Tuesday 27 February 2018

بيتكوين منصة تداول العملات الأجنبية


بيتكوين منصة تداول العملات الأجنبية
زيارة موقعنا.
أرسل بريد إلكتروني إلى مكتب المساعدة.
نيوزيلندا | +64 9 801 0123.
روسيا | +7 499 346 0381.
حسابات فكسوبين كريبتو تسمح أزواج التداول مع كريبتوكيرنسيز التالية: بيتكوين، ليتسوان، إثريوم، داش، نامكوان، إمرسوان و بيرسوان. المبدأ الأساسي للحسابات التشفير هو نفسه من حسابات إن & نداش؛ يتم التداول مباشرة من قبل المشاركين الذين مع أوامرهم تشكل شبكة التداول.
والفرق الرئيسي في المعاملات التجارية الخفية هو أن النظام يعمل في شبكة مركزية من الند للند (P2P)، أي أن الشبكة لا تسيطر عليها إحدى السلطات المالية العامة والسلطات العامة ولكن أعضاء الشبكة الذين يتمتعون بحقوق متساوية.
تقدم شركة فكسوبين لعملائها أفضل العروض المتاحة بفضل الآلية الفريدة لتجميع الأسعار التي استخدمت منذ فترة طويلة لحسابات فكسوبين إن. إن مجمع تجميع جميع الطلبات المتاحة في ذلك الوقت ويتم تنفيذ أوامر الخاص بك في أفضل الظروف.
سواب & مداش؛ وهي رسوم يتم تكبدها من قبل العملاء الذين ينقلون مواقفهم إلى جلسة التداول التالية و [مدش]؛ يتم تطبيقها على حسابات التشفير.
حجم المبادلة: 18٪ سنويا من قيمة المركز المفتوح.
حساب المبادلة: تعطى المبادلة في المئة سنويا. وبما أن المقايضات تحسب ويتم احتسابها كل يوم في نهاية جلسة التداول، فإن المبلغ المحسوب من سعر الفائدة السنوي مقسم على 360. عند فرض رسوم المقايضة، يتم أولا حساب تكلفة رمز الرمز الواحد (رمز الموضع المفتوح) ، ثم يتم حساب النسبة المئوية المحددة، ويتم ضرب المبلغ الذي تم الحصول عليه في حجم الموقف (بالقطع) ويتم تقسيم النتيجة بمقدار 360. إذا كانت العملة الأساسية للرمز مختلفة عن عملة الإيداع، يتم تحويل المقايضة إلى عملة إيداع.
يتم إجراء التحويل باستخدام متوسط ​​السعر في لحظة الشحن المبادلة: (عرض الأسعار + الطلب) / 2.
بين عشية وضحاها من يوم الأربعاء إلى يوم الخميس يتم فرض سواب الثلاثي.
1 جميع القيم للحسابات القائمة على بيتكوين في ميتاتريدر 4 (بما في ذلك رصيد الحساب، الربح، وما إلى ذلك) مبتك (ميليبيتسوان) الذي يساوي 0.001 بتك.
2 يشار إلى جميع القيم للحسابات المستندة إلى ليتسوان في ميتاتريدر 4 باستخدام 1 لتس (ليتسوان).
3 الحد الأدنى للعمولة لكل معاملة هو 0.01 وحدة من عملة حساب MT4.

دليل على الرافعة المالية.
ما هو تداول الرافعة المالية؟
الاستفادة من التداول، المعروف أيضا باسم تداول الهامش، هو نظام يسمح للتاجر بفتح صفقات أكبر بكثير من رأس ماله الخاص. التاجر يحتاج فقط لاستثمار نسبة معينة من الموقف، والذي يتأثر العديد من العوامل والتغيرات بين الصكوك والسماسرة ومنصات. تداول النفوذ شائع بين التجار والسماسرة، وهو نظام تجاري مشترك في الوقت الحاضر. "الرافعة المالية" عادة ما تشير إلى النسبة بين قيمة الموضع والاستثمار المطلوب، و "الهامش" هي النسبة المئوية للموقف المطلوب.
لماذا التداول مع الرافعة المالية.
هناك العديد من المزايا للتداول مع الرافعة المالية، والكثير الذي أصبح أداة مشتركة في عالم التداول.
يقلل من رأس المال الذي يجب على المتداول أن يستثمره. بدلا من دفع الثمن الكامل لأداة، يمكن للتاجر أن يدفع سوى جزء صغير منه. على سبيل المثال - إذا كانت قيمة المركز في وقت الافتتاح 3000 دولار؛ بدلا من دفع كامل المبلغ، وقال انه يمكن توظيف رافعة مالية من 400: 1 - يعني لكل 400 $ في القيمة الفعلية سوف يطلب منه استثمار $ 1 من رأسماله الخاص. وهذا يعني أنه لهذا المنصب سوف تحتاج إلى 7،5 $ لفتحه. بعض الأدوات هي رخيصة نسبيا، وهذا يعني تقريبا كل تاجر يمكن تداولها بسهولة. ومع ذلك، تعتبر بعض أكثر المرموقة، وبناء على تردد تداولها وعوامل أخرى هي أكثر تكلفة. بدلا من استثمار مبالغ كبيرة من أجل المشاركة في السوق، يمكن للمرء أن استخدام الرافعة المالية والتمتع التقلبات في أسعار تلك الصكوك المرموقة. في حين أن تداول الرافعة المالية، أو التداول بالهامش، لديه رأس مال أقل ينطوي على فائدة كبيرة لكثير من التجار، فإنه يأتي أيضا مع مخاطر الخسارة. كما يمكن للمرء أن يكسب أكثر بكثير من استثماره الأولي، يمكن أن تحدث خسائر على نفس النطاق. من المهم تتبع المراكز المفتوحة، وتطبيق وقف الخسارة وأوامر السوق الأخرى من أجل منع الخسائر على نطاق واسع.
مثال على تداول الرافعة المالية.
على سبيل المثال، سعر واحد أونصة تروي من الذهب هو 1327 $. يعتقد التاجر أن السعر يسير رفع، ويود أن يفتح موقف شراء كبير لمدة 10 وحدة. وسعر كامل لهذا المنصب سيكون 13،270 $، وهو ليس فقط مبلغ كبير للخطر، ولكن العديد من التجار لا تملك هذه المبالغ للتجارة. مع الرافعة المالية 200: 1 التي تقدمها أفاتريد، أو هامش بنسبة 0.50٪، فإن المبلغ ينخفض ​​بشكل كبير. وهذا يعني أن لكل 200 $ من قيمتها في الموقف، فإن المتداول تحتاج إلى استثمار $ 1 من حسابه، والذي يأتي إلى 66.35 $ فقط.
دعوة الهامش.
ومن أجل توظيف النفوذ، يحتاج المرء إلى أموال كافية في حسابه لتغطية الخسائر المحتملة. كل وسيط لديه متطلبات مختلفة، و أفاتريد يتطلب التاجر لديه في أسهمه ما لا يقل عن 50٪ من الهامش المستخدم لحسابات ميتاتريدر 4، أفاوبتيونس و أفاتريداكت الحسابات. بالعودة إلى المثال أعلاه، فإن القيمة الأصلية للموقف هي 13،270 دولارا؛ لكلا الحسابين ميتاتريدر 4 و أفاتريداكت، مع نفوذ التاجر استثمرت 66.35 $ من رأسماله، وإذا كان لديه 50٪ من هذا الهامش المستخدم في الأسهم، أي 33.18 $، سيتم الاحتفاظ به مراكزه. ومع ذلك، إذا كان المتداول لديه خسائر وانخفضت أسهمه إلى أقل من 50٪ من الهامش المستخدم على حسابات ميتاتريدر 4 و أفاوبتيونس و أفاتريداكت، فإن الوسيط سيغلق موقف العميل (ق)، وهو ما يسمى "نداء الهامش". على أفاتريداكت و أفاوبتيونس سيتم إغلاق جميع مراكز العميل، في حين أن ميتاترادر ​​4 سوف تغلق أكبر موقف خاسر أولا، وسوف تستمر في إغلاق المراكز حتى يعود مستوى الأسهم فوق 50٪ من الهامش المستخدم.
الاستفادة من التداول مع أفاتريد.
تقدم أفاتريد العديد من الصكوك، ولكل منها رافعة مالية مختلفة والتي يمكن أن تتغير أيضا على أساس منصة اختيار من قبل التاجر. على أفاتريداكت يمكنك التمتع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، ورافعة مالية 400: 1 على MetaTrader4. معظم أزواج الفوركس لديها أعلى النفوذ، وبعض المعادن مثل الذهب هي 200: 1، النفط الخام هو 100: 1 والمعادن الأخرى مثل الفضة والبلاتين لديها رافعة مالية 50: 1. من المهم التأكد من الرافعة المالية على المنصة المحددة قبل البدء في التداول، ومن أجل تجنب مكالمة الهامش دائما تأكد من أن لديك ما يكفي من الأسهم في رصيد حسابك حتى تتمكن من مواصلة الصفقات الخاصة بك دون عائق.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

Litecoin.
تجارة ليتسوان كفد.
وقد أنشأت ليتسوان نفسها كمنافس رائد لبيتكوين، والآن يمكنك التجارة هذه العملة الرقمية المثيرة مع أفاتريد. عند التداول ليتسوان كفدس مع أفاتريد يمكنك التجارة طويلة أو قصيرة (شراء أو بيع) على الفور، حتى تتمكن من العمل على التحليل الخاص بك سواء كنت متفائلا أو سخرية حول مستقبل العملات الرقمية.
تداول ليتسوان مع رافعة مالية ما يصل إلى 10: 1 التداول على منصة ميتاتريدر 4 قوية التداول أينما كنت مع شركائنا مجانا اللوحي وتطبيقات الجوال التمتع بأمان التداول مع وسيط منظم الحصول على الدعم المباشر في لغتك كلما الأسواق مفتوحة سوق ليتسوان هو متاح للتجار 24/7، لراحة القصوى.
ما هو ليتسوان؟
عملة الإنترنت مفتوحة المصدر التي تسمح الفورية، بالقرب من الصفر تكلفة الند للند المدفوعات في جميع أنحاء العالم. بلوكشين ليتسوان قادر على التعامل مع أحجام المعاملات أعلى على عكس جدتها بيتكوين.
وسيعود ذلك إلى حد ما لأنه جيل أكثر تكرارا حيث تدعم الشبكة المزيد من المعاملات دون الحاجة إلى تعديل أي برامج مستقبلية. ونتيجة لذلك، يحصل التجار على تأكيدات دفع أسرع.
علم ليتسوان.
التعدين الإلكترونية من ليتسوانز حاليا بتخصيص عمال المناجم 50 ليتسوانز جديدة في كتلة، منها هذا المبلغ هو النصف كل 4 سنوات أو ما يقرب من كل 840،000 كتل. ومن المقرر أن تنتج شبكة ليتسوان 84 مليون ليتسوينز التي تصل إلى 4 أضعاف كمية وحدات بيتكوين.
يتم توزيع ليتسوانز من قبل تشفير المحفظة، التي تؤمن سلامة القطع النقدية وكذلك يسمح لك لعرض المعاملات الخاصة بك.
لماذا العقود مقابل الفروقات منطقية للتجارة ليتسوان:
كما كفدس تسمح لك للمضاربة على سعر ليتسوان تحركات السوق في المستقبل، دون امتلاك جسديا للعملة. التجار سواء شراء أو بيع قادرون على الموافقة على دفع الفرق على السعر حتى لو كان يرتفع أو يسقط. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن الاستفادة من الفوائد والمخاطر دون امتلاك فعلا عملة والاستفادة من:
الأمن & # 8211؛ لم يكن لديك ما يدعو للقلق ليتسوانز الخاصة بك المسروقة. العقود مقابل الفروقات هي منتج مشتق. وتستند الأرباح المحتملة الخاصة بك على حركة سعر ليتسوان ولكن لا يتم شراء ليتسوانز أو بيعها في اسمك. البساطة & # 8211؛ شراء كريبتوكيرنسيز مباشرة يمكن أن يكون معقدا. مع تداول أفاتريد كفد فإنه من السهل كما اختيار ليتسوان من القائمة والنقر على بيع أو شراء. انها بسيطة جدا يمكنك أن تفعل ذلك على هاتفك النقال أو الكمبيوتر اللوحي أيضا. الحصول على رافعة تصل إلى 10: 1 & # 8211؛ كمشتقات المالية يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على النفوذ، وهذا يعني أنه يمكنك فتح موقف أكبر في السوق. تنويع & # 8211؛ باعتبارها واحدة من وسطاء كفد الرائدة في العالم أفاتريد تقدم مجموعة واسعة من المنتجات كفد وأزواج الفوركس بالنسبة لك للتجارة، كل من منصة واحدة.
ليتسوان - الفضة إلى الذهب بيتكوين.
ليتسوان هو الند للند، والعملة الرقمية اللامركزية (المعروف أيضا باسم كريبتوكيرنسي) على أساس نظام بيتكوين. سعى المبدعين من ليتسوان إلى التكيف مع نموذج بيتكوين لتطوير العملة أكثر استقرارا وكفاءة.
هناك العديد من الاختلافات الرئيسية بين بيتكوين و ليتسوان، بما في ذلك طريقة عملات "الملغومة"، والإجراءات الأمنية، والعدد الإجمالي للقطع النقدية المراد أن يتم إنتاجها.
في عام 2018 قيمة ليتسوان صواريخ من أقل من 0.01 $ إلى أكثر من 20 $. يمكن أن يتبع ليتسوان الرصاص بيتكوين والحفاظ على ارتفاع في القيمة؟ مع أفاتريد يمكنك الدخول والخروج من الأسواق، مع التنفيذ السريع لدينا والاستفادة من المواقع. الممارسة على حساب تجريبي 21 يوما ويشعر طريقك من خلال التداول ليتسوانز والتعرف على طريقك حول منصاتنا.
الحد الأقصى لحجم الموقع المتراكم ل ليتسوان هو 5000 ليتيوان ميني (50 لوتس)، التفاصيل في موقعنا.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

أعلى وسطاء الفوركس بيتكوين - 2018.
بيتسوانز هي العملات الرقمية التي يمكن إرسالها من خلال شبكة الإنترنت. وهي العملة اللامركزية الأولى. هناك عدد محدود من بيتسوانز - 21 مليون موجودة، ومن المتوقع أن تستمر حتى 2140. قيمة بيتكوين تتقلب باستمرار و مطلوب بيتكوين التحليل الفني من أجل معرفة متى لشراء وبيع هذه العملة. هناك حاليا العديد من تبادل العملات عبر الإنترنت المتاحة حيث يمكن للمرء تبادل الدولار واليورو والعملات الأخرى ل بيتسوانز. يتم تداول بيتكوين في المقام الأول من خلال وسطاء بيتكوين ووسطاء الفوركس الموثوق بهم التي تقدم التداول بيتكوين باعتبارها واحدة من أصولها. قراءة لدينا استعراض وسيط بيتكوين أدناه قبل أن تقرر أي وسيط بيتكوين للاستخدام.
كيفية كسب المال التداول بيتكوين.
هناك العديد من الطرق لجعل التداول النقدي بيتكوين، ومعظمها يتم عند تداول هذه العملة الافتراضية مقابل الدولار الأمريكي (من حيث السوق هذه التجارة معروفة باسم زوج بتك / أوسد). الأول (وربما الأسهل) هو العثور على وسيط بيتكوين أعلى والاستثمار في العملة الرقمية بنفس الطريقة التي سوف العملة المادية - شراء منخفضة وبيع عالية. منذ بيتكوين هو عملة متقلبة للغاية يجب أن تكون قادرة على تحديد الانخفاضات مع قليل من الدراسة والبحوث بيتكوين.
ويمكن إجراء البحوث بيتكوين على كل من المستويات الأساسية والتقنية (أو كليهما، وبطبيعة الحال). على المستوى الفني، الاتجاهات الفنية بيتكوين تميل إلى تمتد حوالي سنة في وقت واحد لذلك لا ينبغي أن يكون من المستحيل تحديد وجعل التجارة الخاصة بك وفقا لذلك. على المستوى الأساسي، يجب على التجار النظر في عدد التجار بيتكوين، وعدد من المحافظ المستخدمة وحجم التداول بيتكوين لتحديد ما يعتقدون أن العملة يجب أن تكون قيمة - ومن ثم التجارة وفقا لذلك. على الرغم من أنه من الممكن بالتأكيد لجعل المال تداول بيتكوين في هذه الطريقة، انها بالتأكيد أكثر المضاربة.
بغض النظر عن الاستراتيجية التي تستخدمها للتجارة بيتكوين من المهم للتأكد من أنك قد اخترت أفضل وسيط بيتكوين للاستثمار مع. لا ننسى لمقارنة فروق من وسطاء بيتكوين مختلفة للتأكد من أنك لن تدفع الرسوم التي هي مرتفعة جدا، ووقت التنفيذ لضمان عليك أن تحصل على السعر الذي تريده. قد تحتاج أيضا إلى النظر في الرافعة المالية المتاحة لتداول بيتكوين بحيث يمكنك زيادة نسبة المخاطر / المكافأة وفرص الربح. الأهم من ذلك كله نوصي بأن تتأكد من اختيار وسيط بيتكوين منظم بحيث أموالك سوف تكون آمنة في جميع الأوقات.
بيتكوين وسطاء الفوركس.
نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، المعينة من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك) ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.
سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة التشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2018. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.
فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).
العثور على حق بيتكوين التداول وسيط بالنسبة لك.
التداول كريبتوكيرنسي من السهل إلى حد ما للتعلم ويمكن أن تكون مربحة من التجارة الأولى. مع الملايين من التجار في جميع أنحاء العالم يبحثون عن القفز على عربة التشفير، يمكنك وضع نفسك بعيدا عن حزمة من خلال أخذ الوقت لفهم الطريقة التي يعمل بها السوق وتعلم العوامل الفنية التي تدفع الأسعار أعلى أو أقل. إعداد حساب تجريبي وممارسة هناك قبل الاستثمار مع المال الحقيقي يمكن أن تساعد في حمايتك من الخسائر. على الرغم من أنك قد تشعر بالضغط لدخول السوق الآن، عندما تكون الأمور ساخنة، فإنه من المجدي أن تأخذ بعض الوقت لممارسة بحيث يمكنك الحصول على يشعر للتدفق، كما التداول كريبتوكيرنسي، وتداول بيتكوين على وجه التحديد، لا يتصرف مثل فيات تداول العملات. يمكن أن تستغرق بضعة أيام لتعليم نفسك حماية حسابك على المدى الطويل.
ما الذي تبحث عنه في وسيط بيتكوين؟
التنظيم: من المهم أن تودع لدى وسيط ينظم بحيث يتم حماية أموالك في حالة الطوارئ. ليس كل وسيط كريبتوكيرنسي ينظم (وفي وقت كتابة هذه السطور، وليس كل الصرف ينظم إما).
دعم العملاء: يحتاج العديد من التجار إلى المساعدة في جميع مراحل عملية التداول، ولكن ليس كل وسيط بيتكوين يقدم دعما موثوقا وأوقات استجابة سريعة. قبل الإيداع، تحقق من سياسات الدعم مع وسيط الفائدة. هل تقدم دعم الدردشة؟ دعم الهاتف؟ مساعدة البريد الإلكتروني؟ تأكد من أنك ستتمكن من الحصول على الإجابات التي تحتاج إليها عندما تحتاج إليها.
الإيداع الأولي: يحتاج بعض الوسطاء إلى حد أدنى للإيداع في حين لا يوجد لدى آخرين حد أدنى أو أدنى متطلبات الإيداع الدنيا. لا تشعر بالضغط لاختيار وسيط بيتكوين ودائع عالية جدا بالنسبة لك - سوف تكون قادرة على العثور على واحد التي يمكن أن تلبي احتياجاتك. فقط تأكد من أنك لا تتاجر بالمال الذي لا يمكن أن تخسره.
الرسوم والرسوم: من أجل جذب التجار بيتكوين، العديد من وسطاء بيتكوين وعد "لا عمولات" على التداول كريبتوكيرنسي. تأكد من قراءة غرامة الطباعة لتحديد ما إذا كان هناك رسوم التمديد للمواقف بين عشية وضحاها أو غيرها من الرسوم الخفية التي يمكن أن تأخذ لدغة من الأرباح الخاصة بك.
الرافعة المالية: معظم الوسطاء يحدون من الرافعة المالية المعروضة على التداول كريبتوكيرنسي بسبب التقلبات العالية للأصول. إذا تم تقديم الرافعة المالية، يمكن أن تتراوح من 2: 1 إلى 30: 1. الحرص على عدم استخدام الكثير من النفوذ كما حركات قوية ضد موقفكم يمكن أن يسبب ضررا لا رجعة فيه إلى حسابك.
حساب تجريبي مجاني: وسطاء كريبتوكيرنسي، بالمقارنة مع التبادلات كريبتوكيرنسي، وعادة ما تقدم تجريبي مجاني حيث يمكنك اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك قبل الإيداع. خذ الوقت للاستفادة من هذا العرض - سوف تساعدك على البقاء مركزة ومربحة على المدى الطويل.
منصة التداول: هناك العشرات من منصات التداول بيتكوين المتاحة، من ميتاتريدر 4 القياسية إلى منصات الملكية التي بناها وسطاء الفردية. يمكنك الاختيار بين الأنظمة الأساسية على الويب أو الخيارات القابلة للتنزيل، أو مزيج من الاثنين معا. لا تخافوا لاختبار منصات مختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
المواد التعليمية: هناك الكثير لتقوله عن التداول بيتكوين، وحول التداول كريبتوكيرنسي بشكل عام، ولكن ليس كل وسيط اتخذت من الوقت لتوفير هذه الأفكار لتجارها. ضع في اعتبارك ما إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد قبل التداول، أو ما إذا كنت قد حصلت بالفعل على المعرفة التي تحتاج إليها. إذا لم يقدم الوسيط الخاص بك المواد التعليمية التي تبحث عنها، فقد لا يكون الوسيط المناسب لك.
باختصار.
"كريبتوكيرنسي هوس" على قدم وساق، وأنه لا يظهر أي علامة على التباطؤ في أي وقت قريب. انها طبيعية تماما أو كنت ترغب في الحصول على في العمل، والعثور على الأرباح على كريبتوكيرنسيز عندما يكون ذلك ممكنا. تأكد من تذكر أنه بمجرد ارتفاع الأسعار، فإنها يمكن أن تقع أيضا، وأن هناك العديد من المؤشرات الفنية القوية التي يمكن استخدامها للتنبؤ اتجاهات السوق لل كريبتوكيرنسيز. وقد اختبر فريق ديليفوريكس العديد من كبار وسطاء كريبتوكيرنسي وأعطاك النتائج التي توصلنا إليها لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير واثق حول أي وسيط هو حق لكم، بحيث يمكنك التجارة بذكاء وبشكل مريح خلال هذه الأوقات المثيرة.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

بيتكوين التداول.
كيفية التداول بيتكوين و بيتكوين النقدية كفد'S في 4 خطوات سهلة.
فتح حساب تداول مع أفاتريد حساب حسابك اختر بين بيتكوين (بتك) أو بيتكوين النقدية (بش) بدء التداول.
بيتكوين هو العالم و # 8217؛ s العملة الرقمية الأولى وأنه يتسع في شعبية في جميع أنحاء العالم. الآن، يمكن للمتداولين تداول بيتكوين مع أفاتريد كأصل مثالي في صفقات كفد. مع برنامجنا ميتاترادر ​​4 & # 8211؛ يمكنك تداول هذه العملة سريعة النمو مقابل الدولار الأمريكي، 24/7. إن بيتكوين يحظى بتقدير كبير بين المتداولين بالعملات، وطبيعته المتقلبة تجعله مثاليا لتداول عقود الفروقات.
بيتكوين النقدية.
هذه كريبتوكيرنسي الجديدة التي أنشأتها الشوكة الصلبة بيتكوين في 1 أغسطس 2017، وقدم نسخة جديدة من بلوكشين مع قواعد مختلفة. من خلال التحول من بلوكشين بيتكوين الرئيسية إلى إصدار جديد، والبرمجيات لديها الآن القدرة على عدد أكبر من المعاملات.
لماذا التجارة بيتكوين و بيتكوين النقدية مع أفاتريد.
نحن نقدم بيتكوين كفد الصفقات مع ما يصل إلى 20: 1 الرافعة المالية يمكنك بدء التداول بيتكوين من أقل من 250 £ / 250/250 € التقلب يجعل لإضافة ممتازة إلى أي محفظة التداول المالي. وبالتحديد لتداول العملات الأجنبية، تقدم أفاتريد عمولات الصفر على تداول بيتكوين ولا رسوم مصرفية على المعاملات، مما يجعلها أكثر ربحية. استمتع بالعيش المباشر دعم العملاء محددة على مدار الساعة أفاتريد هو 100٪ ينظم في 5 قارات سوق بيتكوين متاح للتجار 24/7، لأقصى قدر من الراحة 1 انقر فوق وظيفة يسمح لك لشراء / بيع بيتكوين / بيتكوين النقدية على منصة MT4 لدينا.
عند التداول مع أفاتريد كنت تتداول على تغيرات سعر العملة الرقمية، وليس شرائه جسديا.
الحد الأقصى لحجم الموقع المتراكم ل بيتكوين هو 100 بتكوسد (10 لوتس). الحد الأقصى لحجم الموقع المتراكم ل بيتكوين كاش هو 100 بشوس (10 لوتس).
كيف أصبح بيتكوين شعبية جدا.
وكان بيتكوين العملة الرقمية الأولى التي سيتم إنشاؤها. بل هو أيضا الأكثر احتراما، رسملة وتداولها كريبتوكيرنسي في العالم. تداول بيتكوين مزدهر، وسبب كبير لهذا هو تقلب هذا كريبتوكيرنسي. تداول العملات يسمح لتحقيق أقصى قدر من العائد عندما يكون متقلب - الكثير من الصعود والهبوط. هذا هو بالضبط السبب التجار العالمي يتمتع التداول بيتكوين. هناك الكثير من الفرص المربحة المتاحة عندما تكون الأسواق متقلبة، وبيتكوين تحتل المرتبة العالية مع تجار العملات.
تلعب وسائل الإعلام دورا كبيرا في تقلب بيتكوين. كلما ارتفعت أسطح القصة، تزداد تقلبات بيتكوين، وتداول النقدية في. وقد أظهرت التاريخ أن التجار بيتكوين والمضاربين دفع هذه العملة الرقمية بشكل روتيني إلى طليعة التداول كفد. ويستخدم على نحو متزايد كخيار الدفع المفضل لدى التجار، لتحويل الأموال ولأغراض التداول. المزيد من التجار يتحولون إلى التداول بيتكوين من أي وقت مضى، وهذا هو السبب في هذا كريبتوكيرنسي هي قيمة بطبيعتها. وهي أداة مالية ذات طلب مرتفع على الرغم من عدم ارتباطها بالحكومات أو البنوك المركزية.
يتم استخراج بيتكوينس مع أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات قوية. كحد أقصى 21 مليون بيتكوين سوف تكون متاحة، وبعد ذلك لا يتم إنتاج المزيد من بيتسوانز. الخوارزمية التي تحكم إنتاج بيتكوين تحد من الكمية التي سيتم إنتاجها، ومعدل إنتاجها. هو سلعة محدودة & # 8211؛ هناك مبلغ ثابت، ويضمن أن زيادة الطلب سوف تدعم دائما السعر. وبهذه الطريقة، فإنه يشبه السلع الأخرى محدودة مثل النفط الخام، والفضة، أو الذهب.
لا تفوت فرصتك للحصول على التداول مع سخونة كفد في الأسواق. استبدل الان!
ارتفاع بيتكوين إلى بروزنس.
حوالي عام 2008، أسس ساتوشي ناكاموتو بيتكوين. في ذلك الوقت تم نشر ورقة من خلال القائمة البريدية التشفير. تم إصدار أول عميل برمجيات بيتكوين في عام 2009، وتعاون مع العديد من المطورين الآخرين على فريق مفتوح المصدر، وحرص أبدا على الكشف عن هويته. بحلول عام 2018، وقد اختفى مؤسس بيتكوين غامضة. أقرانه نظروا كيف قيمة هذا كريبتوكيرنسي كان، وعملت بشكل محموم لتطويره إلى أقصى إمكاناته.
وبحلول تشرين الأول / أكتوبر 2009، تم إنشاء أول بورصة بيتكوين في العالم. في ذلك الوقت، كان $ 1 ما يعادل 1،309 بيتكوين. النظر في مدى مكلفة بيتكوين هو اليوم، الذي كان سرقة حقيقية. تداولت بيتكوين في جزء صغير من فلسا واحدا لبعض الوقت، ولكن تغيرت الأمور في عام 2018. ومع زيادة توزيع بيتكوين، أصبحت العملة الرقمية أكثر قيمة بطبيعتها. وازداد الطلب، مما أدى إلى عكس سعر الصرف وفقا لذلك. في أوائل عام 2018، كانت العملة تكتسب زخما، وهكذا بدأ توزيع بيتكوين في الزيادة جنبا إلى جنب مع الطلب، بحلول نوفمبر من هذا العام 4 مليون بيتكوين كانت "الملغومة". وهكذا بدأ ارتفاع بيتكوين ...
بيتكوين في الأخبار.
حقائق بيتكوين الأخيرة:
في أغسطس 2017 بلغ بيتسوان عاصمة سوقية أكثر من 73.4 مليار دولار بلغ رقما قياسيا من 4400 $ في أغسطس 2017 محللون يتوقعون أن بيتكوين يمكن أن تصل إلى 7500 $ في 2018 عدم اليقين السياسي العالمي يعزز ثقة المستثمرين انشقاقات بلوكشين ويخلق بيتكوين النقدية.
نحن هنا لمساعدتك التجارة بيتكوين و بيتكوين النقدية.
أفاتريد يقدم لك الفرصة لشراء (الذهاب طويلة) أو بيع (قصيرة) على الصفقات بيتكوين. هذه الخدمة متاحة لك 24/7. يمكنك استخدام استراتيجيات التداول المفضلة لديك لشراء أو بيع بيتكوين و بيتكوين النقدية بغض النظر عن الطريقة التي تتحرك بها العملة.
* نحن نشجعكم على قراءة ما يتعلق بتداول بيتكوين هنا في أفاتريد من خلال زيارة شروط التداول & أمب؛ صفحة الرسوم.
سجل الآن وبدء التداول بيتكوين و بيتكوين النقدية كفد مع أفاتريد.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment