Tuesday 13 February 2018

الكندي النقد الاجنبى محدودة


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


ينتشر التاجر النشط.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


misener.


من دان ميسينر.


تجربتي الواقعية باستخدام كاناديانفوريكس.


التحويلات المصرفية البنك مص.


أنها تمتص في (على الأقل) ثلاث طرق:


تفرض البنوك رسوما مقابل كل عملية تحويل (مصرفي، تد، يتقاضى 30-30 دولار أمريكي لكل تحويل) بنوك & # 8217؛ أسعار الصرف الدولية رهيبة أحيانا، أموالك تحتاج إلى المرور من خلال بنك وسيط، والتي قد تفرض رسوم إضافية.


لذا، عندما قررت جينا وأنا انتقلت إلى فرنسا، بدأت أبحث عن بديل عن التحويلات المصرفية المصرفية. بعد النظر في العديد من الخيارات، قررت وول لمحاولة أوتو كاناديانفوريكس، وهي خدمة الفوركس على الانترنت التي تعلن أسعار صرف أفضل وخفض الرسوم من البنوك. كنت متشككا.


حتى ذلك الحين، لصالح أي شخص يدرس كاناديفوريكس، هنا & # 8217؛ ق مخطط سريع لكيفية ذهب كل شيء:


لقد أنشأت حسابنا في كاناديفوريكس بينما كنا لا نزال في تورونتو. كانت العملية بسيطة جدا. وشملت تعبئة نموذج عبر الإنترنت، مع إجراء مكالمة هاتفية من مندوب كندفوريكس ودية لتأكيد بعض التفاصيل، ثم إرسال دليل على حسابنا المصرفي الكندي (بيان البنك الممسوحة ضوئيا).


بعد أن وصلنا إلى ليون أندرو فتح حسابنا المصرفي الفرنسي (الذي هو قصة مختلفة تماما)، قررت أن محاولة فعلا نقل بعض المال. لقد أنشأت حسابنا المصرفي الفرنسي كمستفيد، ثم وضعت طلب الشراء عبر الإنترنت.


سعر الصرف.


أمرت اليورو في 11 يناير 2018.В في ذلك اليوم، إذا كنت قد اشتريت اليورو من خلال البنك بلدي، كان الدولار الكندي واحد قد اشترى لي 0.74867 в،¬.В في كاناديفوريكس، كان معدل 1 كاد = В 0.7627 в ، ¬


خلاصة القول: В استخدام كاناديفوريكس حصلت لي 1.4 سنتي اضافية على الدولار، مقارنة تد كندا الاستئماني. ليس سيئا.


بسبب المبلغ الذي نقلناه، كاناديفوريكس لا رسوم لنا أي رسوم.


تد كانت ستحمل لنا ما لا يقل عن 30 دولار كندي لكل تحويل.


خدمة الزبائن.


اتصلت ب كاناديفوريكس عدة مرات & # 8212؛ مرة واحدة للتأكد من أن تفاصيلي المصرفية الفرنسية وضعت بشكل صحيح، وآخر مرة للتأكد من أنه لن يكون هناك بنك وسيط المعنية. في كل مرة البشر ودية مع لهجات الاسترالية (كاناديفوريكس مملوكة من قبل أوزفوريكس ومقرها في النمسا) ساعدني والرد على أسئلتي.


وكانت بقية تعاملاتي مع كنديفوريكس على الانترنت تماما، ومباشرة جدا.


ملاحظة جانبية: عندما سألت تد عن بروتوكول التحويل الإلكتروني الخاص بهم، سلموا لي صورة مصورة، وقال لي أنه عندما كنت ترغب في تحويل الأموال، وأنا يمكن أن تملأ بها وإرسالها بالفاكس لهم. الفاكس!


من البداية الى النهاية، استغرق النقل بضعة أيام. أمرت اليورو في 11 يناير، وتلقت تأكيدا أنها قد تم إيداعها في حسابنا المصرفي الفرنسي يوم 16 يناير.


وعندما راجعت، كان التحويل هو بالضبط المبلغ المعروض، والواقع أنه لم تكن هناك رسوم أو بنوك وسيطة معنية.


كاناديفوريكس يعلن نفسه كبديل أرخص للتحويلات البرقية، وفي بلدي (وحيد) الخبرة، هو عليه. إذا كنت ترغب في توفير نقطة مئوية أو اثنين على التحويلات المالية الدولية، فإنها & # 8217؛ بالتأكيد يستحق التدقيق بها. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتأكيد استخدامها مرة أخرى.


أنا أيضا، وأنا أتطلع إلى استخدام Canadianforex. ca لتبادل المال. هل لديك أي روابط للشركات الشرعية التي تقيم هذه الشركة مثل بب في تورونتو؟ وأود أن أضمن بعض الضمانات بأنني فزت & # 8217؛ ر تفقد أموالي أثناء النقل.


شخصيا، أنا & # 8217؛ استخدمت لهم خمس مرات الآن، وملاذ & # 8217؛ ر فقدت بنس.


لا أرى أي شيء في مشاركتك حول كيفية الحصول على أموالك المودعة لدى كاناديانفوريكس. كيف نقلت الدولار الكندي لهم خمس مرات أثناء وجودك في فرنسا؟


في الواقع، أنا & # 8217؛ استخدمت لهم أربع مرات لشراء اليورو مع كاد، ولها تحويل الأموال إلى حسابنا المصرفي الفرنسي. بسيطة وفورية في كل مرة.


كما قال جون أعلاه، أنا & # 8217؛ م أيضا غريبة كيف حصلت على المال الخاص بك إلى كاناديانفوريكس؟ هل نقلها إلى حساب معهم أولا؟ هل هذا محلي & # 8220؛ كاناديان & # 8221؛ نقل و لا & # 8217؛ ر تحصل على تهمة لذلك؟


لديهم حسابات مصرفية كاد أنشئت في العديد من البنوك الكبرى في كندا. أنا ببساطة إعدادهم كمساهم في نظام دفع الفواتير الخاص بالبنك. التحويالت إليهم ال تحمل رسوما. المزيد هنا: canadianforex. ca/about-us/faqs#_payMethods.


شكرا، دان. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق منها.


كنت قلقا قليلا ولكن قررت أن تأخذ فرصة على أساس دان & # 8217؛ ق التوصية. كان كانديفوريكس أفضل الأسعار مقارنة مع بلدي البنك. وصل المال الى لندن خلال ثلاثة ايام. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما استخدامها مرة أخرى.


دائما جيدة للعثور على مراجع جيدة على شركة كنت أبحث لمحاولة. شكر.


مشكلة واحدة: أحتاج إلى التحويل من الدولار إلى الدولار الكندي. مصرف بلدي (رك) لا يسمح لي أن إعداد المستفيد على أموال الولايات المتحدة. لنقل الأسلاك المحلية في الولايات المتحدة الأموال رك ل بمو، رك يريد 25 $.


(التحويلات الدولية الخاصة بهم في جميع أنحاء العالم هو 1/2 ذلك، ولكن يعمل فقط في الخارج)


هل وجد أي شخص حلا لإرسال أوسد إلى كاناديفوريكس؟


لقد لاحظت مؤخرا أن تد قد انخفضت كنديافوريكس كدعم بايبيل دعم (أكد الفوركس الكندي هذا عندما اتصلت بهم). أنا أحاول العمل بها إذا كان هناك أي طريقة أخرى يمكنك استخدامها لإكمال عملية النقل.


بالنسبة لي انها & # 8217؛ ق تبحث مثل تد فعلت هذا لإجبار الناس إما على إجراء تحويل مصرفي من حساب تد الخاصة بهم إلى كاناديانفوريكس أو استخدام تس خدمات الفوركس الخاصة & # 8211؛ وكلاهما يتحمل رسوما ضخمة.


واجهت هذه المشكلة بالضبط الليلة الماضية، لذلك دعوت الفوركس الكندي وأعطوني حلا بسيطا!


عليك فقط أن تتصل بهم وأنهم سوف يرسلون إليك عبر البريد الإلكتروني نموذج اتفاق خصم مسبق، وملء، وإرساله بالبريد الإلكتروني مرة أخرى، وأنها سوف تقوم بإعداده واتخاذ المبلغ المتفق عليه مباشرة منك حساب تد.


أتمنى أن يساعدك هذا.


بومر، يجب أن يكون تغيير حديث نسبيا لأنه عندما تحدثت إليهم يوم الاثنين أنها لا & # 8217؛ ر تشير إلى أن وقال لي أن أتحدث إلى تد. تحدث إلى تد وأنها حصلت لي أن أفعل حوالة مصرفية (في هذه المرحلة كنت 2 أيام في بلدي 3 نافذة اليوم للمعاملة لذلك أنا ذهبت قدما في ذلك).


سوف نحاول ذلك للمرة القادمة على الرغم من، شكرا!


نفس المشكلة بالنسبة لي. كنت قد استخدمت كنديفوريكس بنجاح في وقت متأخر من عام 2018. الآن أود أن استخدامها مرة أخرى، ولكن بعد حجز الصفقة اتضح أنني لا يمكن نقل إلكترونيا المال لهم من حسابي تد.


أنا & # 8217؛ م قلقا قليلا حول إعطاء أي شخص الوصول المصرح به مسبقا إلى حساباتي الشخصية، لذلك أنا & # 8217؛ مجرد الذهاب إلى سلك المال من تد إلى كاناديانفوريكس.


بالإضافة إلى رسوم الأسلاك إضافية، الحاجة إلى القفز من خلال الأطواق مثل هذا النوع من الهزائم الغرض (بالنسبة لي، في الغالب الراحة) من استخدام كاناديفوريكس، للأسف.


أعطيتهم الوصول بريوثوريزد إلى حسابي رك الولايات المتحدة. فعلت 6 صفقات (أوسد & غ؛ اليورو) بالفعل مع أي قضايا على الإطلاق.


لا رسوم التحويل سواء داخل أو خارج.


التعليق الوحيد هو أن يستغرق أسبوع كامل بين الوقت الذي يتم فيه بدء الصفقة حتى يتم احتساب $$.


تريد تد $ 30 فقط لسلك لحساب كاناديفوريكس & # 8217؛ s في بمو. لذا أعتقد أنني سوف أضع الرصاصة وأوقع نموذج السحب المسبق.


ولسبب ما، قامت البنوك مؤخرا بتحسين خدماتها ورسومها للتحويلات الخارجية (التي قد تتنافس مع ويسترن يونيون، والأسلاك البريدية وما شابه ذلك) ولكنها لا تزال في القرن الماضي فيما يتعلق بعمليات النقل داخل أمريكا الشمالية.


رك يتيح لي الأسلاك في الخارج لأقل من 10 دولارا، كل ذلك من خلال شبكة الإنترنت. لإجراء الشيء نفسه على كدن أو المصرف الأمريكي فإنه $ 30 $ وفاكس موقع. مثير للسخرية.


لقد فتحنا حساب معهم كذلك.


يتقاضى البنك رسوما فظيعة وبوجه مباشر يقولون: نحن لا نفرض رسوما على ذلك، إنها خدمة نقدمها & # 8221؛


حدث ذلك عندما حاولنا تبادل 100K دولار أمريكي إلى دولار كندي. لذلك سألتهم عن عدد كدن $ سوف نحصل عليها، وكم دولار أمريكي سنحصل إذا غيرنا هذا المبلغ إلى دولار أمريكي.


صحيح أنهم لا يتقاضون رسوم خدمة & # 8221؛ ولكنهم يعوضون عن ذلك وقت كبير مع انتشار الشراء / البيع.


لذلك دفعنا 100 دولار للتحويل المصرفي إلى حساب الوسيط الذي يمكن أن تفعل ذلك ل 30 $ بالإضافة إلى 90 $ تكاليف الإدارة.


استغرق البنك أكثر من ساعة واحدة لملء النماذج الجديدة التي لم تكن مألوفة، لذلك كان مدير البنك أن يدعو إلى الإنقاذ وأبقوا البنك مفتوحا لمدة 20 دقيقة إضافية لاستكمال التحويل الإلكتروني. لو كانوا قد أعطونا سعر صرف أفضل على مثل هذا المبلغ الكبير، كانوا قد كسب المال معنا، ولكن من الصعب أن نتصور أنها لم تفقد المال مع التحويل الإلكتروني. للأسف حساب كسر يمكن تغيير الولايات المتحدة فقط إلى كدن $ بالنسبة لنا.


الفوركس يسمح لك لنقل إلى العديد من العملات، وأنا لا أعرف طريقة أبسط. اكتشفنا فقط عن ذلك مؤخرا، ولكن أشعر أنها سوف قبض على أكثر من ذلك بكثير.


كان لي مشكلة مع تد ورسوم الأسلاك.


إذا كنت تسأل، سوف كنديفوريكس تعويض عن ذلك في سعر الصرف الذي اقتبس لك. لديك فقط أن أقول لهم كنت تستخدم تد وتكبدت رسوم إضافية. أنها تحصل عليه.


وجدت فقط هذا أثناء البحث عن مراجعات ل كاناديفوريكس المحدودة يبدو أنهم في وضع جيد مع مكتب أفضل الأعمال. الموسيقى إلى أذني منذ أن أفكر في استخدامها. هويب الجميع يجد هذا مفيد.


أنا & # 8217؛ لقد تم استخدامها عمليا كل أسبوع منذ مسيرة. كل شيء يعمل المعلن عنها / المتوقع.


المسألة فقط هي الوقت: يستغرق الأمر أسبوعا للحصول على الأموال المتبادلة، بغض النظر عما إذا كان البنك المتلقي في كندا أو أوروبا.


حاولت فقط على أساس هذا الاستعراض وغيرها من عمليات البحث على شبكة الإنترنت & # 8211؛ شكر! لقد أنقذتني ما لا يقل عن 70 دولارا على أساس ما كان لي اتحاد الائتمان لي اتهمني في سعر صرف أعلى قليلا وارتفاع الرسوم. كان من السهل حقا إعداد الحساب، وجعل كاناديفوريكس المدفوع لأمره في فواتير البنك بلدي، واستغرق الصفقة لم يعد للحصول على المال ليتم إرسالها كما لو كان لي إذا ترومبد وصولا إلى بلدي اتحاد الائتمان. أقل متاعب، وأقل تكلفة، والموظفين ودية & # 8211؛ كل هذا يجعل خدمتي الجديدة إلى سلك المال من كندا إلى الولايات المتحدة.


قضيتان مع كدنفوريكس:


1) لقد اكتشفت أسعارها ليست أفضل.


2) يستغرق أسبوع كامل لتلقي العائدات.


فقط للاختبار قررت أن أعطي نايتسبريدج المحاولة. فهي طريقة أفضل من كدنفوريكس في هذه الجوانب 2، لكنها إدخال 2 قضايا جديدة:


1) لا الوصول إلى شبكة الإنترنت (يمكنك التحقق من أسعار وكتاب الصفقات عن طريق الهاتف)


2) تلقي الأموال فقط عن طريق التحويل الإلكتروني إلى حساب بمو، لذلك يكلفني 25 $ لسلك لهم دولار أمريكي من رك عبر الشارع.


لذلك لا مثالية & # 8230؛ اكتشاف كبير.


كانديانفوريكس هو عظيم، عظيم، عظيم.


أنا استخدمتها بعد توصية من خالتي. أرسلت بعض المال إلى ديارهم إلى بريستول. وصلت أموالي إلى يومين. وكان لديهم أفضل سعر صرف لجميع خدمات الفوركس الأخرى قارنت. لقد أنقذت حوالي 110 دولار مقارنة ببنك بلدي.


أنا حقا نقدر كل التعليقات وأنا أتحدث إلى كاناديفوريكس الآن. أنا بالتأكيد منحهم محاولة. 2.45 نقطة الفرق مع البنك الآن. ناهيك عن الرسوم.


مهلا! وأنا أعلم أن هذا شيء إلى حد ما من الموضوع ولكن كنت أتساءل أي.


منصة بلوق التي تستخدمها لهذا الموقع؟ أنا & # 8217؛ م المرضى والمتعبة من وورد لأنني & # 8217؛ كان لي مشاكل مع المتسللين وأنا & # 8217؛ م تبحث في بدائل لمنصة أخرى.


سأكون رائعا إذا كنت قد تشير لي في اتجاه.


أعضاء الصناعة والاعتماد.


سرعة التجارة ينظم عالميا.


أسيك & # 8211؛ أوسترليان سكوريتيز & أمب؛ هيئة الاستثمار.


يتم تنظيم السرعة للتجارة المحدودة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمار وتحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) No.329813.


وسجلت شركة كابيتال تريد كابيتال، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فيلوسيتي تريد هولدينغز Ltd.، كجهاز استثماري في مقاطعتي أونتاريو وكيبيك. سرعة التجارة رأس المال هو عضو في منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب) ومنظمة مشاركة في بورصة تورونتو للأوراق المالية، بورصة تسكس فينشر.


سرعة التجارة يتم تسجيل خدمات الصرف الأجنبي مع فينتراك كوسيط خدمات المال. تقدم حاليا فكس تسليمها فعليا لتجار الوساطة والمؤسسات والشركات.


نيوزيلاندا.


يتم تسجيل سرعة التجارة المحدودة باعتبارها FSP20003 مزود الخدمة المالية.


جنوب أفريقيا.


فليوسيتي تريد فينانسيال سيرفيسز (بتي) لت هي شركة معتمدة للخدمات المالية مع مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، فسب رقم 43295.


وباعتبارها شركة تابعة مملوكة بالكامل للمجموعة، فإن عملية جنوب أفريقيا توفر حلول تكنولوجيا التداول المستضافة فضلا عن خدمات وساطة محلية ودولية مخصصة في جميع فئات الأصول.


المملكة المتحدة.


شركة التجارة الدولية مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا رقم مسجل 497263)، ومسجلة لدى همرك وجلالة الملكة & الجمارك؛ كوسيط المال (مكتب التغيير والمال الارسال). وهو يوفر النقد الأجنبي المادي والمشتقات الهامشية في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا.


طريقة أكثر ذكاء لتحويل الأموال.


انظر ما يقوله الآخرون عنا .


كيف يعمل؟


تبادل ونقل أموالك مع انخفاض معدلاتنا ورسوم الصفر.


الاشتراك وقفل في معدل الخاص بك.


سجل للحصول على عمل مجاني أو حساب شخصي. كل ما نحتاجه هو المبلغ والعملة التي ترسلها، ومن الذي ترسله إليها.


تحويل الأموال الخاصة بك.


يمكنك إرسال أموالك إلينا عن طريق التحويل الإلكتروني أو التحويل المصرفي (كمسدد لأمره) أو الخصم المصرح به مسبقا. لدينا منصة على الانترنت يسمح لك لتبادل المال 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.


المعاملة الكاملة.


أثناء الجلوس والاسترخاء، نكمل التحويل إلى الحساب الذي طلبته. سترى الأموال المودعة في غضون 1-2 أيام منا تلقي نقل الخاص بك.


انظر أسعارنا الحية مع حساب تجريبي.


لذلك كنت تحب ما كنت سمع ولكن كنت لا تزال غير متأكد تماما. بعد كل شيء، لا يدعي الجميع أن يكون أفضل الأسعار؟ حسنا لا تأخذ فقط كلمتنا لذلك، دعونا نظهر لك. ببساطة ملء الحقول أدناه وعليك أن تكون على الفور قادرة على طلب عروض الأسعار ونرى البنك لدينا معدلات الضرب. أنك لن تكون قادرة على تنفيذ المعاملات فقط على الرغم من. هذا يمكن أن يحدث إلا بعد فتح أكون (الذي يستغرق 3 دقائق)، ولكن هذا سوف تمكنك من معرفة ما هو كل هذه الضجة حول. سترى ما نعنيه عندما نقول أننا لن يتعرض للضرب على التسعير!


ببساطة ملء الحقول أدناه (كلمة السر يجب أن يكون الحد الأدنى من 6 أحرف).


نحن كنديون.


نحن الكندية التي تملكها وتشغلها، وتحكمها قوانين كندا. نحن متخصصون في كل شيء الدولار الكندي، وتهدف إلى تقديم أفضل الخدمات وأفضل الأسعار على جميع المعدلات عبر لوني.


لدينا حسابات العملاء لدينا مع واحدة من البنوك الكندية 5 الكبرى ومسجلة مع فينتراك، وكالة الحكومة الكندية التي تشرف على صناعتنا.


وأكثر بكثير.


آمن ومضمون.


كل من تدفقات البيانات لدينا استخدام 256 بت التشفير ونحن ينظمها فينتراك. الشيكات على الانترنت الآلي، والضمانات المضادة للغش المتقدمة والتأمين التغطية تجعل أجيليتي الفوركس وسيلة أكثر أمانا وأسرع لتحويل الأموال.


صفر عمولة أو رسوم.


نحن لا نفرض عمولة أو رسوم، بغض النظر عن حجم الصفقة. لا شيئ. لا سنت واحد!


معدلات أفضل في السحابة.


ليس لدينا فروع أو أكشاك يعني انخفاض النفقات العامة مما يعني معدلات أفضل بالنسبة لك.


تبادل سريع وبسيط.


نحن نأخذ الضغط من شراء وبيع المال عن طريق جعلها سريعة وبسيطة.


استدعاء أو التعامل على هاتفك.


يمكنك التعامل عبر الإنترنت، عن طريق الهاتف الذكي أو عن طريق الاتصال بنا.


الوصول إلى السوق بين البنوك.


لدينا التكنولوجيا الملكية يسمح لنا للوصول إلى السوق بين البنوك مباشرة.


الطريقة الأكثر ذكاء لإرسال المدفوعات الدولية.


أجيليتي فوريكس المحدودة مسجلة مع فينتراك، رقم التسجيل M13773887.


أجيليتي الفوركس يوفر منصة على الانترنت صرف العملات الأجنبية التنفيذ. نحن لا نقدم المشورة أو التعليق على مدى ملاءمة الدخول في الصفقة. الصفقات التي تتم من قبل العملاء مع أجيليتي الفوركس تقابلها أجيليتي الفوركس مع نظرائنا في سوق الصرف الأجنبي. لا ينبغي تفسير أي جزء من المعلومات المقدمة على هذا الموقع على شبكة الإنترنت على أنه التماس لجعل الاستثمار المالي.


خدمات الدفع الدولية التي تنفذها أجيليتي الفوركس المحدودة غير متوفرة في الوقت الراهن للأشخاص المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو أراضيها.


معاينة أسعارنا الحية.


لذلك كنت تحب ما كنت سمع ولكن كنت لا تزال غير متأكد تماما. بعد كل شيء، لا يدعي الجميع أن يكون أفضل الأسعار؟ حسنا لا تأخذ فقط كلمتنا لذلك، دعونا نظهر لك. الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا أدناه، ونحن سوف تسجل على الفور لك في معاينة منصة لدينا حيث يمكنك أن ترى لدينا أسعار حية!


حفظ الآن مع تحويل الأموال أكثر ذكاء.


نقل سريع. خدمة فعالة. أسعار كبيرة.


يتم احتساب المبالغ أعلاه باستخدام سعر السوق (بين البنوك). لسوء الحظ، فإن أوفس غير قادر على تسهيل التحويلات المالية الدولية من> إلى>.


لا توجد رسوم تحويل على المعاملات التي تتجاوز 10 آلاف دولار أمريكي و 15 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للمعامالت أدناه. رسوم أوفس غير المدرجة في مبالغ التحويل المبينة أعلاه.


* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.


تسي إرساله بشكل أسرع.


تشمل بعض الوجهات لهذه العملة:


معظم البلدان يستغرق 3-5 أيام عمل *


* أوقات التسليم هي دلالة ويقاس في أيام عمل من وقت استلام الأموال الخاصة بك عن طريق أوفس.


كيف يعمل أوفكس.


1. تسجيل وقفل في نقل الخاص بك.


ببساطة اقول لنا كم كنت نقل، أي عملة والذين لإرسالها إلى.


2. ترسل لنا أموالك.


نحن نقبل دفع الفواتير، والتحويلات الإلكترونية من حسابك المصرفي أو يمكنك تطبيق لإعداد الخصم المباشر.


3. نحن تسليم إلى المتلقي الخاص بك.


التحويلات إلى معظم البلدان تأخذ.


1-2 أيام عمل. تتبع النقل الخاص بك على الانترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا.


أوفس هو الكندية الجديدة. نفس المدخرات، اسم جديد.


100 مليار $ المنقولة. 190 بلدا. 55 عملات.


مع 17 عاما من الخبرة النقد الأجنبي، يمكنك الاعتماد علينا للحصول على المدفوعات الدولية.


تحدث مع خبراء العملة العالمية لدينا وانتقل إلى منصة آمنة على الانترنت عندما كنت في حاجة لتحويل المال.


شيري مور، مؤسس بلدي بيلا فيتا السفر، ليك.


"أنا لا داعي للقلق حول تحويل الأموال مع أوفس."


لماذا تختار أوفس؟


موثوق به عالميا.


يتم تنظيمنا من قبل فينتراك (مركز تحليل المعاملات المالية والتقارير في كندا) وشركتنا الأم مدرجة في سوق الأوراق المالية الأسترالية (أسك).


فريق الدعم العالمي.


لدينا خبرة الموظفين الدعم في مكاتبنا العالمية في أستراليا، أوسا، المملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا وهونغ كونغ.


أسعار كبيرة.


لدينا أسعار ورسوم أفضل من البنوك، ونقلت بشكل آمن أكثر من 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم منذ عام 1998.


المكاتب العالمية.


145 كينغ ست ويست.


49 ستيفنسون St.


85 غرايسشورش St.


100 كوينز رود.


وسط هونغ كونغ.


مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


© 2017. كاناديانفوريكس التداول المحدود كما أوفكس أو الشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة. أوفس هو الاسم التجاري المسجل لشركة كاناديفوريكس ليميتد.

No comments:

Post a Comment