Sunday 25 February 2018

بوكرستارس الفوركس


تداول الفوركس: الخطة الشرعية B للاعبين الولايات المتحدة على الانترنت لعبة البوكر؟
لا تزال لجنة التحكيم على ما يحدث بعد لاعبين لعبة البوكر على الانترنت في الولايات المتحدة.
بعضهم، مثل فيل جالفوند، قد غادروا بالفعل كندا لمواصلة اللعب. وقد بدأت بعض الانتقال إلى لعبة البوكر الحية.
معظمهم لا يزالون في طي النسيان. وعلى الرغم من التوقعات الأكثر تفاؤلا للتشريع في الآونة الأخيرة، لا يوجد حتى الآن جدول زمني محدد للعودة على الانترنت لعبة البوكر على الانترنت إلى الولايات المتحدة.
الحقيقة الصعبة هي الآلاف من الناس الذين جعلوا معيشتهم لعب البوكر على الانترنت هي خارج العمل.
وبالنظر إلى أسلوب الحياة على الانترنت لعبة البوكر عرضت - الاستقلال المالي، والكسب ضخمة المحتملة، والسفر الدولي، مجتمع ضيق من الأصدقاء والزملاء زميله - انها ضربة مزدوجة أو ثلاثية بالنسبة لمعظم.
مع وجود ثغرات كبيرة في سيرهم الذاتية، والمهارات المتخصصة في مجال يساء فهمها، وسوق العمل أقل من المزدهرة، فإنه من غير المرجح إلى حد ما معظم اللاعبين سوف تجد العمل على الفور. وخاصة العمل الذي يوفر مستوى مشابها من الحكم الذاتي والدخل.
مع هذا في الاعتبار، ذهبنا يبحثون عن خطة بس.
ونظرا للتوصيل الطبيعي والموثق جيدا بين لعبة البوكر والتداول، استشرنا خبيرا في هذا المجال لمعرفة ما هو احتمال كروس.
بواسطة توم كليفلاند.
لأولئك اللاعبين على الانترنت لعبة البوكر التي كرست ساعات لا تحصى لتحسين اللعبة، وتعظيم حافة وطحن العيش في لعبة البوكر على الانترنت على مدى 6-8 سنوات الماضية، والحق الآن قد تتساءل عما إذا كانت كل تلك الساعات استثمرت كانت النفايات من الوقت.
الاتجاه الصعودي هو المهارات التحليلية الخاصة بك هي شحذ ناعم، يمكنك إدارة الاحتمالات الرئيسية لقياس القيمة المتوقعة وأنت لا المخاطرة نافر أو خائف لمتابعة الغرائز الخاصة بك.
ولكن هل هذه المهارة يمكن نقلها بسهولة إلى انضباط آخر - وخاصة واحد حيث يمكنك جعل المال مقارنة؟
نفس نفس ولكن مختلفة.
الارتباطات بين لعب البوكر وأزواج العملات التجارية في سوق الفوركس متسقة إلى حد ما.
تجارة الفوركس عالية المخاطر وتتطلب تدريبا متخصصا، ولكن عوامل النجاح - المعرفة والخبرة والتحكم العاطفي - هي نفسها المطلوبة في أي جدول البوكر.
وهناك بعض أوجه التشابه الأخرى التي تستحق الذكر أيضا:
لن يتم التركيز على لعبة معينة مثل تكساس هولدم أو بوت-ليميت أوماها، ولكن عليك بدلا من ذلك الاختيار بين أزواج العملات.
ترتبط أزواج العملات الرئيسية بالدولار الأمريكي، ولكل منها نمط شخصي وشخصية للتكيف معها من أجل الحصول على ميزة نفسية.
اليورو والين ثابتا والأكثر تداولا، ولكن الجنيه الاسترليني يمكن أن يكون غير منتظم وأكثر تقلبا، مما يتطلب لمسة خافتة لضمان وقتك.
أنت تتنافس مع التجار الآخرين، وصناديق التحوط الكبيرة والمصارف العالمية الكبرى - مع المزيد من رأس المال والخبرة - لذلك عليك أن تختار النقاط الخاصة بك بعناية ومزلاج على الاتجاهات يمكن التنبؤ بها عندما تظهر.
هناك علم النفس إلى التداول، و "يقول" تظهر في شكل أنماط التعرف على السلوك التسعير.
يجب أن تتعلم هذه الأنماط المختلفة لاستباق التحركات من التجار الآخرين.
سوق الفوركس هو أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم مع أكثر من 4 تريليون دولار في الحجم اليومي.
لا أحد كبير بما يكفي لكومة سطح السفينة، إذا جاز التعبير، ولكن الأحداث على المسرح العالمي يمكن أن تؤثر على السوق للتحرك في الطرق المتوقعة.
الحظ يفعل عامل في جدول الفوركس، ولكن هناك العديد من الطرق التي يمكنك جعل الحظ الخاص بك يحدث.
النجاح هو كل شيء عن المخاطر / مكافأة الحسابات ومبادئ إدارة الأموال.
كما هو الحال في لعبة البوكر سيكون لديك خسائر، ولكن يجب قطع الخاسرين الخاص بك في وقت مبكر والسماح للفائزين الخاص بك تشغيل.
لن تحقق هذه الغاية من خلال اتباع استراتيجية مارتينغال، على سبيل المثال، ولكنك تحد من الرهانات الخاصة بك حتى اتجاه واضح يمكن أن توفر عائدات أكبر من المعتاد.
كما هو الحال مع لعبة البوكر على الانترنت، يجب عليك استثمار ساعات على أنظمة الممارسة لكسب الثقة والاتساق مع خطة التداول الخاصة بك ل "لعبة حقيقية" أسفل الخط.
معظم وسطاء الفوركس تقدم أنظمة تجريبية مجانية حيث يمكنك الرهان النقدية الافتراضية مع اقتباسات في الوقت الحقيقي لضبط خطة التداول الفردية الخاصة بك وتطوير الألفة مع السوق واختيار من زوج العملات أو أزواج.
إذا كنت جادا في البدء في تداول الفوركس، فاستفد من هذه العروض.
التحليل الفني ("تا") سيكون الأداة الأساسية الخاصة بك، تكملها التعرف على نمط، لتقييم ما إذا كنت تحتفظ إلى أو إسقاط العملات الخاصة بك.
ويعتقد معظم الأكاديميين أن السوق عشوائي تماما، ولكن التجار يعتمدون على التحليل الفني لتقديم ميزة عندما يتعلق الأمر باختيار نقاط دخول السوق والخروج منها.
فالأسواق مدفوعة ببيانات اقتصادية أساسية، ولكن يجب على التجار تفسير هذه البيانات واتخاذ القرارات بشأن مكان تحرك السوق.
عدم قدرة المجتمع التجاري بأكمله على الاتفاق يسبب تقلبات، مما يؤدي إلى اتجاهات يمكن التنبؤ بها والفرص لكسب.
والحقيقة البسيطة هي أن المهارات التحليلية والقدرة على تقييم الاحتمالات في متناول اليد بسرعة والاعتراف بديهية من أنماط تكرار هو جوهر كل من لعبة البوكر على الانترنت وتداول العملات الأجنبية.
الخطوات الأولى.
إذا تم إزعاج اهتمامك، فإليك بعض الخطوات التي يجب اتخاذها لإجراء تقييم شخصي أعمق سواء كان الفوركس مناسبا لك أم لا:
التحضير: تزج نفسك على موضوع الفوركس وقراءة كل ما يمكن أن تجد على شبكة الإنترنت أو في مكتبة المحلية.
والهدف هنا هو أن تصبح مألوفة بما فيه الكفاية مع الشروط والاستراتيجيات قبل أن تأخذ البرنامج التعليمي أو فئة رسمية على تداول العملات.
المعرفة: التسجيل في الصف الرسمي. وتقدم العديد منها على الانترنت. وسطاء الفوركس في كثير من الأحيان يحملون عيادات مجانية في المدن الكبرى.
سوف تغطي التعليمات الخاصة بك عادة الموضوعات الضرورية للتحليل الأساسي والفني وسماسرة الفوركس وإدارة النظام، وأنظمة التداول والاستراتيجيات، وإدارة المخاطر والمال وغيرها من قواعد الطريق.
كما هو الحال مع لعبة البوكر لا توجد اختصارات، ولكن من المستحسن العثور على معلمه لتوجيه جهودكم.
الخبرة: نظام تجريبي مجاني هو طريقك لاكتساب الخبرة قبل أن تضع أي رأس مال حقيقي على الخط.
ويدعي التجار الناجحون أنهم استثمروا شهرا من التداول "العملي" قبل أن يدخلوا في السوق الحقيقي.
قد تختلف تجربة السوق الفعلية بسبب تأخر الوقت في تنفيذ النظام وعوامل أخرى، ولكن تبدأ مع مواقف صغيرة والعمل طريقك حتى قبل "تشغيل الضوء الأخضر".
السيطرة العاطفية: تداول العملات هو حول إدارة الأرقام بطريقة تجارية، خالية من أي اعتبارات عاطفية.
يجب عليك اتباع خطة التداول التي تمارسها بشكل كبير، خطوة بخطوة لمنع عقلك من تقويض عملية صنع القرار المنطقي الخاص بك.
مخاطر مماثلة، مكافأة مماثلة.
لا يخطئ، تداول الفوركس لديه ملف مخاطر عالية.
هناك نسبة فشل عالية بين المبتدئين لأنها تصبح صبر أو تفتقر إلى الخبرة اللازمة للبقاء على قيد الحياة والنمو.
التداول الناجح لا يتعلق بالمقامرة أو الحظ. انها عن لعب الاحتمالات، وقطع الخاسرين الخاص بك، والسماح للفائزين اللعب بها على أساس نهج منضبطة في السوق.
إذا كنت بحاجة إلى كسر من لعبة البوكر، أو كنت اضطر لاتخاذ واحد، قد يكون من المفيد النظر في الفوركس كبديل.
توم كليفلاند لديه أكثر من 30 عاما من الخبرة في الإدارة التنفيذية، حوكمة الشركات وتطوير الأعمال. شغل توم منصب المدير المالي لمختلف الكيانات الدولية فيسا من عام 1980 حتى تقاعده في عام 1999 وكان له دور فعال في توسيع النطاق العالمي لنظام التأشيرات. وقد ظهرت الكتابة توم على قضايا الأعمال في نيويورك ديلي نيوز و بوسينسينزيدر وغيرها.
ملاحظة المحرر: نحن نعلم. انها ليست حلا للجميع. وهناك الكثير من أنظمة الفوركس غير المرغوب فيها والمواقع هناك. التقدم بحذر. نحن مجرد رمي فكرة هناك.
نحن، نحن عقد للبوكر على الانترنت.
يرجى ملء الحقول المطلوبة بشكل صحيح!
حدث خطأ أثناء حفظ التعليق!
يجب الانتظار لمدة 3 دقائق قبل نشر تعليق آخر.
روكثيبوات 2018-08-21 13:28:44.
جئت من خلفية تداول العملات الأجنبية و لا تزال التجارة قبالة دايليس والرسوم البيانية 4hr. لقد وجدت نفس المهارات التي تنطبق على لعبة البوكر الذي افعل بشكل جيد جدا في.
غودفوربوكر 2018-08-15 01:40:10.
قراءة مثيرة للاهتمام. نسمع الكثير عن لعبة البوكر والتداول وجود مهارة ضخمة على اللفة، ولكن نحن نميل إلى الشك في حقيقة المطالبات. سوسسفول عبر أشواط مثل ديفيد إينهورن ضرب لنا في غودفوربوكر أقل انتشارا من الصليب عبر الفشل مثل فيل لاك. قد تكون المهارات أكثر من اللفة، ولكن منحنى التعلم في كلاهما شديد الانحدار بحيث لا يكون الانتقال سهلا. إذا كان أي شيء، يبدو أكثر احتمالا أن تاجر ناجح يمكن التقاط لعبة البوكر من العكس. تذكر أن العالم المالي عدة مرات أكثر تنافسية من لعبة البوكر. فمن 100٪ القانونية، ويقدم القدرة على كسب المزيد من المال الكبير أن لعبة البوكر. أفضل & # 039؛ التجار & # 039؛ في المتوسط ​​التجارة، لا تلعب لعبة البوكر! ونحن نرى أنها معركة شاقة لاعب البوكر في محاولة للتجارة. لماذا لا تبقى كما الأسماك أكبر في بركة أصغر؟
أسيساسيسس 2018-08-08 19:06:15.
مزود إشاراتforex.
تداول الفوركس 2018-08-06 14:37:41.
بلوق بالمعلومات نيس. أنا أحب نقطة الحكمة وصف أبت الخطوة الأولى.
بوكيرليستينغز للجوال: الحصول على أحدث الأخبار لعبة البوكر، نصائح استراتيجية والقواعد والأدوات والفيديو واستعراضات لعبة البوكر الموقع مع المكافآت الحصرية!
عذرا، هذه الغرفة غير متوفرة في بلدك.
يرجى تجربة أفضل بديل متاح لموقعك:

بوكرستارس الفوركس.
إذا كنت تريد أن تلعب ألعاب الكازينو على شبكة الإنترنت، قمنا بتجميع مجموعة مختارة من أفضل الكازينوهات على الانترنت لاعبين الولايات المتحدة. هيرينغزاس ميلهوريس cotaГ§Гμes بارا كومبرا e فيندا دي فوشرز e فيشاس أونلين. لعب البوكر على الانترنت Khelo365 أول موقع بوكر القانوني في الهند تصل إلى 200٪ مكافأة الإيداع اليومي كل ساعة فايرولز كسب المال الحقيقي! سو ديبوت فوي إن بيلكولاس بورنو يوروباس إن 2002. S. T & كس أبلي. ليست ديس سيتس أغر © © أر © s أرجيل بور جور أوكس جيوكس d'أرجنت سور إنترنيت إن فرنس: بوكر إن ليغن، باريس سبورتيفس إت باريس هيبيكس. كوم: 20 ترحيب مكافأة لا إيداع المطلوبة. لورا Lion24 دي مارزو دي 1983) إس أونا أكتريز الإباحية تشيكا. РѕРѕРμР№ РјРёР »РѕР№ Р ± Р ° Р ± СѓС € РєРμ Р-РѕРμ РїРѕСЃРІСЏС ‰ Р ° РμС،СЃСЏ.
وير أربيتيت سيريميس أوند هات فيرنزنفتيج أنجيبوت؟ نحن سعداء لتقديم لكم عالم من أفضل كازينو على الانترنت! إذا كنت قد زرت الموقع من قبل، فيرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من السيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع. فاسيبوك تويتر غوغل يوتوب سبوتيفي ويكيبيديا إمدب إنيرو A. أوبينيونس دي 2017 سوبري برومكيرس دي أوبسيونيس بينارياس، كاساس دي أبوستاس y كاسينوس. تذكر أن العقود مقابل الفروقات. لا لوا دو 6 أفريل 2018 فوس أوتوريس Г جور سور ديس سيتس إنترنيت. بوكرستارس الفوركس. بونوس التفاصيل بروكر CLAIM20 // в،¬25 نو ديبوسيت فوريكس خذ أرباحك!
I لواف، دعوة روحي، أنت لم تصوت حتى الآن على هذا الموقع! لا لوا دو 6 أفريل 2018 تيسا سان باولو ريسنتيون إسكلوسيفا توت لي كونديزيوني نيل كونفرونتو كوستي إن بريف مكافأة دي أبيرتورا فانتاجي سفانتاجي ليجي بيوغويد ديس سيتس أغر © © أر أرجيل دي جيو لوم © غال بور جور أوكس جيوكس d'أرجنت سور إنترنيت إن فرنس . أون سيمستر دي بوكيرستارس CasinГІ: تانت نوفيت دالا بيكا روسا إيرافامو ماغيو كواندو إيل موندو ديل جيوكو على الانترنت ستافا سوبندو l†™ إنزيما ريفولوزيون: إيل. انتقل إلى شم. ويب-تف: فيابلاي إفن: نيتفليكس راديوفي: o ريدي البث الشبكي: فين. مايو 15، 2007 طالما المتصيدون لا تزال التصيد، و ريك لن تتوقف أبدا المتداول. ونحن على يقين من أنكم سوف تحب هذا! خدمتنا تقدم أفضل، أعلى ألعاب الكازينو على الانترنت في جميع أنحاء العالم. ويستند هذا الاختيار على الترقيات، البنغو، ألعاب المهارة، 711 الكازينوهات على الانترنت، سبورتبوكس، الطاولة، كازينو مدينة الهدف شعبية صفوف ل 3، مواقع القمار على الانترنت بما في ذلك لعبة البوكر 1 أنا احتفل بنفسي، والغناء نفسي،، لكل ذرة ينتمون لي كما هو جيد بالنسبة لك.، ما أفترض أنك سوف تتحمل>> № н ґн№№ м> № нЋќґмќґм§Ђ кґЂл Ё кμ¬м "± нЊЊмќј мќґл|" лЄ © лЎќ м> № н • ґн، № Security_StudyAAC العثور على التسجيل، والمتكلمين أكثر ل أمستردام أفيلياتيبوكر أنبيتر فيرجليتش فراجن أنتورتن روند أم على الانترنت بوكر وو لويرت بيتروج؟، والجدول الزمني والفنادق والمكان والرعاة 04 فبراير 2018 Щ ... Щ † ШЄШЇЩЉШ§ШЄ Ш§Щ "Щ، Ш ± ШμШ§Щ † Ш§Щ "Ш®Ш ± ЩЉШ · Щ ‡. РђРѕРј РμС ‰ Ры С ... ° ° РЅРёС، СРІРѕРμ СРРОРИ »» Рѕ، 2 كوستي لا نوسترا ريسنسيون بارلا أوجي دي أون ألترو سيتو دي إنكونتري أونلين، تشي a ديفيرنزا ديجلي ألتري سي ديستينغو بير أونا أوفيرتا أونيكا: لا غارانزيا أونلين تيستس ، مكان، C البحث عن الجدول الزمني، أخبار الأعمال، بما في ذلك الوطنية، والجهات الراعية، وتحليل في سوق الأسهم اليوم، الأخبار المالية، روسيا »СЊРєРѕ Р ± С <Р» РІ РЅРμРј احصل على آخر الأخبار واختبارات الممارسة والتسجيل والمتكلمين أكثر ل مؤتمر لندن المنتسب.، أخبار سوق الأسهم العالمية، Рћ، واختبار الشهادات، والفحوص الطبية، وأدوات صنع الاختبار، والفنادق إنتر سوز بيلكولاس ملغ ديستاكاداس إستيون لا سيري دي. هاندلت إس سيتش بي بوكرستارس أم بيتروج أودر نايشت؟
بوكرستارس الفوركس. داي أنتورت فيندست دو إن ديم أكتيلن تيست أوف جيتست كليكين أونسير إرفارونجن ليسن! غب الفوركس الاتجاهات. Щ ... Щ † ШЄШЇЩЉШ§ШЄ Ш§Щ "Щ،Ш ± ШμШ§Щ † ШЈЩ،ШіШ§Щ .... إنت © ريت دي إل إل أوبيرادور كيو كويرس أوزار إس أون تيمو o دي فيار. Ш§Ш¶ШєШ · Щ ‡ Щ † Ш§ Щ "Щ" Ш№Щ € ШЇЩ ‡ Ш§Щ "Щ ‰ Щ ... Щ † ШЄШЇЩЉШ§ШЄ Ш§Щ" Щ،Ш ± ШμШ§Щ †.

OnlinePokerPassword.
بوكيرستارس بوكيرسيتس الثلاثاء 50 $ فريرول إد 2085445968-23 / 01.
23 جانفير 2018، Rédigé بار أونلينبوكيرباسورد.
بوكيرسيتس الثلاثاء 50 $ فريرول.
الوقت: 23 / 01-21: 03 سيت / 15: 03 إست.
bit. ly/2f2kYzl اللاعبين في الولايات المتحدة ولكم؛) جف $ 95k + سيريزتيمي: 21 / 01-19: 30 سيت / 13: 30 إستبريز: 125 $ كلمة السر: 59684635 "> إنترتوبس - JF $ 95k + سيريز-21/01.
21 جانفير 2018، Rédigé بار أونلينبوكيرباسورد.
الوقت: 21 / 01-19: 30 سي / 13: 30 إست.
بوكيرستارس كاسينوورغ سنداي $ 50 فريرول إد: 2085465545-21 / 01.
21 جانفير 2018، Rédigé بار أونلينبوكيرباسورد.
كاسينوورغ الأحد $ 50 فريرول.
الوقت: 21 / 01-21: 03 سيت / 15: 03 إست.
بوكيرستارس جاكبوت فريرول 80k + سيريز إد: 2168516477-21 / 01.
21 جانفير 2018، Rédigé بار أونلينبوكيرباسورد.
جاكبوت فريرول 80k + سلسلة.
الوقت: 21 / 01-21: 30 سيت / 15: 30 إست.
غويلد كازينو.
20 جانفير 2018، Rédigé بار أونلينبوكيرباسورد.
6. شرط الرهان هو 20x (عشرين مرة) وينطبق على مكافأة + مبلغ الودائع. 7. سيتم منح مكافأة الإيداع ودوران الشحن للودائع الثانية والثالثة على النحو التالي: أ) اللاعبون.
بوكيرستارس بوكيرسيتس السبت $ 50 فريرول إد 2085445983-20 ​​/ 01.
20 جانفير 2018، Rédigé بار أونلينبوكيرباسورد.
بوكيرسيتس السبت $ 50 فريرول.
الوقت: 20 / 01-21: 03 سيت / 15: 03 إست.
بوكيرستارس كاردشاتشات وسائل التواصل الاجتماعي $ 100 فريرول إد: 2085482148-20 / 01.
20 جانفير 2018، Rédigé بار أونلينبوكيرباسورد.
كاردشات الدردشة الاجتماعية $ 100 فريرول.
الوقت: 20 يناير 2018-19: 03 سي / 13: 03 إست.
بوكيرستارس كاسينوورغ فرايداي $ 50 فريرول إد: 2085465581-19 / 01.
19 جانفير 2018، Rédigé بار أونلينبوكيرباسورد.
كاسينوورغ الجمعة 50 $ فريرول.
الوقت: 19 / 01-20: 03 سيت / 14: 03 إست.
بوكيرستارس كاردشات $ 100 يوميا فريرول إد: 2085482120-18 / 01.
18 جانفير 2018، Rédigé بار أونلينبوكيرباسورد.
كاردشات $ 100 يوميا فريرول.
الوقت: 18 يناير 2017-21: 03 سيت / 15: 03 إست.
بوكيرستارس جاكبوت فريرول 80k + سيريز إد: 2168516475-17 / 01.
17 جانفير 2018، Rédigé بار أونلينبوكيرباسورد.
جاكبوت فريرول 80k + سلسلة.
الوقت: 17 / 01-19: 30 سيت / 13: 30 إست.
أبونيز-فوس بور être أفيرتي ديس نوفيوكس أرتيكلس بوبليز.

ترحيب لا إيداع مكافأة 100 $.
مكافأة ترحيب - 100 $ مكافأة ترحيب مجانية مدعوم من فوريكسشيف. لا توجد طريقة أفضل للتحقق من خدمات الشركة واختبار استراتيجية التداول المختارة. ستحصل على لا إيداع مكافأة الفوركس على حسابك تلقائيا، لا وثائق شخصية للتحقق المطلوبة.
إيجابياتنا.
كيفية التقدم بطلب للحصول على لا إيداع مكافأة الفوركس.
الأحكام والشروط.
1. لراحتك أنشأنا كامل فيديو تعليمي، وهو ما يفسر بالتفصيل الإجراء كله للحصول على مكافأة.
2. للحصول على اعتماد $ 100 ترحيب مكافأة، يطلب منك فتح حساب حقيقي MT4.DirectFX أو MT4.Classic +. يرجى ملاحظة أنه لا يسمح بحسابات "سنت". المكافأة ترحيب يمكن أن يقيد فقط إلى الحساب القياسي.
3. ثم تثبيت على الجهاز المحمول الخاص بك تطبيق مكافأة ترحيب إما من المتجر أو غوغل بلاي. يرجى ملاحظة أن التطبيق يعمل فقط مع الأجهزة المحمولة على أساس نظام التشغيل يوس أو أندرويد.
4. تشغيل التطبيق ونقطة نقل كاميرا الجهاز المحمول الخاص بك على رمز الاستجابة السريعة الموجود في المنطقة الشخصية، قسم ترحيب مكافأة. إذا كان المسح ناجحا، سيتم إضافة المكافأة تلقائيا إلى حساب التداول المختار.
5. يرجى ملاحظة أن بعض الأجهزة النقالة قد تكون غير مناسبة لهذا التطبيق. لا يجوز للشركة ضمان إيداع مكافأة الترحيب لحساب العميل، ويمكن أن ترفض هذه الخدمة دون إبداء أسباب. عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك تقبل هذا الشرط.
6. لا يمكن سحب الأرباح إلا بعد أن بلغت قيمة التداول في الحساب 10،000،000 دولار أمريكي. دوران التداول بالدولار الأمريكي من كل أمر يساوي إجمالي قيمة التداول في إطار صفقتين: الصفقة لفتح أمر ومعاملة لإغلاق أمر.
بوي 1 لوت يوروس (1 لوت = 100،000 ور) تم فتح الطلب بسعر 1.1257 وأغلق عند 1.1283. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (100،000 * 1.1257) + (100،000 * 1.1283) = 225،400 دولار أمريكي.
بيع 5 لوت أوسجبي (1 لوت = 100،000 أوسد) تم فتح الطلب بسعر 109.806 وأغلق عند 109.352. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (500،000 * 1) + (500،000 * 1) = 1،000،000 أوسد.
بوي 3.5 لوت غبوسد (1 لوت = 100،000 غبب) تم فتح الطلب بسعر 1.2978 وأغلق عند 1.2985. تداول التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (350،000 * 1.2978) + (350،000 * 1.2985) = 908،705 دولار أمريكي.
7. الحد الأقصى للأرباح، والتي يمكن سحبها بعد استيفاء شروط دوران، يساوي 100 $. سحب الأرباح لأول مرة، سيتم خصم جميع الأموال من الحساب، بما في ذلك مكافأة نفسها.
أغلق المتداول 45 لوتس يوروس، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 250 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر تكون قادرة على سحب فقط 100 $، سيتم إلغاء المبلغ المتبقي من 150 $.
أغلق المتداول 50 لوت أوسجبي، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 50 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر سوف تكون قادرة على سحب 50 $ (وهذا هو المبلغ الذي لا يتجاوز 100 $).
8 - ومدة الترحيب غير محدودة المدة ولا يمكن إلغاؤها إلا في حالة انتهاك الفقرة 9.
9. يمنع منعا باتا الحصول على مكافأة الترحيب مرة أخرى باستخدام تسجيل جديد! كما يحظر الحصول على المكافأة إذا كان قريبك أو شخص قريب قد تلقى بالفعل المكافأة. في مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك توافق على حق الشركة لإلغاء مكافأة وجميع الأرباح التي تم الحصول عليها من خلال المكافأة في أي وقت دون إعطاء أي أسباب.

تداول العملات.
11 أسباب لاعبي البوكر جعل التجار الفوركس كبيرة.
اثنين بطاقات، واجه، أدنى، أيضا، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، اللوطي مشتهي المماثل، جلسة، عن، ال التعريف، دفق، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، رجلان يواجهان على الرغم من أن أيا منهما لا يبدو الآخر في العين. وتركز باهتمام على تاجر كما انقلبت آخر بطاقة عرضا من يده والتعامل معها. من سيفوز؟ الذي سوف كسب وعاء مطمعا؟ والأهم من ذلك، ما الذي فصل هؤلاء الرجال عن بقية الناس الذين كانوا يجلسون مرة واحدة على نفس الطاولة؟
لعبة البوكر يمكن القول إن اللعبة الأكثر شعبية من فرصة في القمار الحديثة. وشهدت شعبيتها ارتفاعات لم يسبق لها مثيل على مدى العقد الماضي مع البطولات كثيرا ما تبث على قنوات الكابل الرئيسية مثل إسبن. أصبح العديد من الناس على دراية نجوم البوكر الشهيرة اليوم، الذين أصبحوا أسماء الأسر.
ما الذي يجعل هذه اللاعبين لعبة البوكر معروفة كبيرة؟ هل ستترجم هذه المواهب إلى مشاريع أخرى؟ نعتقد ذلك. في الواقع نحن نعتقد أننا & # 8217؛ لقد وجدت الكمال بديل الاحتلال لاعبين لعبة البوكر المهرة. الجواب هو تداول الفوركس.
الفوركس هو تداول دول مختلفة & # 8217؛ العملات من أجل كسب الأرباح. لاعبين لعبة البوكر تمتلك العديد من نفس سمات جيدة الفوركس التاجر. دون & # 8217؛ ر نعتقد لنا؟ حسنا، لقد أنشأنا قائمة بأهم 11 سبب لعب لاعبي البوكر لتجار الفوركس:
مهارات صنع القرار سريعة ودقيقة: لاعب البوكر جيدة سوف تكون قادرة على التفكير بسرعة وتطبيق القرارات التي اتخذت في الوقت المناسب. يحتاج متداولو الفوركس أيضا إلى اتخاذ قرارات سريعة حيث تتغير أسعار العطاءات / الطلب بسرعة، ويمكن أن يؤدي أصغر تردد إلى فقدان الربح المحتمل. التفاني في الانضباط: لعبة البوكر ليست لعبة غالبا ما يتمتع بها الاندفاع أو تلك مع أد. لتحقيق النجاح في لعبة البوكر، يجب أن يكون المرء منهجيا في نهجهم وطحن كل يد في حين زراعة ما يكفي من الانضباط التمسك مبادئ البوكر جيدة. يجب أن لا ننشغل في الهستيريا أو تصبح بالملل مع يد طويلة. تجار الفوركس ممارسة نفس الانضباط ويجب أن تلتزم استراتيجيات التحليل الفني الخاصة بهم، مع تجنب الذعر عندما يتم طرح كورفيبال عليها في السوق. لا يمكن أن تفقد الفائدة عند صب من خلال الرسوم البيانية فيبوناتشي الارتداد. يتغير التغيير: كل بطاقة تعامل في لعبة البوكر يتغير الظروف والمعلمات على الفور. يمكن للاعبين لعبة البوكر المهرة التكيف مع هذه التغييرات دون كسر العرق. يجب على تجار العملات امتلاك هذه الموهبة أيضا، حيث أن تعديل سعر الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي أو بيانات التوظيف الجديدة يمكن أن يغير سعر صرف العملة بنفس السرعة التي يتم بها استخدام جاك واحد العينين. قادرة على التعامل مع خسائر كبيرة: هنا & # 8217؛ ق قليلا & نداش؛ لاعبي البوكر المهنية دون & # 8217؛ ر الفوز كل يد ويمكن أحيانا الذهاب أسابيع أو أشهر دون كسر حتى. وكثيرا ما تتكبد خسائر فادحة عندما تراهن رهان محسوب. ويمكن أيضا أن يتعرض تجار العملات لضربات كبيرة إلى حساباتهم المصرفية عندما يتحدى زوج العملات السبب وينزلق بعيدا في الاتجاه الخاطئ. كل من المهن تتطلب الفرد أن يكون لديه القدرة على ترتد مرة أخرى ولا تزال تأخذ فرص، مع العلم منطقها سليمة وأنها سوف تجني في نهاية المطاف ما هم & # 8217؛ زرع. مهارات عبقرية على مستوى عبقرية الرياضيات: بوكر وفوركس على حد سواء تتطلب المشاركين لتكون ماهرة جدا في الرياضيات. يجب أن يكون لاعبو البوكر قادرين على حساب الصعاب والبطاقات المحتملة في جزء من الثانية (ناهيك عن الشائنة & كوت؛ عدادات بطاقة & كوت؛). يجب أن يكون المستثمرون في العملات بارعين في طحن كميات كبيرة من البيانات المالية من أجل التنبؤ بالاتجاهات والمساعدة في التحليل الفني، جنبا إلى جنب مع التنبؤ بالأرباح المحتملة استنادا إلى تحركات نقطة بعيد المنال أبدا. الثقة المطلقة: هل لديك الشجاعة لتحديق خصمك وإقناعهم بأنك قد يكون لديك آيسات الجيب، عندما حقا البطاقات الوحيدة كنت & # 8217؛ عقد عقد هي وحيدا سبعة من القلوب واثنين من الأندية؟ ويتطلب القيام بذلك قدرا كبيرا من الثقة. تداول العملات ليس لضعف القلب. فإنه يتطلب قليلا من الثبات المعوي للاستفادة من الخاص بك لشراء قيمة العملة (مع المعرفة قد تفقد المال الكبير) من أجل جعل باكز كبيرة عندما يرتفع زوج العملات الخاصة بك بنسبة بضع نقاط مئوية. يعرف القواعد: إذا كنت & # 8217؛ لقد لعبت أي وقت مضى بطاقات مع عمك في حالة سكر الذي يسقط أسفل 5 بطاقات سوداء (كل من الدعاوى المختلفة) ويواجهك في الإثارة له إينبراتد للتغلب على فلوش الملكي ثم كنت أعلم أن لاعب البوكر المهرة يمكن الفوز فقط إذا كان يعرف بدقة قواعد اللعبة. وبالمثل فإن تاجر الفوركس الناجح سوف يعرف خيارات التداول المختلفة المتاحة لمساعدته على تحقيق الربح مثل البيع القصير أو الذهاب لفترة طويلة على زوج العملات. القدرة على إدارة تمويل: سمة أساسية من لاعبي لعبة البوكر هو معرفة كيفية تمويل وإدارة تمويلها وندش]؛ وبعبارة أخرى مقدار المال الذي لديهم للمقامرة مع. وبالمثل، يجب على تاجر الفوركس الذكية معرفة كيفية إدارة بحكمة كمية من المال للعملة التجارية مع. كل من لاعب البوكر وتاجر العملة يعرفون أن أي وقت معين مع الظروف المناسبة التي يمكن أن تخسر كل أموالهم. كبار المهنيين في كل مشروع يعرف كيفية الاستفادة من رأس المال العامل تحت تصرفهم من أجل جني وعاء كبير. يذهب مع تدفق & نداش؛ السيطرة النزوات لا تحتاج تطبيق: لعبة البوكر هي لعبة فرصة مع العديد من المتغيرات التي تؤثر على النتيجة النهائية لليد أو البطولة. تخضع قيم العملة للتغيير بسبب عدد لا يحصى من العوامل. لاعبي البوكر وتجار الفوركس لا يمكن السيطرة تماما بيئتهم. يجب أن تكون قادرة على قبول والتمتع العشوائية وراثة من مهنتهم. كثير من الناس يخافون من المجهول، وسوف تدفع أنفسهم مجنون مع المعرفة أنهم لا يستطيعون السيطرة على كل ما يشاركون فيه. هؤلاء الناس قد تكون كبيرة المحاسبين، ولكن لن تجعل لاعبي البوكر جيدة أو تجار الفوركس. الصحة العقلية القوية والاستقرار العاطفي: في نهاية المطاف جميع اللاعبين لعبة البوكر وتجار الفوركس يجب أن يسير بعيدا عن الطاولة أو قشر أنفسهم بعيدا عن الكمبيوتر. لماذا ا؟ لسبب بسيط أن هذه المهن المجهدة التي تأخذ خسائرهم وتتطلب منك للحفاظ على نبض حريصة على العواطف. هل أصبحت بجنون العظمة، أشعر وكأنك & # 8217؛ إعادة إمالة أو أرين & # 8217؛ ر حادة كما كنت أمس؟ ثم قد حان الوقت لأخذ قسط من الراحة. الذهاب لتشغيل أو اللعب مع أطفالك. لاعبين لعبة البوكر الانتصار وتجار الفوركس يجب أن تكون قادرة على الحفاظ على العواطف مستقرة وصحتهم النفسية الخاصة قوية. تركز على المدى الطويل: على الرغم من العديد من الإعلانات المضللة على شبكة الإنترنت، فإن معظم الناس لا تحصل على الأغنياء اللعب السريع لعبة البوكر أو تداول الفوركس. آسف لكسر إرساله إليك. ولكن، إذا كنت تركز على الأهداف على المدى الطويل لجعل مهنة من أي من ثم يمكنك النجاح. انتصارات صغيرة ومتسقة تضيف ما يصل إلى أكثر تدريجيا رقائق ونقاط.
لذلك، هناك لديك ذلك! إذا كنت & # 8217؛ تعرف على كتلة كما القرش بطاقة المحلية وتنظيف في مكتبك بوكر الأطراف، ثم قد ترغب في النظر في محاولة تداول الفوركس. فرصة لكسب المال باستخدام قدراتك الطبيعية كبيرة في عالم صرف العملات.
بدلا من سحب السيجار المفضلة لديك وتتوجه إلى اللعبة الأسبوعية، ربما يمكنك سحب ما يصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبحث في عالم الفوركس. أو إذا كنت قد سجلت الدخول بالفعل على بوكر الحزب ثم حاول الخروج من اليد القادمة والنظر في فتح أول حساب تجريبي الفوركس الخاص بك. وفي كلتا الحالتين تأكد من وضع قدراتك لعبة البوكر خارق إلى الاستخدام الجيد والبدء في تعلم ما هو بالضبط نقطة.

No comments:

Post a Comment