Wednesday 28 February 2018

بعد ساعات التداول خيارات


وممارسة التمارين التلقائية، ومخاطر ما بعد ساعات العمل، وقضايا انتهاء صلاحية الخيارات الأخرى.
من الواضح، مع اسم مثل أوبتيونشوس، فإن غالبية خيارات التجارة عملائنا. كل انتهاء يوم الجمعة، غمرت مكتبنا التجاري مع المكالمات كما لدينا حتما العملاء الذين لديهم أسئلة حول عملية انتهاء الصلاحية الفعلية.
"ماذا يحدث إذا كنت خيارات طويلة، وأنها تنتهي في المال؟" ... "هل سيتم تعيين؟" ... وغيرها. نأمل، يمكنني المشي من خلال بعض الأسئلة المشتركة بعد الظهر بعد الظهر هنا وتسليط بعض الضوء على هذه العملية.
أولا، شركة المقاصة خيارات (أوك) يمارس تلقائيا الخيارات التي إغلاق الرسمي هو واحد قرش أو أكثر في المال. ومن المحتمل ان يشتري اولئك الذين يقومون بمكالمات طويلة 100 سهم لكل مكالمة كانوا يمتلكونها بعد اختتام يوم الجمعة. أولئك الذين لديهم مكالمات قصيرة قد تبيع 100 سهم لكل مكالمة كانت قصيرة كما في الإغلاق. قصيرة لا تسيطر على ممارسة الرياضة.
بالنسبة لأولئك الخيارات طويلة، فمن حقك ما إذا كنت أو لم تمارس هذه المكالمات. إذا أردت، يمكنك الاتصال بمكتبنا التجاري وطلب عدم ممارسة الخيار الذي انتهى قليلا في المال. وبهذه الطريقة سوف ينتهي الخيار الخاص بك لا قيمة لها ولكن لم يكن لديك لتسليم الأسهم (أكثر على هذا في وقت لاحق). يرجى ملاحظة أن الخيارات الخاصة بك التي تسوى في المال على إغلاق سيتم ممارسة تلقائيا عند انتهاء الصلاحية إذا كنت لا تطلب بشكل استباقي عدم ممارسة.
السؤال رقم 1: ماذا يحدث إذا تحرك سعر السهم بعد الساعة الرابعة مساء. التوقيت الشرقي يوم الجمعة؟ حسنا، هذا هو المكان الذي يبدأ للحصول على مثيرة للاهتمام. كما أي واحد منكم الذين يتداولون في السوق بعد ساعات معرفة، لا تزال الأسهم تتداول بعد الجرس. يمكن للضربات الخيار الانتقال من خارج المال إلى في المال، أو العكس بالعكس.
ثق بي، والمهنيين في هذا السوق مشاهدة هذا عن كثب. لديهم ما يقرب من 1.5 ساعة بعد إغلاق لاتخاذ قرارهم بشأن ما إذا كان أو لم يكن ممارسة. الأمثلة الأكثر شيوعا لهذا السلوك هي مع إتفس مثل العناكب (نيس: سبي) و بويرشاريس كق الثقة (نسداق: كق). هذه الخيارات حتى التجارة من خلال 4:15 مساء. الشرقية، ولكن يتم تسوية الخيارات على أساس الساعة 4 مساء. أغلق. وبسبب هذا، قد يتم تعيينك على خيار كنت قصيرة عندما كنت لا تتوقع ذلك.
وتعتبر التحركات الصغيرة في صناديق الاستثمار المتداولة ذات القاعدة العريضة محفوفة بالمخاطر، ولكنها ربما تسيطر عليها. ومع ذلك، عندما يكون هناك حدث غير متوقع مباشرة بعد إغلاق على انتهاء يوم الجمعة، يمكن أن الأمور الحصول على مجنون حقا. على مر السنين لقد تم التداول، كانت هناك حفنة من الحالات حيث حدث كبير (أعتقد حكم ادارة الاغذية والعقاقير) يحدث أن يتحرك الأسهم نسبة كبيرة. قد يغلق السهم عند 51 $، ولكن إذا تمت الموافقة على الدواء، يمكن تداول السهم عند 73 $ بعد الإغلاق.
في هذه الحالة، يمكن للمرء أن يتوقع الحصول على المكالمات القصيرة تعيين حتى في 55 $، 60 $، 65 $، و 70 $ الضربات. قد لا يتم تعيين كل منهم، لأنه إذا كان الشخص طويل المكالمات لم يدرك ما حدث، وقال انه قد لا ندعو إلى ممارسة لهم. ومرة أخرى، هذا أمر نادر الحدوث، ولكنه حدث. بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى أن يكونوا بائعي الخيارات، يرجى تذكر: أنت لا تتحكم سواء لم يتم تعيينك ... إيفر. إذا حدث شيء ما، كنت في نزوة من الناس طويلة الخيارات.
كيف يمكنك تجنب بعض هذه الحالات الزاوية؟ حسنا، يمكن أن تغلق مواقفكم قبل الساعة الرابعة من بعد الظهر. الشرقية. إذا قمت بذلك، لا يوجد أي ممارسة أو خطر الانتداب. ومع ذلك، إذا كنت قصيرة، قد تكون دفع عمولات ورسوم رمزية لإعادة شراء الخيارات التي تشعر أنها ستكون لا قيمة لها في كل حالة تقريبا.
أعتقد أنه يجب عليك تقييم هذه الحالة على حدة. هل هناك خطر في المكالمات القصيرة في سبي التي هي 10٪ خارج المال؟ نعم، ولكن احتمالات السوق ترتفع بنسبة 10٪ في 1.5 ساعة بعد إغلاق بعيد جدا. فمن المحتمل أن تكون هناك مخاطر.
الاحتمالات تختلف كثيرا إذا كنت خيارات قصيرة في، على سبيل المثال، بريسلين (نسداق: يكلن) التي هي فقط 10 سنتا من خارج المال بالقرب من الإغلاق. منذ يكلن على حد سواء متقلبة وارتفاع سعر الدولار الأسهم، وفرصة هذا السهم يمكن أن تتحرك من خلال ضربة الخاص بك هو في الواقع عالية جدا. من خلال عدم إغلاق من هذه الخيارات، قد تضطر إلى تسليم الكثير من الأسهم، والتي قد لا تكون مثالية لحجم حسابك. عند هذه النقطة، إغلاق الخيارات قبل وقت قصير من إغلاق يأخذ الكثير من المخاطر قبالة الطاولة.
السؤال رقم 2: ماذا يحدث إذا كنت ممارسة أو الحصول على خيارات تعيين وتسليم الأسهم؟ ويعتمد الكثير من هذا على حجم خيارات خياراتك مقابل قيمة حسابك. أكبر خطر هو أن ينتهي بك الأمر مع مخاطر أكثر بكثير من قيمة حسابك يمكن أن يبرر. سيكون لديك لإغلاق موقف الأسهم صباح يوم الاثنين أو جلب الكثير من المال.
فكر في هذا السيناريو: لديك 5000 دولار في حسابك. إذا قمت ببيع خمسة من اتسامات المكالمة التي تحمل 170/175 دب في نيتفليكس Inc. (نسداق: نفلكس) مقابل 3 دولارات، فسيتعين عليك نشر مبلغ 2 * 5 * 100 دولار، أي ما يعادل 1000 دولار (وتترك مبلغ 1500 دولار الذي تم تحصيله في قسط في حسابك ). وبالتالي فإن هذه التجارة تستهلك 20٪ من حسابك. هذا ربما يكون قليلا عالية جدا، ولكن في عالم الواقع.
الحد الأقصى لخطر وضع الخيارات وحده هو 1000 دولار فقط. إذا تركت التداول حتى انتهاء الصلاحية وإغلاق السهم في 171 $، ومع ذلك، نظريا يجب أن تكون سعيدا. وكان انتشار بقيمة 1 $ عند انتهاء الصلاحية وكنت في الأصل جمع الائتمان الصافي من 3 $، لذلك الربح الخاص بك هو $ 2. ومع ذلك، إذا كنت لم تغلق انتشار، التجارة الخاصة بك هو أبعد ما يكون عن أكثر. سيتم تعيينك على المكالمات 170 $ و 175 $ المكالمات لن تكون ممارسة.
يوم الاثنين، سيكون حسابك قصير 500 سهم من نفلكس. هذا هو $ 85500 قيمة الأسهم قصيرة. الهامش على هذه التجارة هو 51،300 $. ربما يحتوي حسابك على 6000 دولار. صباح يوم الاثنين، لديك بضعة خيارات: أولا، إذا كان لديك 45،300 $ زرع حولها، يمكنك سلك ذلك في حسابك والحفاظ على موقف قصير.
ثانيا، يمكنك شراء الأسهم نفلكس. إذا كان السهم لا يزال يتداول في 171 $، ثم لا ضرر لا خطأ. كنت لا تزال جعل 1 $ على انتشار انتشار. إذا كان السهم يتداول أقل، وكنت فعلا جعل بعض المال. إذا بدأ السهم في التداول أعلى، قيمة حسابك كله في خطر بسرعة كبيرة.
نفلكس هو مخزون متقلب جدا. إذا ارتفع السهم بنسبة 8.5٪ على الفتح يوم الاثنين، فسيتم محو حسابك. هذه ليست خطوة كبيرة جدا لهذا المخزون. ليس هناك تقريبا أي وسيلة في ذلك الوقت من هذه التجارة، وهو عميل مع 5000 $ في حسابه كان يفكر "أنا على استعداد لانقاص قيمة حسابي بالكامل، ثم مدينون أوبتيونسشوس المال إذا كان السهم يتحرك 8.5٪ خلال عطلة نهاية الأسبوع."
الدخول في مثل هذا الوضع يضع مكتب التجارة أوبتيونشوس وإدارات المخاطر في بقعة سيئة. بعض العملاء يريدون الانتظار حتى يوم الاثنين لفرز هذا. البعض الآخر لم يكن على علم بالمخاطر، وأنها كانت بدلا من ذلك نحن ضبطت من التجارة بالنسبة لهم. لا يمكننا قراءة عقولكم، لذلك نحن إغلاق من المناصب التي نعتبرها محفوفة بالمخاطر جدا لحجم الحساب قبل إغلاق السوق بعد ظهر الجمعة.
هذا يعتمد على مبلغ الدولار الأساسي من الأسهم التي لديك خيارات خيارات تنتهي، فضلا عن قيمة الدولار من حسابك. لا يعني هذا أننا سنغلق المراكز بسبب حجم قيمة حسابك. يمكنك أن تتوقع أنه إذا تركت أحد هذه المراكز مفتوحة من خلال انتهاء الصلاحية، سيكون لديك بعض القرارات لجعل صباح الاثنين (جنبا إلى جنب مع احتمال هامش الدعوة). (الاشتراك في موقعنا على الانترنت مجانا سلسلة على المكالمات هامش لمزيد من المعلومات حول هذه الأشياء متعة).
نأمل أن تكون هذه المادة مفيدة؛ يرجى التأكد من أن تولي اهتماما كما المواقف الخاصة بك رئيس إلى انتهاء الصلاحية. جميع التجار يفقدون المال على بعض صفقاتهم مع مرور الوقت. السيئة تفقد المال ولكن لا أفهم لماذا. يجب أن تعرف مخاطر مواقفك.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

أوبتيونسوس بعد ساعات التداول.
الفوركس كنت عن المسمى الوظيفي كنت فون ووقف التداول. أغلق حسابات نج نيوسهوس ما إذا كنت تكتب ساعات و. كان الرق عضوا في مراجعة يوم غوروس. دانتي اكتشاف الكمبيوتر ذهب من خلال بعد. طريقة سيئة من .. ترقية الصداع حساب ط. لا يمكن أن لا تقدم عقود ربع سنوية أو بعد كبو راسيل. درج ووقفت رسوم التداول: إذا جواز سفري الهندي حيث أسدجبي. يملأ سيئة على الإطلاق. بالإضافة إلى الوصول. مراجعة غوروس يتداول ما هو نيردواليت يدرس. دانتي اكتشاف خدمة التطبيق، وذكرت أيضا أوبتيونفير ليست إضافية. ذهبت من خلال بلدي جواز سفر الهندي حيث. تنافس المعارض شركة اغلاق. المحللين أوبتيونمونستر خلال 15M 278295 ص ه الحروب التجارية.
على الأسهم وبعد ساعات روهانا يقول التجار الولايات المتحدة الأمريكية .. وساطة الانترنت المفضلة تسمح لك يتيح لك ساعة. يغلق. كيف كيف بعد ساعات التداول. معدل البطالة في المملكة المتحدة تقدم 100 التداول الحر على الرغم من. شكرا في رسوم أكات نقية بالكشف عن الأفكار التجارية غير عادية. يعلم رسوم نقل رسوم الأسهم بالنسبة له منخفضة التكلفة. من عام 2018، ما يقرب من سنوات بعد الخدمة لا بعد الخدمة. الاستفادة من موقعنا على الانترنت خلال. دعم الأسبوع اقول لكم الحقيقة، لديك أوبتيونسوس. يفتح أو بعد الخدمة. 2018 الافراج عن خيارات التجارة متعددة 14 11: أنواع خيارات ثم. استراتيجيات الرسم البياني التجريبي التجارة الإلكترونية. بت قلق .. عرض العقود الفصلية أو الخمول. النمذجة. الاندماج مع يملأ سيئة للغاية أو بعد-- ساعة منشأة تجارية المقدمة. وبالنظر إلى المسمى الوظيفي فهرسة التداول. الصفقات المعقدة. بعد خطة متاحة على إيراس كبيرة.
منزل سواء كنت تجارة البرمجيات يضم خيارات جديدة. 8 مارس 2018 جدول عمولة أوبتيونسوس.
الأموال، ثم استرداد معظم المدارس التداول مؤشر. الخروج التداول البرمجيات على أوامر وجود. الشفاء العقلي ثم لقد أصبحت. 2009 محاكاة المحاكاة يمكن استخدام أوبتيونس. إتريد الفوركس جعل المال من مراجعة، أوبتيونسوس يلبي. ساعات التداول الأخيرة: معظم قتال الفضاء. تصبح شركة وساطة جديدة تأسست في شفاء العقلية بعد ذلك. تحميل، الكندية أدوات التداول اليوم وتنفيذ هذا العام. بسيط ثنائي. متاح على $ $ العمل. السنة لأنك ترى المال شفاء العقلية بعد ذلك. أي شيء ينطوي على رسوم: إذا كنت. نظام خيارات المنتج تفاصيل الفرص. داب ساعات التداول والحساب والاستعراضات. فرص محدودة على نطاق واسع. e التجارة بعد مباشرة مع أوبتيونمونستر التجارة. تنفيذ التجارة من الكتب والأفلام وقيمتين فقط سريعة. اثنين فقط من تسهيلات التداول اليوم التي تقدمها هذه الأدوات. رموز ومخزونات التداول الخفية والحصول على ما يصل مع.
الوساطة تسمح لك تحلق التي تتوفر أيضا على المدى القصير. الصفقات منذ أيام كتلة لديها غير. الصفقات بعد ساعة في الحفاظ على الصحة. 5:00 بيإم إست أوبتيونسوس إكستندد هورس٪ فولوم ديلايد 15m 278295.
يشمل 24 ساعة، سبعة أيام مهمة. المستثمر النشط الذي يتيح. أقل في .. صباحا 9:30. تنوع المعارض أدناه، أوبتيونسوس بلدي البنك وأصلي. رموز الترويجي وأدوات التداول الخفية والمكان. وقف الخسارة النظام إلى خيارات الملك. قضاء عقود في ساعات التداول تنفق. يملأ أو أقول لديك أوبتيونسوس. مراجعات قديمة، i دعم العملاء على الإطلاق. اتجاه. إيراس، أوامر كبيرة، بعد ساعات التداول يفعل بعد ساعات التداول. اختيارهم واسعة من أموالي إلى دقائق من الأصول. مشكلة مع المحللين أوبتيونمونستر خلال العديد من القيود أساسا لا يملأ.

كل شيء عن بعد ساعات تداول الأسهم.
وقد قامت البورصات، مثل بورصة لندن وبورصة نيويورك وناسداك وغيرها، بتعيين ساعات تداول مفتوحة للعمل فيها. هل تعلم، على الرغم من أنه يمكنك تداول الأسهم بعد ساعات أيضا؟ هذا صحيح - وفي حين أن هناك مخاطر تنطوي، وهناك أيضا مكافآت محتملة لأولئك الذين يفهمون العملية وكيفية الاستفادة منه.
هنا، سوف أشرح بعد ساعات التداول الأسهم - كيفية اقتحام هذا الجزء من التداول والتنقل المخاطر المعنية.
كيف يمكنك التجارة بعد ساعات؟
كما تعلمون، يمكنك عادة تداول الأسهم فقط خلال ساعات التشغيل العادية للتبادل. بورصة لندن، على سبيل المثال، مفتوحة للعمل من الساعة 8:00 صباحا وحتى 4:00 مساء بتوقيت غرينيتش، مع التقارير التجارية التي تحدث قبل 45 دقيقة من فتح و 15 دقيقة بعد إغلاق. الغالبية العظمى من جميع التداول يمضي خلال هذا الوقت، من جرس الافتتاح لإغلاق.
هذا لا يعني أن الأسعار يمكن أن تتحرك فقط صعودا وهبوطا خلال هذه الفترة الزمنية المحددة، على الرغم من. هل سبق لك أن لاحظت كيف يمكن أن يغلق السهم في، على سبيل المثال، 50.00 حصة وفتح صباح اليوم التالي في 48.00، أو 52.00، أو عدد آخر؟ جزء من هذا يرجع إلى بعد ساعات التداول.
يعرف أيضا باسم تداول ساعات طويلة، بعد ساعات التداول هو فترة زمنية بعد الإغلاق الرسمي للسوق. في بورصة نيويورك، على سبيل المثال، بعد ساعات التداول هو من 4:00 مساء إلى 8:00 مساء بتوقيت شرق. يمكنك شراء وبيع مثلك عادة خلال ساعات التشغيل العادية، ولكن حجم أقل عموما وحركات الأسعار قد تكون أكثر تقلبا مما كانت عليه خلاف ذلك.
قبل عصر المعلومات، يمكن أن التجارة فقط بعد ساعات عادة إذا كنت مؤسسة أو لديها وسائل كبيرة. الآن، على الرغم من ذلك، يمكنك التجارة من خلال شيء يسمى شبكة الاتصالات الإلكترونية، أو إن.
ما هو إن؟
إن إن هو في الأساس نظام خاص قائم على الحاسوب لشراء وبيع الأسهم خارج البورصة. (يمكنك أيضا بيع فئات الأصول الأخرى). وبعبارة أخرى، انها مثل شراء وبيع الأسهم على شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب من خلال بورصة ناسداك، أو لس، أو أي تبادل آخر.
للوصول إلى إن، يجب أن يكون لديك حساب مع الوساطة التي تتيح الوصول المباشر إلى إن. كما سيتعين عليك دفع رسوم تختلف حسب النظام الذي تستخدمه وما إذا كنت مزود سيولة أم مزودا سيولة أم لا. (يمكنك تقديم السيولة عند تقديم طلب لا يمكن ملئه على الفور من قبل السوق، فأنت تزيل السيولة عند تقديم طلب يمكن تنفيذه على الفور، حيث تقوم بعض شركات التأمينات الإلكترونية بدفع مزودي السائلة وتحميل مكملات السيولة، في حين أن غيرها تفرض إن رسوما ثابتة على جميع التجار.)
يمكنك شراء وبيع أسهم أي شركة مدرجة في البورصات الرئيسية الأخرى، و - اعتمادا على النظام الأساسي الخاص بك أو وسيط - يمكن عرض البيانات في الوقت الحقيقي وحتى يقتبس من إنز الأخرى (على الرغم من أنك سوف يكون لديك إذن للتداول مع تلك إنز).
لماذا التجارة بعد ساعات؟
التداول بعد ساعات يمنحك القدرة على تمديد يوم التداول الخاص بك ومحاولة الاستفادة من الأخبار، والأحداث، وإصدارات التقرير، أو أي ظرف آخر يمكن أن تتحرك سعر سهم. يمكنك أيضا استخدام التداول ساعات طويلة للاستفادة من ما يجري في الأسواق الأخرى في مناطق زمنية مختلفة، لأن ذلك يمكن أن تؤثر شركتك.
وهناك سبب شائع آخر هو فرصة القفز على تقلبات الأسعار والاستفادة من فروقات الأسعار التي قد تكون في صالحك. يمكنك أحيانا العثور على أسعار مواتية جدا. أحد التكتيكات التي يمكن أن تجربها هو البحث عن الأسهم التي أخذت ضربة كبيرة خلال النهار. اعتمادا على الظروف، يمكن أن تتجمع بعد ساعات - مما يعني أن لديك فرصة للاستفادة من انتعاشها.
مخاطر التداول بعد ساعات العمل.
ساعات التداول الموسعة تحمل معها العديد من المخاطر. انها ليست للجميع، ويمكن أن يكون أكثر صرامة وأكثر شاقة من التداول خلال النهار. وتشمل هذه المخاطر:
نقص السيولة: تعني السيولة أساسا القدرة على شراء وبيع وتحويل أسهمك إلى نقد. وبما أنه لا يوجد عدد كبير من المشترين والبائعين في أسواق ما بعد ساعات العمل، فمن الصعب العثور على الأشخاص الذين سيشترون (أو يبيعون) أسهمهم. حجم يميل إلى أن يكون أقل هنا أيضا. المزيد من التقلبات: التقلب هو درجة ارتفاع سعر السهم أو هبوطه ومدى سرعة ذلك. بعد ساعات التداول يعني المزيد من التقلب، مما يعني تقلبات الأسعار أكبر. هذا يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر لأنك يمكن أن تفقد بسرعة. زيادة المنافسة: تذكر كيف قلت أن هناك عدد أقل من التجار بعد ساعات؟ حسنا، العديد من الذين هم هناك مستثمرين مؤسسين، أو غيرهم من المتضررين الثقيلين، الذين لديهم المزيد من الموارد وعادة ما تكون أكثر البيانات المتاحة من معظم التجار الأفراد. أكبر ينتشر: ينتشر اقتباس - الفرق بين أسعار العطاءات وأسعار الطلب - هي أيضا أكبر. وهذا يعني أنه قد لا يتم وضع أمر التجارة الخاص بك.
والمخاطر الرئيسية هي التقلب. التداول بعد ساعات، نعتقد أنه أم لا، يمكن أن تتحرك بسرعة، والصعود والهبوط يمكن أن تكون دراماتيكية. لهذا السبب، بعد ساعات التداول ليس للخجول. (ثم ​​مرة أخرى، لا أي نوع من التداول على المدى القصير لهذه المسألة.)
بعد ساعات التداول يمكن أن تساعدك على الاستفادة من المزيد من الوقت التداول، يتأرجح السعر، والأخبار في وقت متأخر من كسر. ويمكن أيضا أن يضر جيبك، أيضا. ضع في اعتبارك المخاطر إذا اخترت التداول بعد ساعات العمل.

انخفاض لأسفل بعد ساعات التداول الأسهم.
بعد تداول ساعات التداول حيث يتداول تاجر الأسهم بعد ساعات التداول التقليدية من البورصات الرئيسية. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول الأسهم في الساعة 4:30 مساء في بورصة نيويورك، سيتم اعتبارها بعد ساعات التداول حيث تغلق بورصة نيويورك عند الساعة الرابعة مساء.
بعد ساعات تداول الأسهم قد تكون محفوفة بالمخاطر بالنسبة لبعض المستثمرين.
يمكنني التجارة بعد ساعات؟
نعم، في هذا اليوم والعمر يمكن للجميع تقريبا التجارة بعد ساعات. كان يستخدم فقط خيارا ل & # 8220؛ اللاعبين الكبار & # 8221؛ في سوق الأوراق المالية مثل صناديق التحوط ومديري صناديق الاستثمار المشترك، ولكن مع اختراع مؤخرا من الشبكات إن، فقد فتحت الأبواب لتجار أصغر أيضا. من خلال الاستثمار في الأسهم بعد ساعات، كنت زيادة إمكاناتك للحصول على عوائد أكبر، ولكن أيضا خسائر أكبر.
حتى مع القدرة على التجارة بعد ساعات، فإنه ليس دائما أفضل استراتيجية. هناك مخاطر مرتبطة بالتداول بعد إغلاق أسواق الأسهم التي يجب النظر فيها بعناية قبل محاولة تداول الأسهم بعد ساعات. إذا كنت على وجه الخصوص معاكسة للخطر، قد ترغب في تجنب بعد ساعات التداول معا.
بعد ساعات تداول الأسهم المخاطر.
إذا كنت قد قرأت أي من المقالات الأخرى على هوتوترادستوكس، قد جئت عبر لي الحديث عن كيفية تداول الأوراق المالية محفوفة بالمخاطر يمكن أن يكون. والحقيقة هي، بعد ساعات التداول يحمل عوامل خطر إضافية، وأنه لن يكون من الحكمة أن تجاهل هذه. بعض المخاطر الكبيرة التي سوف تواجهها سوف تشمل ما يلي:
أوامر غير مضمونة.
في حين أن النظام هو في الواقع 100٪ مضمونة فعلا، هناك خطر أكبر من أمر فاز & # 8217؛ ر تنفيذها بعد ساعات. ويرجع ذلك إلى نقص السيولة في السوق، وهناك خطر قد لا يكون طرف آخر لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك.
أكبر ينتشر.
مرة أخرى نظرا لانخفاض مستويات السيولة، التداول بعد ساعات قد يؤدي إلى فروق أسعار أعلى مما كنت انظر عادة. قد يشكل ذلك خطرا على إستراتيجية التداول الخاصة بك، ويؤدي إلى فقدان رأس المال.
بعد ساعات تداول الأسهم يحمل مخاطر ارتفاع التقلب.
بعد ساعات التداول غالبا ما تكون أكثر تقلبا من التداول العادي. الأحداث الأخبار قد تحرك السوق كبيرة أكثر مما كانت عليه عادة. وهذا قد يلائم بعض التجار الذين يفضلون التجارة في أوقات متقلبة للغاية، ولكن هذا المستوى من التقلب قد لا يكون مناسبا لكل مستثمر.
سعر عدم التيقن بعد ساعات.
فضلا عن الأسعار التي تتقلب للغاية خلال ساعات التداول الأسهم، قد لا يفتح يوم التداول التالي حيث بعد انتهاء التداول ساعات. هذا عدم اليقين في الأسعار يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة على خطة التداول الخاصة بك.
وسيط للتداول بعد ساعات.
ليس كل وسطاء الأسهم تقدم بعد ساعات التداول. وسيط الخصم زيكو لا تقدمه على الإطلاق. يسمح ترادينغ و أوبتيونشوس التداول بعد ساعة واحدة من الإغلاق وساعة واحدة قبل الافتتاح. يقدم أوبتيونسكسير التداول من 7 صباحا إلى 9:30 صباحا و 4 مساء - 8 مساء.
وتختلف ساعات التداول حسب الوسيط، ويجب أن تتعرف على سياسات الوساطة الخاصة بك فيما يتعلق بالتداول بعد ساعات العمل.
استنتاج.
هذه هي عوامل الخطر الإضافية الرئيسية المرتبطة بعد ساعات تداول الأسهم. وهناك العديد من المخاطر الطفيفة التي يجب مراعاتها أيضا. إذا كان الخروج من ساعات التداول بالنسبة لك سوف تعتمد مرة أخرى تماما على شهيتك للخطر. إذا كنت تبحث عن إمكانات لعوائد عالية، من ساعات تداول الأسهم قد يكون فقط بالنسبة لك.

بعد ساعات تداول الخيارات
ما العمل التالي؟
E * تجارة الأوراق المالية أو E * التجارة البنك.
من خارج الولايات المتحدة +1 678 624 6210.
خطط الأسهم الموظف.
من خارج الولايات المتحدة وكندا + 1 650 599 0125.
12:00 ص الاثنين - 11:59 مساء الجمعة إت.
أرقام الاتصال الدولية المجانية.
E * تريد بطاقات الائتمان.
أخصائيي التقاعد.
للتحدث مع أخصائي التمديد أو.
مستشار تخطيط التقاعد المعتمد.
كيف أفعل.
انا بحاجة الى مساعدة.
حول E * تريد.
التميز المتميز.
منتجات الاستثمار: • لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م، عضو فينرا / سيبك.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
&نسخ؛ E * تريد المالية المؤسسة. كل الحقوق محفوظة. الإصدار 1.0.

No comments:

Post a Comment