Wednesday 21 February 2018

الفوركس مؤشر أخبار السوق


الفوركس مؤشر الأخبار تحميل.


قبل أن تحصل على تفسير حول مؤشر أخبار الفوركس، من المهم أن نوضح ما هو تداول الأخبار. تشكل الأخبار جزءا حاسما جدا من تحليل السوق. التعهدات التي تجري في العالم الاقتصادي تلعب دورا كبيرا في التأثير على السوق. هذا هو السبب في الخبراء يوصي دائما تداول الأخبار والتداول مع هذا الاتجاه.


هذا هو شكل من أشكال التداول حيث التجار أو للمستثمرين هذا الأمر اتخاذ قرارات التداول وفقا لأحدث الإعلانات يحدث في العالم الاقتصادي. وهي تهدف إلى تحقيق الأرباح من خلال التنبؤ بالاستجابة الحالية للسوق وكذلك التنبؤ بسلوكها في المستقبل.


ويعتمد بعض التجار أيضا على تفشي الأخبار على المدى القصير مما يؤدي إلى السوق في اتجاه معين. ويعتمد عدد قليل أيضا على البيانات التاريخية للتنبؤ يؤثر السعر. من خلال التعرف على أوضاع السوق الخاصة، فإنها يمكن أن تخمين ما إذا كان السعر سوف تزيد أو تنقص بعد التحديث الاقتصادي.


على سبيل المثال، قل كنت تتداول الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي وأنت تأتي عبر التحديث حيث معدلات التضخم في لندن سيرتفع. التداول على المدى القصير أو التداول اللحظي هو المفضل للغاية. لإعادة التحديث، يمكنك التحقق من التقويم الاقتصادي والعثور على البيانات لتكون ملائمة للدخول في الموقف. تتفاعل بسرعة وتستفيد من فرصة تداول مربحة.


ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تداول الأخبار بشكل صحيح، سيكون لديك للحصول على مساعدة من مؤشرات التداول موثوق بها.


MT4 واحد من أعلى أخبار الفوركس المؤشر:


بالتأكيد يجب أن تأتي عبر هذه المحطة التجارية. إذا كان الجواب نعم، ثم يجب أن تعرف أيضا عن & لسو؛ ف فوريكس نيوس ميتاتريدر لوحة. & [رسقوو]؛ هذا مؤشر الفوركس الأخبار الحرة يعرض كل الأخبار الاقتصادية الهامة والأحداث في حق اليوم الحالي على الرسوم البيانية الخاصة بك التداول.


والثور؛ انها تشترك الأحداث على جميع العملات الرئيسية وهي اليورو، غبب، أوسد، أود، جبي، كني، كاد الخ وكذلك أزواجها 10 دقيقة قبل أن يحدث.


والثور؛ تحدث البيانات الطازجة كل ساعة ويمكن للتجار التخصيص الاستفادة من أي لون وحجم ما يفضلون.


والثور؛ الإعداد الافتراضي تأثير عرض الأحداث المختلفة باللون الأخضر والأصفر والأحمر التسميات! الأخضر للأحداث الأخبار منخفضة التأثير - التسمية الحمراء للعلامات الأخبار عالية والعلامات الصفراء لتسميات الأخبار المتوسطة!


جنبا إلى جنب مع كل هذه الميزات، سوف تجد التجار كل الأخبار التي تظهر في مؤشر منظم وفقا لأهميتها. تظهر البيانات في شكل قراءتها الفعلية. وبجانبه، يوجد الرقم السابق للعملة بالإضافة إلى خلاصة التوقعات.


هذا هو الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن موثوق بها الفوركس تحميل مؤشر الأخبار.


تعلم العمل مع هذا الخبر المؤشر:


المعرفة مسبقا حول هذا المؤشر أخبار الفوركس مهم جدا. أنت تعرف التفاصيل التي تحتاج إلى التركيز على والتي تساعدك على تقديم عمليات التجارة سريعة عند التجارة مع المال الحقيقي. بالإضافة إلى أنك تعرف أيضا مدى دقة هم في البيانات في الوقت الحقيقي، وكيف سريعة هم من حيث عرض المعلومات. حتى الحصول على مع ذلك وآس فرصك في الاستفادة من الأرباح في أقرب وقت كنت خطوة القدم في هذا ممر المربحة بعد مربحة.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


1 أكتوبر، 2017 9:56:25 بيإم.


السوق التي ترتفع أكثر من 5.3 تريليون دولار عائدات كل يوم والتي ترى المستثمرين الاستفادة من أعداد كبيرة، والمستثمرين لن تجد منصة أفضل. و من أي وقت مضى سي.


1 أكتوبر، 2017 3:12:06 بيإم.


انتصارات في صرف العملات تأتي مع طريقة التداول للعد. ووضع استراتيجية مربحة تحتاج إلى مؤشرات جيدة ودقيقة. خبراء من هذا المجال على طول.


1 أكتوبر، 2017 3:05:47 بيإم.


النجاح في الفوركس يصل إلى 70-80٪ إذا كان التجار على استعداد للالتزام بقواعد التداول العامة. ومن بين تلك القواعد، والتعلم عن السوق، وممارسة وند.


وقال التجار الحكيمون - ليس هناك نقطة التفكير في حيث سيترأس السوق.


في مجال تداول العملات، و MT4 تقف نونباريل عندما يتعلق الأمر ترا.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أخبار الأحداث وأوقات السوق على الرسم البياني الخاص بك - مؤشر ميتاترادر ​​4.


وصف:


على مدار الساعة سوف يعرض أوقات مختلفة، والأسواق المفتوحة وعطلة السوق، وسوف تظهر لك الأخبار التي تختار أن ترى.


يعرض المؤشر الأخبار مع ساعة السوق.


أخبار الأحداث "دايليفكس / ملفات /" أوقات السوق وجدت في "2018.worldmarkethours / الفوركس / index1024.htm"


بعض المصادر التي استخدمتها:


يعرض هذا المقال عرض تقويم أخبار كتبه سلوبودوف غليب وقراءة في هتبس: // mql5 / إن / أرتيكلس / 1502 طريقة للحصول على البيانات المعروضة على الرسم البياني. يحتوي الملف على وصف كتابة مؤشر بسيط وملائم يعرض في منطقة العمل الأحداث الاقتصادية الرئيسية من موارد الإنترنت الخارجية.


مصدر آخر لقد استخدمت لهذا المؤشر هو مؤشر سيمبليماركيتينفو هنا للعثور على codebase. mql4 / إن / رمز / 10000 التي أدلى بها born2trade (2018.11.25). فإنه يظهر الأحداث القادمة الأخبار 1 ساعة قبل و 30 دقيقة بعد الحدث. كما يظهر جلسات نشطة وما إلى ذلك يعطي نظرة لجميع الأحداث الأخبار. التغييرات في هذا. لم أكن أريد أن يكون بوسيبيليتي لاختيار نوع من الأخبار أحب أن أرى، وعندما التوقيت المحلي ليس بروكيرتيمي لم يكن هناك عرض خطوط العمودية الصحيحة على الرسم البياني. وبعض التغييرات الأخرى.


أوكلاند / سيدني / طوكيو / هونج كونج / أوروبا / لندن / نيويورك.


تحديث 14 تشرين الأول (أكتوبر) 2018 forex_news_market_clock_2.mq4.


العثور على طريقة لتعديل مشاركتي من قبل هذا أنا استبدال المؤشر القديم مع الإصدار الأحدث المحسنة.


نأمل هو للجميع تعمل تماما. ترغب في معرفة كيف تفكر في ذلك. انها أفضل وسيلة بالنسبة لي تحسين بلدي البرمجة.


أفضل مؤشرات أخبار التداول - قارئ الأخبار.


هذا المؤشر سيتم تحديث كل 30 دقيقة ولكن عندما يكون هناك أخبار فإنه سيتم تحديث كل 30 ثانية حتى استرداد القيمة الفعلية.


هذا هو مناسبة للعملات الرئيسية مثل اليورو، الين الياباني، الجنيه الاسترليني وكذلك الدولار الأسترالي، الدولار الكندي والفرنك السويسري.


وسوف تظهر لك على مدار الساعة الفوركس، وسوف توفر لك كل المعلومات اللازمة. فمن الأفضل لضبط حد شراء وبيع الحد 20 نقطة كل أعلاه وأقل من السعر الحالي.


تعيين وقف الخسارة في 30 نقطة وتعيين الربح تأخذ ما بين 40-80 نقطة اعتمادا على الأخبار ذات الصلة. إذا كان الخبر مهم جدا قد ترغب في.


تعيين أعلى أخذ الأرباح.


القالب والمؤشرات المتاحة للتحميل.


انها تبدو كبيرة، ولكن لدي سؤال، وهذا يمكن أن تعمل في MT4 ل تراديفيو؟ أستطيع أن أرى لديك واحد آخر، لذا أنا مهتم لمعرفة ذلك.


إن فكرة التداول كلها تخلق استراتيجية جيدة. يمكنك استخدام مزيج من المؤشرات وإنشاء مستشار الخبراء الخاص بك & # 8230؛ أو يمكنك محاولة واحدة من شخص آخر. ولكن النقطة هي أن تكون مريحة مع النظام الخاص بك والقواعد الخاصة بك. أنا & # 8217؛ م لا يتحدث عن بعض الهراء النفسي. أنا & # 8217؛ م يتحدث عن القواعد التالية وثقة. لقد حاولت بعض الاستراتيجيات، وحتى عندما كانت قد باكتستد لبعض التجار كبيرة، أي منهم عملت بالنسبة لي. نجاحات استراتيجية تعتمد على ثقة تحصل عليه عند اتخاذ قرار. يجب أن تكون متأكدا من كيفية عمل الاستراتيجية الخاصة بك في حالات مختلفة. وبعبارة أخرى، يجب أن تفهم استراتيجيتك وتكون قادرة على اتباع القواعد الخاصة بك تحت أي شرط. وهذا & # 8217؛ s صفقة كبيرة مع الاستراتيجيات؛ فإنها يمكن أن تكون مربحة وناجحة ولكن إذا كنت غير قادر على فهم الصورة التي تظهر سوف تفقد.


بلى! أنا أتفق مع أنجتريكس، أنت لا تحتاج إلى الاعتقاد كل وظيفة تقرأ، هو نفسه أن آخر آخر رأيت عن الاعتقاد كل ما يقوله شخص آخر، الاستراتيجية الخاصة بك القواعد الخاصة بك، لا شيء آخر. أيضا إذا كنت ترغب في إنشاء إيو غو ل MT4 من تراديفيو أو آخر واحد، أنت حر في القيام بذلك، حتى انه جيد إذا كنت تفعل ذلك، تكون خلاقة!


أريستو، أنا حريصة جدا في الحصول على المؤشر. هنا هو بلدي البريد الإلكتروني: أونيستوبفسولوتيونس @ ياهو.


بلى! أنا أتفق مع أنجتريكس، أنت لا تحتاج إلى الاعتقاد كل وظيفة تقرأ، هو نفسه أن آخر آخر رأيت عن الاعتقاد كل ما يقوله شخص آخر، الاستراتيجية الخاصة بك القواعد الخاصة بك، لا شيء آخر. أيضا إذا كنت ترغب في إنشاء إيو غو ل MT4 من تراديفيو أو آخر واحد، أنت حر في القيام بذلك، حتى انه جيد إذا كنت تفعل ذلك، تكون خلاقة!


أحب ما كتبته هنا، لا توجد قواعد ولكن الألغام، أي شيء آخر ولكن طريقتي الخاصة، ثاتس لماذا يمكنني أن أكون نفسي في السوق.


هذا المؤشر سيتم تحديث كل 30 دقيقة ولكن عندما يكون هناك أخبار فإنه سيتم تحديث كل 30 ثانية حتى استرداد القيمة الفعلية. هذا هو مناسبة للعملات الرئيسية مثل اليورو، الين الياباني، الجنيه الاسترليني وكذلك الدولار الأسترالي، الدولار الكندي والفرنك السويسري. وسوف تظهر لك على مدار الساعة الفوركس، وسوف توفر لك كل المعلومات اللازمة. فمن الأفضل لضبط حد شراء وبيع الحد 20 نقطة كل أعلاه وأقل من السعر الحالي. تعيين وقف الخسارة في 30 نقطة وتعيين الربح تأخذ ما بين 40-80 نقطة اعتمادا على الأخبار ذات الصلة. إذا كان الخبر مهم جدا قد ترغب في تعيين أعلى تأخذ الأرباح. القالب والمؤشرات المتاحة للتحميل.


هاي أريستو؛ أين يمكنني العثور على هذا المؤشر؟ thaks.


مرحبا أريستو، أود أيضا أن يكون القالب و إندي. نقدر إذا كنت قد تعطينا الرابط. تكس.


هذا هو إندي ما يو ونت ولكن عندما نعلق عليك الرسم البياني تسمح استيراد دك بيكوس انها تحتاج إلى تحميل الأخبار من فوريكسفاكتوري وش يجب فتح حساب على هذا الموقع وتعيين الوقت على فوريكسفاكتوري ليكون في نفس الوقت وقتك بيكوس فإن إيندي تظهر الوقت ريلاسد الخطأ للأخبار.


مرحبا أريستو، أود أيضا أن يكون القالب و إندي. نقدر إذا كنت قد تعطينا الرابط. تكس.


أخبار الأحداث وأوقات السوق على الرسم البياني الخاص بك - مؤشر ميتاترادر ​​4.


وصف:


على مدار الساعة سوف يعرض أوقات مختلفة، والأسواق المفتوحة وعطلة السوق، وسوف تظهر لك الأخبار التي تختار أن ترى.


يعرض المؤشر الأخبار مع ساعة السوق.


أخبار الأحداث "دايليفكس / ملفات /" أوقات السوق وجدت في "2018.worldmarkethours / الفوركس / index1024.htm"


بعض المصادر التي استخدمتها:


يعرض هذا المقال عرض تقويم أخبار كتبه سلوبودوف غليب وقراءة في هتبس: // mql5 / إن / أرتيكلس / 1502 طريقة للحصول على البيانات المعروضة على الرسم البياني. يحتوي الملف على وصف كتابة مؤشر بسيط وملائم يعرض في منطقة العمل الأحداث الاقتصادية الرئيسية من موارد الإنترنت الخارجية.


مصدر آخر لقد استخدمت لهذا المؤشر هو مؤشر سيمبليماركيتينفو هنا للعثور على codebase. mql4 / إن / رمز / 10000 التي أدلى بها born2trade (2018.11.25). فإنه يظهر الأحداث القادمة الأخبار 1 ساعة قبل و 30 دقيقة بعد الحدث. كما يظهر جلسات نشطة وما إلى ذلك يعطي نظرة لجميع الأحداث الأخبار. التغييرات في هذا. لم أكن أريد أن يكون بوسيبيليتي لاختيار نوع من الأخبار أحب أن أرى، وعندما التوقيت المحلي ليس بروكيرتيمي لم يكن هناك عرض خطوط العمودية الصحيحة على الرسم البياني. وبعض التغييرات الأخرى.


أوكلاند / سيدني / طوكيو / هونج كونج / أوروبا / لندن / نيويورك.


تحديث 14 تشرين الأول (أكتوبر) 2018 forex_news_market_clock_2.mq4.


العثور على طريقة لتعديل مشاركتي من قبل هذا أنا استبدال المؤشر القديم مع الإصدار الأحدث المحسنة.


نأمل هو للجميع تعمل تماما. ترغب في معرفة كيف تفكر في ذلك. انها أفضل وسيلة بالنسبة لي تحسين بلدي البرمجة.


مؤشرات أخبار الفوركس.


يتم تحديث البيانات من التقويم الأسبوعي فوريكسفاكتوري كل ساعة للقبض على أي تحديثات التقويم منتصف الأسبوع من فف. الأحداث يمكن تصفيتها حسب تأثير والعملة والفئة. جدول الأحداث الحالية والقادمة يمكن عرضها في اختيار عرضين ويمكن وضعها في أي مكان على الرسم البياني. قد يتم رسم خطوط عمودي على الرسم البياني للاحتفال الأحداث الماضية. مرر الماوس فوق الأسطر للاطلاع على التفاصيل. يمكن تكوين أجهزة الإنذار مسموعة لاستخدام أي ملفات واف في دليل MT4 / الأصوات.


تحميل مجاني فوريكس نيوس indicator. rar: (دون & # 8217؛ ن ننسى السماح واردات دلل)


السيد إبراهيم الفاتح من إندونيسيا () أرسلنا هذه المؤشرات.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


خمسة شمعة مؤشر إتقان-ترادينغستراتيغييدس.


مؤشر الاتجاه ألفا.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment