Friday 16 February 2018

الفوركس مؤشر الأخبار الاقتصادية


داركمون فكس.
أدوات التداول المهنية.
مؤشر تقويم الاقتصاد الاجنبى الممتاز لميتاتريدر 4.
واليوم، تؤثر الأخبار الاقتصادية تأثيرا كبيرا على سوق العملات الأجنبية (الفوركس). لهذا السبب، يجب على كل تاجر محترف مع الأخذ بعين الاعتبار ما هو متوقع عند التداول قبل الأخبار. أولئك الذين التجارة يدويا بالنسبة لهم نيوسينفو قد تكون مهمة لتكون قادرة على التحضير لأخبار أو حدث. أولئك الذين يستخدمون المستشارين الخبراء (إي) بالنسبة لهم نيوسينفو قد تكون مهمة لوقف الروبوتات قبل الأخبار لأنه خلال حدث (ق) تحركات الأسعار يمكن أن تنهار وهذه الحركات الضخمة في كثير من الأحيان يعطي بيانات كاذبة إلى أي مؤشر و / أو إشارة خاطئة إلى أي EA. بالإضافة إلى ذلك خلال فترة الأخبار انتشار سريع وزيادة الانزلاق يمكن أن يسبب خسائر كبيرة وتكون قادرة على خراب استراتيجية تجارية ممتازة خلاف ذلك.
نحن في داركمون فكس أعتقد أن هذا هو أداة فعالة جدا لكل تاجر الفوركس المهنية على منصة ميتاتريدر 4. هناك & # 8217؛ s لا حاجة لتطبيق منفصل أو الموقع حيث يمكنك مشاهدة الأحداث، & # 8220؛ الكل في واحد & # 8221؛ نيوسينفو يسمح لك أن ترى على الفور جميع الأخبار / الأحداث مباشرة على الرسم البياني الخاص بك. واجهة تمثل جميع المعلومات الأخبار بطريقة حديثة وأنيقة وضعت بالكامل تحت بيئة ميتاتريدر 4 (بناء 600 & # 038) حتى).
البرنامج قادر على وقف المستشارين الخبراء (إي) وتحويلها مرة أخرى بعد وقت محدد مسبقا بعد الأخبار. نيوسينفو يوفر أنواع مختلفة من واجهة مخصصة للمطورين الذين يمكن التحقق من مؤشر الماضي والاخبار مؤشرات. يفهم البرنامج تقريبا جميع مقدمي الأخبار الفوركس شعبية بحيث يمكنك بسهولة اختيار مصدر الأخبار المفضل لديك. في بعض الحالات، والأخبار التاريخية / الأحداث متوفرة أيضا في بعض مقدمي الأخبار بحيث يمكن استخدام مؤشر نيوسينفو بكفاءة خلال باكتيستس.
دلائل الميزات:
عرض الاخبار الثمانية القادمة على الرسم البياني الاخبار يمكن تحديد خطوط الجدول الزمني 2 مزود أخبار الفوركس أخبار من تقويم فوريكسفاكتوري السابق، توقعات، البيانات الفعلية (متوفر فقط في دايليفكس) عرض توقيت جرينتش (الكشف التلقائي) خيارات تصفية لعملات محددة تصفية الأثر (منخفضة / متوسطة / عالية) إرسال إخطار قبل الأخبار مباشرة إلى الهاتف المحمول (خدمة إعلام MT4) تعطيل (*) المستشارين الخبراء (إي) قبل الأخبار، وتمكين بعد الأخبار القيم الهامة المخزنة في المتغيرات العالمية للانضمام إلى الروبوتات الخارجية (طرف ثالث) هام قيم المؤشر المخزنة في المخزن المؤقت للانضمام إلى الروبوتات الخارجية (طرف ثالث) باكتست متاح (متوفر فقط في بعض موفري البيانات)
* & # 8211؛ أغلق المؤشر جميع الروبوتات التي تعمل على تلك المحطة (زر أوتوترادينغ على شريط الأدوات). يمكن التوصل إلى حل مختلف مع إيقاف التشغيل من قبل في إكسيرتادفيسور (إي) باستخدام واجهة المؤشر.
نيوسينفو v2.6.1.
كابل بيانات.
إيسيفكس نوسينفو - دليل المستخدم (اللغة الإنجليزية) v2.5.0.
إخلاء المسؤولية القانونية:
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. فهم واضح هذا: المعلومات الواردة في هذه الدورة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة.
تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كمشورة استثمارية فردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.
باستخدام أي من حلول داركمون فكس & # 8217؛ فإنك تقر بأنك على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج قراراتك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالذكر بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.

الفوركس مؤشر الأخبار تحميل.
قبل أن تحصل على تفسير حول مؤشر أخبار الفوركس، من المهم أن نوضح ما هو تداول الأخبار. تشكل الأخبار جزءا حاسما جدا من تحليل السوق. التعهدات التي تجري في العالم الاقتصادي تلعب دورا كبيرا في التأثير على السوق. هذا هو السبب في الخبراء يوصي دائما تداول الأخبار والتداول مع هذا الاتجاه.
هذا هو شكل من أشكال التداول حيث التجار أو للمستثمرين هذا الأمر اتخاذ قرارات التداول وفقا لأحدث الإعلانات يحدث في العالم الاقتصادي. وهي تهدف إلى تحقيق الأرباح من خلال التنبؤ بالاستجابة الحالية للسوق وكذلك التنبؤ بسلوكها في المستقبل.
ويعتمد بعض التجار أيضا على تفشي الأخبار على المدى القصير مما يؤدي إلى السوق في اتجاه معين. ويعتمد عدد قليل أيضا على البيانات التاريخية للتنبؤ يؤثر السعر. من خلال التعرف على أوضاع السوق الخاصة، فإنها يمكن أن تخمين ما إذا كان السعر سوف تزيد أو تنقص بعد التحديث الاقتصادي.
على سبيل المثال، قل كنت تتداول الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي وأنت تأتي عبر التحديث حيث معدلات التضخم في لندن سيرتفع. التداول على المدى القصير أو التداول اللحظي هو المفضل للغاية. لإعادة التحديث، يمكنك التحقق من التقويم الاقتصادي والعثور على البيانات لتكون ملائمة للدخول في الموقف. تتفاعل بسرعة وتستفيد من فرصة تداول مربحة.
ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تداول الأخبار بشكل صحيح، سيكون لديك للحصول على مساعدة من مؤشرات التداول موثوق بها.
MT4 واحد من أعلى أخبار الفوركس المؤشر:
بالتأكيد يجب أن تأتي عبر هذه المحطة التجارية. إذا كان الجواب نعم، ثم يجب أن تعرف أيضا عن & لسو؛ ف فوريكس نيوس ميتاتريدر لوحة. & [رسقوو]؛ هذا مؤشر الفوركس الأخبار الحرة يعرض كل الأخبار الاقتصادية الهامة والأحداث في حق اليوم الحالي على الرسوم البيانية الخاصة بك التداول.
والثور؛ انها تشترك الأحداث على جميع العملات الرئيسية وهي اليورو، غبب، أوسد، أود، جبي، كني، كاد الخ وكذلك أزواجها 10 دقيقة قبل أن يحدث.
والثور؛ تحدث البيانات الطازجة كل ساعة ويمكن للتجار التخصيص الاستفادة من أي لون وحجم ما يفضلون.
والثور؛ الإعداد الافتراضي تأثير عرض الأحداث المختلفة باللون الأخضر والأصفر والأحمر التسميات! الأخضر للأحداث الأخبار منخفضة التأثير - التسمية الحمراء للعلامات الأخبار عالية والعلامات الصفراء لتسميات الأخبار المتوسطة!
جنبا إلى جنب مع كل هذه الميزات، سوف تجد التجار كل الأخبار التي تظهر في مؤشر منظم وفقا لأهميتها. تظهر البيانات في شكل قراءتها الفعلية. وبجانبه، يوجد الرقم السابق للعملة بالإضافة إلى خلاصة التوقعات.
هذا هو الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن موثوق بها الفوركس تحميل مؤشر الأخبار.
تعلم العمل مع هذا الخبر المؤشر:
المعرفة مسبقا حول هذا المؤشر أخبار الفوركس مهم جدا. أنت تعرف التفاصيل التي تحتاج إلى التركيز على والتي تساعدك على تقديم عمليات التجارة سريعة عند التجارة مع المال الحقيقي. بالإضافة إلى أنك تعرف أيضا مدى دقة هم في البيانات في الوقت الحقيقي، وكيف سريعة هم من حيث عرض المعلومات. حتى الحصول على مع ذلك وآس فرصك في الاستفادة من الأرباح في أقرب وقت كنت خطوة القدم في هذا ممر المربحة بعد مربحة.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
1 أكتوبر، 2017 9:56:25 بيإم.
السوق التي ترتفع أكثر من 5.3 تريليون دولار عائدات كل يوم والتي ترى المستثمرين الاستفادة من أعداد كبيرة، والمستثمرين لن تجد منصة أفضل. و من أي وقت مضى سي.
1 أكتوبر، 2017 3:12:06 بيإم.
انتصارات في صرف العملات تأتي مع طريقة التداول للعد. ووضع استراتيجية مربحة تحتاج إلى مؤشرات جيدة ودقيقة. خبراء من هذا المجال على طول.
1 أكتوبر، 2017 3:05:47 بيإم.
النجاح في الفوركس يصل إلى 70-80٪ إذا كان التجار على استعداد للالتزام بقواعد التداول العامة. ومن بين تلك القواعد، والتعلم عن السوق، وممارسة وند.
وقال التجار الحكيمون - ليس هناك نقطة التفكير في حيث سيترأس السوق.
في مجال تداول العملات، و MT4 تقف نونباريل عندما يتعلق الأمر ترا.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

فكسولز 4.0 - مؤشر الأخبار ل MT4.
فكسولز 4.0 - مجانا مؤشر MT4 الأخبار. دعم 11 لغات: الإنجليزية والألمانية والروسية والإسبانية والفرنسية والإيطالية واليابانية والصينية والمجرية والبولندية والإندونيسية.
نبض فكس 4.0 يوفر لك الأخبار في الوقت الحقيقي الحق على الرسم البياني!
فكسولز 4.0 - مجانا مؤشر MT4 الأخبار. دعم 11 لغات: الإنجليزية والألمانية والروسية والإسبانية والفرنسية والإيطالية واليابانية والصينية والمجرية والبولندية والإندونيسية. في الوقت الحقيقي الأخبار الاقتصادية! انها 100٪ مجانا! نبض فكس 4.0 يوفر لك الأخبار في الوقت الحقيقي الحق على الرسم البياني!
فكسولز 4.0 - مجانا مؤشر MT4 الأخبار. دعم 11 لغات: الإنجليزية والألمانية والروسية والإسبانية والفرنسية والإيطالية واليابانية والصينية والمجرية والبولندية والإندونيسية. في الوقت الحقيقي الأخبار الاقتصادية! انها 100٪ مجانا! نبض فكس 4.0 يوفر لك الأخبار في الوقت الحقيقي الحق على الرسم البياني!
مرحبا! هل يمكن أن يرجى إضافة بضع لقطات وتفسيرات ما يظهر بالضبط المؤشرات؟ لماذا أنا أسأل - على سبيل المثال في بلدي محطة MT4 أنا بالفعل الحصول على الأخبار من وسيط بلدي - جميلة نفس الاشياء مثل أي شخص آخر. فقط أتساءل عما إذا كان هذا المؤشر يوفر بعض المعلومات القابلة للتداول؟
هل يمكن أن ترسل لي البيانات. ex4. لا يمكنني اختيار أي مجلد تثبيت ميتا تريدر.

مؤشر أخبار الاقتصاد الاجنبى
يعتمد سعر أي عملة على الوضع في الاقتصاد، وإذا تأثرت ديناميات الأسعار بشكل رئيسي في القرن العشرين بالسياسة النقدية للبنوك المركزية، أصبح عليك الآن تتبع الأحداث في جميع أنحاء العالم، ويساعد مؤشر الأخبار لنفعل ذلك.
قبل الشروع في وصف إعدادات المؤشر، نود أن نذكر التجار المبتدئين بعض النظرية حول دور الأخبار في استراتيجيات التداول. ويعتقد عموما أن التداول على الأخبار ينطوي بالضرورة على العمل مع الكثير من الزخم على الزخم القوي، ولكنه ليس سوى حالة خاصة (وليس المثال الأكثر نجاحا من التكتيكات) - في الواقع، فإن نطاق بيانات الاقتصاد الكلي في التداول هو أكثر من ذلك بكثير واسعة:
ينظر العديد من التجار في المدى المتوسط ​​إلى الإحصائيات سواء في قرار فتح الطلب أو في مرافقة الصفقات. غالبا ما يستخدم الأشخاص الذين يستخدمون على الإنترنت الأخبار لتأكيد أو دحض الإشارات - على سبيل المثال، إذا تم تحديد الاتجاه "الصاعد" باستخدام التحليل الفني، فمن المعقول تقليل حجم الطلبات بعد جزء من الأخبار السلبية أو حتى رفض الدخول في الصفقات تحت "التقنيات". الأخبار هي في كثير من الأحيان نقطة انعكاس للاتجاهات الموسمية - متوسط ​​الإحصاءات تظهر الصورة العامة على مدى بضع سنوات، ولكن في كل عام بداية النبض الموسمية يمكن أن تتحول بضعة أيام في اتجاه واحد أو آخر، اعتمادا على تدفق الأخبار.
News. mq4: مؤشر أخبار ميتاترادر ​​4.
في نشر اليوم سنقوم بمراجعة خبير مع اسم بسيط جدا - "الأخبار"، الذي تم إنشاؤه قبل ذروة الأزمة المالية العالمية ويستورد الأخبار من دايليفكس الموقع. حاليا، يتم توزيعها بحرية على شبكة الإنترنت، والأرشيف مع مؤشر عادة ما يتضمن المصدر ملف. mq4، ملف. ex4 جمعت وثيقة نصية "ترجمة" التي تسمح لترجمة الأخبار من الإنجليزية إلى أي لغة أخرى.
نذكركم بأن ملف mq4 هو الملف الرئيسي ويجب حفظه، لأنه مفتوح المصدر، والذي يمكنك إجراء تعديلات وتصحيحات عليه. بالمناسبة، كان هناك حادث في الماضي - موقع ديليفس قد غيرت وصلة إلى التقويم، ومؤشر الأخبار توقفت عن العمل. المبرمجين بسرعة تصحيح هذه المشكلة في "شفرة المصدر"، ولكن جميع الملفات التي تم تجميعها من قبل أصبحت عديمة الفائدة.
نعود إلى الموضوع: بعد تخصيص جميع الملفات حسب الدلائل، تحتاج إلى تعيين المؤشر على الرسم البياني للعمل، وفتح نافذة إعدادات وتعيين المؤشر بجوار "السماح استيراد دل" في علامة التبويب "عام" - هذا يجب أن يتم ذلك للسماح للمؤشر لعرض الأخبار بشكل صحيح.
تكوين مؤشر الأخبار.
وتنقسم إعدادات الخبراء إلى عدة كتل، وأولها يسمى "إعدادات عامة". هنا يمكن للتاجر تشغيل / إيقاف عرض العناصر التالية: العناوين على الخطوط العمودية (التعليق) والتعليقات على الأسطر (كومنتلين) وقوائم الأحداث السابقة والمستقبلية (ليستنوس)، فضلا عن وحدة للمستخدمين الذين لا تتحدث اللغة الإنجليزية (إذا تم تمكينها، يتم استيراد النص من ملف "ترجمة").
في نفس الكتلة يمكنك تحديد كيفية عرض أحداث الخط باستخدام فلينس متغير - على سبيل المثال، في قيمة 0 سيكون مخفيا، في 1 سيتم عرضه فقط على الرسم البياني للسعر، في 2 سيتم تمديدها إلى ارتفاع كامل من نافذة العمل (تمر من خلال نوافذ الطابق السفلي).
قائمة الأخبار، أولدنوسليست وقيم تيميروديت هي عدد من الأخبار في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة، وعدد من الأخبار المنشورة والفاصل الزمني (في دقائق) لقائمة الأخبار لتحديث. المجموعة التالية من الإعدادات، "أخبار الأولوية"، هي استمرار للقسم الذي راجعناه للتو وهو مصمم لتحديد الأحداث حسب الأهمية.
وآخر كتلة هامة من الإعدادات تشغيل / إيقاف استيراد الأخبار لعملات محددة تسمى "اختر حسب العملة". هنا يمكنك أن ترى أن مؤشر الأخبار يستورد الأحداث أساسا للعملات الرئيسية (أوسد، ور، غبب، تشف، كاد، أود، نزد، جبي)، لذلك يجب أن لا يفاجأ أن الأخبار من البلدان النامية لم تنشر، على الرغم من أن حتى هنا هناك استثناءات: على سبيل المثال، مؤشر ينشر بانتظام الأحداث من الصين ملحوظ كني (يوان صيني).
جميع المعلمات الأخرى ليست حاسمة ومصممة لتعيين الألوان والإخطارات الصوت ووقت العرض من الأخبار (الوقت محطة من العديد من مراكز التعامل يختلف عن غمت). الإعداد الوحيد الذي يجب أن تولي اهتماما ل يسمى Alert_Before - أنها بمثابة المنبه أو مذكرات، وإخطار التاجر من نهج الحدث ن دقيقة قبل حدوثه.
مشاهدة كيف يعمل مؤشر الأخبار ورسم الاستنتاجات.
كما كنت قد لاحظت بالفعل، والتنمية التي نوقشت اليوم لا يمكن إلا أن يسمى رسميا مؤشرا، كما هو في الواقع هو تطبيق كامل إلى المحطة، والتي في مرونته وظائف لا تأتي ضمن ميل من تغذية الأخبار القياسية .
واجهة الخبير أيضا لا يسبب أي مشاكل وسهلة جدا للتعلم. الشيء الوحيد الذي قد يخلط مبتدئ هنا هو ترتيب البيانات المنشورة في الأخبار، لأنه لم يتم الإشارة إلى شيء محدد على الرسم البياني. وتظهر القيم السابقة وتوقعات المحللين من قبل بلومبرج بين أقواس معقوفة، والقيمة الثالثة بعد الأقواس هي القيمة الفعلية للمؤشر.
وبالإضافة إلى ذلك، أثبتت التجارب أن مؤشر الأخبار يعمل دون خلل في كل من المظاهرة والحسابات الحقيقية، ويتم استيراد الأخبار وعرضها على الحسابات التجريبية في الوقت الحقيقي، أي دون تأخير، حتى تتمكن من اختبار بأمان استراتيجيات التداول التي تنطوي على التداول على الأخبار دون المخاطرة بالأموال الحقيقية.
وأخيرا نود أن نعلق فقط على بعض الفروق الدقيقة التي هي مهمة لإنشاء قوالب الرسم. ليس سرا أن الدولار الأمريكي له تأثير كبير على جميع أدوات الفوركس تقريبا بغض النظر عن الموقف الذي يأخذه في زوج العملات (العملة المقتبسة أو الأساسية) - وبالتالي، عند تداول أزواج رئيسية، يرجى التأكد من السماح للمؤشر استيراد الأخبار من الولايات المتحدة (أوسد = صحيح).
من ناحية أخرى، إذا تم التداول على ما يسمى أزواج متقاطعة، يتم احتساب معدلها دون مشاركة الدولار الأمريكي، فمن الممكن السماح لاستيراد الأخبار فقط من الدول التي تصدر العملات في الزوج . في هذه الحالة، سوف يستمر مؤشر الأخبار لعرض تغذية جميع الأخبار (أعلى الزاوية اليسرى)، لكنه سيشهد الأحداث ذات الصلة المباشرة لتشكيل الزوج على الرسم البياني. نافذة العمل التالية، الحالية لزوج أود / نزد، يمكن أن يكون مثالا على ذلك:
العيب الوحيد لمؤشر "نيوز"، الذي لا جدوى منه للقتال، هو أن المحطة "تتجمد" من وقت لآخر ¬- من بضع ثوان إلى دقيقة. ترتبط هذه المشكلة بخصائص محرك MetaTrader4 ومعدل تدفق البيانات (يتم استيراد البيانات من مستودع على موقع خارجي، كما تتذكر).

مؤشر أخبار الاقتصاد الاجنبى
يعتمد سعر أي عملة على الوضع في الاقتصاد، وإذا تأثرت ديناميات الأسعار بشكل رئيسي في القرن العشرين بالسياسة النقدية للبنوك المركزية، أصبح عليك الآن تتبع الأحداث في جميع أنحاء العالم، ويساعد مؤشر الأخبار لنفعل ذلك.
قبل الشروع في وصف إعدادات المؤشر، نود أن نذكر التجار المبتدئين بعض النظرية حول دور الأخبار في استراتيجيات التداول. ويعتقد عموما أن التداول على الأخبار ينطوي بالضرورة على العمل مع الكثير من الزخم على الزخم القوي، ولكنه ليس سوى حالة خاصة (وليس المثال الأكثر نجاحا من التكتيكات) - في الواقع، فإن نطاق بيانات الاقتصاد الكلي في التداول هو أكثر من ذلك بكثير واسعة:
ينظر العديد من التجار في المدى المتوسط ​​إلى الإحصائيات سواء في قرار فتح الطلب أو في مرافقة الصفقات. غالبا ما يستخدم الأشخاص الذين يستخدمون على الإنترنت الأخبار لتأكيد أو دحض الإشارات - على سبيل المثال، إذا تم تحديد الاتجاه "الصاعد" باستخدام التحليل الفني، فمن المعقول تقليل حجم الطلبات بعد جزء من الأخبار السلبية أو حتى رفض الدخول في الصفقات تحت "التقنيات". الأخبار هي في كثير من الأحيان نقطة انعكاس للاتجاهات الموسمية - متوسط ​​الإحصاءات تظهر الصورة العامة على مدى بضع سنوات، ولكن في كل عام بداية النبض الموسمية يمكن أن تتحول بضعة أيام في اتجاه واحد أو آخر، اعتمادا على تدفق الأخبار.
News. mq4: مؤشر أخبار ميتاترادر ​​4.
في نشر اليوم سنقوم بمراجعة خبير مع اسم بسيط جدا - "الأخبار"، الذي تم إنشاؤه قبل ذروة الأزمة المالية العالمية ويستورد الأخبار من دايليفكس الموقع. حاليا، يتم توزيعها بحرية على شبكة الإنترنت، والأرشيف مع مؤشر عادة ما يتضمن المصدر ملف. mq4، ملف. ex4 جمعت وثيقة نصية "ترجمة" التي تسمح لترجمة الأخبار من الإنجليزية إلى أي لغة أخرى.
نذكركم بأن ملف mq4 هو الملف الرئيسي ويجب حفظه، لأنه مفتوح المصدر، والذي يمكنك إجراء تعديلات وتصحيحات عليه. بالمناسبة، كان هناك حادث في الماضي - موقع ديليفس قد غيرت وصلة إلى التقويم، ومؤشر الأخبار توقفت عن العمل. المبرمجين بسرعة تصحيح هذه المشكلة في "شفرة المصدر"، ولكن جميع الملفات التي تم تجميعها من قبل أصبحت عديمة الفائدة.
نعود إلى الموضوع: بعد تخصيص جميع الملفات حسب الدلائل، تحتاج إلى تعيين المؤشر على الرسم البياني للعمل، وفتح نافذة إعدادات وتعيين المؤشر بجوار "السماح استيراد دل" في علامة التبويب "عام" - هذا يجب أن يتم ذلك للسماح للمؤشر لعرض الأخبار بشكل صحيح.
تكوين مؤشر الأخبار.
وتنقسم إعدادات الخبراء إلى عدة كتل، وأولها يسمى "إعدادات عامة". هنا يمكن للتاجر تشغيل / إيقاف عرض العناصر التالية: العناوين على الخطوط العمودية (التعليق) والتعليقات على الأسطر (كومنتلين) وقوائم الأحداث السابقة والمستقبلية (ليستنوس)، فضلا عن وحدة للمستخدمين الذين لا تتحدث اللغة الإنجليزية (إذا تم تمكينها، يتم استيراد النص من ملف "ترجمة").
في نفس الكتلة يمكنك تحديد كيفية عرض أحداث الخط باستخدام فلينس متغير - على سبيل المثال، في قيمة 0 سيكون مخفيا، في 1 سيتم عرضه فقط على الرسم البياني للسعر، في 2 سيتم تمديدها إلى ارتفاع كامل من نافذة العمل (تمر من خلال نوافذ الطابق السفلي).
قائمة الأخبار، أولدنوسليست وقيم تيميروديت هي عدد من الأخبار في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة، وعدد من الأخبار المنشورة والفاصل الزمني (في دقائق) لقائمة الأخبار لتحديث. المجموعة التالية من الإعدادات، "أخبار الأولوية"، هي استمرار للقسم الذي راجعناه للتو وهو مصمم لتحديد الأحداث حسب الأهمية.
وآخر كتلة هامة من الإعدادات تشغيل / إيقاف استيراد الأخبار لعملات محددة تسمى "اختر حسب العملة". هنا يمكنك أن ترى أن مؤشر الأخبار يستورد الأحداث أساسا للعملات الرئيسية (أوسد، ور، غبب، تشف، كاد، أود، نزد، جبي)، لذلك يجب أن لا يفاجأ أن الأخبار من البلدان النامية لم تنشر، على الرغم من أن حتى هنا هناك استثناءات: على سبيل المثال، مؤشر ينشر بانتظام الأحداث من الصين ملحوظ كني (يوان صيني).
جميع المعلمات الأخرى ليست حاسمة ومصممة لتعيين الألوان والإخطارات الصوت ووقت العرض من الأخبار (الوقت محطة من العديد من مراكز التعامل يختلف عن غمت). الإعداد الوحيد الذي يجب أن تولي اهتماما ل يسمى Alert_Before - أنها بمثابة المنبه أو مذكرات، وإخطار التاجر من نهج الحدث ن دقيقة قبل حدوثه.
مشاهدة كيف يعمل مؤشر الأخبار ورسم الاستنتاجات.
كما كنت قد لاحظت بالفعل، والتنمية التي نوقشت اليوم لا يمكن إلا أن يسمى رسميا مؤشرا، كما هو في الواقع هو تطبيق كامل إلى المحطة، والتي في مرونته وظائف لا تأتي ضمن ميل من تغذية الأخبار القياسية .
واجهة الخبير أيضا لا يسبب أي مشاكل وسهلة جدا للتعلم. الشيء الوحيد الذي قد يخلط مبتدئ هنا هو ترتيب البيانات المنشورة في الأخبار، لأنه لم يتم الإشارة إلى شيء محدد على الرسم البياني. وتظهر القيم السابقة وتوقعات المحللين من قبل بلومبرج بين أقواس معقوفة، والقيمة الثالثة بعد الأقواس هي القيمة الفعلية للمؤشر.
وبالإضافة إلى ذلك، أثبتت التجارب أن مؤشر الأخبار يعمل دون خلل في كل من المظاهرة والحسابات الحقيقية، ويتم استيراد الأخبار وعرضها على الحسابات التجريبية في الوقت الحقيقي، أي دون تأخير، حتى تتمكن من اختبار بأمان استراتيجيات التداول التي تنطوي على التداول على الأخبار دون المخاطرة بالأموال الحقيقية.
وأخيرا نود أن نعلق فقط على بعض الفروق الدقيقة التي هي مهمة لإنشاء قوالب الرسم. ليس سرا أن الدولار الأمريكي له تأثير كبير على جميع أدوات الفوركس تقريبا بغض النظر عن الموقف الذي يأخذه في زوج العملات (العملة المقتبسة أو الأساسية) - وبالتالي، عند تداول أزواج رئيسية، يرجى التأكد من السماح للمؤشر استيراد الأخبار من الولايات المتحدة (أوسد = صحيح).
من ناحية أخرى، إذا تم التداول على ما يسمى أزواج متقاطعة، يتم احتساب معدلها دون مشاركة الدولار الأمريكي، فمن الممكن السماح لاستيراد الأخبار فقط من الدول التي تصدر العملات في الزوج . في هذه الحالة، سوف يستمر مؤشر الأخبار لعرض تغذية جميع الأخبار (أعلى الزاوية اليسرى)، لكنه سيشهد الأحداث ذات الصلة المباشرة لتشكيل الزوج على الرسم البياني. نافذة العمل التالية، الحالية لزوج أود / نزد، يمكن أن يكون مثالا على ذلك:
العيب الوحيد لمؤشر "نيوز"، الذي لا جدوى منه للقتال، هو أن المحطة "تتجمد" من وقت لآخر ¬- من بضع ثوان إلى دقيقة. ترتبط هذه المشكلة بخصائص محرك MetaTrader4 ومعدل تدفق البيانات (يتم استيراد البيانات من مستودع على موقع خارجي، كما تتذكر).

No comments:

Post a Comment