Saturday 24 February 2018

أنطون كريل تداول العملات الأجنبية


أنطون كريل حول استراتيجية التداول المهنية والوسطاء والمعلمين & # 8211؛ مقابلة بت. 2.
قريبا سوف تستضيف مؤسسة فكسكوفس السيد أنطون كريل كمتحدث رئيسي في مؤتمر فكسكوفس في كراكوف، بولندا. ومن المقرر أن يكون الحدث مؤتمرا ومعرضا لمدة يومين في 24-25 مارس. أنطون كريل هو غولدمان ساكس السابق، ليمان براذرز و جي بي مورغان تاجر الذي ترك في نهاية المطاف الصناعة المصرفية. وفي سلسلة من الخطابات المثيرة للجدل، أشار إلى مشاكل عديدة مع القطاع المصرفي في هذه الأيام. اليوم يشرفنا أن نقدم لكم قصته قال مع كلماته الخاصة.
الجزء الأول من المقابلة يمكنك أن تقرأ هنا.
مارسين نووغورسكي ل فكسكوفس [M. N.]
أنتون، مرحبا مرة أخرى. أود أن أشكركم على مقابلة رائعة قدمتموها لنا الشهر الماضي، والتي جلبت جوانب كثيرة من حياتك الماضية والحالية لاهتمام القراء. تلقينا العديد من التعليقات على تلك المقابلة، وكان الناس غريبة جدا لحفر أعمق في بعض المواضيع. أن نكون صادقين، أنا غريبة جدا. هذا هو السبب في أنني قد طلبت لهذه المقابلة إضافية حيث أود أن أقدم لكم بعض الأسئلة التكميلية حيث جاء العديد منهم من قرائنا.
نحن نعلم أنك تقوم بتداول كل من الفوركس والأسهم. كيف تتوافق هاتان السوقتان مع بعضهما البعض؟ هل هناك أي اختلافات في النهج؟
أنطون كريل [A. K]
يلعب الارتباط أساسا دورا كبيرا. أنت ببساطة لا يمكن تداول الأسهم بنجاح على المدى الطويل دون وجود أساس أساسي في فهم وتداول الفوركس. وذلك لأنك إذا كنت تاجر جيد حقا لا تقتصر نفسك على الفرص. على سبيل المثال - قائلا "أنا فقط التجارة الأسهم الألمانية في داكس" هو نهج التجزئة التجزئة والبيان. قول "أنا فقط التجارة الأمريكية قبعات صغيرة مع استراتيجية واحدة" هو أيضا نهج التجزئة التجزئة. في الأساس، واحدة من أكبر الأخطاء تجار التجزئة جعل يقتصر أنفسهم على "الفرص" في فئة واحدة الأصول و / أو استراتيجية واحدة. وهذا يعني أنهم أغلقوا أنفسهم أمام جميع الفرص المحتملة الأخرى في العالم في جميع فئات الأصول الأخرى.
نحصل على رسالة من خلال موقعنا على الأقل عشر مرات في الأسبوع. انها واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا نحصل أرسلت لنا. وغني عن شيء من هذا القبيل ...، "أنا الفوركس يوم التاجر. هل يمكن لتعليم المعاهد مساعدتي؟ "- حسنا ما الذي تلاحظه في هذا؟ وقد اختار التاجر أن يقتصر على فئة الأصول واحد واستراتيجية واحدة. لماذا ا؟ لأنهم تم غسل دماغهم إلى الاعتقاد بأن هذه هي الطريقة التي كسب المال في الأسواق المالية من قبل الناس التي لديها تضارب المصالح مع أهدافها الخاصة. هدفهم هو كسب المال باستخدام أموالهم الخاصة. الشخص الآخر هو دائما وسيط أو المعلم الذي يحصل على دفع من قبل الوسيط لتداول استراتيجيات التداول التي لا تعمل. هذا هو الحال يمكن للوسيط اتخاذ الجانب الآخر من الصفقات وكسب المال في حين أنها تخسر. ومن الواضح جدا لنا أن الشخص الذي أدلى بهذا البيان ليس لديه تعليم رسمي في التجارة المقدمة لهم من قبل التاجر المهنية. والتاجر المهنية لن تحد من أي وقت مضى أنفسهم لفئة الأصول واحد والأفق مرة واحدة. فكر بها بهذه الطريقة. إذا كنت تدعي أن يكون ور / أوسد اليوم تاجر، ثم ماذا يحدث عندما اليورو / الدولار لا يتحرك على الإطلاق؟ دعونا نقول من هذا اليوم الآن إلى 300 يوما من الآن فإنه حرفيا لا يتحرك ويبقى نفس السعر كل يوم، وعلى مدار اليوم في نفس السعر في 1.08. يمكنك كسب المال من ذلك؟ بالطبع لا. سوف تكون شراء وبيع بنفس السعر كل يوم.
النقطة بسيطة ولكن الكثير من الناس الحصول على خطأ في كل وقت. أنت لا تملي على السوق ما هي الفرص. السوق يملي لهم لك. عملك كالتاجر هو توقع أين ستكون الفرص والتنبؤ بالمكان الذي سيتم فيه (أو فقد) المال في المستقبل. المزيد من الفرص التي تفتح نفسك تصل إلى أكثر فرصة لديك من كونه تاجر مربحة باستمرار مع مرور الوقت. هذا هو السبب في أنني التجارة كل شيء. الأسهم، الفوركس، السلع، السندات الخ والخيارات داخل هذه الفئات الأصول، لأن لديك لفتح نفسك لإمكانيات كسب المال في كل مكان بحيث إذا فشل فئة الأصول أو منطقة فئة الأصول لتوفير فرص يمكنك التنبؤ بالفرص في مكان آخر، وتقف أفضل فرصة لكسب المال. هناك فقط حوالي 16 أزواج الفوركس التي يمكن تداولها للتجار التجزئة. وهذا يعني أن لديهم الوصول إليها عبر منصات الوساطة التجزئة. مع الأسهم، وهناك 42،000 عالميا ...، وعلى العديد من أكبر منصات الوساطة التجزئة التي يمكن الوصول إليها.
مع الفوركس والأسهم، فهي ترتبط بطبيعتها. لذلك، عليك أن تعرف كيفية التجارة على حد سواء. إذا كان حساب التداول الخاص بك مقومة باليورو وكنت تشتري الأسهم الأمريكية يمكنك شرائه بالدولار الأمريكي. لديك لشراء أوسد أولا ثم استخدام الدولار لشراء الأسهم المقومة بالدولار الأمريكي. ويتم ذلك تلقائيا بالنسبة لك من قبل الوسيط. إذا ارتفع المخزون الخاص بك بنسبة 10٪ ولكن الدولار ينخفض ​​10٪ عند الاسترخاء والتداول مرة أخرى إلى اليورو كنت قد جعلت أي مبلغ من المال. أنت تشتري اليورو مقابل 10٪ من حيث كنت بيعها. هذا هو السبب في الارتباط مهم للمتداولين المحترفين. التجار المهنية فتح أنفسهم إلى جميع الفرص على الصعيد العالمي. من خلال القيام بذلك يجب أن تتعلم كيفية التجارة الارتباط بنجاح. وهذا ينطوي على تعلم كيفية تداول جميع فئات الأصول وكيفية ربطها. أي شخص يجعل الادعاء بأن تاجر الأسهم المهنية لا يعرف كيفية تداول الفوركس يعرض فقط عدم وجود فهم كامل حول كيفية عمل السوق المالي.
من حيث النهج، مع الفوركس هو كل محركات الاقتصاد الكلي التي لديك للتعلم. عليك أن تكون اقتصاديا عمليا، وليس اقتصاديا. أنا لا أتحدث عن نهج حيث تعرف ما هو الإجماع بالنسبة لعدد معين من الاقتصاد الكلي مثل عدد غير الزراعية الرواتب وشراء وبيع ور / أوسد على أساس ما إذا كان عدد فوز الإجماع أم لا. هذا مرة أخرى التجزئة الصف. أنت تتفاعل مع ما حدث بالفعل. يتنبأ التجار المهنيون بالمستقبل ولا يتفاعلون مع ما حدث بالفعل. كما أن الأفق الزمني أكبر بكثير. في يوم البيئة الحالية التجار في فوريكس تم الحصول على قتل لعدة سنوات لأن التقلب اليومي للأزواج الفوركس الرئيسية كانت منخفضة باستمرار. في حين أن الرجال الذين يذهبون إلى التحركات الكبيرة ويكون 1-3 أشهر الوقت الأفق يقودها التنبؤ الاقتصاد الكلي العملي أي نهج المهنية كانت الرجال التي تجعل دائما المال.
مع الأسهم النهج هو متعدد الطبقات لأنه ينطوي على استخدام كل من الاقتصاد الكلي الذي هو في الأساس تحليل أعلى إلى أسفل مع الاقتصاد الجزئي والمالية وهو تحليل أسفل لأعلى. الجمع بين كل من وجهة نظركم على أزواج فوريكس ومؤشرات يمنحك وجهة نظر من أعلى إلى أسفل. الجمع بين هذا مع تحليل أسفل أسفل أي النظر في الأساسيات التي تؤثر فقط على مخزون معين وزملائه في صناعة مع أفق الوقت 1-3 أشهر يسمح لك كمتداول لفتح الكثير من الفرص على الصعيد العالمي من أي نهج التداول الأخرى لقد رأيت من أي وقت مضى. إذا كنت تفهم وتعلم بشكل صحيح في كيفية القيام بذلك، فإنه يعمل في جميع ديناميات السوق. ويرجع ذلك إلى أنه نهج مرن.
هل تتداول عقود الفروقات أو الفوركس؟ هل تعتقد أن تلك الأدوات مناسبة للمبتدئين؟ إذا لا، ثم ما هو؟
نعم، أنا تداول عقود الفروقات في كل وقت وأنها على ما يرام تماما لتجار التجزئة للتداول. ومع ذلك، عليك أن تفهم كيف المخاطر وتضارب المصالح في تداولها يؤثر على نهج التاجر التجزئة. على معظم منصات الوساطة، وتجار التجزئة الحصول على 100X الرافعة المالية في أزواج الفوركس الرئيسية. لذلك، إذا وضعت 10000 $ في حساب التداول الخاص بك سوف تكون قادرة على اتخاذ $ 1،000،000 موقف ما يعادل في معظم أزواج الفوركس. فكر بها بهذه الطريقة. فإنه لا يستغرق وقتا طويلا لأي شخص لفتح حساب التداول. جواز السفر، فاتورة المرافق، التوقيع على وثيقة خطر مع الوسيط يقولون أنك تفهم المخاطر وكنت سعيدا لتفقد كل ما تبذلونه من المال. ولكن لماذا يعطي الوسيط (إقراض) شخصا لم يلتقوا به أبدا، أي غريبا إجمالا 100 مرة ما يودعونه في حسابهم التجاري لكي يتاجروا معهم؟ بسيط. وذلك لأن 90٪ + من عملائهم يفقدون تداول العملات الأجنبية فوريكس ويعرفون أنه إذا أخذوا الجانب الآخر سيكون لديهم نسبة 90٪ - win على جميع صفقاتهم. إذا فقدت 1٪ على الرافعة المالية 100X يتم إيقافك. هذا هو المثالي للوسيط. إذا كان بإمكانهم إقناع الجميع بالتداول بطريقة تجعلهم يفقدون الوسيط سوف يفوز دائما. إنه تضارب كبير في المصالح. والمفتاح هو تحقيق هذا، وفهمه، والقيام عكس كل شيء يريد الوسيط لك القيام به. وهذا ينطوي على وضع حدود المخاطر الخاصة بك وإيداع أكثر في حساب التداول الخاص بك لتغطية أي خسائر. تعلم كيفية التداول بشكل أساسي، وتعلم كيفية التداول الارتباط وتشغيل محفظة وليس يوم التجارة تستند فقط على انخفاض جودة السائقين التي هي أساسا "نوزي" أي التقنية. إذا كنت مبتدئا، يمكنك الغوص مباشرة في والقيام بكل شيء الوسيط أو المعلم الذي يعمل للوسيط يخبرك أن تفعل، وسوف تفقد دائما. إذا كنت مبتدئا وتعلم كيفية التداول بشكل صحيح، العقود مقابل الفروقات هي على ما يرام تماما كأداة لكسب المال.
كيف يمكنك الوصول إلى السوق؟ سابقا كنت قد ذكرت وسطاء التجزئة. في أحد مقاطع الفيديو التابعة لك، ستجتمع أيضا مع بعض الوسطاء في عشاء. من ناحية أخرى، فإن العديد من المتداولين وضعوا ضغوطا على اختيار الوسيط كوسيلة حاسمة لأداء التداول. هل يمكن أن يرجى تقديم المشورة بشأن هذا؟
هناك عدة طبقات للنظر فيها. ما هي اتساع الأدوات التي تقدمها؟ كيف توفر السيولة؟ هل يأخذون الجانب الآخر من صفقاتك دون التحوط؟ أين يتم تنظيمها حقا؟ ما هي الحماية التي لديك من الجهة التنظيمية؟ أين هو، أموالك عقد؟ هل يتم فصل أموالك؟ ما هي الضرائب التي يجب أن تدفعها على الأرباح في بلدك إن وجدت؟ هناك عوامل متعددة يجب مراعاتها. ومع ذلك، عادة ما يركز تجار التجزئة فقط على عنصر واحد أو عنصرين. & # 8211؛
1. كم رافعة مالية يمكنني الحصول عليها؟ بمعنى أنهم يبحثون عن أقصى عدد من الرافعة المالية لذلك يترجم هذا يعني كم سيسمح لي الوسيط بالمقامرة؟ هذا هو النهج الخاطئ تماما.
2. كم أنها تهمة للتجارة؟ حدسي هذا هو سؤال واضح جدا أن نسأل وصحيحة جدا. ومع ذلك، يجب أن نفهم أن الوسيط الذي يتقاضى القليل جدا للتجارة لن تجعل أي أموال أو القليل جدا من المال عند التجارة. وهذا يعني أنها سوف تضطر إلى الحصول على أموال بطريقة أخرى. لا يعني الفرق بين الدفع بين 4 و 8 نقاط أساسية أي شيء من حيث ما إذا كنت ستصبح متداولا جيدا ومربحا (أو لا) عند نشر استراتيجيات احترافية. ومع ذلك، عند نشر استراتيجيات درجة البيع بالتجزئة مثل فئات الأصول يوم التداول والأدوات التي لديها تقلبات منخفضة جدا يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. كل ما يعنيه هو مدى سرعة تفجير.
لدينا 350 تاجر في المعهد عالميا في الوقت الحالي وعلى مدى السنوات ال 3.5 الماضية وجدنا أن الوسطاء الذين يقدمون عمولات أقل يشجعون تجار التجزئة على التداول في كثير من الأحيان بشكل افتراضي. هذا هو لأنه "أرخص" للتجارة. لذلك، يميل تجار التجزئة إلى تسليم كتبهم بشكل متكرر. لدينا أدنى معدلات النجاح مع هؤلاء الوسطاء لأن طلابنا التجارة في كثير من الأحيان. وسطاء مع ارتفاع معدلات معدلات نجاح أعلى بين طلابنا لأن التداول اليوم أو التداول على المدى القصير جدا أمر مستحيل.
ويضطر التجار إلى إنشاء محافظ. إستراتيجيتك هي أهم شيء، وليس تكلفة التجارة. بالطبع ذات الصلة إذا كانت التكلفة سخيفة، ولكن إذا كان الفرق بين 4 و 8 نقاط أساس فإنه لن يحدث فرقا إذا كنت نشر الاستراتيجيات المناسبة وعدم الحصول على امتص في استراتيجيات الصف التجزئة. كل الأشياء الأخرى المذكورة هي أيضا مهمة والأكثر أهمية هو كيفية الاقتراب من الأسواق واستراتيجيتك. وهذا سيحدد نجاحك وليس الوسيط.
هل تستخدم أي مؤشرات فنية؟ لقد ذكرت من قبل أن التوجيه الرئيسي الخاص بك يأتي من التحليل الأساسي والكلي في حين تهدف إلى التحركات الضخمة. ولكن هل تستخدم أي مؤشرات فنية لتحديد توقيت أو سعر الدخول؟
نعم بالطبع. في وقت سابق ذكرت أن النجاح كتجارة التجزئة عليك أن تفعل عكس كل شيء الجميع أي الوسطاء والمربين التجارة مع تضارب المصالح اقول لكم. إذا كانوا يقولون لك أنه يجب أن تكون متداول اليوم فوريكس، تفعل العكس. إذا كنت أقول لك أن تكون 100X استدانة لا يكون، تفعل العكس والحد من التعرض لمستوى الذي يسمح لك أبدا تفجير. إذا كانوا يقولون لك فقط استخدام التقنية أو استخدام التقنية في غالبية النهج الخاص بك تفعل العكس. هذا هو ما معظم الوسطاء والمربين المشورة أو التدريس. لماذا ا؟ لأن لديهم تضارب في المصالح. نسأل أي المهنية، وسوف تحصل دائما نفس الاستجابة. أساسيات هي دائما في الغالبية العظمى من أي استراتيجية تجارة المهنية. أي شخص يخبرك مختلفا هو كاذب كاذب ودجال قد يكون لديه تضارب في المصالح. وتستخدم التقنيات بالطبع ولكن لديهم مكان في استراتيجية شاملة مدفوعة بشكل أساسي. آفاق الوقت أطول. عادة 1-3 أشهر على دخول لمعظم الاستراتيجيات المهنية والمهنيين تشغيل محافظ طويلة / قصيرة. أساسيات تميل إلى تشكل 80٪ من الأسباب لشراء أو اختصار الأسهم والتقنية 20٪. ومع ذلك، يتم استخدام التقنية فقط للتوقيت مرة واحدة كنت قد اتخذت القرار الأساسي الذي تريد أن تكون طويلة أو قصيرة الأصول / الصك. هذا هو النهج المهني الحقيقي! بصراحة، وأحيانا أنا لا حتى النظر في الرسم البياني حتى الأسبوع قررت أن تتخذ موقفا أساسيا. ثم أنا سحب ما يصل المخططات والبدء في البحث عن إدخال. قد أحتاج إلى الانتظار لمدة شهر أو شهرين قبل أن أضغط على الزناد، ولكن العملية هي أهم شيء وليس من خلال سحب الرسم البياني الذي لا تصبح متحيزا من قبل المخطط. كنت التمسك أساسيات ثم انتقل في عندما حان الوقت المناسب للقيام بذلك وأبدا اتخاذ الموقف المعاكس إلى وجهة نظرك الأساسية. حتى لو كان لمدة ساعة. أن صديقي هو واحد من أكبر أخطاء الصاعد سوف تجعل من أي وقت مضى.
هل تستخدم أي أدوات معروفة من التحليل الفني أو السعر العمل؟ معظم تجار التجزئة ينظرون إلى السعر العمل ك الشموع. هل هذه هي الطريقة التي تقوم بها أنت وغيرهم من المهنيين بعرض طريقة السعر؟
كيف مريحة للوسيط ومعلم التداول التي لديها تضارب في المصالح وليس تجربة التداول المهنية لاقول لكم ما يلي. & # 8211؛
"عندما تكون الشمعة شراء الأخضر. عندما تكون الشمعة حمراء بيع "
انها في الواقع يضحك تماما وحزينة جدا أن الكثير من الناس يسقطون لهذا بس.
إذا كانت الحياة الوحيدة التي من السهل أليس كذلك؟ فكر في السخافة والنفاق في كيفية تعليمك كتاجر تجزئة. قيل لك من قبل جميع هؤلاء المعلمين والسماسرة أن سعر الإجراء هو الشيء الأكثر أهمية. ثم عند فتح حساب التداول الخاص بك في الأوراق التي قمت بتسجيل الخروج هناك دائما إخلاء المسؤولية. "الأسعار السابقة ليست مؤشرا على تحركات الأسعار في المستقبل، وكنت قد تفقد كل ما تبذلونه من المال." دعونا تغرق في لحظة. لقد قالوا في الأساس فقط أن كل ما قالوه لك ربما لا يعمل.
تحقق من تفاصيل أنطون & # 8217؛ ق الخطابات خلال فكسكوفس 2017 هنا.
الشمعدانات يمكن استخدامها بالطبع. أنا أبدا رفض أي أو كل المؤشرات الفنية وعما إذا كانت مفيدة أم لا ل تيمينغ! يمكنني استخدام مؤشرات فنية متعددة إلى الصفقات تايم. أنا لا تستخدم لهم أن تقرر ما إذا كان لشراء وبيع شيء ما. إذا كنت صعوديا بشكل أساسي على الأصول والعمل سعر جيد أو مستقر، ثم سأشتري بعض (وليس كل) من موقعي المقصود. أنا باني الموقف. هذا هو الرفاهية لديك عندما يكون لديك الكثير من رأس المال. إذا لم يكن لديك الكثير من رأس المال، ثم كنت تميل إلى أن يكون لشراء أو بيع في طلقة واحدة أو اثنين. وهو ما يعني التوقيت هو أكثر أهمية. ولكن لا تدع الوسطاء، والمثقفين الدرج والثمن يخدعك. أساسيات هي أكثر أهمية بكثير. كما أن الأفق الزمني مهم أيضا. إذا كان أفق الوقت الخاص بك هو 1-3 أشهر، ثم شمعة 4 ساعات غير ذات صلة. يوم هو أيضا غير ذي صلة تماما. الشموع الأسبوعية سوف خدمتك بشكل أفضل في تركيبة مع مؤشرات التذبذب وغيرها من المؤشرات الفنية. ولكن فقط لتوقيت الصفقات. ليس كقائد قرار للذهاب طويلة أو قصيرة الأصول.
شكرا أنتون! وإنني أتطلع إلى لقائكم على فسكوفس الشهر المقبل!
وبالمثل، لا أستطيع الانتظار للوصول إلى بولندا إلى المؤتمر. نحن جميعا لدينا تجربة تعليمية رائعة!

أنطون كريل تداول الفوركس
لقد أكملت للتو ماستر كلاسيكي للتجارة وكان عيني فتحت لكيفية الموالية تفعل ذلك. وبطبيعة الحال منظم بشكل جيد للغاية مع أجزاء متعة تساعد على دفع الرسائل المنزل ورفع الغطاء على تقنية والانضباط والعقلية. أود أن القيام بذلك منذ سنوات!
يجب أن أقول أن الدورة الخاصة بك هو مدهش تماما. أردت صورة كبيرة. الآن لدي ذلك وأيضا صورة أكثر وضوحا من السوق من أي وقت مضى.
بالطبع لا يصدق. وسوف أكون الآن وضع تدريجيا هذا في الممارسة والتأكد من أنني أكثر تحليلا في عملية صنع القرار.
اشتريت دورة مدى الحياة وحققت النتيجة 96٪. إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجية تداول معقولة مدعومة الإحصاءات والنتائج، أنطون هو الرجل الخاص بك.
فإنه من الرائع أن نفهم أخيرا السوق ويكون تاجر مربحة باستمرار. الاستراتيجيات التي تعلمها رائعة. صحيح 5 نجوم المهنية تعليم التجارة.
انتهيت للتو من الدورة. أنا سعيد جدا به، وقد تعلمت العديد من المفاهيم والنظريات الجديدة حول الأسواق المالية التي كان من شأنها أن تأخذ لي سنوات أخرى لمعرفة.
هناك العديد من لحظات يوريكا في جميع أنحاء بالطبع وكل شيء يقع فقط في المكان. أنا على 36٪ في أقل من 4 أشهر منذ الانتهاء من الدورة وتطبيقه. أوصي به تماما!
لدي أكثر من 15 عاما من الخبرة في الأسواق، وكان سعيدا جدا مع المواد. وقد حسنت الدورة معرفتي والانضباط والنتائج. نوصي بشدة هذه الدورة للمبتدئين والمهنيين من ذوي الخبرة في السوق.
وقد تغيرت بتم حرفيا حياتي. اعتدت على العمل في أستراليا. لقد تركت صاحب العمل السابق وأتيحت لي الفرصة للانتقال إلى سنغافورة في الصناعة المالية. أفضل المال قضيت من أي وقت مضى!
بتم الدورة الأساسية الوصول.
بتم جميع الفيديو الوصول.
جميع مقاطع الفيديو + التوجيه.
ملاحظة: عند الدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم، سيتم إرسال رسالة إلكترونية إليك بمجرد معالجة دفعتك. يرجى اتباع الخطوات الواردة في هذه الرسالة الإلكترونية لإكمال عملية التسجيل.
لماذا تشتري هذه الدورة التدريبية؟
ماذا تحصل؟
من هذه الدورة؟
تابعنا على تويتر.
حول أنطون كريل.
أنطون كريل هو تاجر غولدمان ساكس السابق وهو الآن الشريك الإداري لمعهد التجارة وإدارة المحافظ. تاريخ انطون اليوم من خلال شراء ماستركلاس تجارة المهنية (بتم) سلسلة الفيديو ومعرفة كيفية التجارة مثل تاجر المهنية الحقيقية.

المهنية الصف التداول عبر الإنترنت التعليم.
مرحبا بكم في أشمل دورات التعليم التداول عبر الإنترنت المتاحة في العالم. سيكون معلمك وموجهه هو الشريك الإداري للمعهد وتاجر غولدمان ساكس السابق أنطون كريل.
لماذا تشتري هذه الدورة التدريبية؟
ماذا تحصل؟
الذي هو بطبيعة الحال ل؟
دورة 1: ماستر تجارة المهنية (بتم) الأساسية على الانترنت سلسلة فيديو التعليمية.
إظهار المزيد من التفاصيل.
إظهار المزيد من التفاصيل.
بالطبع 2: المهنية الفوركس تجارة ماستر (بتم) الأساسية على الانترنت التعليمية سلسلة الفيديو.
هذا هو دورة التعليم الفوركس التعليم عبر الإنترنت من المعهد & # 8211؛ المهنية فوريكس التداول ماستركلاس سلسلة الفيديو! سيكون معلمك و معلمه هو الشريك الإداري للمعهد و تاجر غولدمان ساكس السابق أنطون كريل.
إظهار المزيد من التفاصيل.
إظهار المزيد من التفاصيل.
تطوير.
مزيد من المعلومات.
هل اتخذت إما أو كليهما تجارة المهنية ماستر سلسلة الفيديو / المهنية فوريكس ترادينغ ماستركلاس سلسلة الفيديو؟ هل استمتعت بالطبع (ق)؟ هل وجدت أنه من المفيد؟
أخبرنا عن طريق إرسال لنا شهادة باعتباره "رسالة عامة" عن طريق نموذج الاتصال إيتبم وسوف نقدم ردكم على صفحة شهادة لدينا.

أنطون كريل.
أنطون هو الشريك الإداري لمعهد التجارة وإدارة المحافظ، وهو مجتمع عالمي مستقل من 425 التجار في 22 بلدا. يدير أنطون ويشرف على المجتمع المعهد، الشركة الأم معهد (جاكوبستادت القابضة) محفظة عالمية (كشريك إداري) عن طريق حسابات التداول للشركات من سنغافورة واستثماراته طويلة الأجل خارج المعهد (التعرض غير المفصح عنها).
وقد كان أنطون مهنة متميزة باعتبارها التاجر المهنية في الأسواق المالية. وفتح أول حساب تداول له عندما كان في السادسة عشرة وتداول بشكل مربح من خلال ازدهار التكنولوجيا في أواخر تسعة عشر تسعينيات القرن الماضي. وكان أول شخص من أصل أربعمائة طالب في درجة البكالوريوس في الاقتصاد في جامعة مانشستر لتلقي عرض عمل رسمي من مكتب تداول بنك الاستثمار. رأى جولدمان ساكس سجله الحافل واستأجره على "عرض غير مشروط"، بمعنى أن جولدمان ساكس قال تعاقديا أنه يمكن أن يحصل على أي علامة في درجته وأنهم سيواصلون توظيفه كمتداول محترف. وأكمل برنامج المحللين السيئين في جولدمان ساكس (2000) وبرنامج مشارك (2002) في نيويورك، الذي كان مسؤولا عن تدريب كمية كبيرة بشكل غير متناسب من أفضل بنك الاستثمار في العالم وتجار صناديق التحوط خلال الثلاثين عاما الماضية.
خلال حياته المهنية كما التاجر المهنية أنطون أداء وظيفة مزدوجة كمتاجر الملكية وصانع السوق تشغيل كتابين منفصلين على مكاتب التداول الأوروبية عموم من لندن. وارتفع كتابه التجاري الخاص من 25 مليون دولار في عام 2000 إلى أكثر من 400 مليون دولار بحلول عام 2004 بينما في جولدمان ساكس. وتداول في قطاعات متعددة بينما في غولدمان ساكس بما في ذلك التكنولوجيا والإعلام والاتصالات والبنوك والتأمين والنقل (إنك الخطوط الجوية) والصناعات والأدوية والتكنولوجيا الحيوية والكيماويات. وكانت جميع القطاعات التي تداولها في مكتب التداول الأوروبي الأوروبي حصتها في السوق في المرتبة واحدة أو اثنين على الصعيد العالمي، وهذا يعني أنه كان دائما واحدة من أكبر التجار في العالم. وكان هذا النجاح يرجع أساسا إلى حجم الكتب التجارية الملكية التي ركضها خلال وقته هناك وقدرته على الربح من الحالات الكبيرة مثل مفاجآت الاقتصاد الكلي الرئيسية ومفاجآت الأرباح. أصبح حرفيا يعرف في جميع أنحاء السوق باعتبارها واحدة من "التجار الوضع الكبير" في جولدمان ساكس. ليمان براذرز ثم مسكن أنطون في عام 2004 ثم جب مورغان ضبطت له في عام 2006. في كل من هذه الشركات أنطون ركض الامتيازات العالمية للصناعات الدوائية، والتكنولوجيا الحيوية والكيماويات وحققت حصتها في السوق رقم واحد وحالة الربحية على مستوى العالم في كلتا الشركتين. تقاعد أنطون من قطاع الخدمات المصرفية الاستثمارية في مايو 2007، قبيل قمة السوق والانهيار الوشيك الناجم عن الأزمة المالية العالمية.
في يونيو 2008 تم اختيار أنطون من قبل بي بي سي ليظهر في المسلسل التلفزيوني البريطاني مليون دولار التجار الذي تم بثه في عام 2009. وذهب العرض اطلاق النار العالمي انطون من الغموض النسبي في الأضواء. ردا على الآلاف من الرسائل أنطون تلقى من جميع أنحاء العالم يطلب منه لتعليم التداول، وقال انه قرر أن يذهب على الطريق وإنشاء معهد للتجارة وإدارة المحافظ في عام 2018. وقد نمت المعهد الآن إلى التعليم التجاري الرائدة في العالم شركة تفتخر بمجموعة من تجار التجزئة المدربين تدريبا عاليا والمتعلمين التي يمكن أن التجارة من أي مكان في العالم. وقد مكن ذلك أنطون من خلال الشركة الأم للمعهد من نشر رؤوس الأموال للعديد من تجار المعهد الذين أصبحوا يعيشون الآن من التداول في المعهد.
كان دائما معروف أنطون في هذه الصناعة لهوسه مع الأسواق المالية، أخلاقه العمل المجنون وقدرته على تعليم وتوجيه المواهب الجديدة في الصناعة.
معهد التوجيه التجاري.
شريك اداري.
تطوير.
مزيد من المعلومات.
هل اتخذت إما أو كليهما تجارة المهنية ماستر سلسلة الفيديو / المهنية فوريكس ترادينغ ماستركلاس سلسلة الفيديو؟ هل استمتعت بالطبع (ق)؟ هل وجدت أنه من المفيد؟
أخبرنا عن طريق إرسال لنا شهادة باعتباره "رسالة عامة" عن طريق نموذج الاتصال إيتبم وسوف نقدم ردكم على صفحة شهادة لدينا.

معهد التجارة وإدارة المحافظ.
Instutrade.
إنستوتريد، ويعرف أيضا باسم أكاديمية للتجارة وإدارة المحافظ، هو معلم تعليمي آخر يروج نمط حياة الخيال من الكوكتيلات الروبيان والشمبانيا والسيارات الرياضية والطائرات الخاصة والمروحيات واليخوت، والسفر الغريبة. يدعي صاحب الشركة حتى أنه يأخذ سفينة صاروخية إلى الفضاء. نعم الناس، فقط 2،999 $ يمكنك شراء دروس الفيديو التي تكشف كل من الأسرار لتصبح في نهاية المطاف التاجر المهنية بدوام كامل.
لسوء الحظ، فإن تاريخ أداء أنطون كريل هو في أي مكان وجدت. ولا يمكن التحقق من ادعاءات كونها مليون مولودير وتقاعدها في سن 25 عاما. ويبدو أن ادعاءات كونها أعلى تصنيف في العالم في حين تعمل في جولدمان ساكس، جي بي مورغان، و ليمان براذرز حقيقة بديلة تتغذى على الصورة النمطية النمطية للتاجر المليونير.
وأخيرا، لماذا أي "العالم الشهير، متعدد المليونير سوبر التاجر" تختار أن تصبح المربين التداول منخفضة، يبيع دورات الفيديو و 20 $ دولار، والحصول على ندوات سريعة الغنية؟
شكرا لقراءة استعراض اليوم لمعهد التجارة وإدارة المحافظ.
ما هي هذه الشركة مع اسم السبر الهوى؟ بكل بساطة، انها شركة تجارية تجارية أخرى. وتقدم الشركة سمورغاسبورد لتداول المنتجات التعليمية التي من شأنها أن تجعل بالتأكيد أحلام التداول الخاصة بك تتحقق وفتح أسرار لجعل الملايين من الدولارات تداول الأسهم والعقود الآجلة، والفوركس، والسلع ... من تاجر سيد صحيح.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما يتم تقديمه:
تجارة المهنية ماستركلس، والذي يتضمن 12 شهرا الوصول إلى 28 أشرطة الفيديو التدريب الأساسية، و 8 أشرطة الفيديو مكافأة من "أسرار التحوط الماجستير صندوق". التكلفة: 999 2 دولارا. المهنية تجارة الفوركس ماستركلس، والذي يتضمن 12 شهرا الوصول إلى 29 أشرطة الفيديو التدريب الأساسية وعدة "أسرار فائقة للتجار الملياردير". التكلفة: 999 2 دولارا.
هل تحب ندوات الاستثمار الحية؟ حسنا، أخبار عظيمة لأن معهد التجارة وإدارة المحافظات يأخذ العالم من قبل العاصفة! فقط 20 $ يمكنك الجلوس في أي مكان، ولكن الصف الأمامي. فقط 247 $ يمكنك الجلوس في الصف الأمامي، قريبة جدا من المعلم التجاري، ويمكنك الحصول على التمتع الغداء قبل الندوة مع سيد التاجر الحقيقي، السيد أنطون كريل. على عجل، لأن جلوس محدودة للغاية، السيد كريل هو رجل في ارتفاع الطلب، ويقدم المشورة الاقتصادية لقادة العالم والمصارف المركزية والمشاهير، والرئيس التنفيذي للمؤسسات المالية الكبرى.
من في هيك أنطون كريل؟
ويبدو أنه في عام 2018، ظهر السيد كريل في برنامج تلفزيوني واقعي بعنوان "مليون دولار التجار". ظهر السيد كريل كواحد من "المدربين التجاريين" في المعرض. ويدعي المعرض أن أنطون كريل أصبح تاجر مليونيرا قبل سن 25. على الرغم من أنه لا يمكن التحقق من أي شيء من هذا القبيل في الواقع بشكل مستقل، فمن المهم أن نلاحظ أن المنتج من العرض، وأنطون كريل كانت أصدقاء الشخصية وثيقة قبل إنتاج تظهر الحقيقة.
استعراض للسيرة الذاتية أنطون كريل والتاريخ الشخصي المفترض يتضمن قصة ساحرة عن انه نشأ الأوساخ الفقيرة في المملكة المتحدة، ثم بدأ التداول في سن 16. في سن ال 20، تداوله كان مذهلا جدا أن جولدمان ساكس بفارغ الصبر سعى إلى توجيهه ومشوره بشأن التجارة الدولية. ويدعي أنه قد عمل في السنوات الأربع المقبلة كمتداول للأسهم مع نجاح رائع حقا.
انتشرت كلمة من قدراته التجارية مذهلة بسرعة في جميع أنحاء المجتمعات التجارية في العالم. في 24، يدعي أنه تم تجنيده من قبل ليمان براذرز، حيث عمل لمدة سنتين، وبنى "رقم واحد في العالم في المرتبة العملية التجارية الأوروبية". ثم يدعي أنه انضم بعد ذلك ليمان براذرز ثم جب مورغان حيث ذهب إلى كسب الملايين من الدولارات.
عندما كان عمره 25 عاما فقط، أصبح يشعر بخيبة الأمل مع عالم التمويل الدولي. ثم قرر بيع كل شيء وأصبح مسافر دولي. ثم سافر في جميع أنحاء العالم، بحثا عن معنى أعمق، واكتشاف معنى الحياة. بعد السفر عبر 25 دولة والتفاعل مع "الشعبية المشتركة" كان لديه عيد الغطاس. اكتشف دعوته الحقيقية. أراد أن يكون معلما تجاريا. ونشر الثروة من معرفته المالية للعالم. ولدت فكرة معهد التجارة وإدارة المحافظ. الآن، يمكن لأي شخص أن يصبح مليونيرا التاجر، تماما مثل انطون كريل. كل هذا السعر المنخفض اليوم فقط 2،999 $. ولكن الناس يجب أن عجلوا لأن السعر يتزايد في أي لحظة.
أنطون كريل من؟
في ترادينغششولز، لقد سمعنا كل هذا النوع من الاشياء من قبل. وكثير من المرات، اكتشفنا أن المعلم المفترض التداول هو مجرد الداهية تبحث لصخب بضعة آلاف من الدولارات من قبل مصاصة في التاجر مبتدئ لما تبقى من حد بطاقات الائتمان الخاصة بهم. مع أنطون كريل، بدأنا تحقيقنا من خلال الاتصال به مباشرة. السؤال رقم واحد، هو هذا الرجل حقا المليونير التاجر؟ هل هناك أي سجل حافل؟ إذا كان أي سجل حافل من التداول الناجح موجود، وقال انه بالتأكيد ليس على استعداد لتقاسمها مع ترادينغششولز. كما أنه لا يرغب في مشاركة أدائه المفترض مع المشترين المحتملين لمنتجاته التجارية المختلفة.
أشرب الشمبانيا في موناكو. بينما أنا أنظر اليخت.
يدعي أنطون كريل أنه قد تمكن من إدارة واحدة من أكبر مكاتب التداول في العالم، والتي يدعي أنها صنفت في المرتبة الأولى في العالم من أجل الأداء. ومع ذلك لا توجد مقالات تشير إلى هذه المعلومات.
هل أنتون كريل حقا مليونيرا التاجر؟ بكل صدق، لا أحد يعرف بالتأكيد. هل يمكننا إضفاء الشرعية على أي من روايته أو التحقق من صحتها فيما يتعلق بتاريخ عمله؟ نعم فعلا. في الواقع، يمكن العثور على تاريخ عمل سابق من أنطون كريل نشر على سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة. تم إدراج أنطون كريل مستشارا استثماريا ل غولدمان ساكس من 2001 إلى 2004، ثم ليمان براذرز من 2004 - 2006، جي بي مورغان من 2006-2007.
مستشار الاستثمار المسجل = أنطون كريل = العالم التاجر الدرجة؟
السؤال الكبير الذي يحتاجه المستهلكون المحتملون لمنتجات أنطون كريل أن يسألوا أنفسهم ... إذا كان أنطون كريل مستشارا استثماريا مسجلا، هل هذا يعني أيضا أنه مليونير وتاجر عالمي؟ أمي لديها مستشار الاستثمار المسجل الذي يقدم المشورة لها، وعملت في جب مورغان لمدة 20+ سنوات. في الواقع، هو نائب رئيس جي بي مورغان. واحد من الآلاف من نواب الرئيس في جي بي مورجان. هذا هو السر القليل القرنية مع البنوك الكبيرة، يحصل الجميع على عنوان الهوى ... وهو ما يعني القليل جدا.
كلما بدأ مستشار الاستثمار المسجل التباهي ثروتهم الشخصية المفترضة وقضاء جزء كبير من يومهم يتحدثون عن ثروتهم الشخصية ... كل شيء يبدو مشبوهة جدا. ربما هذا هو السبب أنشأ المجلس الأعلى للتعليم فيديو لتذكير الجمهور العام أن نكون حذرين من المستشارين الاستثمار أن ترغب في التباهي أسلوب حياتهم مذهلة:
نمط حياة الخيال أنطون كريل.
الجميع على دراية تيموثي سايكس واستأجر فيراري، والقصور المستأجرة، واستأجرت نماذج بيكيني، وما إلى ذلك ما أحب أن أدعو "تاجر اباحي". تيم سايكس كان رائدا في وقت مبكر من مفهوم التسويق. خلق عالم الخيال ما يحلم به التداول العام؛ والتداول من جهاز كمبيوتر محمول، مع الإجازات الغريبة، والقيادة السيارات الرياضية الإيطالية، التي يرجع تاريخها نماذج بيكيني، وطائرات الهليكوبتر تحلق والطائرات الخاصة، زجاجات الشمبانيا تتدفق بحرية، والناس جميلة تتمتع الأطراف والسباحة يختات، اليخوت الخاصة. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر محمول و "أسرار التداول" بالطبع ل 4،999 $.
وقد كتب ترادينغشولز على نطاق واسع عن هذه الفئة الجديدة من المتسلقين على الانترنت والشعارات. دعونا لا ننسى فوس تنبيهات، بولز في وول ستريت، والانهائية والازدهار. جميع الأمثلة الجميلة من "اباحي المتداول".
يبدو أن أنطون كريل هو من "ترادر ​​الاباحية" متنوعة. صفحته على الفيسبوك هي شهادة على عظمته المفترضة التداول والثروة الشخصية، وشملت هي السيارات الرياضية الإيطالية الغريبة، والنساء الجميلات، والمواقع الغريبة، والشمبانيا محتدما، واليخوت، والطائرات الخاصة والمروحيات، كل شيء من هراء التفاؤل. حتى سفينة الصواريخ. لا تمزح. حتى صور سفينة الصواريخ المفترضة التي سوف تطير إلى الفضاء الخارجي. كل هذا هو الرنجة الحمراء. المقصود منه أن يصرف من وضوحا من أي سجل حافل والعديد من التناقضات. وفيما يلي بعض الصور من هذا نمط الحياة الخيال المفترض، والتي يمكن أن تكون جميع لك فقط 2،999 $.
ما هو واضح؟ ليس هناك تاريخ أداء لأنتون كريل. كل هذه الأشياء لامعة تهدف إلى نقل الظاهري، عالم الخيال، أن كنت أيضا يمكن أن تكون جزءا من. مقابل رسوم رمزية فقط، يمكنك أن تكون جزءا من 1٪، التي لا تقلق بشأن المال. بدلا من ذلك، يستخدم تقنيات التداول السحرية أنطون كريل للتنبؤ حيث تتحرك الأسواق العالمية. انها كل الناس الخيال. وهؤلاء الفقراء حصلوا على هذا الخيال ... شكوى أ، شكوى ب.
التفاف الأمور.
لا شيء من شأنه أن يجعلني أكثر سعادة من تاجر سوبر المفترض، والمعروفة باسم أنطون كريل لإثبات لي خطأ. أنطون، عندما تقرأ هذا، انها سوف تسير. ولكن أعتقد أن هذا هو صورة دقيقة لك. أنا لا أشتري هراءك حول أن تصبح مليونا من العمر قبل سن 25، وأنا لا شراء هراء بناء مكاتب تجارية عالمية المستوى في جب مورغان، ليمان براذرز، وجولدمان ساكس. لا أحد منها يضيف. حتى قصة سفينة الصواريخ الخاصة بك تحلقك إلى الفضاء يبدو أن بس النقي. بالنسبة لي، يبدو أنك لا تتعدى كونها شائعة.
عن المؤلف.
إيميت مور.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
89 تعليقات حول "معهد التجارة وإدارة المحافظ"
أود أن أختلف مع كل ما قلته، تعلمت أكثر في فيديو واحد ثم الملايين من المربين القرف الثور هناك وضعت معا.
عملت أنطون كمتداول تدفق عمل أوامر العملاء في غس. أساسا على مكتب الأسهم في المملكة المتحدة وأعتقد. وقال انه كان قد فعلت بعض الملكية (أي تداول وجهات نظره الخاصة) في "كتاب الظهر" ولكن أساسا العمل أوامر العملاء. كان ليكس فان السد على مكتب تدفق المملكة المتحدة لفترة من الوقت ولكن بعد ذلك دعت وكانت مربحة وأعتقد. أنا لا أعرف إذا كان أنتون مربحة ولكن لم أسمع أنه فعل أدمغته في جب مورغان.
تعليق واحد آخر. لأي شخص يرغب في الانضمام إلى أي برنامج الإرشاد أو "تعلم التجارة" تحتاج إلى رؤية عدد قليل من الأشياء أولا قبل أن تنظر حتى. 1) سجلات تجارية مدققة. 2) يضمن أنهم سوف يرشدك لمدة سنة على الأقل. I ضمان أنك قد لا تحصل حتى رقم 1.
استعراض رائع. الوجه الصفع أنا رصدت هذا العضو التناسلي النسوي تبحث متعجرف على إطلاق الفيديو على يوتيوب. شاهدت ذلك لمدة 2 دقيقة وابتسامة الفئران على بعد ميل. لقد نشرت رابطا لهذا التعليق على مقاطع فيديو يوتوب. . )
تحقق من هذا فيد الأخير، قد تغير الآراء ...
أنطون كريل أنيهيلاتس وسطاء التجزئة و "المتعلمين التداول"
اعتدت على العمل في الطابق التجاري في لندن لمدة 10 سنوات. نعم من أساسيات بالطبع تدفع السوق ولكن معظم التجار سوف تستخدم دائما التحليل الفني لتنفيذ الصفقات الخاصة بهم. أنطون ليس سوى تاجر النفط الأفعى. حتى انه يبدو وكأنه ثعبان. التداول لا يمكن أن تدرس في 6 أشهر أو دورة السنة أو ما يقدم. إذا كان لديك 4-5 سنوات الحد الأدنى والكثير من المال من أجل البقاء ثم قد يكون لديك مجرد فرصة،
شكرا على التعليق. من المهم أن نلاحظ أنه عندما أكتب شيئا ... مجرد لقطة في الوقت المناسب.
الأشياء تتغير. وبالتأكيد فإن قطاع التعليم التجاري قد تغير كثيرا في السنتين الماضيتين. فمعظم المستهلكين لم يعدوا يسقطون في "الإباحية التجارية" وهم يطالبون الآن بالقيمة الفعلية. يبدو أنك تحصل على شيء قيمة وأعتقد أن هذا أمر عظيم.
شكرا لأخذ الوقت لكتابة تعليق مدروس.
هذا هو استعراض سيئة حقا، وليس بحثا جيدا & أمب؛ كامل من عدم الدقة. حتى أنك حصلت على اسم الشركة خاطئة في الملخص. أنطون يجادل بقوة ضد التداول اليوم، وثراء سريع الخ لذلك فمن المؤسف أنه تم ذكره في هذا السياق لأنه تماما عكس ما يقوله أو ما يعلم بتم. تخميني هو أنك لم تأخذ الدورة على الإطلاق.
شكرا على التعليق. المقال هو أفضل نسخة يمكن الحصول عليها من الحقيقة.
بالطبع، كل هذا سيكون أسهل بكثير إذا كان أنطون تتفاعل معي، واسمحوا لي أن أطرح الأسئلة الصعبة. لكن أنطون يرفض المشاركة معي. وهو يعرف ما أسأل عنه، لقد عبر البريد الالكتروني له مرارا وتكرارا.
وأوافق أنه يمكن أن يكون قليلا مبهرج ولكن أعتقد أنك قد ربطه خطأ. مشاهدة هذا الفيديو حيث يشير إلى له والمعلمين له تاريخ العمل التحقق منها. HTTPS: // يوتيوب / مشاهدة V = L7G0OfJUON8.
هنا يمكنك التحقق من تاريخ سجله مع عرض مواقفه التي عقدت في جولدمان، ليمان و جب مورغان. هو بالتأكيد لا تيم سايكس.
أنطون هو الحق حول شركات الوساطة وموظفيها، عموما. يقرأون المشاركات في المنتديات التجارية ولكنهم لا يشاركون أي معلومات أو يتفاعلون مع العملاء أو المجتمع التجاري بعد نشر المواد التسويقية. لديهم جدول أعمال خفي وانعدام ملحوظ في الشفافية.
كنت أصاب كبد الحقيقة على رأسه. وهو يحاول تشويه سمعة الآخرين في هذه الصناعة كما لو كان المنقذ لجميع الذين "تعلم التجارة" انه ذكي إلى السذاجة.
مشاهدة أشرطة الفيديو على يوتيوب. الرجال الذين يريدون أن يصبحوا التجار السفر إلى الكاريبي ومعرفة فن التداول من أنطون كريل وشركائه في العمل. تجار مبتدئ لا تدفع فقط للدورة ولكن يجب أن السعال حتى المال للرحلة، والإقامة في فندق 5 نجوم، ووجبات 5 نجوم ورحلات عطلة. دورة تداول الدولار 2.999 ليست سوى ذروة فيض.
أريد فقط ركوب على سفينة الفضاء الخاصة انطون.
لقد سمعت كل شيء في هذا العمل مجنون. ولكن انطون يدعي سفينة الفضاء الخاصة ... أنا روند مع الضحك.
ها ها ها ها. وقد ادعى حقا أن، ما العضو التناسلي النسوي. شاهدت واحدة فقط من أشرطة الفيديو له لمدة 2 دقيقة حتى أنا رائحة الفئران وكان لإيقاف.
للمثليين ساكي عندما الناس سوف تستيقظ! ويقول تذهب إلى ندوة ودفع 20-30 $ أو ما هو عليه. كنت قد ضاعت للتو أن المال لاحتمال الحصول على امتص في دفع 2-4000 $ أو أي ثمن تكلفة هراء التعليم. هذا ما الحلقات الدراسية لك خداع، لإغراء البلهاء السذج في مثل نفسك.

No comments:

Post a Comment