفظت بها وشرعت في الارتفاع مرة أخرى. تم اختبار المستوى مرة أخرى قبل افتتاح السوق الأمريكية (7 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، حيث كان ينبغي أن يكون التجار قد وضعوا أمر شراء للذهب الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (فرنك غربي / فرنك سويسري) نظرا لأن مستوى المحوري قد ثبت بالفعل أنه مستوى دعم كبير. بالنسبة للمتداولين الذين قاموا بذلك، ارتد الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) من المستوى وحشد مرة أخرى.


الشكل 4 - هذا مثال على زوج العملات "طاعة" الدعم والمقاومة التي حددها حساب نقطة المحورية. هذه المستويات تصبح أكثر أهمية أكثر الأوقات يحاول الزوج لاختراق.


الخط السفلي.


وقد استخدم التجار وصناع السوق النقاط المحورية لسنوات لتحديد مستويات الدعم و / أو المقاومة الهامة. كما أظهرت الرسوم البيانية أعلاه، يمكن أن تكون المحاور شعبية بشكل خاص في سوق العملات الأجنبية لأن العديد من أزواج العملات تميل إلى التقلب بين هذه المستويات. سوف يدخل المتداولون في نطاق معين أمر شراء بالقرب من مستويات الدعم المحددة وأمر بيع عندما يقترب الأصل من المقاومة العليا. كما تمكن نقاط المحورية المتداولين من الاتجاه والكسر من تحديد المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحركها لتكون مؤهلة. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه المؤشرات الفنية تكون مفيدة جدا في السوق يفتح.


وجود وعي حيث توجد نقاط التحول المحتملة هي وسيلة ممتازة للمستثمرين الأفراد لتصبح أكثر انسجاما مع تحركات السوق واتخاذ قرارات المعاملات أكثر تعليما. نظرا لسهولة الحساب، ويمكن أيضا أن تدرج النقاط المحورية في العديد من استراتيجيات التداول. المرونة والبساطة النسبية من النقاط المحورية بالتأكيد جعلها إضافة مفيدة إلى أدوات التداول الخاصة بك.


مؤشر محوري الفوركس مصنع.


مقالات عامة.


هوم - تكنولوجيا المعلومات الطبية أستراليا (بتي) لت.


تركيزنا: التكنولوجيا: وسائل الاعلام الاجتماعية: نادكس الخيارات الثنائية تسجيل الدخول. ميديتش هو عاطفي عن رؤية الرعاية الصحية الجديدة في أستراليا حيث الجميع لديه حق الوصول إلى.


الفوركس وأنظمة تداول العقود مقابل الفروقات | النخبة كيرنسي.


هل تبحث عن الفوز في أنظمة تداول الفوركس؟ مع 30 عاما من الخبرة جنبا إلى جنب، سوف نيناد كيركيز وكريس سفورسيك وضع لكم على الطريق الصحيح.


أفضل مؤشرات MT4 - الفوركس - الفوركس - ميركادو إنترناسيونال.


فوركس فاكتوري بيفوت إنديكاتور تعليمات التثبيت 1. انقر بزر الماوس الأيمن على مؤشر وحدد "حفظ باسم". 2. احفظ المؤشر على سطح المكتب. 3. افتح ميتاترادر ​​4.0. 4. انقر فوق ملف في.


فوريكس بيفوت بوينتس، ليف أوبديت - دقيقة وموثوق بها وحرة وأفضل.


نحن نقدم محاور الفوركس دقيقة على ساعة، 4 ساعة، يوميا، أسبوعيا، الوقت الشهري. انقر هنا للحصول على نقاط محورية أخرى: ستاندارد، فيبوناتشي، كاماريلا، وديز،.


نقاط المحورية الفوركس - بابيبيبس.


يستخدم تجار الفوركس المحترفين وصناع السوق النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة. ببساطة، نقطة محورية و.


مؤشر محوري مصنع الفوركس (ملاحظة: مؤشر الضغط هو الذي يحتل سوبرافراف واحد يجلس في أسفل المخططات، ولا يتضمن أي مؤشرات أخرى مثل التحرك.


305 + نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي يوم واحد مع بلدي العدوانية محورية التداول.


يمكن الثابتة والمتنقلة ترسل لي السيارات نقطة محورية نقطة؟ سأكون سعيدا إذا. س تحقق بلدي أخبار الفوركس تقويم @ فوريكسفاكتوري للأخبار القادمة.


هوم - تكنولوجيا المعلومات الطبية أستراليا ...


تركيزنا: التكنولوجيا: وسائل الاعلام الاجتماعية: نادكس الخيارات الثنائية تسجيل الدخول. ميديتش هو عاطفي عن رؤية الرعاية الصحية الجديدة في أستراليا حيث الجميع لديه حق الوصول إلى.


كورهارمونيكش v 6.7.13 - نجاح تجارة الفوركس مع.


هنا يمكنك تحميل أحدث نسخة من مؤشر كورهارمونيكش. لأولئك منكم، الذين يسمعون عن ذلك للمرة الأولى: كورهارمونيكش البحث و.


فوركس بيفوت بوينت ستراتيغي باسد أون برايس أكتيون - يوتوب.


فوركس بيفوت بوينت ستراتيغي ليف تريد أفضل نقطة محورية المؤشر. فوريكسفاكتوري.


المؤشرات الاقتصادية: بدء الإسكان - إنفستوبيديا.


"تقرير البناء السكنى الجديد" المعروف باسم "بداية الاسكان" فى وول ستريت هو تقرير شهرى صادر عن مكتب التعداد الامريكى بالاشتراك مع الولايات المتحدة.


ChartAlert® | أدفيسوريز تشارتينغ سكانينغ نس بس ...


ChartAlert® - البرنامج المثالي في نهاية المطاف في الوقت الحقيقي لرسم بياني ومسح الأسهم نس / بس ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة نس وخيارات مؤشر، نس العملة.


تداول الفوركس استراتيجيات الأسرار التجارية لسوق الفوركس.


تداول الفوركس استراتيجيات سوق الفوركس. جيمس ديكس. نيويورك شيكاغو سان فرانسيسكو لشبونة لندن مدريد مكسيكو سيتي ميلان نيودلهي سان خوان.


الفوركس التقويم @ مصنع الفوركس.


تقويم الفوركس - متقدمة للغاية، موثوق بها تقويم الفوركس موثوق معبأة مع الميزات والمعلومات التي تساعد التجار الفوركس اتخاذ قرارات أفضل.


ChartAlert® | استشارات الرسم البياني المسح الضوئي نس بس مسكس نسدكس.


ChartAlert® - البرنامج المثالي في نهاية المطاف في الوقت الحقيقي لرسم بياني ومسح الأسهم نس / بس ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة نس وخيارات مؤشر، نس العملة.


مؤشر نقطة تحول محوري فوريكس المصنع - أداء ملقم سكل.


وهي لا تتضمن أي مؤشرات أخرى مثل التحرك. إذا، في أي وقت، كنت مهتما مؤشر نقطة من محور بدوره مصنع الفوركس في العودة إلى الافتراضي لدينا.


استراتيجيات تداول أسرار تداول العملات الأجنبية لفوركس.


تداول الفوركس استراتيجيات سوق الفوركس. جيمس ديكس. نيويورك شيكاغو سان فرانسيسكو لشبونة لندن مدريد مكسيكو سيتي ميلان نيودلهي سان خوان.


أفضل دعم ومؤشر المقاومة ل MT4 | فكس داي جوب.


هذا المؤشر مفيد تلقائيا مؤامرات نقطة المحورية الخاص بك، استنادا إلى. ربما يكون حظا أفضل العثور على مبرمج في مصنع الفوركس.


أسبوعي وشهري (يومي) مؤشرات نقطة المحورية @ فوريكس فاكتوري.


لدي عدد كبير من المؤشرات هنا، من العديد من الناس المختلفين. ومع ذلك أنا أبحث عن مؤشر نقطة المحورية الأسبوعية التي لديها.


تحميل مجاني من 'فك - الفوركس تقويم المصنع "مؤشر من قبل.


هذا هو نسخة معدلة من مؤشر الأخبار شعبية فكال التي نشرت في البداية من قبل ديركولر إلى منتدى الفوركسفاكتوري. في الواقع، لقد.


كتد | كالغو الفوركس مؤشرات ل كلغو و كترادر ​​- مجانا ل.


الصفحة كالغو الفوركس المؤشرات هي مكتبة كاملة من خوارزميات الشلل التقنية التي يمكن للمستخدمين تحميل للتداول مع كالغو و كترادر ​​- الآلي.


كتد | كالغو فوريكس مؤشرات لكالغو و كترادر ​​- ...


الصفحة كالغو الفوركس المؤشرات هي مكتبة كاملة من خوارزميات الشلل التقنية التي يمكن للمستخدمين تحميل للتداول مع كالغو و كترادر ​​- الآلي.


305 نقطة نظام التحوط فليكسي التحوط - الفوركس استراتيجيات كشفت.


o التحقق من بلدي أخبار الفوركس تقويم @ فوريكسفاكتوري ل. o أين كان السعر مفتوحا بالنسبة إلى النقطة المحورية (بيفوت بوينت)، أعلى أو أسفل؟


النقطة المحورية تجارة الفوركس مصنع / إيسيسي سعر الصرف بطاقة.


نقاط المحورية التحليل الفني الفوركس ونقاط المحورية نظام تداول الفوركس والإشارات. نقطة المحور. الدعم 1. الدعم 2. هذه هي المستويات التي قد السعر.


أفضل مؤشرات MT4 - الفوركس - أنت فوريكس.


تعليمات التثبيت 1. انقر بزر الماوس الأيمن على مؤشر وحدد "حفظ باسم". 2. احفظ المؤشر على سطح المكتب. 3. افتح ميتاترادر ​​4.0. 4. انقر فوق ملف في.


نقطة محورية مصنع الفوركس.


Forex. pk - أسعار السوق المفتوحة - محول العملات - الرسوم البيانية العملة.


نقاط المحورية فوريكس مصنع سيستيما فوريكس مجانا.


خاب أمله من قبل جميع المؤشرات نقطة المحورية رأيته على شبكة الإنترنت، قررت أن برمجة المؤشر الخاص بي مع جميع الوظائف التي أنا.


تعرف على كيفية استخدام تجار الفوركس المرتبطين بنطاق معين النقاط المحورية لتحديد نقاط الانعكاس. ربما 17، 2018. o التحقق من بلدي أخبار الفوركس تقويم @ فوريكسفاكتوري ل. o أين كان السعر مفتوحا بالنسبة إلى النقطة المحورية (بيفوت بوينت)، أعلى أو أسفل؟


3 يناير 2017. فوركس بيفوت بوينت ستراتيغي ليف تريد أفضل نقطة محورية المؤشر. ووو. forxfactory / showthread. php؟ t = 538297 مجانا الموسيقى: كو. الفوركس مؤشر محوري المصنع. لدينا مجموعة من الأدوات التابعة قوية متاحة لكل الفوركس المسجل لمحور التجار الآخرين حتى التداول نقطة المحورية. فوريكس نقطة المحورية حاسبة. * يرجى ملء في اليوم السابق، وانخفاض، وأسعار إغلاق، وكذلك سعر الافتتاح اليوم الحالي *.


أفضل لنا منصة التداول الخيارات.


نحن نقدم محاور الفوركس دقيقة على ساعة، 4 ساعة، يوميا، أسبوعيا، الوقت الشهري. انقر هنا للحصول على نقاط محورية أخرى: ستاندارد، فيبوناتشي، كاماريلا، وديز،. جورج سوروس قدم مليار دولار في يوم واحد على الفوركس في عام 1992. وهو يبيع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (بيفوت بوينتس).Foreex فاكتوري كالندار مارس 15، 2017. هذا المؤشر مفيد يرسم تلقائيا نقطة المحورية الخاصة بك، على أساس ربما يكون أفضل الحظ العثور على مبرمج في مصنع الفوركس.

No comments:

Post a Comment